PDA

View Full Version : هل تستمر قوة الدولار ام ينهار خلال هذا الاسبوع؟؟؟

one12
04-22-2018, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هنتكلم النهاردة عن اندكس الدولار والحركه المتوقعه للدولار ان شاء الله خلال هذا الاسبوع اللي هيبدا بعد اقل من تلات ساعات ..زي ما شوفنا الاسبوع الماضي وبالاخص مع نهايه الاسبوع شوفنا قوة للدولار امام جميع اغلب العملات فهل يا تري دا بدايه قوة للدولار اما مجرد تصحيح

محمود ابواحمد
04-22-2018, 22:55
تحيه لك اخي الكريم ولي موصوعك الهام وجعة نظري المتواضعه ان الدولار ظل اكثر من ثلاثه شهور ف انهار وهذا ما ضر كتير بالدقتصاد وكان يجب تدخل الدوله فوجهة نظري ان الدولار بدا بالفعل بالصعود والرجوع الي قوة المعتاد غليها وهذا بدايه للصعودة

famo
04-22-2018, 22:58
اعتقد اخي ان الدولار لا يزال ضعيف وضعيف جدا وكل ما حدث في الاسبوع الماضي ما هو اللي مجرد تصيح ليس اكتر من ذلك وخلال هذا الاسبوع هيظهر لنا الاتجاه الصحيح اما الرجووع لضعف او موصلاة القوة

kodak
04-22-2018, 23:04
اخي الدولار مازال ضعيف ولا مجال لشراءه في الوقت الحالي راجع حضرتك تحليل اندكس الدولار هتعرف انه مازال ضغيف وكل اللي حصل ف الاسبوع الماضي والصعود القوة اللي شاهده الدولار امام اغلب العملات كان بسبب الاخبار الايحابيه التي جاءت علي الدولار ليس اللي

hooda
04-22-2018, 23:04
السلام عليكم
يزال اندكس الدولار تحت ضغوط كثيره وهي الاسوء بنسبه له من نص العام الماضي بسبب الاحداث السياسيه وما اللي ذالك علي المدي القصير صعد اندكس الدولار الاسبوع الماضي في مقابل سله من العملات وان كنت ارا ان هذا الصعود مؤقت والله اعلم

demo10
04-22-2018, 23:09
اعتقد ان سبب صعود الدولار كان بسبب الاخبار الايجابيه التي جاءت علب الدولار وهذا غير سبب كافي للحكم علي ان الدولار بقه قوة وخلاص هيقوم ويبدا بالصعود لا طبعا هذا خطا ننتظر هذا الاسبوع ونشوف ولكن مازال الدولار امامه تصحيح

vedo
04-22-2018, 23:14
لا زال الدولار يحتفظ بقوته ولا مجال لبيعه
و الكندي ما زال في ضعيف بعد البيانات بالأسبوع السابق
اليورو ضعيف و الباون اضعف
و هنا يأتي دور المعلومه المدفوعه في اللحظه التي يخرج منها الخبر او التليمحات من ذات قوي ,, التي لن تكون بأي موقع أخباري او تحليلي او ما شابه علي الأطلاق .
و هناك الكثير الذي يدخل صفقته في تلك اللحظه او يخرج من صفقته في تلك اللحظه أيضا .... و هم من يربحون من خسارة المنتظرين للأسف للمواقع المجانيه بنزول نتيجة الخبر . او تحليل لما حث و انتهي .

mrramy
04-22-2018, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف انه اي ارتفاع للدولار هو للبيع نظرا للاحداث السياسبه اللي بيتبعها ترامب ف السياسه الخارجيه كمان قوه اليورو والفرانك والعملات التانيه بتهد من الدولار. ولو بصينا ع الاندكس بتاعه هنلاقيه عامل نموذج القرش نموذج انعكاسي بيعي ان شاء الله

vedo
04-22-2018, 23:59
حذاري من الدولار هذا الأسبوع سيبدأ بضعف بسبب تصحيحه عند الترند النازل بعد ماخرقه عند المنطقة 89.50 ثم سيبدأ رحلة الصعود يترقب مستويات فوق 90.40 هذه المرة

محمود ابواحمد
04-23-2018, 06:01
للاسف كنت متوقع ان اللي حصل الاسبوع الماضي هو بديه لصعود الدولار والرجوع لقوة مرة اخري وكنت رديت علي حضرتك هنا وقولت فعلا انها بدايه لقوة الدولار ولكن بعد ما شوفت اندكس الدولار والسماع من بعض الخبراء في المجال اقتنعت تمام ان فعلا الدولار مازال ضغيف وما حدث له ماهو اللي مجرد تصحيح ليس اللي والدولار اندكس مكون نموذج شارك بيعي أتوقع هذا الاسبوع الدولار ضعيف امام العملات

28722

محمود ابواحمد
04-24-2018, 11:19
اخبار الدولار مع العصر
ومتوقع سلبيه تجبره على التصحيح
وممكن في وقتها يحصل انعكاس لاغلب العملات مثل الباوند واليورو تصحح صعود
ولكن هذا الكلام ليس الان ولكن مع وقت اخبار الدولار

riadhweb
04-24-2018, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كما اكتسبت أسعار الدولار بدورها قوة أكبر مقابل بقية العملات الرئيسية مستفيدة من هدوء التوتر حالياً بين الصين والولايات المتحدة
و "تفاؤل" بعض المسؤولين الأمريكيين من إمكانية التوصل الى اتفاق تجاري مع الصين يجنب القطبين الاقتصاديين الدخول في حرب تجارية ،
هذا من جهة و من جهة أخرى بوادر تحقيق تقدم على الملف الكوري الشمالي ترفع من شهية المخاطرة عند المستثمرين حالياً.