PDA

View Full Version : للخبراء .. ما اكثر زوج متكافئ اى يتذبذب فى حدود 200 او 300 نقطة؟

creatorman1978
11-12-2013, 14:10
السلام عليكم
السؤال للخبراء والمتابعين
ما هو اكثر زوج عملات يكون متذبذب فى حدود 200 او 300 نقطة ؟؟
لاستخدامه فى استراتيجية معينة .. ويفضل من الازواج الرئيسية حتى يكون فرق الاسبريد قليل
للتوضيح لا اريد زوج يكون فية احد العملات قوية امام عملة ضعيفة

joker7diaa
11-12-2013, 14:46
مافيش حاجة اسمها كدا الازواج تكون متذبذبة في اوقات معينية يعني مفيش زوج يفضل متذبذب على طول
لانه الزوج يمر بمراحل كثيرة منها التذبذب والحركة القوية والعنيفة والهدوء في حركة السعر حتى الوقوف

creatorman1978
11-12-2013, 14:55
قد ال اقصد التذبذب بالمعنى الحرفى ولك ان يكون العملتين لدولتين اقتصادهما قويان يتناطحان ... هذا ما اقصده بالظبط

chennana
11-12-2013, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اعتقد ذالك لانه لايوجد كل الزواج متذبذبة
وتقبل مروري و بارك الله فيك
الله يوفقك في بحثك

mohamedturk
11-12-2013, 15:39
انا لسه عضو جديد وان شاء الله حد يفيدك واتمنى التواصل والمشاركة الدائمة ان شاء الله وان استفيد من خبرات اعضاء المنتدى

creatorman1978
11-12-2013, 21:08
شكرا للاعضاء اللى شرفونا بالموضوع ... وفى انتظار اراء المزيد من الاعضاء لعلة يكون حوار مفيد للجميع ان شاء الله ...

mansar
11-13-2013, 01:58
السلام عليكمم يا اخواني وشكراا كتيرااااا
علي جميع الردود الجميلةةة وشكراا كتيراااا
ومعا السلامة يا اخي الكريمممم وشكراا

ahmed531
11-15-2013, 04:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لااعلم لكن حركه الازواج كلها فى بعض الاحيان تتعدى ال 800 وال1000 نقطه فى بعض الايام اظن ان الزوج اللذى تبحث عنه غير موجود

AkremBashir
11-16-2013, 22:24
السلام عليكم ومرحبا اخي الكريم
تقريبا اكثر زوج بتحرك التحرك السريع هذا هو الباوند ين
او ايضا يوجد معدن الذهب

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

وايضا اليورو ين
تقريبا جميع الازواج المشارك فيها الين هي ازواج شديدة التذبذب
ارجو ان اكون قد افدتك اخي الكريم

هدىابراهيم
11-16-2013, 23:46
مافيش حاجة اسمها كدا الازواج تكون متذبذبة في اوقات معينية يعني مفيش زوج يفضل متذبذب على طول
لانه الزوج يمر بمراحل كثيرة منها التذبذب والحركة القوية

AshrafQassim
11-22-2013, 18:26
السلام عليكم اعــــــــــــضاء منتدى فوركس مصر اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء مبدئيا كده انا لسه جديد فى المنتدى هنا
اانا اصلا مبتدى وليس خبير اتمن اى خبير يرد عليك ان شاء الله

jamal2
12-16-2013, 01:14
تعد السندات التي تصدرها منشآت الأعمال بمثابة عقد أو اتفاق بين المنشأة (المقترض) والمستثمر (المقرض). وبمقتضى هذا الاتفاق يقرض الطرف الثاني مبلغا معينا إلى الطرف الأول الذي يتعهد بدوره برد أصل المبلغ وفوائد متفق عليها في تواريخ محددة.

