PDA

View Full Version : إستفسار حول البونص

idris48
05-02-2018, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تم سحب البونص من حسابي في المنتدى ولم يصل إلى حسابي في إنستا فوركس هل هناك مشكلة في حسابي أم أن عملية التحويل تستغرق وقت طويل

JISI90
06-11-2018, 17:54
السلام عليكم
اخي ملاحظة مهمة و هي ان البونص الحالي يرسل للحساب ما بين 8 و 20 من كل شهر و هذا امر جديد و هو ما حدث لي مؤخرا اذن فعملية التحويل تستغرق وقت طويل نسبيا
فلا تقلق و استمر في العمل و الردود

ahmedmaged
06-12-2018, 05:25
اخي الكريم لا تقلق فالعمليه تطول في النظام الجديد فتقريبا من يوم 10 الا عشرين يكون البونص في حسابك

roussi
06-12-2018, 12:46
اخي لا تنسى وليكن في علمك انه البونص للشهر يتحول الى الحساب في 10 الى 15 ايام للشهر القادم الى حسابك
واذا مر هذا الوقت ولم تحصل على بونص فربما لم تربط حسابك جيدا

dexter
06-12-2018, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
بالنسبة للبونص يستغرق أسبوع إلى عشرة ايام على أبعد تقدير . المهم أن لا تضيعه بسرعة .بالتوفيق أن شاء الله.

seifbendilmi
06-14-2018, 00:34
سلام عليكم
اخي الكريم انتضر 48 ساعة سيصل البونص غالبا ما يتاخر فلا تقلق
ان اردت المزيد من المعلومات راسل مشرفي المنتدى
بالتوفيق

lyo
06-14-2018, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا لموضوع
لا تقلق اخي عن البونص سوف يرسل لك بدون شك الا ادا لم تربط الحساب بالشركة او لم تحترم قوانين المنتدى في هده الحالة لم يرسل لك البونص

muhammdmr
06-24-2018, 15:23
البونص بيصل كل شهر اول كل عشر ايام بعد ربطه بالحساب في شركه انستا فوركس وهذا في حمله بونص مقابل رد ولا تقلق اخي سيتم ارسال البونص ولكن تاكد من ربط حسابك بالمنتدي بحسابك بشركه انستا فوركي وتقدر تربط الحساب من الملف الشخصي تضغط علي بونص الاحاله وتضيف رقم حسابك بشركه انستا فوركس وسيصل البونص تلقائي لحسابك بالشركه

Ahmed Rashad
06-24-2018, 15:30
السلام عليكم اخى الكريم
البونص يتم ارساله اول عشر ايام كل شهر الى حسابك فى شركة انستا فوريكس لكن عليك ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك بالشركة

mido elshabrawy
06-24-2018, 19:23
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم يوجد عده اسباب لمشكلتك هذه
السبب الاول اما ان يكون بسبب تأخر وصول البونص الي الحسابات و ذلك بسبب المراجعه التي اصبحت تحدث للحسابات
و ثاتيا من الممكن ان تكون لم تربط حسابك الموجود بشركه انستافوركس بحسابك بالمنتدي من خلال صفحتك الشخصبه فلذلك يجب عليك ان تذهب الي صفحتك الشخصيه و تتاكد من ان كان الحساب مربوط و ظاهر رقم الحساب ام لا و ان كان قد تم ربط الحساب و مرت الفتره المقرره لمراجعه البونص و استلم جميع الاعضاء البونص و انت لم تستلمه فيمكنك تقدم طلب لأداره المنتدي لمعرفه السبب وراء ذلك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مصطفي السيد
06-24-2018, 21:26
ربما يتأخر البونص قليلا ولكن علي اي حال
فانه لا يتأخر عن يوم 15 من الشهر الجديد

