PDA

View Full Version : التجاره باللسكالبينج

Pages : 1 2 3 4 5 [6]

monyaya
08-08-2017, 16:54
السلام عليكم اخي الكريم هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-08-2017, 17:33
مرحبا اخي إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل وإتقانه يتطلب الصبر والمصابرة والعزيمة والجدية والبحث وعدم اليأس ابدأ أولاً بمعنى كلمة فوركس ابدأ من حيث البداية حتى تصل إلى الاحتراف ولا تستعجل ولا تمل ولتبدأ بالدخول إلى القسم التعليمي في هذا المنتدى الرائع ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

احمد فوكس
08-08-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم يمكنك المتاجرة بنظام الاسكالبينج ولكن احذر فى الرافعة المالية ولا تطمع فلا تتعدى حجم النقطة
عشرين سنت وممكن تتجار بطريقة الترند المكسور على فريم الدقيقة بعد معرفة الاتجاه على فريم اليومى

shr
08-08-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تمام مش مشكله 50 دولر مش بطالين بس المهم صفقتك مش تتعدى ال20 سنت دي تعتبر مخاطره معقوله لكل صفقه

mayor
08-08-2017, 23:45
مرحبا اخي اعتقد لو انه تم عرض فيديو لمثل هؤلاء ي المحترفين الذين قد اكتسبوا الخبرة ليس فيوم وليله وانما استطاعوا ان يتحملوا عبءالايام وعبء التفكيراتمنى لهم حقا التوفيق و الرزق الكبير وان يعمر بيته و يثبت نفسهوشكرا و ربنا معاك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
08-09-2017, 16:00
مرحبا اخي الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة علي مستوى العالم. كثيرون ينظرون إلى تجارة الفوركس كأفضل عمل يمكن القيام به من المنزل . علي الرغم من ان الناس العاديين وجودوا الفرصة للمشاركة في تجارة العملات الأجنبية بهدف تحقيق الربح ( وهكذا تفعل البنوك والشركات الكبرى) منذ العام 1998, فان الفوركس بات حاليا حديث المنتديات والفعاليات التجارية فضلا عن اللقاءات الاجتماعية الأخرى. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
08-09-2017, 19:50
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكماخى موضوعك ممتاز وفى غايه الاهميه وروعهومفيد جدا لكل مهتم بالفوركس اتمنى ان يستفاد به اكبر عدد ممكنمن الاعضاء الجدد والمحترفين واتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك الشيقهوالمميزة دمت لنا وتقبل مرورى يا عزيزى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-09-2017, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم الاكسبيرت اخى هو المتاجر الالى بمعنى انه يكون مبرمج على اساس معينويتاجر هو بالنيابة عنك لو كنت مش فاضى لمتابعة الفرص وانتظارها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
08-09-2017, 23:40
السلام عليكم اخي الكريم حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 05:17 AM ----------حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-10-2017, 08:07
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةكل عام وانتم بخيراكسبيرتهو عبارة من برنامج يضيف الى المنصة التداول تساعدعلى معرفة تحركات الاسعار وتساعد فى اخذ القرار تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-10-2017, 08:09
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف شعور الخسارة فى الاول والاخر شعور مرير جدا يجب الوعي والحذر اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-10-2017, 11:28
