PDA

View Full Version : زوج واحد

mohamed kamal fadel
05-05-2018, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اقدم لك طريقة ترتاح لها نفسك بالعمل على مجال الفوركس
وهى دائما خليك مع زوج واحد اعرف خباياه اعرف سلوكه خليك صديقه
وهو صديقك والله احلى استراتيجية ممكن تشتغل عليها

annas
06-07-2018, 02:08
فعلا اخي هذا هو الصح ولكن لو كان الامر
بالنسبة لي بسهولة ماذكرت لكان احسن
لاني للاسف لا استطيع تمالك نفسي عن متابعة الازواج الاخرى

JISI90
06-07-2018, 17:20
يا اخي لو تتابع زوج واحد فقط فستاخد تجربة قوية و جيدة لكن سوف تمل بسرعة و ربما تحبط ان وقع ما لم تتوقعه في يوم من الايام
فتنويع الازواج ضروري من الفينة للاخرى

sob81
06-08-2018, 16:19
فى بداية التداول بالتاكيد يفضل التركيز على زوج واحد فى التداول الى ان يتمكن المتاجر فىالبداية من التعرف الجيد على كيفةي التداول ثم ينتقل
الى بعض الازواج الاخري

tazi larbi
06-08-2018, 17:01
السلام عليكم نعم اخي هده الطريقة المثلى للعمل في الفوركس تاخد وقتك في معرفة حركة سعر الزوج و دوراته لان في الفوركس التاريخ يعيد نفسه ويعود دوما السعر الى نقطة وبهده الطريقة ستكون ممسك بكل خبايا ونقاط البيع والشراء الصحيحة دون ضغط او تشتيت التركيز بين زوجين او ثلاثة شكرا لك اخي اتنى لكم النجاح والله الموفق

mohammed kamal
06-08-2018, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
فكره التركيز علي زوج واحد فكره جيده
ويغضل للمتداول المبتداء لعدم التشتت بين
الازواج وليقوم بفهم الزوج وفهم سلوكه وتحركاته
جيدا
شكرا اخى
تحياتي لك

JISI90
06-08-2018, 18:15
السلام عليكم
انا اتابع فقط زوج اليورو دولار لكنني تائه فيه كثيرا و اغلبية الصفقات تنجح لكن بربح صغير
فهل من شرح اكثر و شكرا

LeaderGladiateur
06-08-2018, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظريا ممكن أخي الكريم ولكن وقت التطبيق تجد نفسك أمام التشارت وتبدأ تلك الرغبة في دخول الصفقات كما أن العمل على زوج واحد ممكن أن تبقى لأسابيع وأنت تتنتظر فرصة للدخول على زوج عملات لذلك أنا مع تعدد الأزواج للتداول وتحقيق الأرباح إن شاء الله .

salijiji0
07-03-2018, 01:44
يا اخي لو تتابع زوج واحد فقط فستاخد تجربة قوية و جيدة لكن سوف تمل بسرعة و ربما تحبط ان وقع ما لم تتوقعه في يوم من الايام فتنويع الازواج ضروري من الفينة للاخرى

مصطفي السيد
07-04-2018, 02:51
اتفق معك في هذا ولكن احيانا تجد ان الزوج الذي تعمل
عليه بطيء الحركه مثلا او يأخذ مسار عرضي فتضطر الي التعامل مع ازواج اخري

snnaky
07-04-2018, 17:12
مرحبا اخى الفاضل وطبعا وجهة نظر جيدة ولكن اسمح لى ان اختلف معك فهذا الموضوع بتحيدة هاكذا انت تضيع على نفسك فرص السوق جميعها فلماذا تحرم نفسك من الفرص الأخرى المتاحة وقد يكون امر جيد بالنسبة لك ولكن كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها

1477aa
07-04-2018, 19:12
افضل التجارة يكون على زوج واحد لو التناجر تداول على زوج واحد فقط سوف يربح
من خلال هذا الزوج الافضل والاحسن ان تتاجر على زوج واحد فقط حتى تقدر
تعرف الاتجاهات بتاع هذا الزوج يجب ان تعرف وتفهم هذا

sob81
07-05-2018, 14:05
العمل على زوج واحد فى التداول فى الفوركس من البداية فى الفوركس يفضل بالتاكيد للمتاجر هو العمل على زوج واحد واختيار الوقت المناسب للتداول عليها وعدم التسرع واجراء التحليل المناسب لمعرفة حركة الزوج بطريقة صحيحة

riadhweb
07-05-2018, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
ينصح العديد من خبراء التداول في سوق فوركس بأن يبدؤوا من خلال التركيز على زوج واحد من أزواج العملات ، إلى أن يعتادوا على أجواء السوق. إلا أن الجميع لا يوافق بأن عليك ألا تبقى مع ذلك الزوج فقط طوال فترة تداولاتك، بل عليك أن تجرب العديد من أزواج العملات الأخرى.
بالتوفيق للجميع.

Hamdy elhosiny
07-05-2018, 16:45
فعلا اخى دائما نسمع ان التخصص هو سر النجاح فلابد من العمل مع
زوج واحد لفهم طريقه ترحكه وما هى المؤثرات التى قد تؤثر على ارتفاعه
وانخفاضه وكما يقول المثل ابو بالين كذاب

Hassan Owen10
07-09-2018, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أن فكرة التركيز على عملة واحدة و تعلم خبياها و التركيز عليها جيدا ديه فعلا فكرة جيدة و لكن العمل علي زوج واحد طوال فترة تداولك في سوق الفوركس لا تكفي لانك سوف تمل سريعًا منه لكن اذا دارست زوج و تعلمته و عرفت خباياه ثم ذهبت الي زوج اخر و تعلمته و عرفت خباياه فهذة الطريقة لأنك لان تمل منها و سوف يكون امامك المجال مفتوح و واسع من أجل زيادة المعرفة لديك في سوق الفوركس .

o123
07-11-2018, 00:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى محمد على وضع الموضوع ذلك
والعمل على زوج واحد افضل لانه هتفهم الزوج ماشي ازاى
وربنا يوفقنا يارب

kamelamin
07-11-2018, 18:21
فعلا اخي هذا هو الصح ولكن لو كان الامر
بالنسبة لي بسهولة ماذكرت لكان احسن
لاني للاسف لا استطيع تمالك نفسي عن متابعة الازواج الاخرى

dalo3a
07-28-2018, 03:57
الاعتماد على عمله واحده او زوج واحد فقط في التداول في اسواق المال من الصعب جدا تحقيق بهذه الطريقه اي ربح وعمل 10 دولارات فقط في اسبوع اذا كنا نعتمد على زوج واحد فقط هذه هي مضيعه للوقت

akram mohamed obaid
07-28-2018, 13:43
من صفات الانسان حب الاستطلاع والطمع في بعض الاحيان عند الدخول في تجارة الفوركس لذا لايمكنه السيطره على نفسه فيقوم بالدخول على ازواج متعدده في ان واحد حتى يتمكن من تحقيق الارباح بشكل متسارع وبفتره قياسيه بسيطه وهذا الامر غالبا مايقود المتداول الى خساره حسابه التداولي بشكل كامل

yacrao
07-28-2018, 15:51
لآ خطا كبير ان تتاجر على زوج واحد اخي الكريم خاصة بالنسبة للاوقات التي يكون فيها السوق راكد هذا يجعل الحياتب في خطر اكيد والارباح قليلة جدا

يوسف ابو حفيظة
07-28-2018, 16:16
للاسف معظمنا اللى بيدمر حساب التداول بتاعه بايده بسبب الطمع وعدم الصبر اثناء الدخول فى صفقة وخلال عملية التحليل واختيار زوج من ازواج العملات للتداول وده السبب اللى بيجعل ناس كثير تبدا تركز فى تداولاتها مع زوج واحد فقط عشان يقدر يحدد حركته ويراقبه بصفة منتظمة وده بيكون مريح لبعض الناس ولو انى بفضل التحليل والمضاربة على اكثر من زوج.