PDA

View Full Version : الاطار الزمنى المناسب

algendy
05-17-2018, 02:32
تحية طيبة و بعد , ايها الاخوة الكرام لمن يبحث عن اجابة لسؤال اى الاطر الزمنية افضل للتداول فالاجابة هى تبعا لاسلوب التداول و هدف الربح المستهدف و اليكم شرح عن الاساليب المختلفة للتداول و الاطر الزمنية المناسبة لها :

التداول بالتحليل الأساسي
الاطار اليومى و الاسبوعى و الشهرى

التداول على أساس التحليل الفني
الاطار اليومى و 4 ساعات و الساعة و النصف ساعة و 15 دقيقة و 5 دقائق و الدقيقة

التداول خلال اليوم
اطار الساعة و النصف ساعة و 15 دقيقة و 5 دقائق و الدقيقة

التداول على الأخبار
اطار 15 دقيقة و 5 دقائق والدقيقة

التداول طويل الاجل - السوينج

الاطار الشهرى و الاسبوعى و اليومى و 4 ساعات

التداول السريع - الاسكالبينج
اطار 5 دقائق و الدقيقة

eragon
05-20-2018, 12:16
انا شخصيا بحب استخدم الاطار الزمني 4 ساعات وده لاني بعتمد علي استراتيجيه طويله المدي . لاني معنديش وقت افضل اتابع السعر كل يوم .

LeaderGladiateur
05-20-2018, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على المقال المميز فعلا فلكل إطار زمني طريقة تداول ويختلف هنا الأهداف من حيث عدد نقاط الربح فكلما كان الإطار الزمني للتداول كبير كبرت أهداف الصفقة .

Gehad Anwar
05-20-2018, 15:41
هو بالنسبة للتحليل الفني كل ما كان الاطار اكبر كل ما كانت المستويات بتاعته موثوقة و مؤكدة أكتر

يعني التحليل على الييومي والاربع ساعات جبيد جدااا

لكن تحديد نقطة الدخول بدقة يتم من على اطار الزمني ساعه

اقل من ساعة لا اعتقد بصحتها وعن تجربه ان اصابت مرة ف4 مرات تخطئ

AhmedRahmo
05-20-2018, 16:38
شرح رائع جدا لأنظمة الاطار الزمنى
ولكن اعتقد ان افضل اطار هو 4 ساعات لمن ليس له الوقت لمتابعة الأسواق

forexman11
05-20-2018, 19:23
الزمنيه في الاطار الزمني هو التي تتاجر عليه فوناك قطار اليوم يو قطار الاربع ساعات والافضل ان تعمل على الاوقات الكبيره في سوق الفوريكس والبعد عن اوقات القليله والمتوفره طويله الاجل هي الافضل في كل شيء في سوق الفوركس

elateri
05-20-2018, 20:39
من خلال تتبعنا لتجارة الفوركس العالمي وجدنا ان الاطار الزمني في حقيقة امره انه غير مهم بالكاد ولاكنه مهم فقط من ناحيته الزمنية فقط ولا يتعلق اصلا بتحديد المراكز البيعية او الشرائية على المسار الحركي للسعر فالاطار الزمني في الفوركس يمثل فترة زمنية معينة للتداول ذات توقيت ثابت واختياري من طرف المتداول نفسه فتوفر الفرص لايتطلب اطار زمني لان التقلبات التي تحدث في السوق والتي تعتبر المصدر الرئيس لتشكيل الفرص في السوق غير محددة باطار زمني معين من بدايته او نهايته.

mohamed kamal fadel
05-20-2018, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
----------------------
بالنسبة لى الاطار الزمى المناسب هو اليومى بعدها اعمل علىلا الاربع ساعات
وهى احاى الفريمات للعمل عليها طبق وشوف

aym
05-21-2018, 08:37
يفضل فى التحليلات البداية على الاطار الزمني الكبير لرؤية اوضح لحالة السعر واختيار افضل الاماكن فى الدخول فى الصفقات وليكن البداية تكون على اليومي ثم الاربع ساعات

