PDA

View Full Version : لماذا لا يدخل كل المتاجرين الحساب الاسلامى مادام فيه منع فوايد التبييت

Pages : 1 2 3 [4]

forez
03-14-2016, 13:29
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــم ........
ممكن تكون الشركة عاملة الحساب الاسلامى للعرب فقط اى انه متاح للدول العرب فقط اما بالنسبة للباقى لا يوجد عندهم حساب اسلامى وده مش صعب على الشركة .........

karinho1991
03-17-2016, 21:25
ممكن تكون الشركة عاملة الحساب الاسلامى
للعرب فقط اى انه متاح للدول العرب فقط
اما بالنسبة للباقى لا يوجد عندهم حساب اسلامى
وده مش صعب على الشركة

forez
03-17-2016, 22:23
ممكن تكون الشركة عاملة الحساب الاسلامى للعرب فقط اى انه متاح للدول العرب فقط اما بالنسبة للباقى لا يوجد عندهم حساب اسلامى وده مش صعب على الشركة .........

Hicham0202
03-17-2016, 22:41
بســــم الله الرحـــمان رحـــيم
السلام عليكم و رحمــة الله تعالى و بركاته
اظن ان في حساب غير اسلامي هناك فوائد ربوية

YSN
03-20-2016, 15:41
مش عارف ليه كله مايدخلش الحساب الاسلامي ويتاجر بيه لكن بيقولوا انه محظور لكله الا العرب ولكن في عرب ايضا يفتحون حسابات عاديه ودول معندهمش هم الا جمع المال وفقط ولايكترثون بالدين والشريعه

kamelamin
03-21-2016, 00:42
مرحبا ممكن تكون الشركة عاملة الحساب الاسلامى
للعرب فقط اى انه متاح للدول العرب فقط
وده مش صعب على الشركة..وبالتوفيق للجميع

mourada
03-21-2016, 10:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لمميزات الحساب الاسلامي و انا ارى انه بالفعل اغلب المتداولين يختارون الحساب الاسلامي و ان لم يكونوا مسلمين

Hamidoo
03-21-2016, 10:35
اخى العزيز........... ليس كل الناس تحب الحساب الاسلامى
لانه محترم و لا يقبل الاهانات و لهذا فان بعض الناس تتفظ بالفاظ خارجه و هذا يسئ للموقع و يهينه.........
اتمنى منك الاستمرار في طرح الاسئله المفيده :ok:

dhmo
03-21-2016, 13:33
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لمميزات الحساب الاسلامي و انا ارى انه بالفعل اغلب المتداولين يختارون الحساب الاسلامي و ان لم يكونوا مسلمين

اهم ميزه في الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

YSN
03-21-2016, 17:26
مش عارف ليه كله مايدخلش الحساب الاسلامي ويتاجر بيه لكن بيقولوا انه محظور لكله الا العرب ولكن في عرب ايضا يفتحون حسابات عاديه ودول معندهمش هم الا جمع المال وفقط ولايكترثون بالدين والشريعه

harimeche
03-21-2016, 17:46
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

يا اخـــي مادمنـــا مسلمين فالحساب الإسلامي ليس إختياري لنا

بل هو إجبـــــــــــاري لمن يخاف الله سبحانه وتعـــالى

يارب أبعد علينا الشبهات

مع التحية ..

prince9096
03-21-2016, 17:55
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

area4xer
03-22-2016, 08:14
التوقعات باقتراب رفع أسعار الفائدة الأمريكية. انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة بعد ارتفاع في تداولات الأمس ليظل التذبذب هو السمة الغالبة على أسعار النفط الخام مؤخراً بعد أن فقدت أسعار النفط الخام القدرة على

forez
03-22-2016, 10:50

neverlit3
03-23-2016, 14:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
03-23-2016, 15:08
لا حول ولا قوة الا بالله الاخ يسال ويقول: ما التعويض الذي تعطيه الشركة للاشخاص الذين لا يفتحون الحسابات الاسلامية كون هذه الاخيرة معفاة من الفوائد؟ حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم عيب عليكم أن تمر الصفحة الاولى من الموضوع ولا نجد اي إجابة مقنعة ولا حتى تعليق يخص الموضوع! أخي صاحب السؤال بالنسبة للتعويض فهو أن الحساب غير الاسلامي فوائده ثابتة بحيث مثلا إذا فتحت صفقة وربحت منها الكثير فإنه سيخصم منك نفس القيمة (الفائدة)، أما الحساب الاسلامي فالافائدة فيه تختلف باختلاف العائد والربح، ولهذا فميزة الحساب الاسلامي هي نفسها تقريبا ميزة الحساب غير الاسلامي، فالحساب الاسلامي تدفع فيه الفائدة مقابل نسبة الارباح التي تجنيها وبالتالي في حالة ما ربحت قليلا من المال فإنك ستدفع الا القليل وبالمقابل فان صاحب الحساب غير الاسلامي سيستفيد من حسابه الربوي لأنه وإن ربح الكثير فالفوائد تبقى نفسها.

تحياتي

doola2020
03-25-2016, 23:20
طب وانت مين اللي قالك ان المتاجرين مبيدخلوش ويخلوا حساباتهم حسابات اسلامية أكيد كل المتداولين عارفين الحسابت دي وبيعملوا حساباتهم حسابات إسلامية

ahmed2521983
03-26-2016, 00:08
اعتقد الحساب الاسلامى موجود فقط فى البلاد العربية وعلى العموم هو اختيارى
انت مش مجبر تعملة بس الافضل ان حسابك يكون اسلامى علشان تبعد عن شبهة الربا عفانا الله منها.

saleh1991
03-28-2016, 03:53
فى الحقيقة انا لا اعرف لماذا لا يدخل كل التجار فى الحساب الاسلامى البعيد عن التجارة بوائد ربوية و يجب الابتعاد عن الربا فى الفوركس والا الابتعاد عن التجارة بشكل عام لاى سبب

soloforex
04-01-2016, 01:46
جلسة اليوم، يأتي هذا بعد بيانات القطاع الصناعي الأمريكي التي جاءت بأقل من المتوقع الأمر الذي قلل من الطلب على النفط الخام.
تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي عند المستوى 45.02 دولار للبرميل بعد أن سجلت أعلى

neverlit5
04-05-2016, 15:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hanmar
04-05-2016, 20:52
اخى الفاضل على حسب اعتقادى ان هذا ممنوع على حسب ال ip وايضا انه ليس كل المشتركين مسلمين فانه يوجد مسيحين واجانب ويهود ولا يهتمون بالدخول على هذا المنتدى والبعض ايضا من المسلمين يهتمون اكثر بالربح الاكثر وليس يهم ما هو المنتدى كل مايهم عند الكثير هو الربح العالى من المال

hamed mohamed
04-09-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ......//////*****......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ...بالتوفيق...

raouf41
04-09-2016, 19:33
لسلامة الحسابات الاسلامية وخلها من الفوائد والتبييت وقد استفادو من دلك كتيرا
في نفس الوقت نرى الاسلاميين يركنون الى الحسابت الغير اسلامية ضنا منهم انها مربحة اكتر ومجدية اكتر

latraaa
04-09-2016, 19:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yahia1
04-09-2016, 22:17

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mustaphakermad
04-09-2016, 22:19
لسلام..........
الحسابات الاسلامية خالية من الفوائد والتبييت ا..
في نفس الوقت نرى الاسلاميين يركنون الى الحسابت الغير اسلامية..............
شكرا........

mohamedforex4
04-12-2016, 04:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
اعتقد ا ن العديد من الاعضاء العرب يختار الحساب الاسلامى و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله . وشكرا :)

yansane
04-12-2016, 14:55
الجميع فى الحساب الاسلامى مادام فيه منع فوائد التبييت ومادام سيتفيد .. ثم ان الشركة لا تسال على ديانتك حتى حاول الاقتصادات الاوروبية الكبرى لمواجهة الولايات المتحدة فهل هناك اشياء او اجراءات تعوض الشركة

latraaa
04-12-2016, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

islam bahnsawi
04-15-2016, 18:15
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

HaMaDa99
04-15-2016, 18:17
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

younes-dz
04-15-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن انه من الضرورة والاهمية بماكان ان نستعمل الحسابات الاسلامية
مادمنا نحن مسلمون لذا لا يجب البتة فتح حساب يتعامل بنظام التبييت والله اعلم
فالمال سيسأل عنه المرا يوم القيامة مما اكتسبه لذا التورع افضل وتجنب الشبهات

chakrbambam
04-22-2016, 02:18
الدولار، لتستكمل الأسهم الأوروبية انخفاضها خلال تداولات اليوم بعد أن استطاعت أن تغلق على ارتفاع يوم أمس بعد أن بدأت تداولاتها بشكل سلبي.
أسعار النفط الخام من جهة أخرى انخفضت إلى أدنى مستوياتها في 11 عام الأمر

شبه منحرف
04-22-2016, 02:26
معظم المتداولين فى البلاد العربيه يدخلون الحساب الاسلامى منعا للربا والفوائد ولكنى ارى انه لايفرق معى ان يكون ذات فوائد تبييت ام لا وبالتوفيق اخوانى الكرام

yousse
04-23-2016, 20:17
نعم أنا عايدة يرودونy هدا سلال ولكن أدنون دلك متعلق بلدينا فهناك أغير أملسلمين الدي لا يرضون أنيدخلو الحسبهم بإسم الإسلام

nonam
04-25-2016, 11:05
السلام عليكم ... لان من الممكن ان يكون الاسويب زيادة اموال من اللي الصفقة يبقي مكدة في ناس من الممكن ان تستفاد لو انت فاتح تريدة الاسويب بتاعها بالموجب من المممكن ان يكون التعامل مع الموضوع دة مهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
04-25-2016, 19:43
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و اقو للك أن الحساب الإسلامي هو مفعل في الشكرة و كل ما عليك هو العمل على اختيار هده الخاصية و إن شءا الله سوف يصير حسابك إسلامي، بالتفويق لك ولللجميع إن شاء الله

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم
الميزة فى الحسابات الاسلامية انها لاتاخذ فوائد على تبييت الصفقات
ولكن هل تعمل بالرافعة المالية ام لا
اظن انها لاتعمل بالرافعة المالية لذلك لايعمل معظم المتداولين عليها

DR.MJH.JO
05-17-2016, 17:40
السلام اعليكم
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع بعض المحللين الفنيين لا يعترف بالاخبار في التأثير كثيرا
وانا اتفق معك تماما
وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

amino91
05-18-2016, 20:42
ممكن تكون الشركة عاملة الحساب الاسلامى للعرب فقط اى انه متاح للدول العرب فقط

mokranirt
05-18-2016, 20:42
يا اخي انت غلطان في هذه اللحظه لانني اري ان معظم التجار حتي ولو لم يكونوا مسلمين يذهبون الي الحساب الاسلامي لانه
لا توجد به اي فوائد تلغبط حساباتهم ولذالك انا اتمني ان يكون الكل اسلامي لابعاد الشكل ان هذا المجال حرام

saleh05
05-19-2016, 01:41

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-19-2016, 15:19
يا اخي انت غلطان في هذه اللحظه لانني اري ان معظم التجار حتي ولو لم يكونوا مسلمين يذهبون الي الحساب الاسلامي لانه
لا توجد به اي فوائد تلغبط حساباتهم ولذالك انا اتمني ان يكون الكل اسلامي لابعاد الشكل ان هذا المجال حرام

ماهو معمول لينا احنا و الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

beast4ever
05-19-2016, 15:24
اخى الفاضل فعلا الحساب الاسلامى من افضل الحسابات التى تفتح فى هذا المجال وانا ارى انه جيد جدا فى منع فوايد التبييت
ويعصمنا من الربا و الفوائد و الربح دون تعب شكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

nadin22
05-19-2016, 15:57
احيانا بيكون فى شركات المتداول بيثق فيها بس مفيهاش حسابات اسلاميه
فبيفتح الحساب ويراعى اغلاق الصفقات قبل اليوم الجديد عشان ميتحسبش فوائد تبييت

smirotaghd
05-24-2016, 09:15
انخفض الدولار جاء بعد أن أشار البنك الفدرالي إلى وجود مخاطر في الأسواق المالية العالمية دفعته إلى المراقبة الحثيثة لهذه المخاطر في ظل مراقبة تأثيرها المحتمل على النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي.
انخفاض مستويات الدولار ساعدت

messaoud43
05-24-2016, 14:16
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmedahmed1
05-24-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم الحساب الاسلامى مهم جدا لينا لانه حلال ومش فيه اى شبة وشكرا لجميع الاعضاء

etrei07
05-25-2016, 11:40
السلام عليكم ورحمة لله تعالى و بركاته ..فعلا الحساب الاسلامى من افضل الحسابات التى تفتح
فى هذا المجال وانا ارى انه جيد جدا فى منع فوايد التبييت .. ويعصمنا من الربا و الفوائد

latif04
05-25-2016, 11:40
و الله انا متعجب في بعض المواضيع
يعنى و كأنك تعلم عن مجموعة ما غير منظمة للحسابات الاسلامية
و مين قالك مش كل الناس فاتحة حسابات اسلامية هل لدى حضرتك احصائية مثلا

esraa33
05-25-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندك حق فى السؤال اللى انت بتعرضه دا بس اللى انا
اعرفه انه فى حاجه خاصه عندهم فى الابى بتاعهم بتمنعهم من استخدام الحسابات الاسلاميه والله
اعلى واعلم

بروفسير العرب
05-25-2016, 12:21
لان اغلب الشركات فى الخارج لا يكون عندهم حساب اسلامى او الشركات التى
يتداولون عليها الفوركس لا يكون بها خاصيه الحساب الاسلامى وايضا لان هما شيفين ان الحساب
العادى افضل فى مميزات اخرى ليهم

holoulou4ex
05-31-2016, 17:21
البيانات الاقتصادية التي صدرت أظهرت انخفاض قوي في المخزون بشكل غير متوقع مقداره -0.8 مليون برميل أمريكي. قامت جانيت يلين رئيسة البنك الاحتياطي الفدرالي اليوم بإدلاء شهادتها أمام اللجنة المالية للكونجرس

abdomj
05-31-2016, 18:03
العرب فقط هما الذين يدخلون الحسابات الاسلاميه لاننا بطبعنا مسلمون ولابد من ذلك
واننا لا نقبل الفائدة على الاموال حتى لا تكون ربا والحسابات الاسلاميه جيدة جدا لنا

AHMED NOLE
05-31-2016, 19:02
التعامل فى السق صعب ده غير المخاطرة العليهه فى التعامل به

يعنى مش بلسهوله حد يتعامل به والله المستعان

وبالتوفيق فى لتعلم والخبرات المهمه فى السوق

ali gamal ali
05-31-2016, 19:35
السلام عليكم اريد ان اتير مايسمى حساب اسلامي في الفوركس صراحه لا اساس له من الصحه وهو مجرد استهزاء بمبادنا الاسلاميه
لان ما تضن انه حساب خالي من الفوايد الربويه يقوم البروكر ببساطه بتعطيل خانه السواب في حسابك لتضهر لك داءما 00.00 لكن عوض دلك تضهر له هو ههههه ما يدفعه عن صفقات البيع يعوضه مما تكسبه صفقات الشراء عندك من فواءد ربويه في الاخير الرافعه كانت فاسده وانحسبت عليها فوايد

never1
06-03-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

berber1983
06-03-2016, 03:08
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺑﺘﻮﻓﻴﻖ...

Ahmed15
06-03-2016, 03:23
اخى الفاضل فعلا الحساب الاسلامى من افضل الحسابات التى تفتح فى هذا المجال وانا ارى انه جيد جدا فى منع فوايد التبييت

rinho1991
06-15-2016, 19:08
الحساب الاسمى هو فضل شى وافضل انواع الحسابات فى الفوركس
يجب مراعة ان يكون الحسب خالى من الاسواب لانه فى الحساب الخالى ن يكون فية اى سواب وهذا يعصم التاجر من الربا

amino91
06-15-2016, 19:08
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

الصبر
06-15-2016, 19:46
تعريف بسيط و جميل جداا عن الرافعة المالية فهي التي تضاعف استثمارك
لكي تتمكن من تحقيق ربح محترم حيث تصبح قيمة النقطة 1 دولار ادا كنت تستعمل رؤافعة 1:10000
بالتوفيق اخي العزيز

eyad ghanem
06-17-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب الاسلامى من افضل الحسابات التى تفتح فى هذا المجال وانا ارى انه جيد جدا فى منع فوايد التبييت
ويعصمنا من الربا و الفوائد و الربح دون تعب وشكرا

ghost.mastar
06-19-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخى الفاضل ان الناس كلهم ليسوا سواء منهم المسيحيين واليهود والمسلمين ومنهم من يعبدون الاصنام حتى وقتنا هذا فأنا ارى انه عيب على كل مسلم ان لا يدخل بالحساب المسمى على ديانته وهو الحساب الاسلامى تجنبا لاى شبهات .

abderrahmenanis
06-19-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مش عارف والله بس ممكن يكون ممنوع عندهم على حسب ip
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

eyad ghanem
06-20-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب الاسلامى من افضل الحسابات التى تفتح فى هذا المجال وانا ارى انه جيد جدا فى منع فوايد التبييت
ويعصمنا من الربا و الفوائد و الربح دون تعب وشكرا

ssesko42
06-21-2016, 22:45
السلام عليكم
اخي الفاضل مثل ما في البنوك فيه ناس ترفض تستفاد من الفوائد بتاعة البنك وتفضل حساب بدون فوائد والفوركس
يوجد فيه فرق في اسعار الفائدة بين العملات وطبيعي في السوق يكون فيه فوائد على التبييد ولكن الحساب الاسلامي
فقط من اجل المسلمين ولا يمكننا اجبار الغير مسلمين عليه حتى لو فيه فايدة او خسارة

latraaahr
06-21-2016, 22:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثري منها إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

kaka25
06-22-2016, 16:20

houarisat
06-22-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أحيانا في الحسابات الغير إسلامية يمكنك تحقيق الكثير عن طريق الفوائد فليست دوما سلبية بل هي أحيانا إجابية

samieh
07-06-2016, 17:04
والله يا اخى ليس لدى فكرة لماذا لا يجعل المتاجرين كل حساباتهم اسلامية
ممكن لانهم متاجرين يومين ولا يبيتون صفقات على ما اعتقد
او ممكن لان الشركة بتعرف الديانة من صورة البطاقة على ما اعتقد

analyst
07-06-2016, 19:29
اخي الكريم يمكنك ان تفتح حساب اسلامي نعم لكن من ماذا ستستفيد ؟ لن تستفيد من شيء لان العمولة الربوية لن تحسب لك لانها تحسب مجي ان كانت صفقتك محقق ارباح وبالسالب ان كانت فقت خاسرة

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 22:14
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلام يا اخوان

hunter_world
07-09-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم متهيقلي كل الناس الي تعرف الفرق بتوفر علي نفسها وبتخش الحساب الاسلامي اخي افضل طبعا

ahmadinho100
07-09-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضن يا اخي الحسابات الغير اسلامية تكون فيها فوائد انت تربح منها لداكن نحن نختار حسابات اسلامية لكي لا نستفيد من الفوائد بالتوفيق

محمد ابوغزاله
07-09-2016, 18:12
بالنسبه للحساب الاسلامى فهو متاح فى الشرق الاوسط فقط على ما اعتقد ولايشترط ابدا فى الدخول اليه انو يكون مسلم .
وهنا اخوانى يتجلى لنا ان الاسلام هو الرابح فى كل شىء وهو الطريق الصحيح وتقيد بشرع الله ماهو الى وقايه وحمايه لنا جميعا.

zakariaguemi
07-09-2016, 18:23
أخي على ما أعتقد أن الحساب بدون فوائد متوفر فقط في ادولة العربية يمكن تحديد ادولة لعربية عنطريق IP فهو شيء ليس صعب أن تقوم به اشرك فالحمد لله على نعمة الإسلام

اتمنى أن يكون رد وضح

khalidjoker
07-09-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي الكريم على الفكرة و السؤال أنا شخصيا لا أعرف السبب لكن حسابي هو حساب إسلامي و أنا أفضل ذلك.

lahcenlachgar
07-09-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي كل المتاجيرين ليسو سوا فينا المسلم وفينا غير دلك اما بالنسبة للحساب الاسلامي اضن في ما اعتقد ليس في شركات الوساطة الامريكية

eajob
07-09-2016, 18:52
اعتقد ان هناك اصحاب روؤس الاموال الكبيرة يحرصون على حسابات ذات فوائد لانهم يدخلون صفقات كبيرة و تكون مدتها كبيرة
مما قد يجعل موضوع الفوائد امر مهم لانة ياخذ فائدة على الاموال التى يربحها فى الصفقات

hamedibrahim
07-09-2016, 18:55
سؤال جميل جداا
وعلي حد علمي ان الحساب الاسلامي الشركة هي التي تتحمل الغموله ويكون مكسبها من الاسبريد
علي ما اعتقد بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

aboubakeur_m12
07-09-2016, 19:42
شخصيا لا توجد لدي اجابة عن الطرح الذي تقدمت به فاختيار الحساب الاسلامي يعود بالنفع على المتداول و يهمل منفعة الشركة لهذا بعض شركات الوساطة تفرض على المتداولل الحساب الغير الاسلامي للاسباب المذكورة انفا و شخصيا الاعتماد على الحساب السلامي هو ضرورة حتمية لتفادي التبعات الغير الحميدة .

locos
07-09-2016, 19:48
انا عن نفسي اعرف ان السواد الاعظم من المتداولين يفتحون مع الشركة
الحساب الاسلامي كي يبعد الشبهة على الحساب ويبتعد عن فوائد التبييت
اما غير ذلك فاظن انهم عن جهل او خطئ لا عن قصد
شكرا لك على الملاحظة

tenon
07-10-2016, 18:49
انا عن نفسي اعرف ان السواد الاعظم من المتداولين يفتحون مع الشركة
الحساب الاسلامي كي يبعد الشبهة على الحساب ويبتعد عن فوائد التبييت
اما غير ذلك فاظن انهم عن جهل او خطئ لا عن قصد
شكرا لك على الملاحظة

ده من القواعد هنا اكيد واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

algoddam
07-25-2016, 17:08
لا يعني ان الذين لهم حسابات غيراسلامية لا يستفدون مثل الحساب الاسلامي لعلمك ان الذين
لهم ارصدة كبيرة انهم يربحون نسبة فائدة سنوية تقدر ب5 في المائة زيادة على ارباحهم مع الشركة
اما الحساب الاسلامي ليس له ذلك

walidabou
07-25-2016, 17:34
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، لا أخي الكريم هناك حسابات إسلامية توفرها معظم شركات الفوركس
كما أن معظم المسلمين يدخلون بحسابات اسلامية 100% ،، أتمنى لك كل التوفيق والنجاح

MohamedBZDK
07-25-2016, 17:38
هذه الحسابات ربوية و الشركات التي تعمل في الوساطة تعلم أن المسلمين لن يدخلوا في الربى لأنه محرم و هذه الحساباق قد تخسر أكثر أو تربح أكثر من هذه الحسابات العادية أما الاسلامية فلا لا ربح و لا خسارة أي لا ربى

eid2016
07-25-2016, 18:28
لان زى ما بتمنع الفوايد دى بيبقى فى سواب وعملياتربوسيه يتعود عليك
اللى مش مسلم بيفضل التعامل بيها زى ما بياخد بيكسب برده
من الربا ده بس مال حرام

جمال صادق
07-25-2016, 18:57
اعتقد ان الحسابات الاسلامسة هى من افضل انواع الحسابات و التى من الممكن ان تكون مناسبة لاى من لمتاجرين لانها افضل من ان يضاف فوائد لتبييت الصفقات

rahou97
07-25-2016, 19:09
نحن هنا فى التداول بسبب التداول بالنظام الاسلامى ولا يهمنا ان كان كل المتداولين يتداولون بالنظام الاسلامى ام لا فكل ما يهمنا هو
ان نتعلم لنتداول مع الشركات الكبيره فى الفوركس

metoza
07-25-2016, 19:14
السلام عليكم اخي الكريم
انا لا ادري حقا لمازا لا يدخلو الجميع الحساب الاسلام ربا لا يعرفون ا هو الحياب الاسلامي ويمكن مفكرين
ان فيه خصومات او مميزات اقل من الحساب العادي فلبد ا نكون ونوعي لالاخرين الي فوائد الحساب الاسلامي اذا كان حقا فوائد

Abdelrahman Elhawary
07-25-2016, 19:16
اعتقد انها من وسائل الشركة لجذب عملاء من العرب عامة وبصراحة خطوة موفقة جدا الاخز بالاعتبار الحساب الاسلامي
لان فية ناس كثير يهمها المكسب يكون بالحلال صاافي وربنا يوفقك ويوفقنا جميعا

houarisat
07-25-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى
لا يا أخي فهي تعتبر فائدة وهي لك أو عليك معناه أنها يمكن أن تكون ربحا وليس دوما بالسلب

nour83
07-25-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله هناك بعض الاخوه المسلمون للاسف لايتجهون للحساب الاسلامى على الرغم من اتحاه الغرب ليه

SHA3RAWY
07-25-2016, 20:01
يا اخي هذا موضوع في غايه الاهميه ويحتاج الى الخبراء للرد علي هذا الموضوع
ولكن انا لا اعرف السبب بالظبط حول عموله التبييت ولكم ممكن عشان عندهم IP مثلا
تقبل مروري

mediapro
07-25-2016, 20:26
إذاً، لكي نعطيك فكرة عن ما هية فوركس لوت، فإن الحصة الطبيعية تقدر بـ 100,000 دولار أمريكي من العملة، و عندما تقوم بالتداول في الحصة، فإنها بمعدل 1:100.

محمد صلاح
07-25-2016, 20:49
الموضوع ببساطة اخى العزيز ان التبيت ممكن يكون معاه بالموجب لو الدرو دون قليل عشان كدة فى ناس كتير مش بتخلى الحساب اسلامى

abrakadabra
07-26-2016, 00:34
إذاً، لكي نعطيك فكرة عن ما هية فوركس لوت، فإن الحصة الطبيعية تقدر بـ 100,000 دولار أمريكي من العملة، و عندما تقوم بالتداول في الحصة، فإنها بمعدل 1:100.

titotroy
07-26-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى انا لا اعلم لماذا لا يدخل كثير من الناس علي الحساب الإسلامى
لكن انتظر أجابة من الاعضاء

ahmadhamad
07-26-2016, 15:12
اخي الكريم كل واحد وحر برايه وباختياره ونحن كمسلمين يجب علينا البعد عن الشبهات
وبالتوفيق لك وللجميع

ابوفؤاد
07-26-2016, 17:21
لان هناك من لا يهتم بمثل هذا الامر اضافه الى ان البنزك لا تعلم ما هو اسلامى و ما هو غير اسلامى و الشركه هى التى تحذف البانات من عندك و هى التى تتحمل افوائد السالبه او تاخذ الموجبه لان البنوكلا لا تتعترف بهذا الحسااب الاسلامى

alasfarahmad
07-26-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل اعتقد أن الحسابات الإسلامية تتوفر في العدد الكبير من شركات التداول في الوقت الراهن وتشكل مصدر لاستقطاب أعداد كبيرة من المتداولين حتى من غير المسلمين، ولكن حسابات التداول على مستوى العالم كما هو معروف هي حسابات غير إسلامية، وتوجد أعداد كبيرة من شركات التداول الأجنبية لا تأخذ بالحسابات الإسلامية على أي نحو من الأنحاء.

salamat
07-29-2016, 02:02
في رايي المتواضع التداول بالفوائد ايضا فيه ارباح لذلك الغير مسلم يفضل انه يتعامل بالربا والفوائد في حساباته طبعا
انما ننتظر اراء الخبراء الكرام لانه فعلا السؤال مهم ولكن ارى انه الاهم اننا ل نفكر الا في الحسابات الاسلامية

The_Kuzaki
07-29-2016, 02:11

demo1
07-29-2016, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير أما بعد ...
سوأل جميل أخي الحساب الاسلامي مميز وشرعي انصح الجميع بفتح حساب إسلامي

__________________________________________________ _____________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربى زدنى علما
صدق الله العظيم

---------- Post added at 01:15 AM ---------- Previous post was at 01:13 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير أما بعد ...
لكن بعض المتداولين لا ذمهم الامور الشرعية ويتجهون نحو الحسابات أغير إسلامية رغبة في الفوائد والله المستعان

__________________________________________________ _____________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربى زدنى علما
صدق الله العظيم

mohamed shabana 26
07-29-2016, 06:17
أخى الكريم الحساب الاسلامى هو افضل خيار لنا كمسلمين كي نبتعد عن الشبهات من الحرامنيه وماشبه
واعتقد انهم محذور فتح حساب اسلامى فى الدور الاوربيه تقريباً على ما اعتقد بالتوفيق أن شاء الله

ahmedazzouz
07-30-2016, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن انه ممنوع لديهم. هو خاص فقط بالدول الاسلامية.يمكن تمييزها من عنوان ip.
.بالتوفيق للجميع.تقبل مروري.

kadienrique
07-31-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيف الحال اخواني إن شاء الله بخير
الحساب الاسلامي متاح لكل الاعضاء واللي عاوز يختاره يختاره له مطلق الحرية في ذلك وموش عليه اي قيود
بارك الله فيكم وبتوفيق للجميع

lebouziramzinio
08-08-2016, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الولايات المتحدة، في عهد الرئيس نيكسون، وردت في عام 1971 من خلال تخفيض قيمة الدولار وإرغام
إعادة تنظيم العملات مع الدولار.

جمال صادق
08-08-2016, 14:41
الحسابات الالسامية و التى تتميز بانها غير مقيدة فى الفوائد على تبييت الصفقات و لا اى عمولات ممكنة و لهذا فان الحسابات الاسلامية هى الافضل على الاطلاق

analyst
08-08-2016, 14:43
أخى الكريم الحساب الاسلامى هو افضل خيار لنا كمسلمين كي نبتعد عن الشبهات من الحرامنيه وماشبه
واعتقد انهم محذور فتح حساب اسلامى فى الدور الاوربيه تقريباً على ما اعتقد بالتوفيق أن شاء الله مشكور على الرد الجميل اخي الكريم وعلى المعلومات المذكورة حقيقة انا اول مرة اسمع الكلام هذا عن الحساب الاسلامي انه محظور العمل به في الدول الغربية

alym
08-13-2016, 18:21
اقضل انواع الحسابات هو الاسلامى وخصوصا نحن المسلمين لاننا لا نقبل فوايد ربوية او عموللة تبييت علشان كدة الشركة عاملة لينا هذه الحسابات

papicc
08-13-2016, 18:42
والله اخي ليست لدي اجابة لهدا السؤال ننتضر من الاخوة الاعضاء من لديهم اجابة على هدا السؤال ان يمدوها لنا
في حدود ذالك اتمنى لك اخي الكريم كل التقدير و الاحترام و التوفيق في عالم الفوركس

michael1
08-13-2016, 20:06
فعلا هذا سوال مهم جدا لكن على ما اعتقد ان هذا الغرض هو ان تجذقبب الكثير من
المستثمرين
فى الشركات فقط ومن الممكن اى احد ان يعمل حسابه هنا عى الحساب الاسلامى

snipper2016
08-13-2016, 23:25
للاسف هناك العديد من المتداولين لا يدخل حساب اسلامي وانا لا اتكلم عن الاجانب بل عن العرب الدين لا يهمهم الا جمع المال

algendy
09-07-2016, 18:36
اعتقد ان السبب وراء عدم اختيار كثير من المتداولين فى الفوركس حساب السواب فرى او ما يعرف بالحساب الاسلامى اما لانهم غير مسلمين و لا يريدون فعل شئ من افعال الاسلام و هو شئ قد يبدو كعبادة تخالف ديانتهم و هناك اسباب اخرى مثل عدم معرفة كثير من الناس بوجود هذا النوع من الحسابات اصلا

michael1
09-07-2016, 18:41
انا ايضا ارجح هذا الامر لكن اعتقد انها تعتمد اولا على الاى بى الخاص بالدول الاسلامية
التىنقوم من خلالها بالتداول على الفوركس

0o0KaRiM0o0
09-07-2016, 18:46
على حساب الموقع اخي و لكن هناك متادولون يحبون السوات الفوائد ليس فقط تدفعها بل ايضا تربح
تقبل مروري

aymanebiyad
09-07-2016, 22:57
السلام عليكم
ليس لدي فكرة عن الموضوع لكن افضل حساب الاسلامي لتجنب الشبهات و خلاص حساب الاسلامي يعرفنا بديانتنا العظيمة و يجب ان نفتخر بها لانها افضل ديانة دين يسر و لله الحمد
بالتوفيق للاعضاء

ALGERIA_INISTAFOREX
09-08-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله للاسف هناك العديد من المتداولين لا يدخل حساب اسلامي وانا لا اتكلم عن الاجانب
بل عن العرب الدين لا يهمهم الا جمع المال ولو بالحرام
.
رغم أني لست عربيا وإنما مسلم من الأمازيغ
لكن جمعك للعرب كلهم على أنهم (العرب الدين لا يهمهم الا جمع المال ولو بالحرام) فيه تجاوز على أخلاق الذين الذي يحرم ويحلل
فإن كنت تدافع عن الدين بتشنيعك للحرام
فلا تدافع عنه بتعميم الحرام على كل الناس أقصد إخوانك العرب.

snapping
09-08-2016, 01:31
أخي هناك العديد من غير المسلمين أعجبتهم فكرة الحساب الاسلامي و دخلو فيه ولكن ليكن في
علمك أنه التبييت يمكن أن يكون له فائدة فان لم تفت الصفقة اليوم لك فائدة تأخذها أنت
و تستفيد منها

mrmoode
09-08-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة و الله و بركاته
سؤال ممتاز لكن لحد الان لم ارى اجابة لهذا السؤال
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

zerouli Abdlrime
09-08-2016, 01:47
لتحليل النفسي في شكله البسيط هو تحليل أراء مجموعة كبيرة من المتاجرين والمستثمرين الذين يشعرون أن السوق متجه إلى وجهة معينة، وبعد ذلك تتاجر مع الوجهة المعاكسة. يركز التحليل النفسي على التعرف وقياس الحالة النفسية العامة للمشاركين في السوق

ALGERIA_INISTAFOREX
09-08-2016, 19:38
اعتقد ان السبب وراء عدم اختيار كثير من المتداولين فى الفوركس حساب السواب فرى او ما يعرف بالحساب الاسلامى اما لانهم غير مسلمين و لا يريدون فعل شئ من افعال الاسلام و هو شئ قد يبدو كعبادة تخالف ديانتهم و هناك اسباب اخرى مثل عدم معرفة كثير من الناس بوجود هذا النوع من الحسابات اصلا

.
أعجبني تحليلك الرصين
فليس فيه اتهام لأحد ولا حكم على النوايا كما يفعله البعض
تحليلك منطقي
مشكور للاتزان زالاضافة النوعية للمنتدى

Mustafa gamal
10-21-2016, 16:01
انا لا اعتبر الفوائد حرام كما انه لا توجد العديد من الشركات الجيدة التي تقدم خدمة الحساب الأسلامي .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mronei
10-21-2016, 23:31
ده حريه شخصيه اخي بس فيه ناس طريقه عملها انها يوميه يعني بتقفل صفقاتها اول باول مش بتبيتها وكده وهنا مش هيتحسب عليهم فوائد
وهنا ممكن تختار اي نوع حساب

khalifay945
10-21-2016, 23:33

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dirmdher
10-21-2016, 23:44
أعتقد هناك اتفاق بين مزود الخدمة النت في البلاد العربية وبعض الشركات التداول
حسب شروط تلك الدوله لطرح خدمات الشركات في هذه الدول والعمل على أي بي تلك الدوله

tazi larbi
11-11-2016, 11:29
السلام عليكم هناك من هم مسلمون ولا يفتحون هذه الاحسابات لانه يريدون اخذ الفائده مع انها ربى لا علاقه لهذا بالدين وحتى الشركه اي شركه لا تشترط ان تكون مسلم لتفتح حساب اسلامي وهي تبقى قناعات شخصيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
11-18-2016, 06:59
عهد الرئيس نيكسون، وردت في عام 1971 من خلال
إعادة تنظيم العملات مع الدولار. حاول الاقتصادات
الاوروبية الكبرى لمواجهة الولايات المتحدة

waelmma
11-18-2016, 08:27
:)):)):))كلامك سليم اخى الكريم بس اعتقد ان معظم العرب داخلين فى
حسابات اسلامية وجزاك الله خيرا اخى وربنا يبارك فيك ان شاء الله

zizoo99
11-18-2016, 09:24
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالفعل يا اخى هناك الكثير من غير المسلمين يدخلون بالحسابات الاسلامية و منهم من يعرف انها اسلامية و منهم يدخلها على اساس انها swap free اى عدم احتساب الفائدة ولا يدرى بانها اسلامية و قليل جدا من الشركات لابد ان تتاكد الاول من ديانتك حتى تعطيك هذا النوع من الحساب

جمال صادق
11-18-2016, 09:34
ليس بالنسبة لكل المتداولين هناك عمل ايجابى فى التداول و انة من الافضل ان نتعلم كيفية فهم السوق و لذلك فان الصفقات التى يتم التبييت عليها و من الافضل ان نستخدمها بالكثير من الاحترافات

محمد صلاح
11-18-2016, 09:36
المسلمين اخى العزيز هم فقط من يدخلون حساب بدون فؤائد وطبعا الاجانب لا لانهم بيستفادوا لانهم فى حالة ان الصفقة لم تعكس عليهم بيبقى بالموجب

kymslye
11-28-2016, 00:41
اخي اعتقد الجميع يعمل بالحساب الاسلامي نضرا لانه لا يجعل تتبيت الصفقات عليهم الفوائد وهدا امر ضروري جدا او تدخل في الريببة وادا كان الوسيط الدي تتعامل معاه لا يدعم الحسابات الاسلامية من الافضل تغيرها

kadienrique
11-28-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرًا لطرح الموضوع للنقاش و التداول بين الأعضاء المحترمين ، الحساب الاسلامي فيه مزايا منع عمولة التبييث
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله
هناك اشاعة تقول بان الحسابات الاسلامية لا تربط مع البنوك مباشرة و الله اعلى و اعلم هم من قالوها

Yahia Hesham
11-29-2016, 00:51
لا طبعا الشركه لا تسال عن ديانتك
وذلك لانها غير وصيه على تصرفات
للمتداولين ولكل متداول أن يختار
ما يناسبه حسب قناعاته

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمة و بركاته
ربما عند التسجيل لا يبالون بهذه القضية او ليس لهم علم بها لدى ترى المثير لا ياخدها بعين الاعتبار

zakija
05-27-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

M0hsenalawady
05-30-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
شركة انستا فوركس بتوفر الحساب الإسلامي خالي من فوائد التبييت اي الربويه المحرمه في الشريعة الإسلامية وانا انصح جميع المبتدئين بعمل الحساب الإسلامي

Aymen 1999
05-30-2017, 17:24
اشكرك اخى على موضوعك الشيق والمفيد
والحمد لله لقد استفدت من الموضوع ومن الردود المهمه والتى هى فى صلب الموضوع
واتمنى ان اجد المزيد من مواضيعك المفيده والتى اسعدتنى وافادتنى

zouga91
05-30-2017, 17:30
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك سوف اجيبك عنه اذا عملت حساب اسلامي سبريد سوف يرتفع عنك ولن تعمل براحة لانك سبريد سيرتفع ويضرب عندك كثرا وقف الخساىر

hamadasalama
05-30-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي نحن نتعامل بالحساب الاسلامي فقط الخالي من الفوائد الربويه ومعظم شركات الوساطه اقرت بالنظام الاسلامي في التداول

mohamed shams
05-30-2017, 19:22
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لكل واحد من المتداولين رايه الشخصى
لا تتدخل براى احد من المتداولين لكل واحد شانه الخاص به
بالتوفيق

tahar2015
05-30-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لانو البعض لا يهتم اصلا اذا كان حرام او حلال والله اعلم
بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

Nadjiboo
05-30-2017, 19:53
بسم الله الرحمــن الرحيم
بارك الله فيك أخي الغالي الموضوع المميز والمفيد
واصل ابداعك معنا .. ونحن دائما في انتظار جديدك
وفقك الله

أظن على حسب الإيبي

zarour soufyane
05-30-2017, 20:06
اخى الفاضل فعلا الحساب الاسلامى من افضل الحسابات
التى تفتح فى هذا المجال وانا ارى انه جيد جدا فى منع فوايد التبييت
ويعصمنا من الربا و الفوائد و الربح دون تعب

ahmed abdelmomen
05-31-2017, 23:14
اخي الكريم في فوائد التبييت ساعات انت اللي بتاخد فلوس وساعات بيسحبوا منك فلوس
يعني الموضوع بيتوقف على العملة اللي انت داخل عليها عشان كده ساعات بيكسبوا وساعات بيخسروا وهكذا

kariim18
06-16-2017, 20:26
ربما ان الهوية العربية هي التي تحدد صدق الانتماء اذ ربما قد لا يقبل الحساب الاسلامي لمن يحمل جنسية غير عربية
او بالاحرى الاسماء لان الاسماء العربية معروفى بينما الاعجمي تعرف كذلك
لكن يبقى السؤال مطروح

Abu_Yassin
06-17-2017, 00:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى دى أجابة مش عندى كل متاجر له ميوله ورغباته الخاصة وبتختلف من شخص لأخر

هدير البدري نور
06-17-2017, 00:37
كل واحد حر يا اخي الفاضل انا عن نفسي بختار الحساب الاسلامي
عشاان الفوايد دا مفهونش فووايد انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

haitham salama
06-17-2017, 00:43
أخى العزيز الحساب الأسلامى تتم المعاملات من خلالها وفقا للتعاملات الإسلامية ، أى عدم الحصول على أى أرباح ربوية لذلك يقوم عادة المتداولين بعمل حساب إسلامى، وذلك تخوفا من أى تعاملات لا تراعى الشريعة الإسلامية.

nour3iny
07-06-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المهم ان موجود الحسابات الاسلاميه وكل شخص يختار اللى يناسبه فالسؤال اعتقد انه ملوش لازوم تقبل مرورى

adamo92
07-06-2017, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و الممتاز لقد استفدت كثيرا من ردود الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

cladiator2007
07-06-2017, 23:21

m7med
07-06-2017, 23:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعرف لكن انا حسابي اسلامي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mahmoudabdelhamid
07-23-2017, 21:50
السلام عليكم هناك الكثير من المسلمون لا يدخلون الا في الحساب الاسلامي لان التبيت غير مناسب للشريعة الاسلامية ولا قوانينه ولكن انت في كامل الحرية في اختيار الحساب الخاص بك

zakariacr07
09-13-2017, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل أظن أن كل المسلمين لديهم حسابات إسلامية أما باقي الديانات الأخرى فهذا طبيعي بالنسبة لهم لأن الأغلبية لا علم لهم بأن فوائد التيبيت حرام و تعتبر ربا

ahmedyassen
09-13-2017, 15:45
السلام عليكمورحمة الله وبركاته يوجد كتي من الناس يتعاملون بحساب اسلامى ولكن فى الحساب العادى تكون الاباح اكتر

abdallah.2017
09-13-2017, 17:08
الحساب الاسلامي وهو الميزه الوحيده التي يتداولها العرب لانه لا يحتوي على الفوائد اي الربا وهذا ما يحرم الشرع الاسلامي واتمنى للجميع تحقيق الارباح وتقبلوا مروري

Iheb1302
09-13-2017, 17:50
مرحبا بك أخي الفاضل يتوقف ذالك على ارادة المتداول نفسه ولا يجب ان نعتبر الفوائد الربوية التي تفرضها شركات الوساطة
على تبييت الصفقات دائما سلبية حيث تكون في الكثير من الاحيان ايجابية بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

احمد نصر 22
09-13-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاتهوالصلاه والسلام على رسول اللة سيدنا محمد اشرف الخلق والماس اجمعين اخى الكريم كل عندة حساب اسلامى مستفاد ولكن اخى هذا ليس ف كل الصفقات

medo mohamed
09-13-2017, 18:54
اخى الفاضل بصراحه لم توضح اى حهه لماذا الحساب الاسلامى
ولاكن اخى اقول لك لان شركات الوساطه تريد متداولين من العالم
كله وليس من اوروبا فقط ولان فوائد التبيت تعتبر ربا عند المسلمين
فلم تجد اى شخص مسلم يتداول فى الفوركس لانه حرام وبه ربا
ولذلك وفرو الحساب الاسلامى الذى لا يوجد به فوائد تبيت

waelmma
09-29-2017, 08:02
:(:(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان يجب على كل الاعضاء ان يدخلوا حسابات اسلامية
واللى فتح حسابه عادى ممكن ان يغيره من خلال الاعدادات ويحوله الى اسلامى والله الموفق

فهمى لاشين
09-29-2017, 12:08
بسم الله
اظن والله اعلم ان الشركات تتيح الحساب الاسلامى لسكان الدول الاسلامية
وذلك للحفاظ على هذا السوق الواسع من المسلمين ولابد ان هنا شىء ما تعوض به الشركة
مثل هذه الضريبة او الفائدة
تحياتى

nihad
09-29-2017, 14:48
ارى اخي ان كل متداول عربي مسلم يعرف الحساب الاسلامي و خلوه من الفوائد لن يتاخر في فتحه الا في حالة عدم المعرفة ربما والله اعلم

fouadd19
10-19-2017, 17:02
من لا يريد الربا يفتح حسابا اسلاميا
و من يريد الربا و لا يهمه تحريمه
او عدم تحريمه يفتح حسابا غير
اسلامي فلا شروط و قيود فكل واحد
و ضميره و السلام

Ayoub nait
10-19-2017, 23:09
السلام عليكم، أخي الفاضل
موضوع مهم الذي طرحته ، فالكثير من المتداولين لا يملكون حساب إسلامي، وأنا كذلك لا أملكه ، لذلك يجب أن نعمل بحساب إسلامي لتفاذي الربا ...
وفقنا الله وإياكم .

amrelkomy
10-19-2017, 23:17

zouga91
10-19-2017, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله شكرا لسوالك ليكن في علمك انه اذا عملت حساب اسلامي فان السبريد سوف يصبح مرتفع اضافة الى ذلك صفقاتك لن تمرر الى السوق لان اذا كان حسابك عادي شركة تربح من خلال العمولة وفوائد

M0hsenalawady
10-19-2017, 23:54
من المؤكد أن من اهم مميزات شركة انستا فوركس هو الحساب الاسلامي الخالي من الفوائد الربوية او التبييت الربويه المحرمه في الشريعة الإسلامية ولكن الشركه اكيد بتستفيد من الدعايه الي جانب السبريد وبعدين بالنسبة لموضوع غير المسلمين عادي جدا الامر مفتوح لهم لو عايزين يدخلوا الحساب الاسلامي في شركة انستا فوركس

Ayoub nait
10-20-2017, 01:14
ان حساب اسلامي متوفر عند العرب فقط تقريبا اما بخصوص فوائد التبييت فتعد حرام كما يقول العلماء و الله اعلم و اتمنى من الاخوة الاعضاء ان يفيدونا
و الله ولي التوفيق

taher101
10-20-2017, 08:08
الحساب الاسلامي أضمن وأسلم من أي حساب تجنب للشبهات وفوائد التبيت واجب على كل مسلم متداول عن يمتلك حساب أسلامي

M.R
10-21-2017, 07:40
لكل شخص وحريته فى التداول على حساب اسلامى او لا فهو يعرف الصح والخطأ كمسالة التداول على الذهب فمنا من يتداول عليه والآخر يبتعد عنه لوجود الشبهات فالإنسان له حرية الاختيار ولكن حريته لابد وألا تخالف قواعد الشريعة الاسلامية

alaa50
10-21-2017, 14:52
مش كل الشركات بتقدم نوع من الحسابات الاسلاميه
بشكل عام مفيش حاجه واحده او طريق واحد فى الفوركس فى الاف الشركات والوسطاء
وكل شركه ليها عروضها وليها انواع حسابات وكل واحد بيختار اللى يناسبه

anas ahmed
10-21-2017, 17:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه الي الحسابات الاسلاميه اعتقد اننا نحن السلمون نقوم بالبحث عن شركه تقدم حسابات اسلاميه خاليه من فوائد التبييت و لكن هناك غير المسلمين الذين لا يريدون الدخول في هذا النظام فهذا شأنهم
و تقبل مروري

amine saddiki
10-21-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لست أدري لمادا الجميع لايدخل في الحساب الاسلامى ولكن عن نفسي أفضله بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
10-22-2017, 01:49
فعلا اعتقد ان السبب هو ان الايبي الخاص بهم لا يسمح به او
انهم يطلبون معلومات تؤكد انك مسلم مثل الاسم مثلا شكرا لك

sirwan jamil ali
10-22-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ... في الحقيقة لا توفر جميع الشركات الفوركسية حسابات اسلامية .. كما ان البلدان الاسلامية اغلب شبابها ممن يقبلون على تعلم هذه المهنة هم من الطبقة الفقيرة نوعا ما لذا يتوجهون للتسجيل في شركات تمنح بونص للتداول بدون مخاطرة واغلب هذه الشركات اضافت حسابات اسلامية من مدة قريبة سابقا لم تكن متوفرة

Sofien
10-22-2017, 14:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سؤال وجيه وتسألت ذلك في نفسي و وجت أنا فوائد التبييت
تكون في بعض الأحيان إيجابية ويمكن زيادة الربح من خلالها ...
أنا شخصياً أفضل الحساب الإسلامي في كل الأحوال

AlamirAlmasry7
10-25-2017, 05:01
اللى انا اعرفه انها مش بتفرق كتير مع الشركة عشان الفلوس اللى بتخصمها ع تبيت الصفقات بترجعها تانى لصاحب الحساب فى اخر الشهر
ثانيا : بيبقى مكتوب فى هوية كل واحد الديانه بتاعته

yassmiina
10-25-2017, 11:45
اظن الامر كله متعق بالربا و الفوائد لذلك وجب على كل المسلمين الدخول بحسابات اسلامية للابتعاد عن الشك و الحرام طبعا

rahim1984
10-25-2017, 12:27
السلام عليكم
افضل الدخول في الحساب الاسلامي حتى يكون ضميري مرتاح امام الله و الله المستعان

latifoo
10-25-2017, 12:54
بسم الله الرحمن الرحيم
نرجوا أن تفيدونا بالأفكار المناسبة لفهم ماهية الحساب الإسلامي

ahmadinho100
10-25-2017, 13:18
بالنسبة لحساب تجريبي او حساب عادي فانا لا اعرف الفرق بينها و مميزات الحساب من الاخر ادا اردت ان تعرف يجب ان تتحدت مع الدعم و سيشرحوا لك

Muhammed Mustapha
10-29-2017, 22:46
بشكل عام مفيش حاجه واحده او طريق واحد فى الفوركس فى الاف الشركات والوسطاء لست أدري لمادا الجميع لايدخل في الحساب الاسلامى ولكن عن نفسي أفضله بالنسبه الي الحسابات الاسلاميه اعتقد اننا نحن السلمون نقوم بالبحث عن شركه تقدم حسابات اسلاميه خاليه من فوائد التبييت و لكن هناك غير المسلمين الذين لا يريدون الدخول في هذا النظام فهذا شأنهم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

magic10
10-29-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم

ممكن الشركه بتتأكد من ذلك من خلال المستوى الأول في الأثبات اى جواز السفر او البطاقة وإن وجدت انك تخدعها قد تغلق حسابك على ما اعتقد

Najmi
01-27-2018, 15:49
مرحبا أخي الكريم
هم يدخلونه على أية حال حيث أنهم يدركون أن الحساب الإسلامي فيه نقص للفوائد
لكن كيف ستقنع مسيحي مثلا أو يهودي أن يفتح حساب وفق التعاليم الإسلامية ؟ فقط هنا مربط الفرس
تقبل مروري وتحياتي

emadomda
02-23-2018, 12:54
تحافظ التمارين على الدماغ. عندما تجعل التمرين جزءا من خطة التداول لديك سيكون هذا مضادا فعالا للضغوطات التي تواجهها. سيشهد العديد من المتداولين بأن “لحظات الاكتشاف” التي حصلت لهم كانت على آلة المشي في النادي او في حوض السباحة او في الهواء الطلق او على دراجتهم الهوائية. ومن المضحك انك تجد حلول التداول عندما تكون بعيدا عن جو التداول وليس عندما تجلس مراقبا اوضاع السوق.

يجب ان يهتم متداولو الفوركس بوضع الأهداف. وهناك ثلاثة مقاييس مهمة عند وضع الأهداف:

يجب أن تكون الأهداف واقعية: اذا وضعت اهداف غير واقعية سيقوض هذا دعائم ثقتك بنفسك. فانت تحيك لنفسك سببا للفشل.

يجب أن تكون أهدافا يمكن تحقيقها: ضع اهدافا قصيرة المدى. ابدأ بأهداف بسيطة من الممكن انجازها بسهولة, ثم وسع آفاقك بينما تكسب ثقة ومهارات.

يجب ان تكون اهداف يمكن قياسها: الهدف الذي لا يمكن قياسه ليس هدفا. اذا كان هدفك ان تصبح ثريا, كيف يمكن ان تقيس نجاحك؟ تحتاج ان تضع قيمة محددة لتتمكن من معرفة مدى اقترابك من تحقيق هدفك. سيساعد هذا في قياس التغيرات التي تحدث لاستراتيجياتك. اذا كنت تقيس تحركاتك باليورو, بإمكانك معرفة ما نجح وما لم ينجح.

اذن, عند بدء التداول, على الأهداف ان تكون واقعية ويمكن تحقيقها وقياسها. وبإمكان اهدافك ان تنمو بينما تطور انت كمتداول. والمتداول الناجح يضع اهدافا واضحة ويتجه نحوها

aoubidamin
02-25-2018, 19:33
و الله يا أخي لا أدري لعل الشركات تفعل هذا النظام للبلدان العربية فقط
و لا أدري ما إذا كان هناك ما يعوضها عن ذلك أم لا المهم أننا نبتعد عن الفوائد

Abu Ahmed
02-26-2018, 21:53
والله يا اخى الفاضل ان الناس كلهم ليسوا سواء منهم المسيحيين واليهود والمسلمين ومنهم من يعبدون الاصنام حتى وقتنا هذا فأنا ارى انه عيب على كل مسلم ان لا يدخل بالحساب المسمى على ديانته وهو الحساب الاسلامى تجنبا لاى شبهات .

A.mustafa
03-07-2018, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب الاسلامى من افضل الحسابات التى تفتح فى هذا المجال وانا ارى انه جيد جدا فى منع فوايد التبييت والسبب هو ان فوائد التبييتقد تضاف او تخصم على حسابك..

capoeira
03-07-2018, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعتقد ان الحساب الاسلامى متاح للدول العربية فقط من اجل جذب رؤوس الاموال
بقدر الامكان لان هناك من يعتقد ان الفوائد محرمة انما حسابات الفوركس العالمية لا تحتاج الى مثل هذه الاشياء انما
يكون لهم عروض اخرى