pinom
02-28-2014, 20:13
وإذا كان سعر الجنية مقابل الدولار gbp/usd = 1.3 ، ثم أصبح gbp/usd = 1.5 ، فما معنى ذلك ؟
معنى ذلك أن الجنية ارتفع والدولار انخفض . لأننا بالسعر الأول كنا مطالبين بدفع 1.3$ للحصول على جنية واحد أما بالسعر الثاني فأصبحنا مطالبين بدفع 1.5$ للحصول على جنية واحد. أي إننا أصبحنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على دولار , أي أن الجنية أصبح أغلى وأثمن . مما يعني أنه ارتفع وأن سعر الدولار انخفض .

zayour2
06-09-2014, 20:22
88.3 قصيرة، أخذت 88 محطة 88.55 الهدف حتى أقل إذا الانتماءات الموقف.
منخفضة ليفر مقابل الاتجاه
يرى المجتمع العام $ 97 في عام 2013 البنوك. J'adore تغيير الأهداف الصاعدة الهابطة على بعد 1000 نقطة UP.

zayour2
06-12-2014, 20:52
أنا لا أعتقد أن هذا الزوج العودة إلى قناة سعرية صعودية لم أضع oc الضرر انا ايضا شاهدت متأخر جدا الآن مرة أخرى يمكن أن يكون
يقول اليابانية. بين 1،000 الذين يستخدمون إشي، فقط 10 فهم لماذا أقول ذلك؟ حسنا، لأنهم يقولون أن إشي فقدت الكثير من وسائل التحقق، بينما شراء تتوقف الآن وفي السحابة. ننتظر ونرى.

zayour2
06-14-2014, 15:31
استعراض إيزي قراءة جيدة. عبر مختلطة قبل بنك اليابان اندلعت eur / jpy mm200 له (138.72) أسفل بسبب ضغوط بيع واسعة النطاق على العملة الموحدة. الاندماج في mm200 ينبغي تكثيف الضغط النزولي ل137.98 (منخفض مايو)، ثم 136.23 (أدنى 2014).

zayour2
06-18-2014, 03:08
مرحبا . أنا نظرت أيضا (وأنا أعتبر نفسي) كما مبتدئا. تحليلك ليست بسيطة على الإطلاق، وبصراحة، الذين يمكن أن تدعي أن لديها كل الأوراق؟
أنا أعترف بأنني أحاول، وأنا أيضا أن تلعب كسر 120 لاستهداف 118 أو 116. أنا فقط أتساءل عما إذا كان سيكون من الحكمة الانتظار للحصول على انتعاش (وربما أكثر) للمقاومة يوميا في 121.60 لبيع بأسعار أرخص. وأرفق الرسم البياني h4 بلدي. وفي يوميا.

zayour2
06-20-2014, 00:23
بدأت لدينا الزوج الخوالي يتعثر الاختلافات في على مؤشر القوة النسبية ميمي ut4h ولكن كما تتولى قناة الأرجواني زلت في السيناريو الصعودي بلدي حتى لو كان الذي يبدو على استعداد لتبدو جميلة و أخرج خلال (الأزرق الداكن) قناة الأولي الذي يتم السيناريو الصعودي بلدي نشرت أدناه لك للأبد. ADX ديه 14 ut4h 19 ut8h يقول لنا أن نأخذ الإشارات المنبعثة في رأيي العودة إلى المحطة انخفاض قناة الصعود (اللون الأرجواني) في عاد الذين يعتقدون في ارتفاع أو قد حان لتعزيز الموقف في المحكمة يمكن أن تقوم به AC طريقة أبقى مع البصرية Shorte لأي الأسبوع . استئناف كاليفورنيا ... في كل اتجاه
السيناريو: لهذا الموقف شيئا العادلة الذي تملكه في قناة (الضوء الأزرق الرسم البياني 1) الذي القناة كذاب مشاركة أرون لديه 133/75 سوبورت (اللون الأرجواني) ثم إذا كان وقوع ذلك تلعب القناة الصاعدة (البنفسجية)
نرى في الصورة: هذه ليست سوى تحليلي المتواضع انا منفتح على أي انتقاد والرأي، في نهاية الأسبوع جيدة للجميع.

zayour2
06-24-2014, 19:05
أنا أفكر في دمج الخامات بالتالي ضعف أداء مكتب المفتش العام وأنا لا أعرف ما إذا كان سيعقد مؤشرات هذه الحالة التقدير الين سوف تتوقف لحظة. وبعبارة أخرى، ودفع القناة منخفضة موافق ولكن دون التصحيح الصعودي ستتحرك.

احمد سعد
06-24-2014, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله الزوج مش بيفضل متزبزب علي طول بيستقر احيانا و لكن الين و الدولار السترالي بييتزبزب كثيرا
او معظم ازواج الين

ali12
06-25-2014, 00:10
السلام عليكم اخوني الكرام
اعتقد اخي الكريم من خلال تجربتي لزوج الاور دولار هو الاكتر تكافأ بين ازاوج العملات الا خرى يكون متدبدب لكن بفارق كبير جدا من الدي طرحته زئد هو الزوج الدي لديه اسبريد صغير
هدارئي الشخصي فقط

mohamed horish
06-25-2014, 02:23
لو سمحتوا يا جماعه ان لسه مبتدء في الفوركس وحاسس اني تايه ازاي ابدء في تدوال العملات
وارجو التوضيح وهل من كورسات اخذها قبل البدء في التدوال و متي اعمل حساب حقيقي او تجريبي تقبلي مني فائق الاحترام

kaouimal
06-25-2014, 11:57
دعاء لمره واحده بالعمر

روي عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) مضمون الحديث
ٳنه قال: من قرأ الدعاء في أي وقت فكأنه
حج 360 حجة

وختم 360 ختمه

وأعتق 360 عبداً

وتصدق ب 360 دينار

وفرج عن 360 مغموماً

وبمجرد أن قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الحديث نزل جبريل(عليه السلام) وقال: يا رسول الله أي عبد من عبيد الله سبحانه وتعالى أو أي أحد من أمتك يا محمد قرأ الدعاء ولو مره واحده في العمر بحرمتي و جلالي ضمنت له سبعة أشياء :

رفعت عنه الفقر

أمنته من سؤال منكر و نكير

أمررته على الصراط

حفظته من موت الفجأة

حرمت عليه دخول النار

حفظته من ضغطة القبر

حفظته من غضب السلطان الجائر والظالم

الدعاء:

لا ٳله إلا الله الجليل الجبار
لا ٳله إلا الله الواحد القهار
لا ٳله إلا الله الكريم الستار
لا ٳله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون
لا ٳله إلا الله محمد رسول الله
اللهم إليك فوضت أمري
وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .
وأخيراً
أللهم صـلي علـى محمد و علـى آل محـمد كما صـليت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم إنك
حميد مجيد،وبارك علـى محمـد و علـى

آل محمد كما باركت علـى إبراهيم و علـى

آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

monaim
07-21-2014, 03:37
سأفعل بدلا من bloop77 قصيرة 81.15 للانسحاب على 81.20، ونحن قد يستمر نزول حتى 80.60 الى جانب ذلك، أنا لا أعرف لماذا لم يفعل ذلك لول ...

tareq sleem
11-05-2015, 09:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

ninou25
01-29-2016, 21:41
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم و الموضوع الجميل حول للخبراء .. ما اكثر زوج متكافئ اى يتذبذب فى حدود 200 او 300 نقطة؟

و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

le roi
01-30-2016, 03:31
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
للخبراء .. ما اكثر زوج متكافئ اى يتذبذب فى حدود 200 او 300 نقطة؟
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

LoVer STyLe
06-01-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-06-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شيء
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
للخبراء .. ما اكثر زوج متكافئ اى يتذبذب فى حدود 200 او 300 نقطة
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم