PDA

View Full Version : الإطار الزمني Time frame

mohamed el haoussi
05-11-2018, 23:23
مرحبا

الإطار الزمني Time frame

عندما تراقب حركة سعر عملة ما فإن ھدفك الأساسي من ذلك یتركز بالإجابة عن السؤال الآتي : ھل سیرتفع سعر العملة أم سینخفض ؟ وكم نقطة سیرتفع أو ینخفض ؟
وعلى أساس الإجابة عن ھذا السؤال ستقرر إما شراء العملة أو بیعھا .

:heart: ان دعمك لي بالضغط على شكرا على ما أقدمه من مواد تعليميه ومقالات على المنتدى ،يحفزني الى تقديم ما هو افضل دائما شكرا.

aym
05-12-2018, 09:12
الاطار الزمنى من الاساسيات التى يتم التداول عليها فى سوق الفوركس ويعتبر كلما كبر الاطار الزمني كلما كان افضل لىمتاجر فى التوضيح لحالة السعر

sob81
05-12-2018, 11:47
البداية الصحيحة فى الفوركس من خلال العمل على الاطار الزمنى المناسب واختيار دائما الاطار الزمنى الكبير الذي قد يساعد كثيرا
فى الدخول فى الصفقات القوية

ramisayed04
07-12-2018, 07:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاطيار الزمنى الافضل يمكن تحديدة كما يناسب استراتجيتك
انا افضل استخدام اكثر من ايطار زمنى لتحديد حركة السعر
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

Emadooz
08-26-2018, 09:46
الاطار الزمني من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

elateri
08-26-2018, 17:39
يعتبر الاطار الزمني في تجارة الفوركس العالمي من اهم المفاهيم الاساسية التي يجب على كل متداول مبتدئ ان يراعيها على احسن وجه ولا يغض عنها الطرف فكما نعلم ان المتداولين يختلفون في معاملاتهم التجارية باختلاف الازمنة منهم من يتبنى التداول على الاطار الزمني القصير او المتوسط او على المدى الطويل اي ان الاعتماد على الاطر الزمنية يجب ان تتوفر لكل منهما شروط فهناك تغيرات تحصل للسعر خلال الدقيقة او الساعة او اليوم او حتى الاسبوع لكن نرى انه من خلال هذه الاطر الزمنية لاتكون لاحركة السعر ولا سلوكها الاتجاهي متوافق بالكامل مع جميع الاطر الزمنية.

engayman
11-23-2019, 11:56
الاطار الزمني الذي يتم العمل عليها فى التداول فى الفوىكس من اهم المواضيع التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى المعرفة القوية للنقط التى يتم الدخول فى الصفقات عليها وكلما كبر الاطار الزمنى كلما كان افضل

Bahaeddine
11-24-2019, 09:45
من المستحسن ان يعمل المتداول على عدة اطارات زمنية او على الاقل اطارين وذلك لمعرفة الاتجاه الصحيح للسعر ومعرفة النقطة المناسبة لدخول الصفقة
شكرا لك على الموضوع