PDA

View Full Version : موضوع بخصوص شروط البونص

walkerwalker
04-27-2018, 10:53
انا قريت فى موضوع هنا ان مينفعش تكسب اكتر من 10% فى اى صفقة فهل الموضوع دا صح ولا اى ولو صح هنحدد النسبة 10% دى ازاى

elateri
05-01-2018, 20:50
ان امر البونص يتعلق اساسا بالمنتدى وشركة الوساطة المالية التي تدعمه (انستا فوركس) فهي تضع قوانين لهذه البونصات الممنوحة من خلال الردود التي قام بها الاعضاء والتي تكون في اطارها المحدد حتى يكون البونص بذالك القدر المحدد اما عن الارباح المحصلة عن البونص فالشركة لاتجبر اي احد على تحديد كمية الربح التي لابد ان يحصل عليها ولكنها تجبر المتداول على تحديد سحب هذه الاباح شهريا والتي لا تتجاوز 500دولار امريكي شهريا وحتى ان حقق المتداول مكاسب ربحية بالاف الدولارات الامريكية.

3ar3ar
06-19-2018, 12:20
لا اعتقد ان هذا الكلام صحيح .. فبونص المنتدى هو سحب الربح دون اى قيود
وفى الاخير انا لا اعلم يا صديقى ولكنى اتكلم معك وذلك عن طريق تجربتى الخاصة مع هذه الشركة الرائدة

Ahmed Rashad
06-19-2018, 13:54
السلام عليكم اخى الكريم
لا اعتقد هذا الكلام فشركة الوساطة لا يضرها مدى ربحك من اى صفقة بل على العكس كلما حققت ربح اعلى كلما اودعت فى الشركة و دخلت صفقات اكثر ومن هنا تاتى الاستفادة المشتركة المرضية لجميع الاطراف

maher25
06-20-2018, 00:07
السلام عليكم
الافضل ان تتعلم من الخبراء افس عالم الصفقات والبحث في الانترنت
واتمني التوفيق للجميع

ikasel022
10-20-2018, 21:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر على هذه المساهمات
الجد قيمة والمميزة لقد افدتنا في هذا الشرح
بالتوفيق لك

elmister25
09-12-2020, 23:40
اخي الفاضل تقبلي تحياتي اولا اما بعد بخصوص موضوع الريح اكتر من ١٠ في المائه هي موجوده فعلا اخي الفاضل من شروط التداول ببونص المنتدي ولكن مش في اي وقت سيدي المحترم هي فقط وقت الاخبار ووقت الاخبار لا يجب ان يتعدي ربحك من الصفقه اكتر من ١٠ في المائة لانه حصل مع صديق ليا وبالفعل تم سحب الارباح كلها وكمان البونص ولكن بعد التواصل مع الشركه تفضلت الشركه ورجعت البونص زي ما كان ولكن الاصل اخي في التداول بحسابات البونص هو عدم الخاطره ودا معناها انك لا تدخل بلوتات عاليه حتي في الاوقات العاديه حتي لا يتعرض حسابك للاغلاق ودا برده حصل لكتير من الاعضاء الموجوده معانا فلازم تكون حذر عشان لا يتعرض حسابك لمشكلات مثل الإغلاق.تقبل تحياتي اخي الفاضل وبالتوفيق لك وللجميع