PDA

View Full Version : العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة للعملات

mohamed el haoussi
04-23-2018, 23:28
مرحبا

العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة للعملات

مبدأ المتاجرة بالعملات كما رأیت لایختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .
یتم تبادل بیع وشراء العملات بین مختلف البنوك والمؤسسات المالیة الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالیة الأصغر حجماً المرتبطة مع بعضھا البعض بواسطة شبكات الاتصال حیث تتبادل ھذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار اللیل والنھار أسعار بیع وشراء العملات كل یبیع ویشتري لحساب زبائنھ , والذي قد یكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو مجرد أفراد .

:heart: ان دعمك لي بالضغط على شكرا على ما أقدمه من مواد تعليميه ومقالات على المنتدى ،يحفزني الى تقديم ما هو افضل دائما شكرا.

moisaid
04-24-2018, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا اخي الكريم
نعم أخي لا يوجد أي فرق تجارة العملات أو السلع و لا حتى الأسهم
الا أنه في الأسهم يكون العمل على المدى البعيد أي التجارة طويلة المدى حسب السهم أو المؤشر
المهم هو لا فرق في المتاجرة
خير ان شاء الله
بالتوفيق و السداد

بدرال
04-24-2018, 06:30
السلام عليكم و الله عليكم المتاجرة في الفوركس سواء كان على يد شخص واحد يعمل لمجموعة او فقط لنفسه هو نفس الشىء اللهم اذا كان يعمل على الصفقات التى يعني تشترى في حين اقتراب تمنها او العكس كم نرى على جوجل فاسبوك الاسيرونس وشركات اخرى تعرض اجزاء من اسهمها لهذا النوع من المتاجرة

alisheta2000
04-24-2018, 18:31
لك جزيل الشكر اخى الكريم على موضوعاتك فى هادفه ومفيده فى انتظار مذيد من موضوعاتك ان شاء الله

Theed4
06-17-2019, 22:04
يوجد العديد من الناس الذين يستحقون الشكر والتقدير في هذا الكتاب. وتشمل القائمة ولكن ال تقتصر
على اآلتي ذكر أسمائهم: "ميج فريبورن" للصبر والقدرة الفريدة لتحويل المعرفة الخام إلى معرفة
مصقولة قابلة للتطبيق )وأنا أعلم ألنني قد رأيتها تفعل ذلك(. "إدي كوونج" يستحق الشكر لوضع فكرة
هذا الكتاب أمام األشخاص المناسبين. "شون ليبيارد" هو مثال حي أن الستة درجات من االنفصال هي
حقيقة. "ارشيا بولور" الذي هو أخ حقيقي بمعنى الكلمة. وكل الشكر لـ "آبي كوفناس" على صبره ولطفه
في مساعدتي في التحول من متداول إلى متداول مؤلف كتاب. "ايفان بورتون" إليمانه بفكرة الكتاب.
"كولين جيسوب" لمنظوره الفريد في التداول المجرد. أخي "اشكان بولور" الذي قدمني إلى عالم
الفوركس منذ سنوات عديدة. ووالدي اللذين دعماني بدون قيود أو شروط في كل مسعى لي. لجنة
مناقشة رسالتي العلمية ) ودكتور ديفيد استيس على وجه الخصوص( الذي علمني منذ سنوات عديدة
طريقة الكتابة التي يتمكن اآلخرون من فهمها. وشقيقتي التي دوما ى المحرر األول ما ساعدتني. وإل
"ميليسا ماكونجهاي" فبدون مساعدتها أنا على يقين بأن هذا الكتاب لم يكن ليظهر.