PDA

View Full Version : هواه تربيه الارانب

ابوفؤاد
05-09-2018, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم
تربيه الارانب و الهدف منها
اولا تعد الارانب من افضل انواع اللحوم من حيث البروتينات العاليه مع تناسبها فى الاسعار
ثانيا الارانب لا تحتاج الى مكان كبير لكى يتم تربيتها
ثالثا و الاهم انها حيون للزينه و يحبه الاطفال و الكبار نظرا الى شكله جميل و حجمه صغير29979
من اين ابدا التربيه
الاجابه بتجهيز مكان للتربيه فحتاج الى متر فى متر فقط لوضع بطاريه لارانب29980

tamermosa
05-09-2018, 16:17
شكرا اخى الفاضل ، موضوع مميز ، ممكن استفسار ، حضرتك قلت انه مطلوب فقط متر * متر كمكان
يعنى هل ممكن توضع في بلكونه واسعه و لا لأ ؟

nader6
05-09-2018, 16:18
تربيه الارانب ارى انه مشروع جيد ولكن يحتاج الى دراسعه جيده وخبره وارى ان ايضا الارانب مشروع جيد ولكن يمكن ان يخسرك كثيرا
اذا اهملته وهى بالفعل مفيده للانسان

ابوفؤاد
05-09-2018, 16:23
بالتاكيد من الممكن على ان يكون بعيد عن الشمس فالازانب لا تحب الشمس

ohabaiba
05-09-2018, 20:45
موضوع ممير كم احلم بتربيه الارانب والدواجن
ولكن هذه الانواع من الحيوانات لها اساليب للتربيه وليس بهذه السهوله
فان استاطعت وضع بعض الطرق او الخطوات التي نتبعاها فيا لتربيه
بالتوفيق لك اخي الكريم

zam_bozo
05-09-2018, 21:00
والله يا أخي مشروع تربية الأرانب مشروع مربح جدا .. وانا شخصيا كنت بحب أكلها بالملوخية لكن أذكر أن حدث لي معها موقف
كرهت أن آكلها بعده ومازادني عدم رغبة في عدم أكلها أني علمت أن الرسول رفض أكلها أو ماشابه لا لحرمتها ولكن لكونها تحيض

Ayman Abdellatif
05-09-2018, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم
تربيه الارانب و الهدف منها
اولا تعد الارانب من افضل انواع اللحوم من حيث البروتينات العاليه مع تناسبها فى الاسعار
ثانيا الارانب لا تحتاج الى مكان كبير لكى يتم تربيتها
ثالثا و الاهم انها حيون للزينه و يحبه الاطفال و الكبار نظرا الى شكله جميل و حجمه صغير29979
من اين ابدا التربيه
الاجابه بتجهيز مكان للتربيه فحتاج الى متر فى متر فقط لوضع بطاريه لارانب29980

فكرة مشروع استثمارى ناجح براسمال قليل و فى ولا يحتاج الى مكان واسع بس اعتقد ان تربية الارانب تحتاج الى مكان بعيد عن المعيشة
لغرض النظافة و ايضا يكون جيد التهوية من المعروف ان القيمة الغذائية للارانب كمصدر للبروتينات لا يقل قيمة عن اللحوم
و تمتاذ الارانب بقلة تكلفتها فيما يختص بالتغذية .. لذا ننتظر منك اخى الكريم المزيد عن هذا المشروع عسى ان يجد فيه احدا ضالته فى استثمار المبلغ المتاح لدية فيه
و اتمنى لك التوفيق

AhmedMarwan
05-10-2018, 01:59
موضوع جميل جداااااااا وهواية حلوة انا بحب شكل الارانب وممكن افكر اربيها بس للاسف مبحبش اكلها
مش عارف ده ليه بس كفاية شكلهم بيبقى حلو جداااااااااااااااااااا ولو عملته كمشروع هيكون مربح باذن الله

waled1962
06-02-2018, 20:10
شكرا على حسن التطوضيح جزاك الله خير

--- Update ---

موضوع جميل جدا