السلام عليكم اخي الكريم يعني الاكسبريت هو برنامج يطبق على الشارت يقوم بدلا من المتداول باخذ الصفقات عن المتداول ولكنه يبقى برنامج يمكن ان يحقق ربح وممكن ان يخسر اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-10-2017, 11:30
تحياتي لكم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شعور لا بد منه بالرغم من صعوبته لكن و جب تقبله من اجل التقدم إلى الامام اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-11-2017, 10:48
السلام عليكم اخي الكريم الطمع من الصفات المدمرة لصاحبها فهى تجعله يتخذ قرارات خاطئة يخسر معها الحساب لذا يجب على المتاجر تدريب نفسه على التحكم في مشاعره خصوصا أثناء المتاجرة تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-11-2017, 10:56
تحياتي لكم الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مع حق اخي thegame فالطمع هو العدو اللدود للمتداول في سوق الفوريكس لازم الابتعاد عنه و مقاومته مهما كان الامر صعبا جزاك الله الف خير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
08-11-2017, 11:04
مرحبا اخي تحياتي لكم انا اعلم ام كل متاجر يقتنع بإستراتيجية معيه يقوم بالتداول وفقا لها ولكن الدمج بين عدد من الاستراتيجيات اعتقد انه يحتاج خبرة كبيرة فى الفوركس ولا يستطيع اى شخص القيام بذلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
08-12-2017, 01:26
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس موضوع كبير وبيحتاج مجلدات موش مجرد موضوع وهو باختصار عبارة عن تبادل العملات الاجنبيةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
08-12-2017, 01:31
تحياتي لكم ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الشح ر للهامش المتاح امل ان يتفيد منه الجميع ان شاء اللهأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-12-2017, 11:15
السلام عليكم اخي الكريم فعلا معك حق الواحد لازم يصاحب الترند ويمشي معاه ومايخالفوش ابدا لانه ممكن فتح صفقات عكس الترند العام تؤدي الى خسارة فادحةتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-12-2017, 11:25
تحياتي لكم انا عن نفسى اخى الكريم اعتمد على الموشرات وبجد شايفها حلوه اوى اوى وتقبل مرورى اخى الكريم وتسلم الايادى على الموضوع الجميل وربنا يوفقنا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-12-2017, 11:28
تحياتي لكم الطمع من اهم و اكبر اسباب التعرض للخسارة فى سوق الفوركس لانه يجعل المتاجر يتخلى عن استراتيجيته و لايلتزم بها ولكنى ارى انه من الافضل لكل متاجر ان يدرب نفسه على عدم الطمع بدلا من كتابة اوراق و لصقها على جدران البيت تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-12-2017, 14:41
تحياتي لكم اخى الكريم الفوركس فعلا مصدر للغنى فعلا لكن هذا يحتاج فترة كبيرة لتعلم كل صغيرةو كبيرة فيه و اكتساب خبرة و الربح من خلالها و تراكم الارباح الطائلة ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
08-13-2017, 13:10
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوقوالطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
08-13-2017, 13:19
إن تجارة السكلبنغ أنا لن أقول أنها هي أحسن تجارة كما يقول الكتير من الناس لأني أرى أن السكلبنج ليس هو أحسن تجارة وما أرyد أن أقوله لك هو أن هدا الفوركس فيه الكاتير من الشياء التي يجب أن تأخدها بعين الأعتبار