احمد نصر 22
05-21-2018, 12:15
بسم اللة
اخى الكريم الاطار الزمنى فى الفوركس هو من اهم الاشياء التى يعتمد عليها المحللين ولكن اذا كنت تريد ان تربح فى الفروكس يجب ان تتعلم كيفيفه دمج الفريمات مه بعذها ويبج ان تعرف ان التحليل لا يجوز ان يكون على فريم اقل من 4 ساعات لان الفريمات الصغيرة لا تعكس حقيقه السعر على الاطلاق

zam_bozo
05-21-2018, 15:11
بصراحة الموضوع الخاص (بالاطار الزمنى المناسب)جديد لم ارى احد تناوله من قبل ، وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات
مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

sob81
05-21-2018, 16:34
الاطار الزمنى المناسب يبداء من الاطار اليومي ثم الاربع ساعات وهكذا الى الاصغر حيث كلما كبر الاطار يكون افضل فى توضيح اماكن
الدخول فى الصثفقات بطريقة صحيحة

mohamed kamal fadel
05-21-2018, 20:57
انا احب العملفى الطارات الزمنية على اليومى والاربع ساعات واذا توافق الاثنان مع بعضهما فى التحليل
ان شاء الله تكون صفقة ناجحة ومميزة فى نفس الوقت

annas
05-22-2018, 18:52
معلش اخي ممكن اعرف هل في فرق بين التحليل الاساسي
والتحليل الاخباري لانك ذكرت قواعد مختلفة لكليهما
ولكن انا افضل التداول على الاربع ساعات واليومي

traderleader
05-22-2018, 19:08
معلش اخي ممكن اعرف هل في فرق بين التحليل الاساسي
والتحليل الاخباري لانك ذكرت قواعد مختلفة لكليهما
ولكن انا افضل التداول على الاربع ساعات واليومي

التحليل الأساسى اخى الكريم هو تحليل لكل شىء يشمل الارباح و رأس المال و الأخبار الاقتصاديه و يكون لمده طويله .
التحليل الإخبارى هو تحليل لخبر واحد خلال فتره زمنية معينه وينتهى بانتهاء الخبر او ظهور خبر اخر

forexman11
05-22-2018, 19:34
من المهم ان تتاجر على الفريم اليومى والاربع ساعات الاستراتيجيات الفنية والدورات التعليمية المختصة بتجارة الفوركس والتي يدعي الكثير بأنها سحرية وتضمن اعداد المتداول بشكل جيد و توحي بان اجتيازها سيضمن إعداد المتداول السوبر .

abdelhadi12
05-22-2018, 19:41
أنا أحب الطارات الزمنية على اليومى والاربع ساعات

zouga91
05-22-2018, 21:45
سلام الله عليكم
انا شخصيا عن نفسي افضل فريم الاربع ساعات واليومي اولا لان ليس عندي وقت اتابع فيه شارت طول اليوم ثاني شي كلما كان الفريم كبير كانت نبة النجاح عالية ايضا التحليل ادق واصدق لكن العيب انه لا توجد فيهم فرص كثيرة ويجب ان تنتوع في الازواج لكي تجد فرص لهذا التداول بيعد لمدئ افضل عندي بالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
05-23-2018, 16:30
بالفعل هذه هي الأطارات المناسبه لكل خطه في الفوركس ولكن دعنا نتفق أنه من الأفضل للمتداول أن يقوم بتحديد الأتجاه العام للعمله من خلال الأطارات الزمنية الكبيره من ثم التدرج إلى الإطارات الزمنية الأقل حتى يصل إلى الاطار الزمني المناسب لخطته وأيضا يجب تحديد حجم الصفقه التي يدخل بها بما يتناسب مع رأس ماله

hady sayed
05-23-2018, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل الإطار الذمني مهم جداا لطريقة التداول
ويختلف بين كل شخص واخر انا عن نفسي احلل على اليومي وأخذ الصفقات على إلا 4 سعات احب ان اشتغل با الصفقات طويلة المدى

HemzaM
05-23-2018, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي أفضل الأطر قصيرة المدى غالبا لأنها تتناسب و أهدافي في التجارة و شكرا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .