PDA

View Full Version : هل تعتمدون على التقارير وحدها من شركات التحليل ام معها مؤشرات الميتا تريدر الماكد وهو

Pages : [1] 2

عمرو ابوعريشة
11-11-2013, 19:56
اتمنى كل واحد يقول خبراتة وما هو اكتر شىء يربحك من الفوركس المؤشرات ام مواقع تحاليل السوق

the best
02-21-2014, 02:57
. كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها.

poop4
02-21-2014, 03:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انا طبعا بعتمد على المؤشؤات اكيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-26-2014, 10:48
التقارير او التوصيات فى رأيى هى لتاكيد تحليلى وا لتاكيد اتجاه

بس السوق علمنى عدم الاعتماد على اى شئ خاجى بشكل كامل والله المستعان

osamamamoon
02-27-2014, 11:12
كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها.

salim telecom
02-27-2014, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم اود ان اشكرك علي الموضوع
اخي الحبيب مع احترامي لكل المحللين انا اتعلم ان احلل بنفسي احسن و الله اعلم
و في الاخير تقبل كل احترامي

gamal20
02-27-2014, 12:01
الاعتماد على المؤشرات وارد جدا لكن الاهم والذى لا يمكن اهماله هو متابعة الاخبار لانها اساس التداول فى السوق
ولذلك سميت بالتحليل الاساسى لانها اساس حركة السوق

moto1
02-27-2014, 12:25
كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بهااهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله التقارير او التوصيات فى رأيى هى لتاكيد تحليلى وا لتاكيد اتجاه

Bouani
02-27-2014, 12:40
أنا عن نفسي للتداول أعتمد على بعض المؤشرات من الميتاتريدر مثل الماك دي
و لكن أعول أيضا على الأخبار من الفوركس فاكتوري
كما أعول و لو قليلا على التوقعات

choroukguid
02-27-2014, 15:47
السلام عليكم اهلا بك اخي الكريم انا عن نفسي اعتمد على التحليل
الفني وعلى الدعوم والمقاومات ومازلت لم استعمل المؤشرات بعد

payza
02-27-2014, 22:09
لا من الضورو ي برضه متابعة
المواقع الاخبارية الخاصة بالفوركس

------------------------------------------------------------------------

Mohamed Morsy
02-28-2014, 19:41
اخي الغالي .. كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار
باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل.. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير
نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها.

HOPE2014
02-28-2014, 19:45
مساء الخير الاجدر ان تتابع الخبر قبل الدخول الى المنصة ثم تحلل المؤشرات بعد فتح المنصة وقبل الدخول الى اي صفقة وااكد لك الن الخبر يؤثر صعودا ونزوال ان كان قوي لذلك التاجر الماهر لا ينسى ابدا الاخبار والا عمله سيكلل بالفشل لا قدر الله سلام

Heisenberg
02-28-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شخصيا لا اعتمد لا علي التحليل لا علي المؤشرات
انا اعتمد علي تحليلي للسوق و هو تحليل كلاسيكي
تحياتي لك

mohamed77
02-28-2014, 20:04
شوف يا غالى موضوع انك تعتمد فى هذا السوق العالمى والعملاق على تقرير او اتجاه واحد فى شئ معين صدقنى هتتعب وهتخسر وهتلاقى نفسك طيرت من هذا السوق فى لحظه ودمرت حسابك مافيش حد بيعتمد على شئ واحد فى هذا السوق عشان يستنتج منه القادم والا يبقى كدب عليك وخدعك

abbesabidi
03-11-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالتأكيد هناك الكثير منا يتعرض لخسائر في هذا السوق
السؤال هنا هذه الخسارة تمثل لك اين نقطة من تلك النقاط و لماذا ؟؟؟

RomanyMoreed
03-12-2014, 01:11

انا عن نفسي لا اعتمد علي الحليلات الفنيه من المتاجرين الاخرين فقط تحليلي الفني

تحياتي

abdotitim
03-12-2014, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور على طرح هدا الموضووع المفييد لنا جميعا
بارك الله فيك اخي ا نا شخصيا بعتمد على التقارير + شويه موشرات زائد تحليل فني

norur
03-12-2014, 01:16
السلام عليكم
اكثر شئ يريحني في السوق هو التحليل الاساسي و التحليل الكلاسيكي
اما عن المؤشرات فتنفع معي نسبيا حسب وقت الصفقة التي اتركها

mbproof
03-12-2014, 01:56
بالنسبة لي المؤشرات لها دور كبير و هذا ما أعتمد عليه في صفقاتي الحالية و المستقبلية

hunter_world
03-15-2014, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مش كدا دا الفوركس معقد مش بسهوله اوي يعني كدا تكسب منو لازم تتعب شويا ولكن انا الترند

عدي
03-15-2014, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....التحليل الكلاسيكي مهم جدا في الفوركس و يمكنك الاعتماد عليه فقط و بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
03-15-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المضارب المفروض يعتمد على كل حاجة موجودة لتأكيد الصفقة سواء بيع او شراء
تقبل مروري

a7med84
03-16-2014, 02:20
بس فى الفوركس حاول تقوى اسلوبك يعنى لو بتعتمد على حاجه ممكن تعتمد على حاجه تانى جنبها من اجل لتأكيد

ولكن ما تكترش فى الاشياء من اجل التركيز وعدم التشتت بين اكتر من حاجه

saad197920
03-20-2014, 02:56
والله يا اخى الفاضل يجب على التاجر الناجح ان يعمل بكل ما ذكرت ليصل الى افضل النتائج اولا التحليل الفنى
ثانيا الاستعانة ببعض المؤشرات ...

salimned
03-20-2014, 03:24
السلام عليكم في الحقيقة اخي انا اعتمد على الاثنين مع بعض لانه علينا دمج
التحليل الفني مع الاساسي كي نحصل على نتائج جيدة في الفوركس و بالتوفيق.

merengue
03-20-2014, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي النبي المختار . كل استراتجية علي ما تعتمد . فيجب عليك تتبع الاستراتجيات الاحسن

trader101
03-20-2014, 03:44
انا غالبا اعتمد على التحليل الفني وايضا طريقتي في التداول هي انني استعمل نقاط البيفوت التي تحدد لي سعر الدخول للصفقة اما المؤشرات فاسمع عنها تيرا لكنني لم اجربها ابدا سواء في حساب الحقيقي او الديمو

selmon
03-20-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مبتدي اخي الكريم ولا يمكنني الاجابه عن موضعك مشكور اخي وتقبل مروري

ahmadinho100
03-20-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي يا اخي انا اعتمد على صدور الاخبار اولا و بعد التوصيات و استعمل الترند هادا يا اخي ما استعمل انا و شكرا

el andaloussi
03-20-2014, 16:37
أخي الكريم بالنسبة لي أنا أعتمد على مؤشرات الميتا تريدر
ولكني أركز فهمي على النمادج والتحليل الكلاسيكي البسيط وشكرااا للموضوع

Ahmed2020eg
03-20-2014, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... بصراحه انا حاليا اعتمد علي الترندات و الدعوم و المقاومات و الموفنجات فقط و هذا جميل

walid08
03-20-2014, 19:24
السلام عليكم
هي التحليلات كلها حسب اعتقادي تبنى على اساس التقارير الاخبارية الاقتصادية التي تنشر كل يوم
اما المؤشرات التي توجد في الميتاتريدر فهي المؤشرات التي نحلل بها الاخبار و نضع اهدافنا

kok
03-20-2014, 20:02
ارحب بحضراتكم جميعا على حسب كل عضو ونسبه اتقانه لموضوع
انا اعتمادى بنسبه كبيرة على المشرات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

baderkhazma
03-20-2014, 20:04
اخي الفاضل انا اقوم بالاعتماد على التحليل الفني والمؤشرات ايضا ارجو ان اكون قد اجبتك على سؤالك وقمت بافادتك بسؤالك شكرا جزيلا

magic777
03-20-2014, 20:18
السلام عليكم
هي التحليلات كلها حسب اعتقادي تبنى على اساس التقارير الاخبارية الاقتصادية التي تنشر كل يوم
اما المؤشرات التي توجد في الميتاتريدر فهي المؤشرات التي نحلل بها الاخبار و نضع اهدافنا

