PDA

View Full Version : الهيدج

Pages : [1] 2 3 4

mohamedalshafai
11-13-2013, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائى الكرام انا سمعت عن الهيدج وعرفت ازاى نعمل الهيدج
لكن جيت اطبقه معرفتش لانى مش شايف فائده فى تطبيقه او انى مش فاهم تطبيقه ارجو المساعدة

the best
02-21-2014, 02:50
فمن الأفضل أن يقلل من الفوركس لوت المتداول بها، على أن يتم العمل في مواجهة نقص في الهامش. و من المعروف أنه أذا كنت تحقق الأرباح من عملية التداول التالية، فلا يهم كم يوجد في حسابك، و لكن يجب عليك أن تكون مستعداً في حال حدوث الخسارة الغير مرجاة.

poop4
02-21-2014, 03:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الهيدج دا ليه متاجريين خاصيين بيه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-25-2014, 15:53
اولا الهيدج يحتاج الى تدريب كبير ويحتاج الى خبره فى الدعوم والمقاومات فى السوق

يعنى الدخول للهيدج بيكون لو انت دخلت صفقه وخسرتوعايز تعمل صفقه قصدها بدلا من اغلاق الاولى على خساره والله المستعان

محمود مرعى
02-25-2014, 16:31
لكن جيت اطبقه معرفتش لانى مش شايف فائده فى تطبيقه او انى مش فاهم تطبيقه ارجو المساعدة
يا اخى حضرتك الهيدج ليس اساسى فى الفوركس بمعنى انك مش لازم تطبقه علشان تقدر تحقق النجاح فى المجال القوى ده انا عايز اقولك انك المفروض انك تستخدم الهيدج ده فى حالة ان السوق غير واضح الاتجاه يعنى انت مش عارف هو صاعد ولا هابط وايضا اذا كنت فاتح صفقة قبل ميعاد صدور الخبر وانت خايف من ان الخبر يكون عكس اتجاه الصفقة فبتعمل الصفقة المعاكسة اللى انت عاملها

zinga8
02-26-2014, 17:15
السلع. أنه يعطي معلومات أكثر اكتمالا من طلبيات السلع المعمرة التي ذكرت واحد أو
قبل أسبوعين في الشهر. وتشير البيانات إلى أوامر كيف مصانع مشغول سوف تكون في الأشهر المقبلة

lema
02-26-2014, 18:31
ارى ان الهيدج حطر ولا يجب ان يقوم اى شخص بالتعامل معه لانة خطر واهم شئ فى الهيدج ان تعلم جيدا متى يجب عليك
الخروج من هذة الهيدج واعلم انة قد يورطك معه

salim telecom
02-26-2014, 18:35
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
انا استعملته لاكن لم اتوفق فيه ارجوا ان تبحث عن استراتجية اخري تكون مربحة
و الله أعلم و الله الموفق

zinga8
02-27-2014, 15:22
وبدأت كل شهر. بناة الوطن لا تبدأ منزل ما لم تكن واثقة إلى حد ما انها ستبيع
عند أو قبل المنافسة. تغييرات في معدل بناء المساكن تخبرنا الكثير عن الطلب
للمنازل والتوقعات بالنسبة لصناعة البناء والتشييد. وعلاوة على ذلك، في كل مرة منزل جديد

semanleader91
02-27-2014, 16:12
الهيدج من الامور التي اجدها صعبة جدا في الفوركس الصراحة ولم اتعلمه بعد ولكن اتمني تعلمه بالتوفيق لك يا اخي
واتمني ان تجد مساعدة من الاخوة في هذا الموضوع الشيق

zinga7
02-28-2014, 19:16
مع العملات الأجنبية. هذا هو السبب في هذه الأسواق هي في وجود. الشركات التجارية في كثير من الأحيان
التجارة في الأحجام التي هي تافهة لتحركات السوق على المدى القصير، ومع ذلك، كعملة رئيسية

forexboyx
03-28-2014, 06:58
>الحمد لله <

houdabluegolden
03-28-2014, 21:49
فائدة الهيدج انك بتفتح صفقتين عكس بعض يعني واحدة شراء وواحدة بيع ولو السعر زاد هتبقى كسبان في صفقة وخسران في التانية
لكن اما السعر يوصل لاعلى مستوى في الحالة دي تقفل صفقة الشراء وتفتح صفقة جديدة بيع لغاية مايوصل لنقطة البداية وهكذا

doaa sary
03-29-2014, 00:33
الهيدج يا اخى هقولك فايدتة مثلا دخلت ع اليورو دولار
بيع وشراء
لو الشرا قفل مثلا
وكسبت 20دولار
حسابك كان 100 بقا120
لاكن عندك سالب 20 بتاع البيع صح
هتستنا لما السعر ينزل وتكسب البيع كمان
او ان السعر يوصل لنقطة الدخول وتقفلها وبكدا انت كسبت واحدة

a7med84
03-29-2014, 00:41
الهيدج استراتيجيه فى حد ذاته اخى الكريم

ولكن هو صعب جدا ويحتاج الى خبره كبيره وماتصدقش اللى بيقولك ده يخليك تتحكم فى السوق لان ده واحد مش فاهم حاجه

doola2020
03-31-2014, 22:37
المشكلة في الهيدج إنك لازم تكون عارف ان السعر هيطلع وهينزل من السعر اللي انت دخلت من عنده ولكن أهم شيئ تقوم بالتدريب علي الحساب التجريبي أولا

manforex2
03-31-2014, 22:41
السلام عليكم
اخى الحبيب يجب ان تعلم ان العمل بالهيدج يحتاج
لخبرة كبيرة فى التداوال لان العمل بالهيدج ليس سهلا
واذا لم يكن عندك خبرة فستخسر كثيرا

pato18
03-31-2014, 22:50
أخي الكريم الهيدج هو أسهل استراتيجية
يمكن أن تتعلمها فهي تستعملها تلقائيا في أول متاجرة لك

st2s
04-03-2014, 18:51
فمن الأفضل أن يقلل من الفوركس لوت المتداول بها، على أن يتم العمل في مواجهة نقص في الهامش. و من المعروف أنه أذا كنت تحقق الأرباح من عملية التداول التالية، فلا يهم كم يوجد في حسابك، و لكن يجب عليك أن تكون مستعداً في حال حدوث الخسارة الغير مرجاةهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

forexman3
04-03-2014, 22:24
شوف ياغالى
بالنسبة للهيدج فيجب ان تكون عندك خبرة ومهارة حتى تتاجر
بطريقة الهيدج لان هذه الطريقة لاتصلح للمبتدئين والذين
ليس لديهم اى خبرة بحركة السوق

mohamedelattar08
04-03-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله الهيدج اخي الكريم مختص للمضارب اللي عندهم خبرة وهو مفيد جدا لانه بيحمي الحساب
تقبل ودي واحترامي اخي الكريم

maghribia
04-03-2014, 22:30
الهيدج فهو يعتبر من بين اروع الطرق ف يالفوركس
و لهذا فانه يجب ان يتعلمه المتداول بشكل كبير
في الفوركس بحيث ان له طريقة ف يالعمل عليه لكي يطكون الهيدج منفع لدرجة كبيرة

asafiforex
04-03-2014, 22:42
يا اخى حضرتك الهيدج ليس اساسى فى الفوركس بمعنى انك مش لازم تطبقه علشان تقدر تحقق النجاح فى المجال القوى ده انا عايز اقولك انك المفروض انك تستخدم الهيدج ده فى حالة ان السوق غير واضح الاتجاه يعنى انت مش عارف هو صاعد ولا هابط وايضا اذا كنت فاتح صفقة قبل ميعاد صدور الخبر وانت خايف من ان الخبر يكون عكس اتجاه الصفقة فبتعمل الصفقة المعاكسة اللى انت عاملها

mohamed01
04-06-2014, 12:55
نعم الهيدج دخول صفقة عكس صفقة
في الحقيقة انا مبتدا ولا اعرف معني هدا وما الفائدة منه
ارجو التوضح مع الشرح بالتفضيل

latraaa
04-06-2014, 14:56
يا اخي الكريم، الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين، و هدا من أجل تخفيف الأخطار التي تحصل في حالة صفقة منعكسة و يؤول إلى الخسارة، و لكن يا ااخي الكريم، الشيء المهم في الأمر هو توقيت فك الهيدج، لأنه صعب

ilyes chaieb
04-16-2014, 02:31
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
الهيدج هو دخول صفقتين متعاكستتين على نفس الزوج وحدة بيع و الاخرى شراء المهم انك تتعلم كيف تحدد مستوايات فك الهيدج
بالتوفيق للجميع

saddem
04-21-2014, 22:52
اضح الاتجاه يعنى انت مش عارف هو صاعد ولا هابط وايضا اذا كنت فاتح صفقة قبل ميعاد صدور الخبر وانت خايف من
ان الخبر يكون عكس اتجاه الصفقة فبتعمل الصفقة المعاكسة اللى انت عاملها ...

med5
04-21-2014, 22:54
مرحباً بكم

مع العملات الأجنبية. هذا هو السبب في هذه

الأسواق هي في وجود. الشركات التجارية في كثير من الأحيان
التجارة في الأحجام التي هي تافهة

بالتوفيق

hegaa
04-21-2014, 23:12
على حسب علمى ان الهيدج بقلب
الصفقات يعنى فى وقت صدور
الاخبار وكنت عامل صفقة باستخدام
الهيدج بتقلب الصفة الى العكس وأرى انه المتداولين الخبراء الذين يستخدمونه

gr53
04-27-2014, 19:56

أنا لا أتعامل بالهيدج و لم أجربه لكن من خلال دراستي له وجدت أن الغرض منه الحفاظ على الربح و تحويط الخسارة
لكن بفتح الصفقة الثانية يتحمل المتاجر اسبريد جديد و لو حدثت خسارة ستكون مضاعفة

godfather
04-27-2014, 20:07
لا طبعا هناك فائدة كبيرة جدا من الهيدج و هى انه لو فتحت صفقة و توقعت مثلا
ان السعر هيعكس عليك يبقى ممكن تعمل هيدج لغاية ما يمر فترة العكس عليك

samsimsom
04-27-2014, 20:21
أكيد سمعتوا عن الهيدج موضوع كبير وصعب للمبتدئين ومربح للمحترفين، لا انصح احد به لكن اشرحه للمعرفة وللطواريء .
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية، للربح بتفتح عقدين بس بشرط ما تكون خسران ولا كسبان يعني مع بعض في نفس الوقت وتسيب السوق يمشي لا حتكون خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان في واحد ( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الثاني.

Heisenberg
04-30-2014, 17:12
الـــــسلام عليكم و رحمة الله وبركاتــه
أهلا بيك و بكافة أعضاء المنتدي الكرام

lyes1977
04-30-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخ محمد اسلوب الهيدج احيانا يكون سببا مباشرا في الخسارة وهذا طبعا لاننا نخطا كثيرا في وقت استخدامه وانا لاانصحك به تماما وبالنسبة لي انا استعمله فقط في حالات التذبذب الكبير الذي يحصل احيانا في السعر وخصوصا يوم الجمعة وكثيرا ما ينتهي بالخسارة الفادحة

mariya
04-30-2014, 18:27
أحب العمل بالهيدنج صراحة انه استراتيجية ناجحة وسأبذل قصارى جهدي لتحقيقي هدف رائع في هذا المجال وان شاء الله تكون نتائجه جيدة لي ولكم ان شاء الله

amermazzen
04-30-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله أظن اخي الكريم الهيدج ليس عنصر أساسيا في الفوركي لكن ربما يكون مفيد حسب طريقة التعامل من كل تاجر لأخرل لأن الهيدج يحتاج الى تدريب كبير ويحتاج الى خبره فى الدعوم والمقاومات فى السوق من اراد التىعلم عليه فهناك الكثير من المواضيع المتوفرة في المنتدى.
بالتوفيق للجميع

arabien
04-30-2014, 18:49
أخي من وجهة نظري مفيش فائدة من فتح صفقتين منعكستن أو ما يعرف بالهيدج.
أرها مذيعة للوقت وخسارة لرأس المال .
تقبل مروري أخي وأنصحك بالتحليل الفني فهو علم ناجع .

midouknight
04-30-2014, 19:18
أهلاً بك أخي الغالي
الهدج هو فتاه صفقتين معكستين في نفس الوقت ولكن يلزم هذا الاسلوب دقة في تحديد وقت الخروج من الصفقة

karam22
04-30-2014, 19:33
الهيدج اما ان يكون مع بداية فتح الصفقة او لحمايةالصفقات المفتوحة من الانهيار .....................................

sendrela
04-30-2014, 19:38
مثلا يا اخى لو فى خبر قوى وانت لا تدرى الى اين سيجه السعر هل بالارفاع ام بالانخفاض ففى هذه الحاله

من الممكن ان فتح صفقتين على نفس العمله احدهما شراء والاخرى بيع حتى تتأكد من الاتجاه وتغلق الصفقه المضاده

تحيتى

walid08
04-30-2014, 20:51
السلام عليكم
الهيدج شيئ صعب يا اخي و ان لم تعرف تطبيقه سيؤدي بك الى الخسارة لا محالة
الهيدج هو ان تفتح صفقتين بنفس اللوت في وقت واحد و لكن واحدة بيع و اخرى شراء

gr53
05-02-2014, 15:09
لا أتعامل بالهيدج و لم أجربه لكن من خلال دراستي له وجدت أن الغرض منه الحفاظ على الربح و تحويط الخسارة
لكن بفتح الصفقة الثانية يزيد عبء المتاجر للاسبريد الإضافي كما أن الخسارة معه مضاعفة

david guetta pes
05-02-2014, 15:22
فائدة الهيدج انك بتفتح صفقتين عكس بعض يعني واحدة شراء وواحدة بيع
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

fatoma elsayd
05-02-2014, 15:36
السلام عليكم والله هو الهيدج ليس بالامر السهل التعامل معه عشان كدا مش بتعامل به
وبتعامل مع الاستوب لوز واداره جيده لرأس المال
اتمنى ان تتقبل مرورى اخى الفاضل
وبالتوفيق :/ :yahoo::happy:

hamdy saleh
05-02-2014, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
ان الهيدج غير معروف طريقة التاعمل به برجاء شرحه لنستطيع التعامل معه
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا

ahmed morsy
05-09-2014, 21:42
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين، و هدا من أجل تخفيف الأخـطار التي تحصل في حالة صفقة منعكسة و يؤول إلى الخسارة
و لكن يا ااخي الكريم، الشيء المهم في الأمر هو توقيت فك الهـيدج لأنه صعب
تقبل مروري

maasofiane
05-10-2014, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السلع. أنه يعطي معلومات أكثر اكتمالا من طلبيات السلع
المعمرة التي ذكرت واحد أو قبل أسبوعين في الشهر.
وتشير البيانات إلى أوامر كيف مصانع مشغول سوف
تكون في الأشهر المقبلة

الربح من الفوركس
05-11-2014, 00:08
الهيدج مفيد جدا فى الحفاظ ةعلى راس المال وبالتالى يمكنك غلق الصفقة الرابحة وانتظار الصفقة الاخرى لغلقها على اقل خسارة وبالتوفيق للجميع

abo heba
05-11-2014, 02:04
عليكم السلام
الهيدج هو الدخول فى صفقتين متعاكستين على نفس الزوج وفى نفس الوقت ولكنى اعتقد انه لا يناسبنا لان عندما تقوم بعمله
فعلا توقف الخساره ولكن لابد ان تقوم بفكه وان قمت بذلك بطريقه خاطئه ستجد الخساره

gr53
05-12-2014, 09:27

الهيدج بفتح الصفقة الثانية المعاكسة للأولى الغرض منها تحويط الخسارة و الخروج من السوق بالربح
لكني أفضل الاستوب لوز عليه فهو عبء على المتاجر بالعمولة الجديدة كما أن الخسارة معه مضاعفة

ebram
05-12-2014, 10:47
الهيدج بفتح الصفقة الثانية المعاكسة للأولى الغرض منها تحويط الخسارة و الخروج من السوق بالربح
لكني أفضل الاستوب لوز عليه فهو عبء على المتاجر بالعمولة الجديدة كما أن الخسارة معه مضاعفة

من الممكن ان الهيدج يودي بيك الي دوامه من الصعب الخروج منها
وتحمل قرار الخروج بيكون صعب .. وده بيكون اصعب من الاستوب لوز

naoual
05-12-2014, 10:52
السلم عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الهيدج مهم جدا في هذا السوق كيف تقول لا فائدة منه و هو صعب و خاص بالمحترفين و هو في الدخول عكس الصفقة الخاسرة للخروج بالربح

ruse
05-12-2014, 23:47
السلام عليكم

medo.66543
05-19-2014, 22:54
اخي الغالي الهدج هو فتح صفقتين معكستين في نفس الوقت ولكن
يلزم هذا الاسلوب دقة في تحـديد وقت الخروج من الصفقة
تحياتي

zezo-89
05-20-2014, 09:47
أنا لا أتعامل بالهيدج و لم أجربه لكن من خلال دراستي له وجدت أن الغرض منه الحفاظ على الربح و تحويط الخسارة
لكن بفتح الصفقة الثانية يتحمل المتاجر اسبريد جديد و لو حدثت خسارة ستكون مضاعفة
تمنياتي بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
05-20-2014, 13:09
اولا خليني اعرفك ان الهيدج هو اسلوب فتح صفقتين في نفس الزوج بنفس اللوت انما في اتجاهين مختلفين وهو اسلوب خطر
بالتالي في رايي الشخصي الهيدج هو اسلوب المتاجرين الاغنياء الذي يملكون سيولة مالية كبيرة تتحمل الخسارة العائمة