Mostafa ahmed7
08-13-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. انصحك انك متستخدمش الاسكالبينج الا لما تتعمله كويس وتدخل الصفقة بلوت قليل عشان تبقي في المضمون

Ahmed403
08-13-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
ممكن تتاجر اسالبينج حجم النقطه 10 سنت
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
تقبل مروري

zam_bozo
08-14-2017, 11:38
انا يا جماعه عاوز اتاجر بالسكالبينج وحسابى رصيده لا يتعدى ٥٠ دولار
بماذا تنصحونى
على اى فريم اتجر
التقطه بكام فى دراسة راس المال حتى ابتعد عن خطر المارجن

أولا لو كنت تعمل بحساب البونص الذي نحن عليه فلا تدخل الصفقة بأكثر من 0.01 حتى يصل رصيدك 225 دولار وثانيا احعل هدفك من الصفقة لا يتجاوز 3 نقط وثالث اذا عكس عليك السعر فادخل هيدج

yousee
08-14-2017, 13:43
التجارة بالسكلبنج هي تجارة جيدة ولكن انا لا أتاجر بها لانها ممنوعة في الشركة كنت اتمنى لو كانت الشركة تسمح للناس بالتجارة بهذ الطريقة ستكون الأرباح مرتفعة أكتر

one
08-16-2017, 19:32
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيمفي الحقيقة اخي انا لم اجرب تماما السحب عبر حوالة بنكية فانا دائما اسحب عبر البنوك العالمية تقبل مروري والسلام عليكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-16-2017, 19:40
تحياتي لكم مساء الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-16-2017, 19:44
مرحبا اخي مساء الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
08-17-2017, 09:08
السلام عليكم اخي الكريم ببساطة اخي الاكسبيرت هو برنامج يوضع على الميتاتريدر يقوم بالتـجارة الآلية نيابة عن المتداول و هناك من يفضله و يمكنك التعرف على مزيد من المـعلومات عنها بالبحث في المواقع. تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-17-2017, 10:06
مرحبا اخي سواللك علي راسنا هو انواع الحسابات كتير انا شخصيا ً بتلغبط بينهم بس اللي اعرفه ان الحسابات اللي بتبقى مع البنك مباشرةدي بتبقى عمولتها اكبر من حسابات الديلنج روم....... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
08-17-2017, 10:24
مرحبا اخي اخى الكريم انت اكيد ممكن يكون الخطا عندك فى السيرفر اللى انت داخل بيهشوف انت مسجل عل اى سيرفر لانه الشركه سيرفراتها كتيره شوف انت مسجل باى سيرفر تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
08-17-2017, 12:28
تحياتي لكم تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه تمام فالاكسبيرت كما اشرت يا غالي يكون مبني على استراتيجية تقنية ومالية يبرمجه عليها المبرمج لما يصنعه انما اظن ان هناك استراتيجيات فنية لا يمكن برمجتها على شكل اكسبيرت كالتحليل الكلاسيكي على ما اظن بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

abdelloo31
08-17-2017, 15:13
السكلبينج يا غالي بما ان الهدف فيه لا يتعدى من 5 الى 10 نقاط فلازم تتداول على فريم صغير طبعا
بالتالي على الفريم الصغير

maryhano
08-20-2017, 18:03
مرحبا اخي ?ارى ان الموضوع مفيد تحياتي لكم ومن قال لك هذا يا اخى ان الاخبار الاقتصادية موجودة فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس وايضا فى شركات الوساطة فى قسم يسمى الاجندة الاقتصادية وكله بالعربى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 18:08
تحياتي لكم ?موضوع مفيد وجيد الحساب ecn يكون فيه التعامل مباشرة مع البنك دون تدخل من شركة الوساطة واتمنى ان نستفيد من المعلومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
09-01-2017, 11:11
السلام عليكم اخي الكريم ?شكرا على الموضوع المهم اخي .. الاكسبيرت هي اداة تكون عبارة على استراتيجية معدة مسبقا واتمنى يكون مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

one
09-01-2017, 11:15
مرحبا اخي ?المنتدى جيد واتمنى يكون مفيد نسيت الباسوورد للتويتر والايميل الذي سجلت به لا يستقبل ... ارجو الافاده عن سبب مطاردتي بتويتر و من هو اللذي يامركم باغلاق حساباتي ...... انا حالتي خاصة والدي يعرف رئيس الشركة اتصلنا على المكتب وكلمناهم .... هذا الرقم الصحيح للهاتف ومهم جدا تعلم الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

Iheb1302
09-08-2017, 17:41
مرحبا بك أخي الفاضل اذا كنت تريد التداول بالاسكالبيتج انصح بحجم 10 سنت ولكن احذر
من تقلبات السوق ودائما اسعمل التاك بروفيت والستوب لوز بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

ehabbob
09-10-2017, 15:22
اخى العضو الكريم يمكنك التداول بطريقه السكالبينج ولكن بعقود صغيره حتى على تتعرض لخطر المارجن
التوفيق من عند الله

ahmed housseini
09-10-2017, 15:58
طبعا التداول بالاكسلبنج يحتاج الى دراسة كبير ولابد ان تتعلم كيف تتاجر على الاسكبلينج من خلال انك تتعلم التحليل الكلاسيكي جيد جدا وتتعلم كيف تتاجر
الرجاء تقبل مروري أخي العزيز و شكرا

medo mohamed
09-10-2017, 17:03
لا انصحك اخى ان تتاجر بالاسكالبنج ولاكن حلل الازواج ومن تحليلك اختار زوج ترى انه جيد بالتحليل وأدخل عليه صعود او هبوط فقط على حسب تحليلك لهذا الذوج ولاكن الاسكالبينج هو فتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج ولا انصحك بها واقصى شئ لك هو 0.5 %من رأس مالك

ahmedmahmoud2017
09-10-2017, 19:01
بالطبع التجارة بالاسكالبينج من اهم التجارات على الاطلاق لكن يجب الوعي الكامل لها والوصول الى طريقة محترفة واتقانها لانها لسيست بالسهولة التي نتحدث عنها فهي تحتاج الى مجهود كبير وان تكون محترف في سوق العملات من اجل النجاح داخل هذه الطريقة الصعبه جدا

big.pharaoh
09-12-2017, 00:28
بص يا غالي لو هتشتغل سكالبينج يبقى هتدخل بلوت عالي وتاخد نقاط قليله يعني من ١٠ ل ١٥ نقطه على اقصى تقدير. دا الاسكالبينج ومش عايز اقولك ان الاسكالبينج الصح بقى هو ان في شركات بتوفر حسابات زيرو سبريد وبيبقى نظام عموله يعني بيخصموا كوميشن من الصفقه فاللي بيشتغلوا سكالبينج مع الشركات دي ممكن يقفل صفقته على ربح نقطه فقط مش اكتر من كده انت متخيل؟
لكن طبعا شركة زي انستا وسبريد ٣ نقط. فلو هتشتغل سكالبينج يبقى هدفك ١٠ الى ١٥ نقطه

ebrhim
09-23-2017, 16:33
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم و الاسبريد قليل جدا مع هذا الحساب و قد يصل أحيانا للصفر وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

Abdalbarii
09-23-2017, 16:35
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

ممكن تتاجر اسالبينج حجم النقطه 10 سنت ...... ... .... .....

monayaa
09-23-2017, 16:36
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم تقبل احتراماتيى وشكرا على المنتدى الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
09-23-2017, 16:37
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم و الاسبريد قليل جدا مع هذا الحساب و قد يصل أحيانا للصفر وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
09-24-2017, 02:26

mghorab3
09-24-2017, 23:31
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم تقبل مروري وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
09-25-2017, 01:39
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله والمنتدى مفيد فى التعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

saber mostafa
09-25-2017, 12:30
الاسكالبنج هي صفقات سريعه وتضرب اما هدف او استوب بسرعه فلذلك يجب توخي الحذر عند استخدامها وان تكون خبرتك عالية في تحليل صفقتك وادخل بلوت منخفض ومع ظهور ربح معقول اقفل واحصل عليه .. وممكن تشتغل علي فريم 15 دقيقة او 5 دقيقة

castoil
09-25-2017, 15:36
استعمال استراتيجيات الاسكالبينج خطير جدا و يعرضك للخسائر لماذا لا تحاول استعمال أساليب أكثر أمانا للحفاظ على حسابك قدر المستطاع و هذا يمكنك من الاستمرار فى هذا السوق و عدم الخروج منه بسرعه كبيره

one
09-26-2017, 02:52
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
09-26-2017, 02:56
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم يجعل المتدجاول يتهور ف يالتداول و هذا ما لا يتواف قمع النجاح فيه وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

moh007
09-26-2017, 13:28
حساب صغير جدا على السكالبينج
ان السكابنج خطير جدا انا لانصحك به
اذا اردت ان تتاجر بيه انصحك بي فريم 15 دقيقة اظن انه اقفضل من وجهة نظري الشخصية