هيا بتكون مزيج بينهم الصراحه واغلب التحاليل للبنوك بتكون معتمده على كلا التحاليل سواء التحليل الاساسي وايضا معاه الفني مش
منفصلين عن بعض لان هناك شارت وحركه عمله وسلوك سعري

moradovitch
03-20-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم عمرو ابوعريشة لحد الان اتعامل فقط بالمؤشرات ولا اعرف كيفية التعامل مع مواقع تحاليل السوق والاخبار لا تحرمنا من جديدك أخي الكريم إلى اللقاء

محمد أبو بكر
03-22-2014, 14:17
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الاعتماد على المؤشرات وارد جدا لكن الاهم
والذى لا يمكن اهماله هو متابعة الاخبار لانها اساس التداول فى السوق
و بالتوفيق لك ان شاء الله

saad197920
03-26-2014, 23:04
يا اخى الفاضل انا استخدم التحليل الفنى واستعين بالمؤشرات وهذا هو السليم اولا نقوم بالتحليل الفنى بالطريقة التى
نفضلها ثم نستعين بالمؤشرات المؤثرة ....

forex pop
03-26-2014, 23:53
كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار ....
باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل.. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير ....

ilyaselouafi
03-27-2014, 00:10

محمد مؤمن
03-27-2014, 00:29
تجربتي الشخصية في الاعتماد على التقارير والتوصيات أم على التحليل فرأيي أن الأهم هو الاعتماد على التحليل بشكل شخصي
بناء على المؤشرات الفنية والأدوات والنماذج المختلفة مثل الترند والدعم والمقاومة ومؤشر الماكد ولكن يمكن الاستفادة أيضاً من التوصيات الجاهزة

Hossam Samy
03-28-2014, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
كل حاجة مني دي ملهاش علاقة بالتانية
الماكد بيستخدم ف التحليل الفني
وقليل من المتاجرين اللي بيستخدموه

Heisenberg
03-29-2014, 08:36
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
انا غالبا اعتمد على التحليل الفني وايضا طريقتي في التداول هي انني استعمل نقاط البيفوت التي تحدد لي سعر الدخول
تحياتــي لك و بالتوفيق

fte2020
03-29-2014, 15:32
بالنسبة لي يمكن ان القي نظرة على تحليل و تقارير الشركة بعد تحليلي الشخصي ثم الدخول الى السوق
اما الاعتماد عليها كليا لا. وانا ضد دلك . بالتوفيق لك

doola2020
04-01-2014, 00:21
أهم شيئ أن تكون علي علم بكل النواحي الاقتصادية التي تحدث لعملة الدولار واليورو يعني أمريكا والاتحاد الاوروبي من خلال مواقع أخبار الفوركس

forexman3
04-02-2014, 00:17
شوف ياغالى
يجب ان تعلم بان المتداول الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من اى موقع تحليلى او اخبارى لان هذا يجعله ينشط فى جمع المعلومات المهمة

mdmd
04-02-2014, 02:17
انا غالبا اعتمد على التحليل الفني وايضا طريقتي في التداول هي انني استعمل نقاط البيفوت التي تحدد لي سعر الدخول للصفقة اما المؤشرات فاسمع عنها تيرا لكنني لم اجربها ابدا سواء في حساب الحقيقي او الديمو

gehad87
04-02-2014, 06:25
اكتر شيء انك تتعلم ويبقالك تحاليلك الخاصة ... او التحاليل اللي مجمع عليها من اكتر من شخص محترف
ياعتها تبقا العلامة الحقيقية
لكن مؤشرات لواحدها او موقع لواحده
لا
وكمان لازم يكون ليك رايك الخاص في اتجاه استثمارك

Ahmed Alostaz
04-02-2014, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم سؤالك يحمل الاجابة في طياته , قد تسالني كيف ؟ التقارير قد تعطيك المعلومة الصحيحة ذات التفاصيل الدقيقة , اما المؤشرات تعتبر ذات اهمية كبيرة جدا لانها تعطيك المعلومة مباشرة دون تعقيدات , لذلك انا انصحك بمتابعة التقارير ومقارنتها بالمؤشرات لكي تركز علي المعلومة من اصلها وفصلها .
وبالتوفيق علي الجميع ,,,

ilyes chaieb
04-02-2014, 07:45
اتمنى كل واحد يقول خبراتة وما هو اكتر شىء يربحك من الفوركس المؤشرات ام مواقع تحاليل السوق

انا في بداية الاسبوع بتابع التقرير الاسبوعة على العملات , و بعدها بانتقل للاجندة الاقتصادية
و في الاخير استعمل تحليل , و استعين فيه بالمؤشرات مثل الماكد و الموفينج ..
المهم القرار الاخير يكون بالاستناد على تحليلي لا اكثر

masry928
04-02-2014, 10:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مواقع تحليل السوق بيكون فيها خبراء على مستولى وان كنت بتفهم طريقة تحليلهم هتسير على نفس النمط اللى بيتبعوه اما لو كان لك استراتجيه عينه فلكل استراتجيه تقريبا مؤشر مفضل فانت هنا هتلتزم بمؤشرك وليس مؤشر المواقع

محمد السيد محمد
04-02-2014, 10:57
والله انا لا اعتمد اساسا على مواقع التحليل .. يبقى ايه فايدة التعليم اللي انا اتعلمته
وانا باعتمد عموما على التحليل الكلاسيكي وباستريح له

naoual
04-02-2014, 11:58
اخي الكريم انا شخصيا لا اعتمد عليهما الاثنين انا لدي استراتيجية اتبعها متى ما اكتملت شروطها ادخل الصفقة

hasback
04-02-2014, 12:29
اهلا بك اخ الكريم وبالنسبة لاستفسارك لا اظن ان التحليل الفني او المؤشرات وحدها كافية وعلى المتاجر ان يكون ملم بالاخبار وحتى التوصيات وتحليلات الاخرين كي يبقى دائما على اطلاع على الاحتمالات الممكنة لتحرك السعر

afillane
04-02-2014, 12:41
صراحة المؤشرات تدرس لك الشارت في الوقت الماضي والحاضر ولا يمكن ان تنبؤك بالمستقبل انما الاخيار فتعمل هذه الخاصية الجميلة

hajarforex
04-02-2014, 13:02
التقارير من الشكرات التحليل فهي تكون ف ي الغلب
ناجة لانها تكون من محللين جحيدين و هذا ما الاحظه
عندما ارى التحليل خصوصا من شطكرة اسنتا الكبيرة

voxaln
04-02-2014, 13:14
السلام عليكم
اخي الكريم المهم على كل تاجر ان يلتزم بطريقة ناجحة للتداول نسبة ارباحها اعلى من الخسائر والتدرب على الديمو للتاكد من مصداقيتها وتجنب التداول وقت الاخبار الهامة
وشكرا

mehildin
04-02-2014, 16:42
اكتر شي بربحني من هالسوق هوو تحليلي الفني اولا والكلاسيكي ثانياً وانظر الى بعض التحاليل لاستفاد منها
تقبل مروري أخي الكريم ودمتم برعاية الله

masry928
04-02-2014, 17:44
اخى الكريم انا بنصح اى متداول ان اى تقارير من شركات التداول او اى مؤشر يسمع عنه انه كويس لايتردد ابدا فى استخدام كلاهما اى طريق قدامك حاول ان تستغله مش لازم خالص انك تتبع طريق واحد طالما هناك الافضل

forex_lionz
04-02-2014, 20:08
كما بالشارت الاندكس الان اغلق فوق القناة الثاني+ لمس الزيكو وقفل فوقه
ده يدعم وبقوة صعود الاندكس
اى هبوط يورو وكيبل
والله اعلم واعلم

st2s
04-02-2014, 23:12

. كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها.

كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها.

ruse
04-03-2014, 17:55
السلام عليكم
و الذى لا يمكن اهماله هو متابعة الاخبار لانها اساس التداول فى السوق

mohamed01
04-07-2014, 15:49
السلام عليكم بالنسبة لي المؤشرات لها دور كبير و هذا ما أعتمد عليه في صفقاتي الحالية و المستقبلية
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:43
اخي الكريم المهم على كل تاجر ان يلتزم بطريقة ناجحة للتداول نسبة ارباحها اعلى من الخسائر والتدرب على الديمو عشان يكون اخي الغالي للتاكد من مصداقيتها
وهناك اخي وتجنب التداول وقت الاخبار الهامة..

latraaa
04-12-2014, 18:37
و الله يا اخي الكريم، انا شخصيا اعتمد على الكل في التداول و هدا الأمر من شأنه أن يعطي مصداقية للقرار لادي أتخده و الحمد لله على هدا الأمر، أنا استعمل الإستراتيجيات و المؤشرات و غيرها من الأمور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

SheShe
04-19-2014, 18:35
انا بنصح اى متداول ان اى تقارير من شركات التداول او اى مؤشر يسمع عنه انه كويس لايتردد ابدا فى استخدام
وكلاهما اى طريق قدامك حاول ان تستغله ويكون مش لازم خالص انك تتبع طريق واحد طالما هناك الافضل
تقبل مروري ...

hobmed
04-19-2014, 21:03

doaa sary
04-19-2014, 22:24
التحليل اكيد
وبالذات الاخبار
اما المؤشرات انا بحط اكتر من 10مؤشرات ومش بفهم منهم حاجة هههه
كل مؤشر بيقول حاجة
بس الاخبار احلى وقت واحلى اخبار

samoray13
04-30-2014, 14:55
لا عتمد لا على تقارير الشركات ولا مؤشرات احلل بشكل يدوي مع تحديد اقوى الدعوم والمقاومات والمتاجرة عليها بدون اعطاء اهتمام للمؤشرات لان اغلبها لا يفيد في شيء في نظري

mariya
04-30-2014, 16:46
من غير الطبيعي ان تعتمد على نوع محدد من المتاجر او التحليلات بل من الافضل ان تعتمد على مجموع من المئشرات والتحللات المختلفة

remas
04-30-2014, 21:59
شوف انا شخصيا لا اعتمد على اى تحاليل او غيره بعتمد فقط على طريقتى الخاصه
اللى شغاله بيها وهى الدعوم والمقوامت ونقاط البيافوت ليس اكثر

gr53
05-02-2014, 13:22

الأساس التحليل طبعا سواء فني أو رقمي أو كلاسيكي و غيرها مع بعض المؤشرات
لكن لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر أو تعطي نتائج متأخرة

ahmedibrahim258260
05-02-2014, 13:37
بسم الله ارحمن الرحيم والله انا شغال على المؤشرات والاكسببرتات لكن شايف ان موش ينفع ان الواحد يعتمد عليها كتير ولازم الواحد يعتمد على التحليل الفني ايضا
تقبل تحياتي

mahmoud14
05-02-2014, 13:44

---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

لكن لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فغالبا ما تتبع السعر أو تعطي نتائج متأخرة

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

من غير الطبيعي ان تعتمد على نوع محدد من المتاجر او التحليلات بل من الافضل ان تعتمد على مجموع من المئشرات والتحللات المختلفة

---------- Post added at 10:44 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

نا في بداية الاسبوع بتابع التقرير الاسبوعة على العملات , و بعدها بانتقل للاجندة الاقتصادية
و في الاخير استعمل تحليل , و استعين فيه بالمؤشرات مثل الماكد و الموفينج ..
المهم القرار الاخير يكون بالاستناد على تحليلي لا اكثر

mohammed aburekbah
05-02-2014, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم التحليلات اليومية ضروري بلا شك
ولكن لاغنى عن التحليل الفنى واشموع وبعض المؤشرات.

mahmoud14
05-02-2014, 14:03

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

بسم الله ارحمن الرحيم والله انا شغال على المؤشرات والاكسببرتات لكن شايف ان موش ينفع ان الواحد يعتمد عليها كتير ولازم الواحد يعتمد على التحليل الفني ايضا
تقبل تحياتي

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

شوف انا شخصيا لا اعتمد على اى تحاليل او غيره بعتمد فقط على طريقتى الخاصه
اللى شغاله بيها وهى الدعوم والمقوامت ونقاط البيافوت ليس اكثر

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

---------- Post added at 11:00 AM ---------- Previous post was at 10:59 AM ----------

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:00 AM ----------

mohamed bnali
05-02-2014, 14:06
اخي التاجر العضو المحترم ليس السائل باعلم من المسؤول فكلنا في الابتداء نعتمد على غيرنا
فناخد المعرفة والخبرة ونجرب ونخبر ونمحص
وهده طرق التعليم ونيل المعلومة
والاطلاع على تقارير للمواقع والشركات انتقي منها ما يهمني وادرء ما لا يهمني وفي دلك قد تكون الافادة
وكل هدا اعرضه على عقلي التقني وعقلي التقني يعرضها على معلوماته وخبراته وتجاربه ويفلترها
فاذا وصلت الى هدا الحد فانا صرت في طريق التعلم والافادة من الغير
ففي ربحي نجاح لتمرسي وخبرتي وتجربتي وفي خسارتي الرجوع الى الصواب
وتجديد معارفي وصقلها حتى تاتي بالايجاب
وتقبل مني فائق الاعجاب

msamir2013
05-27-2014, 06:54
اخى هناك العديد من الاساليب اللى بيستخدمها التجار فى هذا السوق

وانا عن نفسى وبعد تجربة العديد من انواع المتاجرة اتوصلت ان الاعتماد على التحليل الفنى الكلاسيكى من افضل الحاجات اللى تناسبنى

مع الاعتماد على بعض المؤشرات مثل الموفينج افريدج والفيبوناتشى

zezo-89
05-27-2014, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب على التاجر الناجح ان يعمل بكل ما ذكرت ليصل الى افضل النتائج اولا التحليل الفنى
ثانيا الاستعانة ببعض المؤشرات
تمنياتي بالتوفيق للجميع

الربح من الفوركس
05-27-2014, 09:48
اخى الحبيب انا اعتمد على التحليل الفنى الخاص بى مع متابعة الاخبار والحرص وقت الاخبار وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

soooonor
05-27-2014, 11:33
لكل منا اسلوبه فى التداول و استرااتيجيته التى يعتمد عليها و يرى انها تحقق ارباح بالنسبة له

التحليل الفنى للشارت و توقع اتجاه حركة السوق و استخدام المؤشرات المتاحة على منصة التعامل و منها الماكد و غيره هى اهم وسائل تحقيق الارباح

abo heba
05-27-2014, 11:37
اهلا بك
من المهم للغايه ان تبحث عن كل التحليلات والمؤشرات والتنبؤات التى تجدها وتصل اليها ولو انها غير مفيده لكن بها معلومات
يمكن البناء عليها وبعد ذلك الدخول والخروج من الصفقات هى مسئوليتك وحدك

Sherif Fares
05-27-2014, 12:04
السلام عليكم أخي الكريم أعتقد أنه لا يوجد طريقة محددة للتداول لكل واحد طريقته أفضل شئ إيجاد إستراتجيتك الخاصة بأي إسلوب تفضله و أي مؤشرات تجيد التعامل معها لعمل الأرباح طبعا من الجيد التأكيد من مواقع التحليل مع تحليلك الفني الخاص و في الأخير لا يوجد تحليل يعطيك ١٠٠% نسبة نجاح ..بالتوفيق إنشاء الله

payza
05-29-2014, 14:49
التحليل للموشارت لا
يا اخي انا اعتمد على صدور الاخبار اولا و بعد التوصيات و استعمل الترند ....

----------------------------------------------------------------

mirna ahmed
05-29-2014, 14:51
تجارة النقد الاجنبى هو مفيدة جدا الأعمال التجارية مفتوحة حتى أي شخص الانضمام هنا وكسب جيدة إذا كنت تحصل على التاجر الجيد وكسب المال بشكل جيد ثم تكسب لديهم خبرة جيدة و يعطي أيضا فرصة لبناء المالكة لدينا مهنة خلال فترة قصيرة جدا. في الماضي بضعة نوع من الناس يمكن أن التجارة في هذا السوق مع رؤوس أموال ضخمة. ولكن هذه السوق مفتوح لأي شخص لديه أي مبلغ من المال حتى أن هذا العمل هو مصدر هام للحد من مشكلة البطالة حتى لقد كاتب ي ر معرفة ذلك، وإلى جانب التعلم وأنا تداول في هذا السوق وتحقيق الأرباح باستمرار الفوركس هو بلدي فقط الوظيفي لدرجة أنني سوف تعتمد لهذا المكان إلى الأبد الفوركس هو السوق الكبير في جميع أنحاء العالم ينبغي لنا أن نتعلم المزيد عن تفاصيل يمكننا كسب المزيد من العملات الأجنبية لذلك يجب أن نتاجر هنا.

8150017
05-29-2014, 14:52
السلام عليكم : الاعتماد على المؤشرات فقط خطأ لان احيانا ياتى خبر او موقف سياسى يضرب كل المؤشرات على الشارت ، انا شخصيا مش بفهم قوى فى المؤشرات الاخباريه وامتى الخبر دا هيؤدى الى الصعود او الهبوط الا اذا كان خبر واضح كدا وانا كمان بشتغل على التوقبتات الكبيره .

coucou2009
05-29-2014, 14:53
بالنسبة لمواقع التوصيات ففيها الصادق و فيها غير ذلك
التوصيات لا يمكن أن تكون المصدر الأول للتداول
التوصيات مع التخليل الفني اضافة الى المؤشرات كلها تؤكد دخول الصفقة من عدمه
يجب اعتماد استراتيجية واضحة و خاصة لتحقيق ارباح محترمة

xdorex
05-29-2014, 14:54
المؤشرات في اغلب الاوقات تكون فاشله لانها تتبع حركة السوق فقط ولا تعطي نضره قويه او بعيدة المدى
اما التحليل الفني فتستطيع توقع الكتير من خلاله من اتجاه او حركة وكل شيء افضل التحليل بدل المؤشرات الضعيفه

ya7oo43
05-29-2014, 16:08
السلام عليكم
انا بالنسبة لي الشيئ الذي يربحني في الفوركس و في المتاجرة هو الاخبار و التحليل الاساسي اي الاخباري
لانه من صدور الاخبار يمكن ان نحدد الزوج كيف سيكون اتجاهه

anamoody
05-30-2014, 02:35
اخى العزيز انا افضل ان اتداول على حسب تحليلاتى و عملى الشخصى ولا افضل التوصيات و بمتابعة الاخبار
و التحليل الفنى و الاخبارى نستطيع من خلاله ان نقوم بتداول ناجح ان شاء الله
تقبل مرورى

ynwa1892
05-30-2014, 03:09
السلام اخي الكريم
بانسبة لي اعتمد على المؤشرات والاستراتجيات اضافة الى مواقع شركات التحليل
والله المستعان وفقك الله

moh721
05-30-2014, 04:04
اكيد اعتمد على كل شى فى التداول
على سبيل المثال التحليل الفنى الذى يعتمد على اساس فنية كثيرة جدا وايضا اعتمد على الاخبار

Jo.Cena
05-30-2014, 04:28
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف في الرأي
لا اعتمد علي التحليلات التي تقدم من مواقع او شركات ولا اعتمد علي المؤشرات ايضا اعتمد علي نفسي فقط واستراتيجيتي

amal.m500
06-08-2014, 11:31
اخي الفاضل . كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن
من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل . . و هذا لأنك تحتاج للقيام
بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك . هي التي سوف يتم المخاطرة بها

rojan22
06-08-2014, 11:36
السلام علیکم،
التحلیل الاساسی مهم و الفنی اهم منها،
و معناها ان التاجر یجب ان لا یستغنێ عن احداهم،
و یجب ان نتابعهم و نستفاد من الاثنین،
بالتوفیق لك و للجمیع

ممدوح
06-08-2014, 11:43
السلام عليكم اخوانى فى الله حد يقولى من فضلكم امتا ابتدى فى المتاجره فى الفوركس يعنى لما يكون عندى اد ايه مثلا وجزاكم الله خير الجزاء

ehab_salah
06-15-2014, 00:13
السلام عليكم .. المضارب المفروض يعتمد على كل حاجة
موجودة لتأكيد الصفقة سواء بيع او شراء .. تقبل مروري
...
تحياتي

gr53
07-13-2014, 02:29

mounim1994
07-14-2014, 22:12
السم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة عند المتاجرة اعتمد على كل شيء و بالتوفيق للجميع

AMLAK
08-06-2014, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أنا عن نفسي للتداول أعتمد على
بعض المؤشرات من الميتاتريدر مثل الماك دي و لكن أعول أيضا على الأخبار من الفوركس
فاكتوري كما أعول و لو قليلا على التوقعات مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gr53
08-08-2014, 15:08

tedjboyka
08-16-2014, 23:37
السلام عليكم
يا اخي ابتعد عن مواقع تحاليل السوق لانها غير جيدة و الكثيرون يلجئون اليها لانهم يجدون أن تعلو الفوركس امر صعب و .....
ادا تعلمت جيدا و عرفت كل شئ عن المؤشرات اؤكد لك انك ستبتعد كل البعد عن هده الاسولق
بالتوفيق

mohamedelbalam
08-16-2014, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام...

ahora
08-24-2014, 05:30
انا اعتمد على بعض المؤشرات فقط على منصة الميتا تريدر 4
لا ابحث عن التوصيات في الوقت الحالي لانني احاول ان اتعلم بنفسي كيفية التحليل

marouansat
08-25-2014, 05:02
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اخي الكريم انا عن نفسي اعتمد على التحليل
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

BOULBOUL2
08-27-2014, 13:55
ايضا طريقتي في التداول هي انني استعمل نقاط البيفوت التي تحدد لي سعر الدخول للصفقة اما المؤشرات فاسمع عنها تيرا لكنني لم اجربها ابدا سواء في حساب الحقيقي او الديمو

lakamora221
09-01-2014, 10:25
أخي الكريم أنا لااعتمد على التقارير
من شركات الفوركس و أنما أعتمد على التحليل الفني للعملات
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

awa
09-19-2014, 17:28
انا لا اعتمد على التقارير بل انا بتاجر بالتحليل الفنى اقصد تحليلى الخاص
اما تحليلات المواقع فممكن اشوفها بسرعة لزيادة الاطمئنان

ahmed212
09-19-2014, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمه الله وبركاته اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله يجب الجمع بين الاثنين و شكرا اخى الحبيب فى الله

Elrayes
09-19-2014, 17:38
لا يمكن الاعتماد علي شيئ واحد بعينه ولكن لابد ان نعتمد علي كل شيئ لان الفوركس مبني علي ما تعلمناه و علي كل ما نحصل عليه و المؤشرات وحدها لا تكفي و ايضا التقارير وحدها لا تكفي و يجب الاعتماد علي كل شيئ تعلمناه مثل التحليل الاساسي و هو الاهو ثم يلية التحليل الفني و هو لا يقل اهمية عن التحليل الاساسي و بعد كدا المؤشرات ممكن نستخدمها مجرد استخدام للايضاح ولكن لا نعتمد عليها

downlaod1
09-19-2014, 17:44

payza
09-19-2014, 19:32
اخي الكريم ابتعد عن مواقع تحاليل السوق لانها غير جيدة و الكثيرون يلجئون اليها لانهم يجدون أن تعلو الفوركس امر صعب و .....
ادا تعلمت جيدا و عرفت كل شئ عن المؤشرات اؤكد لك انك ستبتعد كل البعد عن هده الاسولق.......

en9med7at
09-22-2014, 15:23
باتاكيد لا الجميع يعتمد على التقارير والمؤشرات والتحليل الفنى بالاضافة الى الخبرة الزاتية الت اكتسبها هو نفسه من السوق :):):):):):)

AMLAK
09-24-2014, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كما أنك سوف تحتاج لقدرات
كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير
نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

صلاح اسعد
09-24-2014, 14:32
اخى الكريم الموشرات شى ممكن الاعتماد عليه ولكن عليك ان تكون دو خبرة فيه
واتمنى ان تنجح فى ذالك وتلاقى الفائدة
وبالله التوفيق للجميع ..........

GirL
09-24-2014, 18:21
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه انا هلا ادرب واتعلم على عدة اشياء وان شاء الله سوف اصير متاجرة في الفوركس

AMLAK
09-26-2014, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم أنا عن نفسي للتداول أعتمد على بعض المؤشرات من الميتاتريدر مثل الماك دي و لكن أعول أيضا على الأخبار من الفوركس فاكتوري كما أعول و لو قليلا على التوقعات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

tedjboyka
10-02-2014, 15:07
دعوى معرفة المياه لا أظنه من الكهانة، فهو يدرك بأمارات، والمياه في الأراضي تدرك بعلامات وأمارات يعرفها المختصون، قد يخطئون وقد يصيبون، لكن إذا كان علمهم جيداً فالغالب أنهم يصيبون، كما ذكر ابن القيم رحمه الله وغيره أن هناك أمارات يعرف بها مواضع المياه.

w3ad
10-02-2014, 16:05
باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل.. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير

ifs
10-06-2014, 22:57
بسم الله الرحمان الرحيم
لا اخي طبعا لا انا اعتمد على الدعوم و المقاومات و الترند العام والحمد لله احقق الارباح تقبل مروري والسلام عليكم

محمد عز الدين عيد خضري
10-08-2014, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا اعتمد علي الله اولا ثم استخدم مؤشر البارابولك سار والماكد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

forexii
10-08-2014, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
في الحقيقة انا لا اعتمد على اي مؤشرات او تحليلات خارجية بل افضل القيام بتحليل فني وحدي

downlaod1
10-10-2014, 00:25
كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار

nada forex
10-10-2014, 01:07
الــــــسلام علـــيكم ورحــــمه الله وبركاته ...... اعتمد يا اخى عن التحليل الخاصه لالشركات
ةايضا المؤشرات على الينتا تريدر يا اخى يا اخى تقبل تحياتلاى

rafik23
10-10-2014, 01:43
انا اعتمد على الاخبار والتحليل الخاص بي و على المؤشرات
أود أن أشكرك لطرحك هذا الموضوع القيم وأتمنى لك وللجميع حض موفق والسلام عليكم

vaaas
10-10-2014, 13:49

tedjboyka
10-10-2014, 16:26

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

mghorab90
10-10-2014, 16:41

nada forex
10-10-2014, 16:50
الــــسلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ........ نعم يااخى انا اعتمد
على التقارير وحدها فى تجاره الفوركس لان الشركات ذات مصداقيه

amermazzen
10-17-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الاعتماد على المؤشرات وارد جدا لكن الاهم والذى لا يمكن اهماله هو متابعة الاخبار لانها اساس التداول فى السوق لابد منا لتعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقة لأني التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

karam22
10-17-2014, 18:08
اكثر شيء مربح هو القناعة والخروج بالقليل قبل ضياعة ومع تكرار هذه السياسة تجني الكثير بدون خسائر تذكر

simo_akon
10-17-2014, 18:21
اخي الكريم انا بعتمد على المؤشرات وعلى موقع تحليل الاخبار
وانا مابعملش بتوصيات حد ابدا انا بعمل توصيات لنفسي

tedjboyka
10-27-2014, 03:25
هلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

malkaoui
10-29-2014, 23:50
هناك عدة عوامل ادت الى هبوط النفط وسارعت به وهي كالتالي :
1- تباطؤ الطلب العالمي يتوقع ان ارتفاع الطلب الربع الثالث فقط 0.8 مليون برميل باليوم مقابل 2013م كما انخفض استهلاك الولايات المتحدة الأمريكية الحالي 2014م الى 18.6 مليون برميل يوميا مقارنة ب 21 مليون برميل يوميا قبل انهيار 2007-2008م وزيادة المخزون بأخر تقرير شهر سبتمبر الماضي الى 5 مليون برميلا فوق التوقعات التي كانت عند 2 مليون برميلا , وفي اوروبا سجل استهلاك النفط انخفاضا متوالي ولمدة خمس سنوات ماضية بعد نمو متواصل لمدة عشرين سنة. كما تباطئ الطلب من اكبر المستهلكين بالأسواق الناشئة الصين زاد الضغط على اسعار النفط .

ahfirnet
10-30-2014, 00:28

ramdani
10-30-2014, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم الاعتماد على التقارير وحدها من شركات التحليل غير جيد

md5diablo
10-30-2014, 23:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،انا لا اعرف مواقع التحاليل اخي و لم اسمع بها من قبل و لكن انا لازلت مبتدء و اريد ان اكون نفسي بنفسي

tedjboyka
10-30-2014, 23:52

maha forex
10-31-2014, 00:37
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع عن تقارير التجليل المرسله من الميتا تريدر يا اخى

romani youssef
10-31-2014, 00:40
انا افضل التحليل الاخبارى بصى اخى الكريم كتير اوى اوى صدق معية التحليل الاخبارى وربحة صفقات لكن الفكرة فى التوقع مع درسة التحليل الفنى ايضا فا ان صدقت توقعك فا يمكن ان تربح بنسة كبيرة

Murad
10-31-2014, 01:20
بالنسبة لي احب الاعتماد على النفس وان يكون التحليل ناتج عن عملي الخاص واستراتيجيتي الخاصة
وبالتاكيد استخدم بعض المؤشرات بجانب التحليل الاساسي والفايبوناتشي

asdh
10-31-2014, 01:33
الاتنين مهمين جدا من حيث المؤشرات والتحليل الفنى للسوق الاتنين مفيدن جدا ليك وانهم هيفدوك جدا من حيث كسب الخبره فى المجال وانك عتمد على التحليل دا فحد ذاته اشعر بانه ناقص المؤشرات والتحليل معا

عبدالله محمد111
10-31-2014, 03:23
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا اعـتمد علي الله اولا ثم
استخدم مؤشر البارابولك سار والماكد ... اتمني لك التوفيق
تحياتي ...

marwafawzy122
11-01-2014, 00:38
إن المؤشرات في الفوركس يا آخى الفاضل كثيرة ومتعددة وهى مهمة جداً ولا غنى عنها بالطبع لأنها تعطى نتائج أكيدة لنا على وجهة السعر المستقبلية إن كان سيتجه للأعلى أو للأسفل وأنا عن نفسي أفضل مؤشر البارابوبيك سار والبولينجز باندرز والماكد والاستوكاستيك والفيبوناتشى ....

DABDOUB
11-01-2014, 16:52
خى العزيز انا افضل ان اتداول على حسب تحليلاتى و عملى الشخصى ولا افضل التوصيات و بمتابعة الاخبار
و التحليل الفنى و الاخبارى نستطيع من خلاله ان نقوم بتداول ناجح ان شاء الله
تقبل مرورى

if1
11-12-2014, 19:15
في الحقيقة انا فضلا اعتماد بشكل كلي على تحاليلي الخاصة التي
اقوم بها بالاستعانة بالمؤشرات التقليدية في اغلب الاحيان

mooor
11-12-2014, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
لكي تكون متاجر ناجح يجب عليك اكتساب الخبرات الكافية
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Azeddinovic
11-14-2014, 21:35
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

hpacer
11-14-2014, 22:11
أطيب التهاني أجمل التحية
مني لكم أعزائي الكرام في الحقيقة
وعلى جسب وجهة نضري أن مثل هده المواضيع
رائعة ومفيدة للغاية ونستمتع جميعا بالاستفادة منها
وشكرا اخواني على مجهوداتكم الرائعة

maha mass
11-14-2014, 22:37
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن نعم يا اخى اعتمد على التقارير وحدها يا اخى

abdelhak redouane
11-15-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تتطلب العامل الجاد في التحليلل الشارت الموجودة على المنصة في اي عملة من العملات التي تتداول فيها
بالتوفيق للجميع

aber
11-15-2014, 21:32

lyes1977
11-15-2014, 21:56
اهلا وسهلا طبعا اخي من اجل التحليل الفني القوي فلابد من الاعتماد على بعض الادوات المساعدة والمتوفرة على المنصة واهمها المؤشرات الفنية القوية والموجودة بكثرة والمتاحة على منصة التداول ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ghiles
11-15-2014, 22:08
السلام عليكم.يا اخي العزيز انا شخصيا بدات في الوضع التجريبي ومازلت فيه والحمد لله انا افوز ببعض الصفقات
وهذا بالماشرات واحدها فانا شخصيا استخدم الماكد الالر اس اي...

lola12
11-15-2014, 22:17
والله يا اخى الفاضل يجب على التاجر الناجح ان يعمل بكل ما ذكرت ليصل الى افضل النتائج اولا التحليل الفنى
ثانيا الاستعانة ببعض المؤشرات ...

haythem99
11-15-2014, 22:48
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
لكي تكون متاجر ناجح يجب عليك اكتساب الخبرات الكافية
انا افضل ان اتداول على حسب تحليلاتى و عملى الشخصى ولا افضل التوصيات
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر

worldg04
11-18-2014, 01:46

may0
11-18-2014, 01:47
انا اعتمد على بعض المؤشرات فقط على منصة الميتا تريدر 4
لا ابحث عن التوصيات في الوقت الحالي لانني احاول ان اتعلم بنفسي كيفية التحليل

gr53
12-05-2014, 23:18

DANDOUNE
12-07-2014, 04:41

bdrxx
12-07-2014, 14:04
اعتقد ان الاتنين هتقدر تعتمد عليهم اخى الكريم فى اختيار صفقاتك بشكل كبيرو انا شايف ان انت هتقدر تحقق الى انت عايزه من الموضوع دا بشهوله كبيهر جدا وانا لموضوع دافيه غايه الاهميه اخى الكريم شكرا لك على الموضوع المهم دا

shimoo_102
12-07-2014, 14:39
السلام عليكم
للاسف الى الان اتعلم ومنذ سنتين وانا فى الفوركس واعتقد ان الخسارات المتتاليه قويه للغايه ولابد من التعلم الجيد ومحاوله
البحث عن الطريقه الى ايجادها باذن الله لتحقيق ربح جيد

marwa kamal
12-07-2014, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله
انا لا اعتمد كثيراً على الاخبار ولا التوصيات
انا اعتمد فقط على التحليل الاساسي في تحديد اتجاه السوق العام و من ثم افتح الصفقة
طبعاً هذا ليس معناه اني لا اتابع الاخبار و لا التوصيات , لكن ايضاً ليست هي الاساس في تحديد دخولي الصقفة

Saudi
12-07-2014, 14:53
السلام عليكم لكل المحللين انا اتعلم ان احلل بنفسي احسن و الله اعلم ان انت هتقدر تحقق
انت عايزه من الموضوع طبعا سواء فني أو رقمي أو كلاسيكي

maha mas
12-07-2014, 14:56
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مؤشرات الماكد يا اخى فى الفوركس

samer5s
12-07-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تتطلب العامل الجاد في التحليلل الشارت الموجودة على المنصة في اي عملة من العملات التي تتداول فيها
بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
12-07-2014, 17:52
كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل.
و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها.

adil17
12-10-2014, 09:59
مشكور اخي الكريم على هذا النموضع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك ومن الردود عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Tro
12-12-2014, 00:23
لا اعتمد علي شركات التحليل انا بحلل بنفسي بالتحليل الفني
وبخش الصفقاااااااااات علي حسب تحليلي لان اكيد مش هثق في تحليل غيري بنسبه كبيره
تحياتي ,,,,,,,,

sawsan5a
12-13-2014, 05:15
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

chouai
12-19-2014, 12:52

juba7abood
12-19-2014, 22:34
السلام عليكم
-
-
تقبل مروري ♥♥

jmola
12-19-2014, 22:41
يجب تجريب كل الطرق حتي تجد الطريقة التي تساعدك في الربح
ولكن يبقي الاعتماد علي الله و احسساك هما الاساس وشكرا

chouai
12-21-2014, 15:58

Mohamed Morsy
12-21-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستـفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس
تتطلب العامل الجاد في التحليلل الشارت الموجودة على المنـصة في اي عملة من العملات التي تتداول فيها
تحياتي ...

waelee
12-21-2014, 16:38
اعتقد ان دا كافى جدا هيقدر يحقق لك الكثير اخى الكرمي ف بالتوفيق انشاء الله
شكرا لك اخى الكريم

samieh
12-21-2014, 17:02
والله يا اخى انا لا احب المؤشرات ولا اثق فيها ابدا لانها تعيد رسم نفسها
وتتبع السعر ولكن اعتمد على التحليل الفنى ولا مانع من معرفة رؤية المحللين الاخرين
هل هى متوافقة مع نظرتى ام لا

Ahmed2020eg
12-21-2014, 17:45

nagwann
12-26-2014, 12:08
انا لسه جديدة وبتعلم منكم
لكن انا بعتمد على المؤشرات بحس انى بفهم منها
غير التحليل بحس انى مش فاهمة حاجة

rabhi
12-26-2014, 12:09
أخي الاثنين مرتبطان ببعض لكن

تحليل السوق أولا ثم تحليل الشارت بالاعتماد على المؤشرا ثانيا

بالتوفيق_____

ybrahmi
12-26-2014, 12:27
أخي الكريم الأخبار والتحليل الفني وكذلك التحليل البياني على منصات التداول مجموعة متقللا لايمكن الإستغناء
على الأخر

osama4o
12-26-2014, 13:06
السلام عليكم

ramdani
12-26-2014, 13:13
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لا انصح بالعتماد على التقارير وحدها من شركات التحليل

hossam56
12-26-2014, 16:59
باتلوفيق لك اخى اكلرمي اتلوفيق لك اخى اكلرم يبي لعى التوفيق اخى الكرمي
اتلوفيق
باتلوفيق لك اى الكرمي
بالتوفيق انشاء الله

magic777
12-26-2014, 17:58
انا لسه جديدة وبتعلم منكم
لكن انا بعتمد على المؤشرات بحس انى بفهم منها
غير التحليل بحس انى مش فاهمة حاجة

عادي اخي طالما هيا مايه معاك تمام وبتعرف تشتغل وتسفيد من اشاراتها يبقى عادي كمل بيها وهيكون افضل لان هنا مش اي متاجر بيتاجر بطريقه متاجر
اخر كل واحد والي بيفضله

ppttss
12-26-2014, 18:00
يجب الاعتماد على التقارير والمؤشرات بدون تلك الاليات لن تعرف تتاجر بدون اليات التداول لن تربح ولن تصل الى اى تحقيق اموال ابدء بكل مؤشر وشوفة يحقق ربح ام لا

hananll
12-27-2014, 04:55
سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل.
و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها

jasonKBX
12-27-2014, 06:02
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

Sama20
12-27-2014, 06:06
صبببببببببببببببببببببببب باح الخير
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا
انا اعتمد علي المؤشرات والاخبار الاقتصاديه القويه المؤثره علي السوق
مثل اسعار الفائدة والبطاله
فهي تساعدني كثير ا في معرفه والتنبؤ باسعار العملات

said32
12-27-2014, 06:17
اعتق داخى اكلرمي نا التحليل كا فة علاشن تقدر توصل لاى نتيجه ف اتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلرم
ي شكراكل تفويق

kokou
01-04-2015, 23:49

esshazly
01-06-2015, 16:38
السلام عليكم ... انا عن نفسي اعتمد على التحليل الفني وعلى الدعوم والمقاومات ومازلت لم استعمل المؤشرات بعد ... اتمني للجميع التوفيق في التداول والمنتدي الرائع

ro2a22
01-06-2015, 19:49
الاعتماد على المؤشرات وارد جدا لكن الاهم والذى لا يمكن اهماله هو متابعة الاخبار لانها اساس التداول فى السوق

mesteraden
01-06-2015, 20:56
أخي الكريم بالنسبة لي لا أتابع اي مواقع التي تضع التقارير والتحليل الفني للعملات,لأني اعتمد بعد الله على إستراتيجتي وأحاول أن افتح صفقات مع إتجاه السوق اللحظي وأخطف عدد نقاط لايتعدى ال20نقطة وأقفل الصفقة

Bessam
01-06-2015, 20:59
السلام عليكم :
نعم أخي يمكن الإعتماد على التقارير و حدها في التداول لأن الخبراء غالبا ما يبنون تقاريرهم على مؤشرات و إستراتيجيات معروفة أثبتت نجاحها كما أن أغلب الخبراء يعتمدون على مؤشرات و تقنيات باهضة الثمن ليست في متناول غالبية المتداولين في السوق فيمكن التداول على نقاط الدخول و الخروج التي يحملها التقرير و الله أعلم

bilelchelseano
01-06-2015, 21:32
اعتقد ان اللتحاليل هي تجعلك تربح
ننتظر منك مواضيع جديدة يا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ro2a22
01-06-2015, 22:50

kokou
01-10-2015, 18:44

ro2a22
01-12-2015, 01:25

tedjboyka
01-12-2015, 01:47
أهم شيئ أن تكون علي علم بكل النواحي الاقتصادية التي تحدث لعملة الدولار واليورو يعني أمريكا والاتحاد الاوروبي من خلال مواقع أخبار الفوركس

Mohamed Morsy
01-14-2015, 15:05
هي التحليلات كلها حسب اعتقادي تبنى على اساس التقارير الاخبارية الاقتصادية
التي تنشر كل يوم امـا المؤشرات التي توجد في الميتاتريدر فهي المؤشرات التي نحلل بها الاخبار و نضع اهدافنا
تحياتي ...

oday4ever11
01-14-2015, 17:18

bilelchelseano
01-14-2015, 17:44
يجب ان تتعمل حسب طريقة معينة يا اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

yasmenyy
01-14-2015, 23:47
شوف يا غالى موضوع انك تعتمد فى هذا السوق العالمى والعملاق على تقرير او اتجاه واحد فى شئ معين صدقنى هتتعب وهتخسر وهتلاقى نفسك طيرت من هذا السوق فى لحظه ودمرت حسابك مافيش حد بيعتمد على شئ واحد فى هذا السوق عشان يستنتج منه القادم والا يبقى كدب عليك

sarass11a
01-15-2015, 00:30
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

خيرالدين مهدي
01-15-2015, 00:42
خبرتي في الفوركس قليلة لكن اربح بها والحمد لله
التحليل الفني احسن بكثير من المؤشرات
من الافضل انك تعتمد على نفسك وليس المواقع

dolaxx123
01-15-2015, 00:47
اعتقد اخى الكريم ان التقاير اخى الكريم بالتفويق لك اخى الكرمي وان لزام نقدر نحققق الكثير اخى الكرمي والى لزام نقدر نستفيد من خلال اخى الكرمي الى لزام نقدر نحققق الكثير اخى الكرمي باتلوفيق لك انشاء الهل تقبلت حياتى لك

messi586
01-16-2015, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم انا عن نفسي اعتمد على التحليل

sara..
01-18-2015, 19:19

yasmenyy
01-18-2015, 19:22
نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها

rbabrr
01-18-2015, 19:24

Mohamed Morsy
01-19-2015, 12:17
اخي الفاضل ان الاعتماد على المؤشرات وارد جدا لكن الاهم والذى لا يمكن اهماله هو متابعة الاخبار
لانها اساس التداول فى السوق و لذلك سميت بالتحليل الاساسى لانـها اساس حركة السوق
تحياتي ...

remas
01-19-2015, 12:18
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اى شىء تقدر تستفيد منه وتهتمد عليه لا تتردد انك تاخده

OSAMA AMER
01-19-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
التاجر الشاطر فى الفوركس عليه ان يعتمد على كل شخص يقدم له معلومة تساعده فى الفوركس

مصراوى
01-19-2015, 13:48
فى الحقيقة انا اعتمد على الاخبار الاقتصادية بالاضافة الى التحليل الجيد للسوق والبعد عن التداول وقت الاخبار للحفاظ على راس المال والبقاء فةى السوق والربح من خلالة

motaasemmaimon144
01-19-2015, 15:11
والله يا اخي انا لا اثق في اي تحليل اخر الا بتاعي وبس ولهذا انا لا اعتمد علي اي تحاليل لششركه اخري بل اقوم بالاعتماد علي تحليلي متبع ايضا موشر الفيبوناتشي وليس الماكده لانه قوي جدا

abowaled123as
01-19-2015, 16:02
اعتقد اخى اكلريم نا املوضوع دا مهم بشكل كبير هنقدرن حققق الكثير من خلاله اخى اكلرمي تقبتل حياىت لك
باتلوفيق انشاء الله قتبلت حياتى لك اخى اكلريمم
شكراكل

gadallahwagdy1419
01-19-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عن نفسي لا اكون واثق في اي تحليل اخر الا ما انا اصنعه بنفسي ولهذا انا لا اعتمد علي اي تحاليل لشركه تكون من وظائفها ان تعطي التحاليل لمن يشترك معها بل اقوم بالاعتماد علي تحليلي مدعما له بموشر الماكد اللي انا من وجهة نظري اراه افضل المواشرات

hamoeslam
01-19-2015, 17:46
اعتقد اخى الكريم ان الاخبار املهمه دى اخ ااكلريم الى هنقدر نحققق الكثير اخى اكلريم من خلالها بشكل بكيرف باتلوفيق ك وقتبتلح ياىت لكاخى الكرمبم
شكرالك

مصطفى حمدان
01-21-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية انه لا يمكن الاعتماد على طريقة واحدة لتنفيذ صفقات ناجحة فلابد ان نقوم باستخدام التحليل الفنى مدمجا بالتحليل الاساسى والله الموفق للجميع

rajae02
01-21-2015, 20:30
مواقع تحليل السوق بيكون فيها خبراء على مستولى وان كنت بتفهم طريقة تحليلهم هتسير على نفس النمط اللى بيتبعوه اما لو كان لك استراتجيه عينه فلكل استراتجيه تقريبا مؤشر مفضل فانت هنا هتلتزم بمؤشرك وليس مؤشر المواقع

walidqse
01-22-2015, 15:36
اعتمد على التحليل الفني وايضا طريقتي في التداول هي انني استعمل نقاط البيفوت التي تحدد لي سعر الدخول للصفقة اما المؤشرات فاسمع عنها تيرا لكنني لم اجربها ابدا سواء في حساب الحقيقي او الديمو

brahim19
01-24-2015, 18:57
تجربتي الشخصية في الاعتماد على التقارير والتوصيات أم على التحليل فرأيي أن الأهم هو الاعتماد على التحليل بشكل شخصي
بناء على المؤشرات الفنية والأدوات والنماذج المختلفة مثل الترند والدعم والمقاومة ومؤشر الماكد ولكن يمكن الاستفادة أيضاً من التوصيات الجاهزة

abdallah7
01-24-2015, 18:57

tedjboyka
01-24-2015, 22:12

sarass11a
01-25-2015, 05:34
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mostaffaq
01-25-2015, 07:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم اتا بعنمد على التحليل الفنى و التحليل الاساسى شكرا لك تقبل مرورى اخى الكريم

alimahmoad
01-25-2015, 09:52
اخي الكريم انا لا اجد الثقة في مواقع التحليل والتوصيات واعتقد انها تكون هدفها تحقيق الربح فقط دون تقديم معلومات صحيحة دائما واعتقد ان التحليلات هي افضل وسية لقراءة السوق

al7assen
01-25-2015, 10:05

mahmoudatiya
01-25-2015, 10:05
مواقع تحليل السوق بيكون فيها خبراء على مستولى وان كنت بتفهم طريقة تحليلهم هتسير على نفس النمط اللى بيتبعوه اما لو
كان لك استراتجيه عينه فلكل استراتجيه تقريبا مؤشر مفضل فانت هنا هتلتزم بمؤشرك وليس مؤشر المواقع

محمد سعودى احمدى
01-25-2015, 10:10

اعتقد ان اهم التحليلات فى سوق الفوركس هو التحليل الفنى والاعتماد على الاخبار بشكل كبير
ولكن الاعتماد على تحليلات المواقع لا يكون صائب دائما
وشكرا

OLSOPIDRO
01-25-2015, 10:19
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم الاعتماد على المؤشرات وارد جدا لكن الاهم والذى لا يمكن اهماله هو متابعة الاخبار لانها اساس التداول فى السوق
ولذلك سميت بالتحليل الاساسى لانها اساس حركة السوق تمنياتي لكم بالتوفيق...

ahmeduwk
01-25-2015, 10:23
أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل. و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة

hamadaali12
01-25-2015, 10:25
اخي الكريم انا افضل التحليلات الفنية والاساسية لتحليل السوق ولا اعتمد علي مواقع التحليل لاني لا اجدالثقة الكبيرة منها وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

nassarmarwan585
01-25-2015, 10:33
بصراحة لازم تعتمد على الاتنين فلكل منهم اهميته الاساسيه واعتقد ايضا ان المؤشرات اهم لانها تعطى توقع رائع من حيث اتجاه السعر وما يحتوى من هبوط وارتدادد سريع وان المواقع تساعك ايضا ولذلك لا يمكن الاستغناء عن اى منهم

Mostafaashraf
01-25-2015, 11:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الكريم بالنسبة لي انا لا أعتمد عليها مطلقاً و لا أثق بها
أنا أعتمد علي تحليلي الفني و الكلاسيكي فقط لا غير

magic777
01-25-2015, 12:02

اهم حاجه ان المتاجر بالفعل اخي يختار الطريقه الي تناسبه في العمل وده بيكون حتى لو مؤشرات او غيره او حتى طريقه غريبه مخحدش عارفها اهم حاجه
هنا ان المتاجر بالفعل يكسب

nosaesla12
01-25-2015, 12:20
اخي الكريم انا غير مطمئن للتحليلات الخاصة بالشركات واعتقد انها لا تكون صادقة انا افضل التحليل من الؤشرات لانك تكون متابع للسوق ومتابع لتحركاته وتقبل مروري

imank0
01-25-2015, 16:25

monylaser
01-25-2015, 17:46
اخي الكريم دائماً وابداً سوف اقول من واقع خبرتي وليست ملزمة لاحد ان التحليل الفني فيه كل ما تريده
من تحليل اخباري اتجاه السعر سوف يفرض عليك نمط معين لابد ان تحلله وليس لك علاقة بالاخبار
الاعتماد على المؤشرات والترندات احسن طريقة الله المستعان وشكرا لك

swhaa9d
01-27-2015, 15:33
كما أنك سوف تحتاج لقدرات كبيرة على التركيز حتى تتمكن من الاستمرار باتخاذ قرارات جيدة بشكل متواصل
و هذا لأنك تحتاج للقيام بكل عملية تداول بحذر كبير نظراً لأن أموالك هي التي سوف يتم المخاطرة بها
موفق داايما :):happy:

ssnsafi
01-27-2015, 15:36
الى الان ومنذ سنة ونصف لم اقرأ أي توصية ولا أي تحليل فني في المواقع أي اني لم اجرب ان اقرا توصية واتبعها بالرغم من ان الكثير من المتاجرين يتبعون توصيات الخبراء لكني اعتمد في المتاجرة على نفسي واعتمد على نقاط الدعم و المقاومة و الكسر و مستويات الفايبوناتشي واحيانا استعمل البلوينجر باند واعتبر هذه الامور جدا كافية لتبني تحليل فني جيد و تعقد الصفقة على اساسسها

moheb12
01-27-2015, 15:41
اخي الكريم انا اعتقد ان التحليلات التي تكون تابعة لشركات التحليل تكون غير صادقة مية في المية ويجب ان تستخدم معها التحليلات الفنية والاساسية ومؤشرات العملات وتقبل مروري

hamed ali
01-27-2015, 16:17
السلام عليكم
تقارير الشركه تعطيك فكره عامه عن الزوج ولكن تحتاج الى المؤشرات لتحدد
نقاط الدخول والخروج وتعرف ما اذا كان يمكنك البقاء او يتوجب المغادره
تقبلوا مرورى

kokou
02-04-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المضارب المفروض يعتمد على كل حاجة موجودة لتأكيد الصفقة سواء بيع او شراء
تقبل مروري

ilyes chaieb
02-04-2015, 21:53

ممكن ان تحلل اولا بنفسك بالاعتماد على المؤشرات او التحليل الاساسي من اخبار الخ
و بعدها تقارن تحليلك مع بقية التحليلات الاخرى الموجودة على بقية المواقع
و لكن انصح بالتمسك بقرارك الشخصى مهما كانت النتائج

kokou
02-07-2015, 02:30
تقبل مروري

fatimaazgouk
02-07-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مش
كدا دا الفوركس معقد مش بسهوله اوي يعني كدا تكسب منو لازم تتعب شويا ولكن انا الترند