AMLAK
05-21-2014, 12:57
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الهيدج يحتاج
الى تدريب كبير ويحتاج الى خبره فى الدعوم والمقاومات فى السوق يعنى الدخول للهيدج بيكون لو انت دخلت صفقه
وخسرتوعايز تعمل صفقه قصدها بدلا من اغلاق الاولى على خساره والله المستعان تحياتي للجميع

anamoody
05-23-2014, 16:19
اخى الكريم الهيدج هو فتح صفقتين متضادتين فى نفس الوقت على نفس العملة بحيث الارباح تساوى الخسائر
ثم تغلق الصفقة الخاسرة و تقوم بفتح صفقات معززة اخرى فى نفس اتجاه الصفقة الرابحة و من هنا تكون الافادة

mahmoudgalal
05-23-2014, 16:21
الهيدج حطر ولا يجب ان يقوم اى شخص بالتعامل معه لانة خطر واهم شئ فى الهيدج ان تعلم جيدا متى يجب عليك

tazi larbi
05-23-2014, 16:23
السلام عليكم اخي الهيدح هو للمحترفين كما ان العمل به يكون عندما نتردد بصفقة ما كان لا ندري ان كانت تصعد اوتنزل لهدا نضع الهيدج واكيد ستربح واحدة بعدها نغلق عندما نتكاد ان مسارها انتهى وننتظر ان يصل الربح الى الثانية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

soooonor
05-23-2014, 16:24
الهيدج هو فتح صفقتين على نفس الزوج احداهما شراء و الاخرى بيع .. لكن الهيدج لا يستطيع اى متداول الاستفادة منه ..حيث انه لابد من توافر خبرة معينة للنجاح فى تطبيق هذا الاسلوب من التداول

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 09:22
اخى الفاضل انا اعتقد ان الهيدج من اصعب الاساليب فى شغل الفوركس لانه بينتهى بخسارة كبيرة او بضياع الحساب كله الا اذا كان الواحد محترف وخبير ومتخصص فيه والله الموفق

maao2008
05-25-2014, 09:24
الهيدج ليس اساسى فى الفوركس بمعنى انك مش لازم تطبقه علشان تقدر تحقق النجاح فى المجال القوى ده انا عايز اقولك انك المفروض انك تستخدم الهيدج ده فى حالة ان السوق غير واضح الاتجاه يعنى انت مش عارف هو صاعد ولا هابط وايضا اذا كنت فاتح صفقة قبل ميعاد صدور الخبر وانت خايف من ان الخبر يكون عكس اتجاه الصفقة فبتعمل الصفقة المعاكسة اللى انت عاملها

el andaloussi
05-25-2014, 15:54
أخي الكريم سلام الله عليكم أنـــا لا أعرف هذا النوع من العمل
لأني مبتدء في هذا المجال وأتمنى من الأعضاء الكرام أن يفيدونـــا وتقبلو مروري

hunter_world
05-25-2014, 16:02
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش بعرف اشتغل بي الهيدج بس هو مش سهل ومش بحبو ولا عايز اتعلمو

gr53
05-31-2014, 20:37
من الممكن ان الهيدج يودي بيك الي دوامه من الصعب الخروج منها
وتحمل قرار الخروج بيكون صعب .. وده بيكون اصعب من الاستوب لوز

الهيدج كما يقال هو سلاح ذو حدين إما أن تتقنه جيدا فتكون معه الأرباح عالية
أو تجازف معه و الخسارة تكون مضاعفة فهو يتطلب خبرة كبيرة خصوصا عند فكه

memoxmax
05-31-2014, 21:49
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق ؤريباقف

forex forex1
05-31-2014, 22:04
:tie::happy: السلام عليكم ورحمه الله اخى الهيدج شيئ صعب يا اخي و ان لم تعرف تطبيقه سيؤدي بك الى الخسارة لا محالة
الهيدج هو ان تفتح صفقتين بنفس اللوت في وقت واحد و لكن واحدة بيع و اخرى شراء بالتوفيق يارب
واتمنى ان تتقبل مرورى اخى

yamaha
05-31-2014, 22:18
فمن الأفضل أن يقلل من الفوركس لوت المتداول بها، على أن يتم العمل في مواجهة نقص في الهامش. و من المعروف أنه أذا كنت تحقق الأرباح من عملية التداول التالية، فلا يهم كم يوجد في حسابك، و لكن يجب عليك أن تكون مستعداً في حال حدوث الخسارة الغير مرجاة.

memoxmax
06-01-2014, 00:01
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق efwtrergfg

ehab_salah
06-07-2014, 02:54
اضح الاتجاه يعنى انت مش عارف هو صاعد ولا هابط وايضا اذا كنت فاتح صفقة قبل ميعاد صدور
الخبر وانت خايف من ان الخبر يكون عكس اتجاه الصـفقة فبتعمل الصفقة المعاكسة اللى انت عاملها ..

distefano2007
06-07-2014, 13:45

msamir2013
06-07-2014, 17:03
اخى الهيدج له العديد من الاساليب اللى الناس بتستخدمها فى التجارة للاستفادة منها

يعنى فى ناس بتشتغل بالهيدج فى حالة قرب صدور الاخبار الاقتصادية للاستفادة من التحرك اللى بيحصل وقت الاخبار القوية

GM.LAVAL
06-08-2014, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الافاضل .
اخى الكريم انا ايضا سمعت عن الهيج وحاولت انى اتاجر بيه لكنى ادركت انه يخسر ايضا ونصيحة ابتعد عن الهيدج وتاجر عادى افضل الف مرة وصدقنى لن تندم

مصراوى
06-08-2014, 10:15
اخى الحبيب اعتقد انة لابد من تعفلم طريقة فك الهيدج اولا على الحساب التجريبى قبل العمل بة على الحقيقى وبالتوفيق للجميع

samozein
06-08-2014, 10:20
موضوع الهيدج ده موضوع صعب جدا
سهل انك تعمله بكل سهوله بس صعب جدا انك تعرف تخرج منه صدقني الموضوع ده فعلا مهم جدا بس اللي بيفهم فيه هو اللي هيعرف معني كلامي
واتمنى من الجميع التوفيق
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

gr53
06-08-2014, 10:34
السلم عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الهيدج مهم جدا في هذا السوق كيف تقول لا فائدة منه و هو صعب و خاص بالمحترفين و هو في الدخول عكس الصفقة الخاسرة للخروج بالربح

الهيدج لا يتعامل به إلا قليل من المتاجرين لصعوبته فهو يتطلب حذر شديد خصوصا عند فكه فالخسارة معه مضاعفة
فكما يقال هو سلاح ذو حدين إما أن تخرج رابحا بإحدى الصفقتين أو أن تخسرهما معا

RomanyMoreed
07-11-2014, 19:39

الهيدج يحتاج الي صبر اخي العزيز تفتح بيع وشراء علي نفس الزوج وتنتظر السعر يوصل لمقاومه او دعم شديد ومنها تقفل صفقة البيع او الشراء وتدخل تعزيز بأمر جديد

mounim1994
07-11-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة

Wassa04
07-11-2014, 20:46
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع
الهدف منها إما للربح أو للحماية،للربح بتفتح عقدين بس بشرط
ما تكون خسران ولا كسبان يعني مع بعض في نفس الوقت
وتسيب السوق يمشي لا حتكون خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان
في واحد( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الثاني
لدلك اخي لا انصحك بدلك تقبل مروري بالتوفيق

gr53
07-12-2014, 02:10
الهيدج لا يتعامل به إلا قليل من المتاجرين لصعوبته فهو يتطلب حذر شديد خصوصا عند فكه فالخسارة معه مضاعفة
فكما يقال هو سلاح ذو حدين فإما أن تخرج رابحا او تكون خسارتك عالية

abdelaziz 10
07-12-2014, 04:05
اولا يا اخي الهيدج لازمه راس مال كبير حى يمكن الحساب يتحمل الخسارات العائمة في الصفقات
ايضا لازم الخبرة للتعامل بالهيدج حتى نعرف بالضبط اماكن فك الهيدج فهذا اساس نجاح الهيدج

goldpro
07-12-2014, 04:11
الهيدج هو اداة لمتباعة رأس المال كي لا يتمرجن الحساب وتخسره
بالتوفيق صديقي العزيز

1 million
07-12-2014, 09:40
الهيدج اخي الكريم يعني فتح صفقتين متعاكستين في نفس الوقت
يعني تفتح صفقة شراء عملة و في نفس الوقت تفتح صفقة بيع للعملة

DABDOUB
07-12-2014, 18:00
انا ايضا سمعت به لن لتزم المتاجر بهاته الطريقة
يكون محترف حتى يعرف امكاكن دخول و فك الهيدج

moh721
07-12-2014, 19:05
الهيدج دة اسلوب صعب جد فى الفوركس
لان الهيدج لن يكون ماسب لك شخص الهيدج دة قد يكون هو ال مفتاح للخسارة

ahmedhathout
07-12-2014, 19:08
الهيدج يعني تفتح صفقتين عكس بعض على نفس الزوج في نفس الوفت
يعني تفتح صفقه شراء يورودولار وبرضه صفقه بيع يورودولار ولما تتاكد من اتجاه الزوج بتفك الهيدج

محمد السيد محمد
07-13-2014, 01:44
الهيدج له وقت يطبق فيه .. مش اي وقت تطبقه .. الهيدج تطبقه لما تحس انك دخلت صفقة
وماعملتش لها استوب لوز والحساب هيتمرجن فتلحق نفسك بصفقة مضادة حتى توقف نزيف الرصيد
وتعيد ضبط حساباتك وبعدين في اقرب وقت تتخلص منه لانه بيكتف العمل

malak_maloka
07-13-2014, 02:10
هو فائده الهيدج بالنسبه لي انا انى بوقف السعر لانى لا احب استعمل الاستوب لوز
وبخاف منه فانا لو فتحى صفقه وحسيت ان السعر هيطلع قوي او هينزل قوي بفتحلها صفقه مناسبه معاكسه لكي توقف الخساره

moh721
07-13-2014, 15:20
الهيدج دة اسلول صعب جدا ولكن مش مناسب فى كل وقت
والافضل عدم الدخول فى صفقات هيدج فى حالة وجود رصيد كافى

afillane
07-13-2014, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج اخي هو فتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج في نفس الوقت اذ تغلق الخاسرة وتترك الرابحة وشخصيا لا اجدها فعالة

hegaa
07-13-2014, 19:25
السلام عليكم
رمضان كريم اخوانى واخواتى الكرام
اهلا وسهلا بكم فى المنتدى المحترم الهيدج هو ان تفتخح صفقتين عكس بعض
واكيد هو مهم حجداا فى التدااول
والسلام عليكم ورحمة الله

moh721
07-13-2014, 19:40
والافضل انه يكون التاجر بعيدا عن التداول باهيدج لانه فى اووقات كثيرة يكون الهيدج صعب جدا

zinou
07-13-2014, 19:46
لهيدج هو عبارة عن عمليتان متعاكستان تقوم بفتح صفقة بيع وصفقة شراء علي نفس الوقت بغرض تحقيق المكسب في حال تحرك السعر في اي اتجاة طبعا صفقات الهيدج في منتهي الصعوية وتسلتزم راية وخبرة كبيرة في ادارة راس المال وخبرة ايضا في الفوركس
لذلك لابد لك في البدلاية من معرفة قواعد المتاجرة ومن ثم الدخول في صفقات الهيدج

maha elsayed
07-13-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة الهيدج يا اخى هو فتح
صفقتين عكس بعض عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييت

baite
07-13-2014, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
الهيدج هو من اصعب الطرق و الوسائل للتداول في الفوركس
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

ayoubbouziki
07-14-2014, 15:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

الهيدج من الامور التي اجدها صعبة جدا في الفوركس

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

yassineDZ
07-14-2014, 16:19
السلام عليكم
الهيدج طريقة جيدة للكسب لمن يجيد استخدامهحيث انك في حال فتحك لصفقة وخسرة فيها تفتح صفقة اخرى بنفس الشوط و في التجاه المعاكس على نفس الزوج

maha elsayed
07-14-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج يا اخى هو
فتح صفقتين عكس بعض واحده بيع والاخرى شراء عموما تقبل تحياتى يا اخى

yacrao
07-14-2014, 17:00
لكن اخي الكريم اسمعت عن المساوء في الهيدج انا لا اعتقد ان الهيدج قوي جدا اخي الكريم ويجب ان تبتعد عن التعامل به لانه اول اداة للخسارة في الفوركس

mourad666
07-14-2014, 17:04
الهيدج طريقة جيدة لمن تعلمها ، و تكون صعبة للمبتدئين لان لديها نقاط دخول يجب معرفتها جيدا لهذا هي جيدة للمحترفين

redaabbas2014
07-14-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو من اساس الفوركس والذى يعتمد عليه الكثير من الاشخاص اثناء عمليه
التحليل الفنى للمؤشر حتى يعرفو كام سوف يصعد المؤشر او يهبط وكام النقاط التى سوف تحقق ربحا

kachary
07-14-2014, 17:56
يا اخي الكريم لا اعلم كيف امكنك ان تقول انه ليس هناك فائدة في تطبيقه وهدا يدل على انك لاتعرف
اي شيئ عنه المهم الهيدج يمكنك من ضرب اي هدف تريده لكن تبقى معك خسارة يجب عليك تبريدها

DABDOUB
07-14-2014, 23:11
طبعل له فائدة لكن يلزم له خبيروة في التاول حتلا نخنار افضل نقطة دخول
و اي افضل نقط خروج حتى نفك الهيدج و هو مفيد جدا اذا عرفنا تاعامل معه

Mosa AL-Haj
07-15-2014, 02:45
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

nassr15
07-15-2014, 03:43
شوف أخي العزيز الهيدج مش حاجه سهله خالص ومش اي حد يقدر يطبقو ويفكو بس اللي يعرف يتعامل معاه هيكون معلم جد

poop
07-15-2014, 04:26
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
الهيدج دااا ليه ناس محترفيين تشتغل عليه
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

moh721
07-15-2014, 17:32
والافضل انه يكون التاجر يدخل صفقات بنسة مخاطرة معقوة لكى لا خسر اى صفقة

عدي
07-18-2014, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

Bouani
07-18-2014, 19:23
مرحبا أخي الكريم
الهيدج كتنيك في الي بيفضله و فيه اللي لا يحبذه
أخي الكريم الهيدج أنا في نظري صعب و مخاطره عالية
بالنسبة للنفع في نظري ينفع في الحماية من تقلبات السوق
بس نصيحةمني لو انت لا تحترفه لا تستعمله
و ربنا يوفقك

DABDOUB
07-18-2014, 21:37
الهيدج ليس اي شخص ممكن يطبقه
يلزم اولا ان نفهم في التحليل الفني و نختار بعناية مناطق لادخول و ايضا مناطق فك الهيدج و الخروج من الصفقتين بربح

abdelaziz 10
07-24-2014, 04:03
الهيدج يا اخي من غير مكانه الصحيح وخبرة في التعامل به لا يمكن ننجح به فهذا طبيعي جدا
السبب ان فتح الهيدج في مكان عشوائي اكيد سنجد صعوبة بالغة في فكه خاصة لو كنا مبتدئين

zidan
07-24-2014, 04:12
ابتعد بقدر الامكان عن التجارة على الهيدج لانى بشكل مستمر و بوضوع تجارتى قائمة على صفقات على التحليل الفنى و لا اعرف كيفية فك عملية الهيدج و هذا هو الخطر فى الهيدج

wanxe
07-24-2014, 04:52
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

Thantoss
07-24-2014, 05:10
كل عام وانتم بخير اخوتي الكرام
فرمضان قد مضا سريعن والعيدا قد هل جميلا
انا مو فاهم يعني هيدج
ممكن تشرح لي شو هو الهيددج ؟

moroti
07-24-2014, 05:13
السلام عليكم
اضح الاتجاه يعنى انت مش عارف هو صاعد ولا
هابط وايضا اذا كنت فاتح صفقة قبل
ميعاد صدور الخبر وانت خايف من
ان الخبر يكون عكس اتجاه الصفقة فبتعمل
الصفقة المعاكسة اللى انت عاملها
بالتوفيق للجميع
سلام

sharshabil
07-25-2014, 00:46
تطبيقه يا اخي لا يكن عشوائيا لانه بده
معرفة في التحليل الفني و اتيار جيد لنقطة الدخول و نقطة الخروج الجيدة من الصفقتين

BOULBOUL2
07-28-2014, 14:00
الصفقات يعنى فى وقت صدور
الاخبار وكنت عامل صفقة باستخدام
الهيدج بتقلب الصفة الى العكس وأرى انه المتداولين الخبراء الذين يستخدمونه

bilanios
07-28-2014, 16:30
كل عام وانتم بخير اخوتي الكرام
فرمضان قد مضا سريعن والعيدا قد هل جميلا
انا مو فاهم يعني هيدج

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

ابتعد بقدر الامكان عن التجارة على الهيدج لانى بشكل مستمر و بوضوع تجارتى قائمة على صفقات على التحليل الفنى و لا اعرف كيفية فك عملية الهيدج و هذا هو الخطر فى الهيدج

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

يلزم اولا ان نفهم في التحليل الفني و نختار بعناية مناطق لادخول و ايضا مناطق فك الهيدج و الخروج من الصفقتين بربح

wanxe
07-28-2014, 16:32
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

maha elsayed
07-28-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج يا اخى هو فتح
صفقتين عكمس بعض واحده بيع والاخرى شراء عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييت

ansaldo
07-31-2014, 01:50
الهيدج هو دخول صفقتين متعاكستتين على نفس الزوج وحدة بيع و الاخرى شراء المهم انك تتعلم كيف تحدد مستوايات فك الهيدج
بالتوفيق للجميع

gr53
08-04-2014, 12:18
الهيدج لا يتعامل به إلا قليل من المتاجرين لصعوبته فهو يتطلب حذر شديد خصوصا عند فكه
فهو سلاح ذو حدين النتيجة معه غير مضمونة و الخسارة معه مضاعفة

awa
08-15-2014, 15:00
الهيدج له فائدة كبيرة جدا اثناء التجارة لانه بيجمد الوضع لفنرة
ممكن فى الفترة دية السوق يكون انت عرفت انه هيتحرك ضدك كتير

بشير حمدان
08-15-2014, 15:07
السلام عليكم
اخى موضوع الهيدج ده له معادلات وفيلم خاص به مش اى حد هيفيدك فيه . ولكن فيه خطوره كبيره اذا مكنش عندك الخبره الكافيه للتطبيق ولا سوف تخسر الكثير ...

abderrahmenanis
08-15-2014, 15:56

ahora
08-18-2014, 03:39
الهيدج هو ان تفتح صفقتين متعاكستين
تقوم بغلق الصفقة الخاسرة و تحافظ على الصفقة الرابحة
لكنه يعتبر خطيرا جدا و يحتاج راس مال كبير

AMLAK
08-29-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ارى ان
الهيدج حطر ولا يجب ان يقوم اى شخص بالتعامل معه لانة خطر واهم شئ فى الهيدج ان تعلم جيدا متى يجب
عليك الخروج من هذة الهيدج واعلم انة قد يورطك معه بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

lakamora221
08-31-2014, 11:12
أخي الكريم يمكنك أن تجد عدة
فيديوهات تشرح طريقة التداول بالستخدام الهيدج في اليتوبوب
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-06-2014, 09:55
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى

aymanso
09-06-2014, 11:06
السلام عليكم اخى التبريد هو فتح صفقة أخرى في نفس اتجاه الصفقة الاولى في حالة كانت خاسرة هذه الأخيرة
و التعزيز هو فتح عقد في نفس إتجاه الصفقة الأولى إذا كانت هذه الأخيرة رابحة
و الهيدج هو فتح صفقة عكس الصفقة الأولى وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
09-06-2014, 11:49
اسلوب الهيدج افادني كثيرا بالامس حيث كنت متورط في خسارة كبيرة وكان هناك خبر سوف يصدر سلبيا مما يؤدي الي زيادة الخسارة وقد تصل الي المارجن كووول لا قدر الله ، لكن فتحت صفقة عكسية واستفدت من الخبر في تفادي المزيد من الخسائر ، لذلك هو ليس اسلوب للمتاجرة انا اعتبره اسلوب للانقاذ
تقبل مروري اخي

mody555
09-06-2014, 11:51
في أواخر خمسينيات القرن العشرين، طوّر جورج لاين مؤشر الستوكاستيك، وهو عبارة عن مؤشر اتّجاهي يظهر مكان الإقفال الحالي مقابل ذروة/قاع النطاق خلال عدد معيّن من الفترات الزمنيّة

YOSAF
09-06-2014, 12:00
السلام عليكم
أخي العزيز الهيدج يستعمل في حال حدت انعكاس في السعر هنا عوض أن تستعمل ستوب لوز تستعمل الهيدج الى حين انحسار الإنعكاس

أسماء نعناع
09-06-2014, 12:49
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين عندما تجد نفسك فتحت صفقة وتجد السعر يتجه في الاتجاه العكسي افتحها تربح وتعوض خسارتك اذا حدثت خسارة

sanadiab
09-06-2014, 13:22
السلام عليكم
الهيدج مهم جدا جدا وخاصه لو هاتستخدمه بدا الاستوب لوز (وقف الخساره ) فبدل ما توقف العمليه
وتنهيها من الممكن ان تعمل عمليه عكسها خاصه لو كنت عارف ان السوق ممكن يرجع لاتجاهه مره تانيه
تقبل تحياتى

عاشق الفوركس
09-07-2014, 15:55
السلام عليكم , اخي الكريم ،الهيدج موضوع كبير وطرقه عديد ومتنوعا وعموما هو يستعمل لتطوييق الارباح او الخسارة وايضا هو استراتيجية بحد دالتهأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

sharshabil
09-08-2014, 00:52
اعتقد ان الهيج ليس صالح في كتير حلالت لان في كتير
احيان السعر سيافر و لا نهرف اتلى اي سعر او مدى سيقف ليهاود تغيير الاتجاه من جديد

forexmonim
09-08-2014, 00:56
اخي الفاضل انا بصراحة جديد في الميدان و لييست لي اي فكرة عن
الهيدج و تقبل مروري و المرجو منكم شرح لنا و شكرا

AMLAK
09-16-2014, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الهيدج هو فتح صفقتين
متعاكستين، و هدا من أجل تخفيف الأخطار التي تحصل في حالة صفقة منعكسة و يؤول إلى الخسارة، و لكن يا اخي الكريم، الشيء
المهم في الأمر هو توقيت فك الهيدج، لأنه صعب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Ahmed2020eg
09-16-2014, 12:20

ihabblida
09-20-2014, 01:01
أخي الكريم توجه نحو القسم التعليمي
للمنتدى أو اليوتوب و ستجد بأدن الله طريقة المتاجرة بأستخدام الهيدج
أرجوا أ نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا

MRN2014
09-20-2014, 03:09
الهيدج من الامور التي اجدها صعبة جدا في الفوركس الصراحة ولم اتعلمه بعد ولكن اتمني تعلمه بالتوفيق لك يا اخي
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

midoo
09-20-2014, 03:25
السلام عليكم
الهيدج شيئ صعب يا اخي و ان لم تعرف تطبيقه سيؤدي بك الى الخسارة لا محالة
الهيدج هو ان تفتح صفقتين بنفس اللوت في وقت واحد و لكن واحدة بيع و اخرى شراء

dalirap
09-20-2014, 03:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الحدج هو أسلوب متاجرة صعب وهو فقط للمحترفين

AMLAK
09-23-2014, 00:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لا اعلم كيف امكنك
ان تقول انه ليس هناك فائدة في تطبيقه وهدا يدل على انك لاتعرف اي شيئ عنه المهم الهيدج يمكنك من ضرب اي هدف
تريده لكن تبقى معك خسارة يجب عليك تبريدها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ابو جعفر الطيار
09-23-2014, 00:33
السلام عليكم اخي الكريم
الهيدج اذا كنت مبتديء لا انصحك
به الهيدج لا يطبقه الا المحترفون
لانه معقد بعض الشيء
موفق اخي شكرا لك

gehad87
09-30-2014, 13:32
الهيدج هو فتح صفقات بنفس الحجم في اتجاهات مخالفة
لكن الطريقة دي ليها عيوب قاتلة
وهي استمرار اليعر في اتجاهه
بعد اغلاق صفقة من الصفقات مثلا
او في حالة انك فتحتهم من البداية
تعتبر لعبة اكتر منها اسلوب تداول واستثمار

صلاح اسعد
09-30-2014, 14:17
اخى الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الهيدج يحتاج الى تدريب كبير ويحتاج الى خبره فى الدعوم والمقاومات فى السوق
يعنى الدخول للهيدج بيكون لو انت دخلت صفقه ووبدك تعمل صفقة بدل
اتمنى لكم دوام التقدم للجميع

ifs
09-30-2014, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله
انا افهمك صديقي الهيدج حينما تغلق الصفقة الراببحة مثلا ب 20 دولار و الخاسرة تكون كذلك تنتظر الى ان يقوم السعر بالتصحيح و تغلقها على خسارة قليلة وبالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الهيدج عبرة عن فتح صفقة مضادة لصفقة خاسرة يتم تعويض بها الخسارة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد طايع
10-06-2014, 07:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوصا الهيديج ولاكون صادق معك زمان لما كنت بتاجر كنت مره جربت اتاجر بالهيدج في انيستا بس سقطوا الحسابات للاسف ممكن تشتغل بيه في شركه تانيه لكن هنا لا انصحك بيه ابدأ

anwarladmhammad
10-06-2014, 08:34
انا بصراحة اعتبر هذا العمل ممل وخطير من ناحية اخرى بحث ان الصفقات في الهدنج واحدة رابحة وواحدة خاسرة في نفس العملة
لكن كيفية فك الصفقات هو العائق الاكبر
اعتبر هذا غير مفيد للمتداولين الصغار

محمد طايع
10-06-2014, 08:55
بالنسبة للهيدج فيجب ان تكون عندك خبرة ومهارة حتى تتاجر
بطريقة الهيدج لان هذه الطريقة لاتصلح للمبتدئين كما انها لا تصلح في هذه الشركه لانهم يغلقون حسابات الهيدج للاسف

mohammed hussien
10-07-2014, 04:29
ارى ان الهيدج حطر ولا يجب ان يقوم اى شخص بالتعامل معه لانة خطر واهم شئ فى الهيدج ان تعلم جيدا متى يجب عليك

محمود مرعى
10-07-2014, 05:32

بص يا اخى محمد علشان تعرف بس كل الحكاية الهيدج سهل جدا وتطبيقه سهل خالص لان حضرتك بتعمل صفقة بيع والاخى شراء فى نفس زوج العملات لكن مش ده
المهم والاهم من كده انك تعرف ازاى تفك الهيدج لان لو تم فك الهيدج بطريقة غلط ممكن ده يكلفك انك تخسر الصفقة نفسها وكمان توصل للمارجن كول لو الرصيد
مش هيغطى

YSN
10-07-2014, 11:50
السلام عليكم
الهيدج يكون بفتح صفقتين بنفس العقد و في اتاجهين متعاكسين معناه اذا كنت قد فتحت
صفقة بيع بعقد 0.1 تفتح صفقة اخرى شراء بعقد 0.1 على نفس الزوج ثم نبقي الصفقة
التي تسير مع السعر في اتجاه قوي و نغلق الصفقة الخاسرة

forexii
10-08-2014, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
الهيدج يا غالي من اقوى طرق المتاجرة و هو يحتاج الى الكثير من القراءة و التجربة و الممارسة من اجل اتقانه

waelo
10-08-2014, 16:28

Dr.Forex
10-08-2014, 16:32
الهيدج اضا حسب ما سمعت انو انستا فورس منعت الهديج يا اخي الكريم لهذا خليك من هي الطريقة تبع التداول لانو مككن يغلقون خحسابك

maghribia
10-08-2014, 16:36
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الهيدج فهو نوع من العملايت التي
يجب على المتداول ان يعرف كيفةي العمل به حقا

تقبل احتراماتيى

mody555
10-08-2014, 17:16
عينها. هذا هو التباعد التقليدي الذي نبحث عنه! عند رصده، يستطيع التّجار التطلّع الى بروز تغيير محتمل في الإتّجاه وتنفيذ الإستراتيجية التي يختارونها

mghorab90
10-08-2014, 18:08

magedman
10-08-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج من وسائل التجارة الممتازة لكن يحتاج الي خبرة
انصحك بالتجربة في حساب تجريبي حتي تستفيد
وتحقق ارباح جيدة

waelo
10-08-2014, 21:19
الهيدج هو فتح صفقتين على نفس الزوج احداهما شراء و الاخرى بيع .. لكن الهيدج لا يستطيع اى متداول الاستفادة منه ..حيث انه لابد من توافر خبرة معينة للنجاح فى تطبيق هذا الاسلوب من التداول

downlaod1
10-09-2014, 21:06

vaaas
10-17-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج من وسائل التجارة الممتازة لكن يحتاج الي خبرة
انصحك بالتجربة في حساب تجريبي حتي تستفيد
وتحقق ارباح جيدة

algeria
10-17-2014, 19:04
أخي الكريم يمكنك ان تجد عدة فيديوهات تشرح الهيدج في
اليوتوب
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

AMLAK
10-21-2014, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الهيدج من الامور
التي اجدها صعبة جدا في الفوركس الصراحة ولم اتعلمه بعد ولكن اتمني تعلمه بالتوفيق لك واتمني ان تجد مساعدة من الاخوة
في هذا الموضوع الشيق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
10-25-2014, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم السلع. أنه يعطي
معلومات أكثر اكتمالا من طلبيات السلع المعمرة التي ذكرت واحد أو قبل أسبوعين في الشهر وتشير البيانات إلى أوامر كيف
مصانع مشغول سوف تكون في الأشهر المقبلة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aymanso
10-25-2014, 13:06
الهيدج فى الفوركس هو عبارة عن فتح صفقتين عكس بعض وانا اعتقد ان هذا الصفقتين بيبقو بي\ع وشراء ولكن انا احب اعمل على الربح من كل الصفقات المربحة وكمان اعرف ان لازم خبرة لهذا الهيدج والعمل على المكسب

aliali
10-27-2014, 00:57
بالتوفيق

tedjboyka
10-27-2014, 03:05
الفوركس لوت المتداول بها، على أن يتم العمل في مواجهة نقص في الهامش. و من المعروف أنه أذا كنت تحقق الأرباح من عملية التداول التالية، فلا يهم كم يوجد في حسابك، و لكن يجب عليك أن تكون مستعداً في حال حدوث الخسارة الغير مرجاة.:p:p:p:p:p;)

malkaoui
10-29-2014, 23:54
هناك عدة عوامل ادت الى هبوط النفط وسارعت به وهي كالتالي :
1- تباطؤ الطلب العالمي يتوقع ان ارتفاع الطلب الربع الثالث فقط 0.8 مليون برميل باليوم مقابل 2013م كما انخفض استهلاك الولايات المتحدة الأمريكية الحالي 2014م الى 18.6 مليون برميل يوميا مقارنة ب 21 مليون برميل يوميا قبل انهيار 2007-2008م وزيادة المخزون بأخر تقرير شهر سبتمبر الماضي الى 5 مليون برميلا فوق التوقعات التي كانت عند 2 مليون برميلا , وفي اوروبا سجل استهلاك النفط انخفاضا متوالي ولمدة خمس سنوات ماضية بعد نمو متواصل لمدة عشرين سنة. كما تباطئ الطلب من اكبر المستهلكين بالأسواق الناشئة الصين زاد الضغط على اسعار النفط .

8150017
10-29-2014, 23:56
السلام عليكم : الهيدج هو انك تفتح صفقتين فى وقت واحد ولكن الاولى تكون عكس التانيه ، انصحك اخى ان تبتعد عن الهيديج تماما ولا تفكر فيه ادرس الصفقه صح وشوف مناطق الدخول والخروج فيها وافتح صفقه واحده ولا تقترب من الهيديج ابدا انا ساعات بتصور ان الشركات بتعمله علشان تخسر فلوسك

maha forex
10-30-2014, 00:01
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو الهيدج يا اخى

BYE
10-30-2014, 00:02
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب الهيدج فهو يعتبر من بين اروع الطرق ف يالفوركس وشكراً والي الافضل بأذن الله.....

shaheen96
10-30-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
طريقة الهيدج وهي فتح صفقتين بعكس بعضهما
وبكن انصح بان تكون محترف حتى لا تخســــــــــــــر

md5diablo
11-01-2014, 00:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،انا لازلت ادرس الهيدج اخي الكريم و لكن لا اعرف كيفيه تطبيقه لاني في المراحل الاولى في التعليم

ProForex
11-01-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الهيدج استراتيجية صعبة تحتاج إلى تعلم ودراسة قبل الدخول في تجربته وبالتوفيق

alaatreka
11-01-2014, 12:20
مش لازم تتطبق الهيدج في صفقاتك
الهيدج ده محتاج خبرة طويلة في الفوركس لكي تستطيع ان تطبقة بطريقة صحيحة ولا هيدمرلك الحساب

y4x
11-01-2014, 12:48
انا بستعمل الهيدج في حاله واحده بس

لما بدخل صفقه والسعر يعكس معايا زاي مثلا اللى حصل امس في المجنون

انا الحمد لله كنت دخله شرا بس لو كنت دخله بيع كنت فتحت صفقه عكس صفقتى بضعف اللوت
كده هكسب اكتر لان السعر لازم هيرجع تانى

DABDOUB
11-01-2014, 18:09
والافضل انه يكون التاجر بعيدا عن التداول باهيدج لانه فى اووقات كثيرة يكون الهيدج صعب جدا

ahmadaboshkhid
11-01-2014, 18:10

sholh
11-01-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ازيكم اعضاء المنتدى الكرام ولا الهيدج يحتاج الى تدريب كبير ويحتاج الى خبره فى الدعوم والمقاومات فى السوق

Hassan Owen
11-01-2014, 22:22

يعنى الدخول للهيدج بيكون لو انت دخلت صفقه وخسرتوعايز تعمل صفقه قصدها بدلا من اغلاق الاولى على خساره والله المستعان

esshazly
11-01-2014, 22:25
السلام عليكم .. الهيدج دة هو فتح صفقتين واحدة بيع والتانية شراء علي نفس الزوج .. والهيدج غالبا مسموح بية بس بضوابط وممكن تطلع علي القوانين الخاصة بيها في موضوعات الاستاذ مجدي

abdelhak redouane
11-01-2014, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة عن طريق الهيدج فيها خطورة كبيرة على حساب التاجر لانه يقوم بفتح صفقتين متضادتين في نفس الزوج وهذا مايعتبر لدى شركة انستا فوركس نصب واحتيال
بالتوفيق للجميع

ahfirnet
11-01-2014, 22:36

Hassan Owen
11-02-2014, 01:46

maasofiane
11-09-2014, 01:18
اخي الكريم، الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين، و هدا من أجل تخفيف الأخطار التي
تحصل في حالة صفقة منعكسة و يؤول إلى الخسارة، و لكن يا ااخي الكريم، الشيء
المهم في الأمر هو توقيت فك الهيدج، لأنه صعب

breakss08
11-11-2014, 19:04
الهيدج هو فتح صفقتين على نفس الزوج احداهما شراء و الاخرى بيع .. لكن الهيدج لا يستطيع
اى متداول الاستفادة منه ..حيث انه لابد من توافر خبرة معينة للنجاح فى تطبيق هذا الاسلوب من التداول

if1
11-13-2014, 10:30
في الحقيقة طريقة الهيدج تتطلب الكثير من الخبرة و انصحك اولا
تجربته على حساب تجريبي لكي لا تخسر اموالك على الحقيقي

downlaod3
11-13-2014, 18:09
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

Tro
11-14-2014, 17:13
الهيدج معروف و معظم الناس عارفاه
وهو فتح صفقتين عكس بعض
ولكن الصعب هو تطبيقه بنجاح
تحياتي .......

wallo
11-14-2014, 18:09
يا اخي الكريم، الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين، و هدا من أجل تخفيف الأخطار التي تحصل في حالة صفقة منعكسة و يؤول إلى الخسارة، و لكن يا ااخي الكريم، الشيء المهم في الأمر هو توقيت فك الهيدج، لأنه صعب

nomynas
11-14-2014, 18:11
تستطيع استخدام الهيدج في حالة ما ادا كنت داخل لصفقة ما و رأيت بأن السعر يجري عكس الأمر الذي استخدمته تستطيع فتح صفقة معاكسة و هذا ما يسمى بالهيدج و لكن يجب عليك أن تفتح هذه الصفقة المعاكسة في حالة ما ادا كنت تعلم أن السعر سيعود لتحقيق الربح في الأمر الدي أصدرته في الأول

waleed hassona
11-16-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. الهيدج من اهم ادوات المتاجر ولكن المتاجر ذو الخبرة فقط لما يتمتع به هذا الاسلوب من خطورة لذوى عدم خبرة التعامل به

محمد عبد اللطيف
11-16-2014, 12:48
عليكم السلام
للاسف الهيدج هو مجرد تضييع للوقت وافضل استخدام الاستوب لوز ان انقلبت الامور والله جربت كل الطرق الى الان
وليس هناك افضل من التحليل الجيد وترك الامور على الله ولكن خسرت لاننى لم اكن استخدم استوب لوز

haledgh
11-16-2014, 13:17
الهيدج هو صفقة فى نفس الزوج فى نفس ذات الوقت وده خطر جدا ..والشركة ممكن تقفل الصفقه وتقفل الحساب ..والاحسن انك تبعد عنه تماما ..وهو مش مهم انك تربح من خلاله ..فممكن تربح من خلال غيره

chouaib1
11-16-2014, 19:07
اخي الكريم، الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين، و هدا من أجل تخفيف الأخطار التي
تحصل في حالة صفقة منعكسة و يؤول إلى الخسارة، و لكن يا ااخي الكريم، الشيء
المهم في الأمر هو توقيت فك الهيدج، لأنه صعب

downlaod4
11-16-2014, 19:09
مع العملات الأجنبية. هذا هو السبب في هذه الأسواق هي في وجود. الشركات التجارية في كثير من الأحيان
التجارة في الأحجام التي هي تافهة لتحركات السوق على المدى القصير، ومع ذلك، كعملة رئيسية

tawfik200
11-16-2014, 19:10
و عليكم سلام و رحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الفاضل و الكريم الهيدج يحتاج الى تدريب كبير و انصحك بمشاهدة عنه في اليوتيوب او البحث عنه في القوقل و تقبل مروري اخي و شكرا

mela
11-16-2014, 21:07

samir33
11-16-2014, 21:11
استراتيجية الهيدج هي طريقة مشهورة للمتاجرة و هي معروفة بين المحترفين و لكن لها شرو ط حتى تنجح و يجب اختيار نقطة الدخول و نقطة الخروج بعناية وزوج العملات و الوقت حيث تستعمل في حالة كسر الاسعار بشكل كبير

may0
11-17-2014, 14:29
يا اخي الكريم لا اعلم كيف امكنك ان تقول انه ليس هناك فائدة في تطبيقه وهدا يدل على انك لاتعرف
اي شيئ عنه المهم الهيدج يمكنك من ضرب اي هدف تريده لكن تبقى معك خسارة يجب عليك تبريده

worldg04
11-17-2014, 14:29
يلزم اولا ان نفهم في التحليل الفني و نختار بعناية مناطق لادخول
و ايضا مناطق فك الهيدج و الخروج من الصفقتين بربح

aber
11-17-2014, 15:29
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
استراتيجية الهيدج هي طريقة مشهورة للمتاجرة و هي معروفة بين المحترفين و لكن لها شرو ط حتى تنجح و يجب اختيار نقطة الدخول و نقطة الخروج بعناية وزوج العملات و الوقت حيث تستعمل في حالة كسر الاسعار بشكل كبير

tedjboyka
11-19-2014, 22:38
من الأفضل أن يقلل من الفوركس لوت المتداول بها، على أن يتم العمل في مواجهة نقص في الهامش. و من المعروف أنه أذا كنت تحقق الأرباح من عملية التداول التالية، فلا يهم كم يوجد في حسابك، و لكن يجب عليك أن تكون مستعداً في حال حدوث الخسارة الغير مرجاة.:p:p:p:p

downlaod4
11-20-2014, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله الهيدج اخي الكريم مختص للمضارب اللي عندهم خبرة وهو مفيد جدا لانه بيحمي الحساب
تقبل ودي واحترامي اخي الكريم

downlaod4
11-23-2014, 00:51

amenaali
11-23-2014, 01:24

monayaa
11-23-2014, 01:24
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Wassa04
11-23-2014, 14:06
مرحبا اخي الكريم الهيدج يحتاج الى خبرة كبيرة
ثم حذاري من سوء استعماله في هذه المرحلة يصبح خطير على الحساب تقبل مروري

marwafawzy122
11-23-2014, 14:22
إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه ....

medo2013
11-23-2014, 14:27
الهيدج مش اى حد يعرف يشتغل علية لان الهيدج يحتاج الى الخبرة والعمل على الخبرة بشكل جامد عشان ميكنش السبب فى خسارتك فى الصفقات وكمان خصوصا فى المرحلة اللى احنا فيها بيكون الهيدج خطير جدا

xdorex
11-23-2014, 14:28
الهيدج يعني فتح صفقتان متعكستاك الاتجاهات ولكن ان لم ترى فائده منه فلا تستعمله اخي الكريم
لاته خطير ويمكن ان يؤدي بك الى خساره كبيره

alaa ali
11-23-2014, 14:34
السلام عليكم
الهيدج وهو محاولة الربح عند الاحساس بانعكاس الترند عن المسار المتوقع له الذى تم الدخول عليه وهو لزيادة الربح
شكرا

the one
11-23-2014, 14:57
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
الهيدج طريقة جيدة في المتاجرة لكنها تتطلب الكثير من الخبرة في التداول

mystery
11-25-2014, 20:20
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
و الله أعلم و الله الموفق
و يبقى الفوركس الى غاياتنا نصبوا

toutou1
11-26-2014, 17:42

ynwa1892
11-30-2014, 18:49
السلام اخي تقريبا انك لست فاهم ماهي طريقة الهيدج الصحيحة يجب ان تدرس عليه الكثير اخي لانه طريق صعبة وفقك الله

gr53
12-12-2014, 02:00
فهو سلاح ذو حدين النتيجة معه غير مضمونة

belhadjnokia
12-12-2014, 04:34
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى
با لتوفيق ا نشاء الله

mooor
12-12-2014, 05:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
من وجهة نظري المتواضعة اري ان الهيدج نظام فاشيل فمن الممكن ان يكلفك الحساب كله
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

adil17
12-12-2014, 10:06
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

hamada1a
12-12-2014, 12:15
فائدة الهيدج انك بتفتح صفقتين عكس بعض يعني واحدة شراء وواحدة بيع ولو السعر زاد هتبقى كسبان في صفقة وخسران في التانيةلكن اما السعر يوصل لاعلى مستوى في الحالة دي تقفل صفقة الشراء وتفتح صفقة جديدة بيع لغاية مايوصل لنقطة البداية وهكذا

hicham1991
12-20-2014, 18:09

rababbqq
01-04-2015, 17:43
ان الهيدج حطر ولا يجب ان يقوم اى شخص بالتعامل معه لانة خطر واهم شئ فى الهيدج ان تعلم جيدا متى يجب عليك الخروج من هذة الهيدج واعلم انة قد يورطك معه

azerty
01-04-2015, 18:05
السلام عليكم
يقوم المتداول بعمل الهيدج في تداولات الفوركس بحرص وبحساب دقيق ويجب أن يكون حذراً ومدركا هدفه ويعرف متى يدخل ومتى يخرج
فالعمل بالصفقات العكسية له خطورة كبيرة على الحساب ولا يتخد كنضام للمتاجرة الا بعد انعكاس اتجاه العملة في غير اتجاه الهدف
لا ينصح به للمبتدئين بالتوفيق

asmaaww
01-04-2015, 18:15
اخى الكريم الهيدج يحتاج الى تدريب كبير ويحتاج الى خبره فى الدعوم والمقاومات فى السوق يعنى الدخول للهيدج بيكون لو انت دخلت صفقه وخسرتوعايز تعمل صفقه قصدها بدلا من اغلاق الاولى على خساره....اتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
01-04-2015, 18:25
فمن الأفضل أن يقلل من الفوركس لوت المتداول بها، على أن يتم العمل في مواجهة نقص في الهامش. و من المعروف أنه أذا كنت تحقق الأرباح
من عملية التداول التالية، فلا يهم كم يوجد في حسابك، و لكن يجب عليك أن تكون مستعداً في حال حدوث الخسارة الغير مرجاة.

محمود مرعى
01-04-2015, 18:32

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى محمد وانا ان شاء الله هقولك يعنى ايه هيدج وهو انك بتعمل صفقتين عكس بعض فى نغفس الزوج من العملات وبنفس حجم اللوت
والاسلوب ده ببتعمل لما حضرتك تكون منفذ صفقة وفيه فى الوقت ده ميعاد صدور خبر فانت خايف ان الخبر يكون عكس اتجاه السوق فبتنفذه حفاظا على راس مالك

MAGDYABDO
01-04-2015, 18:38
الهيدج ليه استاتيجيه محدد مش اى حد ممكن يشتغل على الهيدج دور ععلى النت هتلاقى استراتيجيات كتير خاصه بالهيدج

شبه منحرف
01-04-2015, 18:46
الهيدج هو عباره عن طريقة فتح صفقه وعكسها ولكن هذه الطريقه بصراحه فاشله جدا جدا جربتها قبل ذلك وخسرت كل الصفقات وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

tedjboyka
01-04-2015, 19:18
الهيدج يا اخي هو فتح صفقتين لنفس العملة شراء و بيع
و الهيدج عموما يستعمل عندما تكون هناك قناة اي ان السعر نازل صاعد. نفتح صفقتين ونرى الخاسرة نغلقهاو الرابحة نتركها و ان انهكس السعر نقوم بفتح صفقتين اخرين و هكدا يا اخي
يعني ان السعر نازل نربح معه طالع بردو نربح معه بالتوفيق

roar
01-05-2015, 19:54

اسامه أحمد
01-05-2015, 19:59
يعتبر الهيدج او ما يعرف بالتطويق من الاستراتيجيات الهامة والشهيرة جدا فى عالم الفوركس ، ويكون الهدف منها إما الربح أو الحماية ، ويتم ذلك عن طريق فتح صفقتين متعاكستين فى نفس الوقت ، أى فتح صفقة بيع وأخرى شراء فى نفس التوقيت .. وعلى أساس الهدف من الهيدج تكون إستراتيجية التعامل

فللربح يتم فتح صفة بيع وأخرى شراء فى نفس الوقت ، مع مراعاة ألا تكون فى موقف مكسب أو خسارة .. بعد ذلك دع السوق يسير كما يسير ، وبالتالى لن تكون فى موقف مكسب ولاحتى خسارة ، لأنك ببساطة لو ربحت فى الصفقة الأولى 100 نقطة ، ستكون خاسرا فى الصفقة الأخرى 100 نقطة أيضا

roar
01-05-2015, 23:21

Bessam
01-05-2015, 23:26
السلام عليكم :
شكرا على الموضوع ،للهيدج عدة أنواع ثنائي ،ثلاثي ...،و هو إستراتيجية يعتمدها الكثير من المتداولين و لها قواعدها و شروط نجاحها يجب توفرها للقيام بها
لكن رأيي الشخصي هو الإبتعاد عن الهيدج لأنه لافائدة من فتح صفقتين متعاكستين في الإتجاه خسارة الأولى تلغي ربح الثانية ،بل يجب تحليل السوق لمعرفة الترند ثم فتح صفقة شراء أم بيع و شكرا

MleikiAnwar
01-05-2015, 23:32
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع
تحقيق دخل اكثر من دخلي الاساسي فسوف اترك وظيفتي واقوم علي الفور بالتفرغ للعمل علي الفوركس

nabilyon
01-05-2015, 23:45
من الصعوبة تطبيق الهيدج فهو يحتاج الى تدريب وهناك اشخاص خبراء بهذا الامر لكنة من الامور الصعبة والمعقدة فى الاستخدام لهذا لا انصح بعدم باستخدامة فقد تاتى الامور بعكس ما نتمناة

tedjboyka
01-05-2015, 23:52
:(;):)الهيدج هو دخول صفقتين متعاكستتين على نفس الزوج وحدة بيع و الاخرى شراء المهم انك تتعلم كيف تحدد مستوايات فك الهيدج
بالتوفيق للجميع

alyaall
01-06-2015, 00:01
حضرتك عملت صفقه وحاسس انها هتخسر او بالفعل خسرت وهتبدا صفقه جديده وقتها بس استخدم الهيدج
لكن لو حضرتك بتتداول عادى والحمد لله بتكسب وناجح ليه تستخدم الهيدج وخصوصا ان يبدوا ان حضرتك مش خبره فيه

Hassan Owen
01-06-2015, 11:35

gadallahwagdy1419
01-06-2015, 13:35
صباح الخيرات
يا صديقي حضرتك الهيدج ليس اساسى فى تداول العملات الاجنبيه بمعنى انك مش لازم تعمله علشان تقدر تحقق الربح فى هذا المجال ده انا عايز اقولك انك المفروض انك تستخدم الهيدج ده فى حالة ان الشارت غير واضح الاتجاه يعنى انت مش عارف هو طالع ولا نازل وايضا اذا كنت فاتح عقد قبل ميعاد صدور الخبر وانت خايف من ان الخبر يكون عكس اتجاه العقد فبتعمل العقد المعاكس له وبالتوفيق يا اخي

abdelazizrashed469.
01-06-2015, 14:50
صباح الخير يا غالي
حضرتك انا اري انه غير اساسى فى سوق النقد الاجنبي بمعنى انك مش لازم تطبقه علشان تقدر تحقق النجاح فى المجال القوى ولكن يا اخي انت ممكن تتبع طريقه اخري لتحقييق الربح من خلالها في هذا العالم المليئ بالارباح وشكرا

kokou
01-11-2015, 22:26

مصطفى حمدان
01-21-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الهيدج من الساليب التداول التى تساعد المتداول على الحفاظ على راس المال الخاص به لاقصى درجة ممكنة ولكن استخدامه بدون خبرة كافية يؤدى الى خسارة الحساب

donya22z
01-21-2015, 14:16