kamel22
09-26-2017, 13:30

hamid050
09-26-2017, 13:56
السلام عليكم .
المداولة بالسكلبنج تؤدي إلى الخسارة الحتمية .
لا أنصحك بها

mahameshmesha
09-27-2017, 20:29
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم تمنياتي بالتوفيـــــق للجميــــع وشكرا على الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
09-27-2017, 20:47
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
09-27-2017, 23:03
السلام عليكم اخي الكريم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه اخي الاكسبيرت هو نضام الي للتداول يعتمد على برمجة خاصة والمنتدى مفيد فى التعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
09-28-2017, 01:48
تحياتي لكم ?موضوع اتمنى يفيد الجميع بدلا منك و ممكن تحدد لك بعض الحاجات اللى تساعدك فى التحليل وموضوع جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
09-28-2017, 01:51
السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع مهم بجد بشكر كل اللى عملنى حرف أو كلمه فى الفوركس ومهم ان يتعلم منه الجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
09-28-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم الطمع اخى الكريم هو مقبرة كل متاجر لو دخل الى قلبك وتوغل خسرك ربحك وكمان راس مالك حاول ترضى بالقليل وتنم من قدراتك بشكل مستمر بالتوفيق للجميع وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
09-28-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم مؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. وشكرا على المنتدى الجيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mahameshmesha
09-28-2017, 08:35
السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع مهم افضل استراتيجية هي التي توافق تحليلك ومهم ان يتعلم منه الجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
09-28-2017, 08:45
السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع اتمنى يفيد الجميع اى اكسبريت فى التجارة فى الفوركس تعتبر مهمة جدا لاى تاجر فى سوق العملات و من هنا من السهل ان نتاجر فى سوق العملات و نحقق ارباح من هذه التجارة من خلال هذه الاكسبريت وموضوع جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
09-28-2017, 09:55
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم السلام عليكم وشكرا على المنتدى الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

nenanena
09-28-2017, 09:55
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم وفى الفوركس بصفة خاصة هتكون سبب فى خسارتة الكثير وعلى الانسان ان يتغلب على داء الطمع وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
09-29-2017, 05:58
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه السلام عليكم ... اكسبيرت هى كلمة تعنى انه شئ يشبه البرنامج ممكن يوضع فى منصتك لكى يصدر اوامر للمتاجرة بدلا عنك فممكن تتاجر وفقا لهذا الاكسبيرت و ليس بالتحليل النفى الخاص ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع والمنتدى مفيد فى التعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 09-29-2017 at 02:58 AM ---------- Previous post was 09-28-2017 at 07:54 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم ?موضوع اتمنى يفيد الجميع أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا وموضوع جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
09-29-2017, 06:03
تحياتي لكم ?موضوع مهم هي الافضل والاكثر ربحا والاقل مخاطرة عن غيرها من الاساليب ومهم ان يتعلم منه الجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
09-29-2017, 06:24
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم لازم تبقا عارفوا وشكرا على المنتدى الجيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
09-29-2017, 06:46
تحياتي لكم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم السلام عليكم وشكرا على الموضوع تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
09-29-2017, 07:26
:)):)):)) اخى لفاضل بارك الله فيك ومعروف ان تجارة الاسكالبينج بتكون على فريمات صغيرة لاتتعدى الربع ساعة
ولو اقل من كدة يكون افضل وانصحك الا يتعدى مجموع صفقاتك عن نص دولار يتم توزيعها على عدد من الصفقات من مناطق سعرية مختلفة
والرافعة لاتزيد عن 1:100

beroa
09-29-2017, 07:45
السلام عليكم اخي الكريم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه دون اي تدخل من المتاجر يقوم بنسخ الملف الي قاعدة بيانات البرنامج بصيغة معينة والمنتدى مفيد فى التعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

