PDA

View Full Version : Trading The Rings

mohamed2010
08-25-2012, 00:05
المتاجرة بالحلقات Trading The Rings حيث تسمى كل مجموعة بالحلقة التي تنطبق بدايتها على نهايتها وتسمى أيضاً FPI - Fractional Product Inefficiency: The Impeccable Hedge
حيث تعتمد آليتها على أن هناك معادلة تربط العملات مع بعضها لدى البنوك والربح في هذه الطريقة يعتمد على تأخر زوج من الأزواج التي تدخل في تركيب الحلقة في الاستجابة إلى التغير الكبير في السعر لزوج آخر في نفس الحلقة أي خلل في التدفق السعري لدى البنوك وهو ما يؤدي إلى حدوث خلل سعري قد ينتج عنه ربح قليل وما يميز هذه الطريقة هو الربح الأكيد أي أنك لا تترك هذه العملية إلا بربح ولكي تحصل على أقصى ربح يجب عند دخولك أن يكون FPI والذي يساوي في الحالة الطبيعية 1 أن يكون أقل من واحد أي مثلاً 0.9975 لكي يكون الاغلاق في حالة الربح على رقم أكثر من 1 كأن يكون مثلاً 1.0004 والفرق بين الرقمين هو مقدار الربح الذي ستجنيه وهناك برنامج يحسب لك FPI لكل حلقة من الحلقات ويخبرك أي حلقة فيها FPI أقل ما يمكن لكي تدخل فيها وتجني أكبر مقدار من الربح ولكني لم أستطع الحصول على هذا البرنامج.او اكسبرت

abuyoussef
08-25-2012, 02:35
ارجو اني مكنش بضايق صاحب الموضوع
بس انا مفهمتش هل للشرح بقيه ام انتهى؟

mssforex
08-25-2012, 21:39
اخى الكريم
انا بجد مش فاهم شئ من الموضوع ياريت تفهمنا وحده وحده علشان نفهم ما تقصده بالموضوع
علشان لو مشكله ولا شئ نقدر نقدم لك حل ليها
ولو شرح لحاجه معينه برده ياريت توضح
وتحياتى لك

Designeur
08-26-2012, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الشرح الوافي والأكثر من رائع لم تترك لنا أي شئ لكي ننتقده ان شاء الله أتمنى ان تضع لنا جديد حصرياتك في المستقبل القريب مع شروحات اخرى جديدة
تقبل تحياتي اخوك في الله محمد

Eng PTC
08-31-2012, 10:06
احنا ما فهمناش حاجة من الشرح يا كبير

يبدوا انك قمت بنسخ الموضوع ولكن لم تنتبه الى ان الموضع اصبح غير منسق

يا ليت تعيد ترتيب الموضوع لأننا فعلاً مش فاهمين ولا حاجة

abnt1986
08-31-2012, 15:01
السلام عليكم شكرا على الموضوع لكن هناك اشياء كثيرة منبهمة شكرا مسبقا

BaHaa FxTr
08-31-2012, 22:10
اخي الكريم
انا مفهمتش اي حاجه من الموضوع
الموضوع شكلو كبير ومحتاج شرح بطريقه ابسط من كده ارجو انك تعمل موضوع تاني وتوضح فيه بطريقه اسهل
شكرا لك

amr beni ata
09-26-2012, 11:32
اخي الكريم انا مش فاهم اشي يا ريت توض ح

النا اكثر

maaado
10-20-2012, 04:25
استراتيجية جيدة
ولكن اين البرنامج
شكرا

صدقيني انفع
10-20-2012, 11:19
انا بجد مش فاهم شئ من الموضوع ياريت تفهمنا وحده وحده علشان نفهم ما تقصده بالموضوع

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------