PDA

View Full Version : تعلّم التداول مع خبراء Equiti!

ramah ahmad
05-17-2018, 03:21
مجموعة جديدة من الفرص التدريبية عبر الانترنت على جدول ويبينارات أكاديمية Equiti لهذا الشهر!
اختر ما يلائمك منها، وسجّل ( مجاناً ) بخطوة بسيطة عبر الرابط الآن
https://goo.gl/Gy5i12

aym
05-17-2018, 09:00
تعليم التداول من اهم الخطوات التى يبداء به المتاجر فى الفوركس هو التعلم واختيار الطريقة المناسبة فى التعلم والعمل عليها وعدم التسرع

omrvega
05-17-2018, 11:02
جميل جدا اهم شيء هو تعلم التداول في مجال الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

elateri
05-20-2018, 16:53
اخي الكريم لقد قمت لاختراق قوانين المنتدى من خلال عرضك لاشهارات خارجة عن نطاق هذاالمنتدى وشركة الوساطة المالية التي تدعمه فالتشهير لمواقع اخرى تعليمية اوحتى لها فائدة عظيمة لايمكن عرضها وتشهيرها في هذا المنتدى لان قوانينه تمنع من ذالك خاصة الذين يعتمدون النسخ واللصق المواضيع وطرحها للنقاش في هذا المنتدى فاعلم اخي العضو ان هذا الامر سوف تتصدى له ادارة هذا المنتدى وتقوم بتسليط اشد العقوبات على المخالفين وعمدها الى اغلاق حساباتهم الاشتراكية في هذا المنتدى دون اي اشعار مسبق.

ramah ahmad
05-29-2018, 17:32
تعليم التداول من اهم الخطوات التى يبداء به المتاجر فى الفوركس هو التعلم واختيار الطريقة المناسبة فى التعلم والعمل عليها وعدم التسرع

شكرا لمشاركتك أخي الكريم

ramah ahmad
05-29-2018, 17:33
جميل جدا اهم شيء هو تعلم التداول في مجال الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

على الرحب والسعى
شكرا لمشاركتك أخي الكريم

ramah ahmad
06-01-2018, 01:16
شيء راعئ وايجابي لكل المتداولين في عالم الفوركس

أتمنى ان يستفيد منهم كل المتداولين في سوق الفوركس واشكرك كثيرا صديقي على موضوعك

على الرحب والسعى
شكرا لمشاركتك أخي الكريم

Antat
06-16-2019, 23:53
"بيج بيلت" الهابط تعد مجموعة تداول ممتازة، عليك ببساطة انتظار حدوثها. إذا ما كنت تراقب فقط
تكون فربما( gbp/usd ،usd/jpy ،usd/chf ،eur/usd( الرئيسية العمالت أزواج
بمصادفة صفقة "بيج بيلت". ولكن إذا ما قمت بتوسيع منظورك، ونظرت إلى العديد من
محظوظا
أزواج العمالت األخرى )jpy/nzd ،cad/eur ،cad/gbp ،إلخ( فسيكون أمامك فرصة
أفضل اللتقاط أحد نماذج "بيج بيلت" الهابطة. قم بعمل "باكتيست" لنموذج "بيج بيلت" الهابط بنفسك
لرؤية كيف يمكن أن تكون هذه الصفقات مربحة وناجحة بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو أن تكون
لنموذج
مستعدا "بيج بيلت" الهابط اليومي بمراقبة السوق بعد اغالق أول يوم من أسبوع التداول.

Haled
07-18-2019, 23:05
هذه الحركة خارج المنطقة هي إشارة الصفقة. في الواقع، غالبا ما يضع متداولون االختراق القياسيون
أوامر وقف الشراء فوق منطقة المقاومة، وأوامر وقف البيع تحت منطقة الدعم تحسبا لالختراق. وهناك
بالطبع درجات متباينة من االختالفات بين استراتيجيات االختراق؛ ومع ذلك، فإن المبدأ األساسي الذي
يوجه استراتيجيات االختراق هو هذا: بمجرد أن يخترق السوق منطقة يتم إطالق الصفقة.