PDA

View Full Version : نداء استغاثة هام جدا

Abdullah Hassan
05-18-2018, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيقكم اعضاء المنتدى عندي مشكلة بسيطة
انا من اليمن وحابب اتداول في الفوركس واكسب بعض المال ولكنني لا اجد شركة فوركس تدعم اليمن
هل منكم من يعرف اي شخص من اليمن يتداول يكتب رقممه في تعليق
وشكرا

eragon
05-20-2018, 11:44
وعليكم السلام . انا معرفش حد من اليمن في المنتدي بس انتا ممكن تجرب مش هتخسر حاجه
اختار اقرب بلد لليمن عند اختيار وتحديد البلد

rais02
05-20-2018, 12:08
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم يوجد الكثير من شركات الوساطة للفوركس ابحت في اقسام المنتدى وستجد حل لمشكلتك ان شاء الله.

Gehad Anwar
05-20-2018, 15:38
شركة انستا فوركس اعتقد انها بتدعمها واذا على الايداع والسحب فكلنا بنتعامل مع البنوك الاليكترونية والبيت كوين سهل الموضوع جدا
بس هتتعامل مع وسطاء مضمونين ودول هتلاقيهم على الفيس بوك دور في المجموعات الكبيرة للوسطاء وان شاء الله خير

forexman11
05-20-2018, 19:20
موضوع عن نداء استغاثه لا انت لا تعرف كيفيه العمل كيفيه العمل بطريقه صحيه يجب عليك ان تتاجر بطريقه ناجحه و طريقه مبسطه في سوق الفوركس لقيت تعلم كل شيء من قبل الدخول في الصفقات لانها اهم شيء و التعلم في سوق الفوركس

mohamed kamal fadel
05-20-2018, 21:33
والله يا اخى لى صديق من اليمن وشغال معانا فى المنتدى وبيسكسب ورنا كارمه اخر كرم
مش عارف حضرتك مش عارف تشتغل ازاى

forexone1
05-21-2018, 01:03
دوله اليمن لا تدعم الفوركس من الممكن ان تحاول ان تعمل اي حساب خاص بك في اي دوله اخرى و يكون لديك شخص اخر تستطيع ان يفتح الحساب باسم ولكن هذا الشخص يجب ان يكون قريب منك او في عائلتك في دوله اخرى من الممكن ان تفتح اسمه هذا الحساب في شركه فوركس خاصه

annas
05-23-2018, 18:22
اظن في شركات كتير تدعم اليمن ابحث وسوف تجد
واذا على الايداع كلنا تقريبا نستخدم بنوك الكترونية
للسحب والايداع اتمنى ان تجد احد يفيدك

HemzaM
05-23-2018, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لم تواجهني أي مشكلة أنا من الجزائر الر جاء التحقق من البحث الجيد قبل البدأ في أي شيء
بالتوفيق أخي .