PDA

View Full Version : الدولار أندكس

xmenflis1
04-25-2018, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الكثير من متداولى الفوركس سمعوا مصطلح الدولار اندكس او أندكس الدولار و لكن القليليين هم من يعرفونه و يستخدمونه

سوف اعطى لكم هنا فكره عامه عن الدولار أندكس USDIndex

1-هو معادلة هندسية لقياس قوة الدولار الامريكى أمام مجموعة من اهم العملات العالمية
2-هذه العملات هى اليورو و الجنيه الأسترلينى و الين اليابانى و الفرنك السويسرى و الكرونا السويدىو الدولار الكندى .وبالتالى الدولار اندكس يقيس قوة الدولار أمام 23 دولة وتعتبر تلك الدول هى الدول الاقتصادية الاهم فى العالم والأقوى اقتصاديا فى العالم

3-كيف نستفيد من الكلام ده
ببساطة ا يمكنك القاء نظرة قبل فتح اى صفقه على أى من العملات التى يعتبر الدولار فيها أحد اطرافها , وعمل تحليل بسيطة على الدولار اندكس كتحليل عادى جدا حتى لا تبيع الدولار وهو فى قوته ,, ولا تشتريه فى ضعفه

almajek22
04-25-2018, 23:50
من فضلكم اين اجد هذا الدولار اندكس كيف يمكنني الوصول اليه هل هوا متوفر في منصه الميتاتريدر ام عليا تحميله ارجو الرد و افادتنا من فضلك استاذنا الغالي فهوا سيساعدنا بالتاكيد في الدخول الصفقات بالاضافه الي التحليلات الاخري فسيساهم ولو بواحد ف يالمائه علي الاقل فارجو الرد من فضلكم كيف يمكنني استخدامه واين اجده فقي المنصه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبلوو مروري

hady sayed
04-25-2018, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع الرائع بالفعل انا استفدت منة
ولاكن اخي أين أجد الدولار أندكس لكي استفيد منة هل احملة ام هوة على مواقع قوة العملة ام علي الميداترادة
اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

zndo910
04-26-2018, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو و الجنيه الأسترلينى و الين اليابانى و الفرنك السويسرى و الكرونا السويدىو الدولار الكندى .وبالتالى الدولار اندكس يقيس قوة الدولار أمام 23 دولة وتعتبر تلك الدول هى الدول الاقتصادية الاهم فى العالم والأقوى اقتصاديا فى العالم

aym
04-26-2018, 09:13
الولار اندكس من المءشرات الاساسية التى تبين قوة الدولا امام العملات الاخري ومفيد جدا فى التداول ولذلك يجب على المتاجر اولا اختيار التوقيت المناسب فى الدخول بناء على التحليلات بالنسبة لهذا المؤشر

manotripleewry
04-26-2018, 11:20
مشكور يا غالى على التوضيح للمصطح وعلى الموضوع
بصراحه انا لم اكن اعرف بهذا المصطلح من قبل ذلك
واول مره اسمع عنه واعرفه من خلال موضوعك اتمنى ان يعرفه من يجهله

sob81
04-26-2018, 15:33
من المؤشرات التى تقيس قيمو الدولار بالنسبة لمجموع من العملات الاخري والتى يجب علىالمتاجر معرفة كيفية تحديد اذا كان قالقراءة مرتفعة
او منخفضة وما هو مدي تاثيرها على السوق

VARTOLUU
04-26-2018, 17:56
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
لكن اخي انا افضل كثيرا العمل علي الازواج العادية مثل الدولار ين اليورو دولار الذهب
هذا افضل بالنسبة لي

amir2018
04-26-2018, 18:11
الدولار اندكس من المؤشرات القويه التي تساعد المتداول في معرفه اتجاه السوق سواء
بالارتفاع او الهبوط فكل متداول يستخدم استرانيجيه خاصه بالتداول يحقق بها اهدافه

MohamedAhmed1973
04-26-2018, 18:55
اخي الكريم
اتمني ان تكتب رموز كل الاندكسات لو تسمح
و هل بتحليل الاندكس لعمله ما يفيد ذلك بالتوقع الصحيح امام باقي العملات؟
بالتوفيق للجميع