PDA

View Full Version : استفسار بخصوص تجميع البونص

almajek22
04-23-2018, 16:21
السلا عليكم ورحمه الله وبركاته من فضلكم اخواني الكرام عندي استفسار اتمني الاجابه عليه هل اذا قمت بتجميع بونص اكثر من شهر هل يظل في الحساب يمكنني ان اتاجر به ام ان كل شهر مختصه بنفسه لاني سمعت بعض الاخوه يقولو في احد التعليقات يمكن جمع بونص اكثر من شهر والتدوال بهم فهل هذا صحيح ام ان لكل شهر بونص خاص به ارجو الرد من فضلكم ونسال الله التوفيق لنا ولكم وللجميع اللهم امين

manotripleewry
04-23-2018, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا ومرحبا بك اخى الفاضل فى المنتدى
نعم اخى يمكنك تجميع بونص اكثر من شهر
وبعد ذلك تتداول به لان البونص تراكمى وبالتوفيق

magdy mahmud
04-25-2018, 01:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
استاذي الفاضل لايوجد مشكلة في تجميع البونص لكذا شهر انا عن نفسي جمعت البونص لاكثر من اربع اشهر وتداولت بعدها ولله الحمد وكسبت وسحبت لايوجد مشكلة باذن الله

almajek22
04-25-2018, 02:17
اشكركم اخواني الكرام علي هذه الردود المفيده والتي في غايه الزوق ان شاء الله ساقوم بتجميع البونص لفتره طويله ان شاء الله وساقوم بالمتاجره بها ونسال الله ان نحقق نجاح جميعا ان شاء الله لان صراجحه خسرت اكثر من مرتين وتم مرجنه حسابي ولكن اامل تلك المره ان شاء الله ان نحقق ارابح جيده ونقوم بسحبها فالحمد لله حسابي مفعل المستوي الاول والثاني وشكرا لمروركم الغالي

muhammdmr
04-25-2018, 02:59
السلا عليكم ورحمه الله وبركاته من فضلكم اخواني الكرام عندي استفسار اتمني الاجابه عليه هل اذا قمت بتجميع بونص اكثر من شهر هل يظل في الحساب يمكنني ان اتاجر به ام ان كل شهر مختصه بنفسه لاني سمعت بعض الاخوه يقولو في احد التعليقات يمكن جمع بونص اكثر من شهر والتدوال بهم فهل هذا صحيح ام ان لكل شهر بونص خاص به ارجو الرد من فضلكم ونسال الله التوفيق لنا ولكم وللجميع اللهم امين

بالتاكيد من حقك تجمع بونص كل شهر ويضاف للشهر ال بعده طالما لم تتداول به سيظل رصيدك بالبونص كما هوا ويزيد كل شهر وبالتاكيد دا موجود في الشركه عشان يساعدنا كلنا كمتداولين بان نتعلم اطول فتره ممكن وفي نفس الوقت نجمع بونص من خلال المشاركات نتداول به فيما بعد واوقات يحدث اي خلل او توتر في السوق ولا تستطيع ان تفتح صفقات من وقت حصولك عالبونص خلال الشهر وينتهي الشهر دون تداول فبالتالي يظل البونص بكامل قيمته ويضاف عليه بونص الشهر الجديد

Mohammed shilton
06-20-2018, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص ببساطه تحصل عليها كل شهر بعد مشاركاتك الجادة فى المنتدى ويمكنك بعد ذلك التداول بها وهكذا كل شهر.

محمد حافظ 120
06-20-2018, 14:59
في الحقيقة أخي أنا لم أفهم سؤالك بنسبة 100% ولكني سوف أفيدك بما أعرف وهو أن البونص الذي تجمعه شهرياً يحول إلى حسابك بعد انتهاء كل شهر ولكني لا أعلم ما قد يحدث إذا لم تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في انستا لذلك من المهم جداً أن تقوم بربط الحسابين قبل انتهاء الشهر

mahoud
06-20-2018, 20:25
البونص حسب ظروفك ممكن تتركهم كام شهر وممكن تسحبهم كل شهر ومن الافضل حضرتك تتركهم لفتره اطول حتى يتحمل حسابك ارتداد السعر عليك وكل ما عليك هو الصبر

phantomnbd
06-20-2018, 23:19
يارب يكون من نصيبي هذا البونص

مصطفي السيد
07-06-2018, 00:53
اعتقد ان البونص تراكمي بمعني ان البونص الخاص بشهر
يضاف اليه بونص الشهر الذي يليه ويمكنك التداول في اي وقت

محمد رشاد فوركس
07-06-2018, 01:04
لا يوجد مشكله فى ذالك يمكنك تجميع البونص حتى تجمع راس مال كبير يمكنك من تحقيق ربح لاكن اذا كنت تمتلك استراتيجيه ناجحه لما لا تقوم بفتح عقود طويله الأمد وتحقيق الربح فى التداول والحفاظ على البونص الجديد لتدعيم حسابك

dalo3a
07-27-2018, 02:25
تجميع المكافات او البونص امر سهل جدا وكل شهر ممكن انك تجمع شويه وفي نهايه كل شهر هيوصلك المكافاه على الحساب الحقيقي في الشركه و بالطريقه دي ممكن انك تجمع راس مال كبير تقدر تشتغل بيه في اسواق المال باقل مخاطره واكثر ربح

benmezroua1
07-28-2018, 11:34
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته اخي الكريم ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﺓ ﺍﺑﺪﺍﻉ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﻃﺮﺡ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ
ﺷﻜﺮﺍً ﻟﻚ
ﺑﺎﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﺩﻣﺖ ﺑﻜﻞ ﺧﻴﺮ

Gehad Anwar
07-28-2018, 12:24
بالطبع اللي سمعته وعرفته من الردود صح ممكن انك تجمع البونص لاكثر من شهر بس لازم الحساب يفضل نشط علشان تستقبل عليه مبالغ البونص اللي هتجمعها ان شاء الله وده بيتم انك تفتح صفقات بصورة دورية
وما يعديش 60 يوم من غير ما تكون على الاقل دخلت صفقة ... وده سهر لو قررت مثلا انك تشتغل سوينجج صفقة مثلا كل 3 اسابيع بهدف كبير ولوت صغير وتتابعها كل فترة ولما تبقا على مكسب كويس تقفلها او تقفلها على اي مكسب المهم يفضل الحساب نشط

akram mohamed obaid
07-28-2018, 13:36
نعم يمكن تجميع البونص المتحصل من المنتدى لاكثر من شهر واحد ومن ثم التداول به حيث ان هذا البونص ليس له فترة او وقت محدد وانما يمكن ان يبقى في حسابك التداولي حتى وان لم تقم بالمتاجره به حيث ان الشركه لاتقوم بالغائه او سحبه