PDA

View Full Version : تحليل زوج النيوزلندى دولار بتاريخ 12-11-2013

waelmma
11-13-2013, 07:09
شكل زوج النيوزلندي دولار النموذج السعري الانعكاسي (رأس وكتفين) على فريم اليومي ، حيث اكتمل النموذج تقريباً.
هذا و يتواجد خط العنق حول اسعار 0.8192 والمتمثل ايضاً بخط الدعم المكون من 3 ارتكازات حتى الان دون حصول كسر.
كما يوجد لدينا تقرير للبنك المركزي النيوزلندي حول الاستقرار المالي مساء اليوم الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر .
ولذلك اعتقد انه بحالة حصول كسر بشمعة يومي لخط العنق 0.8192 واغلاق بشمعة يوم ادناه سيكون الزوج حينها للبيع
والهبوط بشكل كبير لاستهداف اول دعم على 0.8100 ثم الدعم التالي حول اسعار 0.8045 حيث فايبو 50 تقريباً

anamoody
11-22-2013, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل
ننتظر منك مواضيع ذات اهميه لافادة الاعضاء

AshrafQassim
11-22-2013, 17:30
السلام عليكم اعــــــــــــضاء منتدى فوركس مصر اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء مبدئيا كده انا لسه جديد فى المنتدى هنا
مشكور جدا اخى الكريم بس ممكن الموضوع ده يكون يفيد ناس اكتر منى انا

pinom
02-28-2014, 20:12
انت تعلم الأن بأن اسعار العملات تتغير باستمرار وعلى مدار الثانية !! ويكون التغير إما ارتفاعاً أو انخفاضاً .
فإذا كان سعر اليورو مقابل الدولار eur/usd = .98 ، ثم أصبح eur/usd = 1، فما معنى ذلك ؟

zayour2
06-09-2014, 20:25
المضاربة قصيرة 88.3 لرؤساء أحرقت، قناة مدار الساعة عالية، ويمكن ارتداد مع مركز الاتصال الوطني. وقف ضيقة بالنسبة لي.
سعيد لرؤية لك ، وهذا هو علامة جيدة

fido
08-09-2014, 18:48
بآركـ الله فيكـ على الموضوع الرآئـ ع
ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله
ونرى ابداعكـ وتميزكـ معنا في الـمـنـتـدى
تقبلو منـي أرــق التحــايا وأعطرهــا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................