محمد حافظ 120
06-28-2018, 09:30
لا تقلق أخي إن شاء الله أمر بسيط لأن البونص أصبح يأخذ فترة في التحول من حسابك في المنتدى إلى حسابك في شركة انستا فوركس ولكني أريد أن أنبهك بأمر مهم وهو عدم إمكانية سحب البونص وعدم إمكانية الدخول في صفقات أثناء فترة السحب فهذان الأمران يقعا فيهما الكثير من الناس

ahmedmca
06-28-2018, 10:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد اخي الفاضل احيانا المنتدى يتاخر لمدة اسبوع قابلة لزيدة في بعض الاحيان ممكن يكون حصل مشاكل صغيرة و لكن سيصلك سيصلك لا تقلق تقبل مروري و بتوفيق

yacrao
06-28-2018, 15:51
نعم اخي الكريم لا مشكلة يجب ان تنتضر اكثر لان عملية التحويل تتطلب الوقت وستكون باذن الله في خسابك في اقرب وقت ممكن

med zegaf
06-28-2018, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تقلق اخي الكريم فالبونص يصل في مدة تصل الى ت10 ايام بعد دخول الشهر الجديد وهذا المر معمم على الكل وليس خاص بك وحدك لهذا فالنتظر 10 ايام بعد دخول الشهر ومن ثم يمكن لك التشكي ومراسلة المنتدى وان شاء الله تحل مشكلتك في أقرب وقت ان شاء الله فلا داعي للقلق اخي الكريم شكرا .

latifoo
06-29-2018, 02:24
نعم أخي العديد عملية التحويل تكون في الأيام 7 الأوائل من كل شهر و يوم 8 كأقصى تقدير

مصطفي السيد
06-29-2018, 17:26
البونص التي تحصل عليه من الردود والمشاركات بالمنتدي
يتم ارسالها الي حسابك في بدايه الشهر الجديد وعلي اقصي تقدير في منتصف الشهر

salijiji0
07-07-2018, 18:51
اخي ملاحظة مهمة و هي ان البونص الحالي يرسل للحساب ما بين 8 و 20 من كل شهر و هذا امر جديد و هو ما حدث لي مؤخرا اذن فعملية التحويل تستغرق وقت طويل نسبيا فلا تقلق و استمر في العمل و الردود

salijiji0
07-07-2018, 19:00
اخي ملاحظة مهمة و هي ان البونص الحالي يرسل للحساب ما بين 8 و 20 من كل شهر و هذا امر جديد و هو ما حدث لي مؤخرا اذن فعملية التحويل تستغرق وقت طويل نسبيا فلا تقلق و استمر في العمل و الردود

dalo3a
07-28-2018, 03:45
البوم اصاله التحويل اوتوماتيكيا في اول اسبوع من الشهر ومن الممكن الاعتماد عليه في فتح
الصفقات و الكسب و ايضا من الممكن سحب الارباح المحققه من هذا البونص بكل بساطه

akram mohamed obaid
07-28-2018, 13:50
نعم يتم سحب البونص من حسابك من المنتدى في بدايه كل شهر جديد وعليك الانتظار لفتره لاتتعدى 10 ايام ومن ثم يتم التحويل الى حسابك التداولي لاتقلق بشأن هذا الامر فالمنتدى يمتلك المصداقيه الكبيره لتحويل البونص الى اعضائه في الوقت المحدد

idris48
01-27-2019, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي البونص سيصل فقط يجب أن تكون صبورا أنا شخصا أتوصل بالبونص كل شهر بشكل تلقائي فقط تأكد بأنك قمت بربط حسابك في إنستافوركس بحسابك في المنتدي بشكل صحيح

nihad
01-27-2019, 17:05
بالنسبة للبونص يستغرق أسبوع إلى عشرة ايام على أبعد تقدير . المهم أن لا تضيعه بسرعة .بالتوفيق أن شاء الله.

gabrial1976
01-27-2019, 17:26
اهلا وسهلا
لاتخف اخي اابونص سيدخل في حسابك في الفقريب العاجل ان شاء الله ، وهذا طبعا اذا كان حسابك المرتبط بالمنتدى صحيح ونشيط ...لانها مسالة وقت فقط.

alisheta2000
01-27-2019, 20:44
السلام عليكم ممكن البونص يتاخر شويه عن كل مره انت ممكن تكون بيوصل ليك عادى

tamer1975
02-08-2019, 11:24
Array
JISI90's Avatar Join Date
Jun 2018
Bonus
61 USD
شكراً
2,608
السلام عليكم
اخي ملاحظة مهمة و هي ان البونص الحالي يرسل للحساب ما بين 8 و 20 من كل شهر و هذا امر جديد و هو ما حدث لي مؤخرا اذن فعملية التحويل تستغرق وقت طويل نسبيا
فلا تقلق و استمر في العمل و الردود

tazi larbi
02-08-2019, 14:32
السلام عليكم اخي ان كان حسابك مرتبط بالمنتدى اكيد سيصلك البونص ويمكنك معرفة يوم وصول البونص بحساب 30 يوم يمعنى في الماضي كان البونص يصل يوم 1 من كل شهرة يعني الدورة 30 يوم الان تغيراحيان 10 احان 11 هذا يعني انه اذا وصل البونص هذا الشهر في 10 منه اكيد سيصل في 9 من الشهر المقبل لبد من حساب 30 يوم كاملة الا اذ كان هناك خلل نقني في الشركة و المنتدى لكن المعترف به ان البونص في الاخير سيصل لان الشركة والمنتد ى على قدر كبير من الثقة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

elsiafy1
02-08-2019, 18:28
لا تقلق من مصداقيه المنتدي سيتم تحويل البونص بين ابتداءا من يوم 7 من كل شهر اخي العزيز فأنت فقط في حاجه الي استمرار العمل بالمنتدي ولا تشغل بالك بالبونص لكن قم بمراجعه حساب انييستا ايضا اذا قمت بربطه بمنتدي اخر فلا يصلك بونص وفي هذا الحال لازم تكلم الاداره ضروري اما اذا محصلش حاجه من دي فا استني البونص هيوصلك في ميعاده استمر في المشاركات اتمني اكون قدمت لك الافاده الكامله

A.mustafa
07-27-2019, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
البونص بيصل كل شهر اول كل عشر ايام بعد ربطه بالحساب في شركه انستا فوركس وهذا في حمله بونص مقابل رد ولا تقلق اخي سيتم ارسال البونص ولكن تاكد من ربط حسابك بالمنتدي بحسابك بشركه انستا فوركي وتقدر تربط الحساب من الملف الشخصي تضغط علي بونص الاحاله وتضيف رقم حسابك بشركه انستا فوركس وسيصل البونص تلقائي لحسابك بالشركه ...

benmezroua1
07-27-2019, 11:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
يجب التاكد اولا من تفعيل الحساب كما أن البونص
قد يتأخر و يأتي من البوم العاشر الى نصف الشهر

doaa sary
07-27-2019, 12:45
دة اجراء طبيعى اخى الكريم بيتم خصم المبلغ اللى سحبتة من الميتاتريدر ومتفتحش اى صفقة الى ان يتم السحب ويصل المبلغ الى البنك اللى طلبت علية السحب لان ممنوع فتح صفقات
فى العادى السحب بياخد يوم او يومين ولو اول سحب ليك من حساب التداوال ربما يصل الامر الى اسبوع ومراجعه كل صفقاتك اولا قبل الدفع

Borsawya
09-02-2019, 15:38
قد يكون ان المشكله تكمن في انك لم تستطيع ربط حساب التداول الحقيقي بحسابك في المنتدي وهذا يكون سببا في عدم وصول البونص الى حسابك الحقيقي حاول ان تتاكد انه تم ربط الحسابات بعضها ثم بعد ذلك سوف يصلك البونص كاملا بعدها لان هذه المشكله تحدث مع كل الاشخاص الجدد الذين لا يستطيعون ربط الحساب بطريقه صحيحه

A.mustafa
01-22-2020, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
البونص بيصل كل شهر اول كل عشر ايام بعد ربطه بالحساب في شركه انستا فوركس وهذا في حمله بونص مقابل رد ولا تقلق اخي سيتم ارسال البونص ولكن تاكد من ربط حسابك بالمنتدي بحسابك بشركه انستا فوركي وتقدر تربط الحساب من الملف الشخصي تضغط علي بونص الاحاله وتضيف رقم حسابك بشركه انستا فوركس وسيصل البونص تلقائي لحسابك بالشركه ...

Bahaeddine
01-22-2020, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
البونص بيوصل كل شهر في العشر ايام الاولى وبالتحديد من يوم 9 حتى يوم 13 او 14 و يجب اولا ان تتأكد من ربطه بالحساب في شركه انستا فوركس لكي يصلك البونص مقابل رد وان شاءالله سيتم ارسال البونص ولكن تاكد من ربط حساببين مع بعض المنتدي و انستافوركس