PDA

View Full Version : تربيه الارانب

ابوفؤاد
05-08-2018, 17:31
انا من عشاق الاوانب من حيث الاكل و من حبث التوبيه ورايت ان افضل تساليه لى استفيد منها من اكل و مال هى ان ارابى الاوانب منها تجاوه موبحه و منها هويه و انا اغلب الوقت يكون لدى فراغ حتى ان من الممكن ان اوكل احد لوعايتها بشكل مؤقت حال ان كنت غيو متفرغ:happy:

tamermosa
05-08-2018, 18:06
فكرة ممتازة يا ابوفؤاد ، انا بقي برضه من هوايتى الارانب بس أكل فقط هههههه
يا ريت مادام عندك خبره كويسه في تربيتها ، تنزل لينا حلقات متوالية عن كيفية تربيتها و الأهتمام بيها
شكرا لحضرتك

ohabaiba
05-08-2018, 19:12
فكره رائعه كم اتمني تربيه الارانب والدواجن لكن اعتقد ان لها كيفيه للتربيه وشروط لاب من اتباعها
لكم بالتوفيق واتمني لك مزيد من الربح

HUNTER1
09-26-2019, 12:17
انا برضة اخي الكريم بحب الارانب الصغيرة وفروها الناعم واكلها لم تكبر
انها الحياة

بشكر حضرتك علي الموضوع واوضح لحضرتك انت ممكن تكتب الموصع عن تربية الارانب في قسم الهوايات
هفوا المناسب لمثل هذا المواضيع
تقبل مروري واتمنا لك النجاح والتوفيق

rayeswahbi2
11-08-2019, 17:09
انا من عشاق الاوانب من حيث الاكل و من حبث التوبيه ورايت ان افضل تساليه لى استفيد منها من اكل و مال هى ان ارابى الاوانب منها تجاوه موبحه و منها هويه و انا اغلب الوقت يكون لدى فراغ حتى ان من الممكن ان اوكل احد لوعايتها بشكل مؤقت حال ان كنت غيو متفرغ:happy:

هواية جميلة جدا و كنت ارغب في ممارستها منذ القدم لما فيها من فوائد علمية و صحية و متعة و ربح فبتربية الارانب ستستفيد علميا و تكسب خبرة و علم عن طرق التربية و التعامل و فوائد صحية لأنك ستأكل من لحومها خاصة اذا كانت على الجمر و المعروف ان لحم الارنب خالي من الكولسترول و تستمتع و تملء الفراغ و كذلك تربح اموال من وراءها لأن الارنب معروف بكثرة الولادة
اهم شيء المكان الذي تربي فيه الارنب و الاكل و المعرفة