فهمى لاشين
09-29-2017, 12:14
بسم الله
تستطيع ان تتاجر اسكالبينج بلوط لا يتجاوز القيم من 0.01- 0.1 سنت
وذلك وفق ادارة مناسبة لراس مالك ولا تنهى الصفقة قبل 5 دقائق واطلب اهداف قريبة
تحياتى

Perry
09-29-2017, 12:35
هو من الافضل طبعا المتاجرة بالسكالبينج للحسابات الصغيرة
بس حدد اهداف بسيطة والوقت خليه بسيط ميقلش عن 5 دقايق عشان تتحسبلك الصفقة
وحاول متخاطرش باكتر من 10% من حسابك

nabil25
09-29-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلوماتك اخي مفيدة وفي الصميم لذا علينا العمل بها والتعلم من المنتدى وتبادل الافكار واكتساب اكثر بدل جهد والتعلم من المنتدى

nihad
09-29-2017, 14:43
مبلغ 50 دولار مش هينفعك او لو هتتاجر بالاسكالبينج لان نظام العمل ده محتاج انك تدخل بلوت كبير لو 1 دولار في النقطه وفريمات من دقيقه 1 نص ساعه بالكتير

osama256
09-29-2017, 14:47
انا برئيي لاتدخل سكالبين الا مع الترند لأنو في حال فشلت الصفقة بتنجح بكرى او الشهر الاخر
بس طبعا مع الستوب لوز و ادارة رأٍس المال الناجحة وبالتوفيق

y4x
09-29-2017, 23:23
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا وعدم التسرع فى التعلم ، قد يرغب التجار في استكشاف الرسم البياني لـ 5 دقائق ، والذي يمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان التجار سيترك الاستثمار أو سيصمد.هناك بعض الأخطاء التي عادة ما تحدث خلال تداول النهار وشكرا على المنتدى الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
09-30-2017, 06:14
تحياتي لكم ?يجب الاهتمام بتعلم الفوركس جيدا وعدم التسرع فى التعلم وارى ان الفوركس يحتاج جديه تقبل مروري والمنتدى مفيد فى التعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 09-30-2017 at 03:14 AM ---------- Previous post was 09-29-2017 at 09:13 PM ----------

تحياتي لكم ?الفوركس ارى انه من اصعب الاعمال الموجوده على الانترنت ولا يمكن ان ننجح فيه غير بالتعلم يكفي مثلا اجراء صفقة في اليوم تكون ناجحة وشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
09-30-2017, 21:01
مرحبا اخي ?الفوركس عمل صعب تقبل احتراماتيى وارى ان المنتدى جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

مرحبا اخي ?الفوركس عمل صعب إلى الخبر هل هو إجابي أو سلبي.وبالتوفيق للجميع وشكرا وارى ان المنتدى جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
09-30-2017, 21:08
تحياتي لكم ?المنتدى مهم التعلم منه وملىء بالمعلومات وارى ان الفوركس ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
09-30-2017, 23:03
مرحبا اخي ?الفوركس عمل صعب وليس سهل بصراحة انا احب استراتيجية الاسكالبنج التى تأتى بالربح السريع والمغامرة وانا اعتمد المنتدى ملىء بالمعلومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
10-08-2017, 02:18
مرحبا اخي ?الفوركس عمل صعب السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم التحليل الاساسي جد مهم لكن مدام التاجر لميتجاوز ال3 سنوات من الخبرة لا انصحه به لانه صعب والغلطة وعه ممكن تبعد عنك السعر بعيد ومن ثم مرجنة الحساب وارى ان المنتدى جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

basma.seif
10-10-2017, 08:32
مرحبا
الاسكالبنج ممكن تتعامل به و لكن بحظر و يكون على خطة موضوع و تجربها على الحساب الديمو الاول ان كنت اول مرة تتعامل بها الاسكالبنج يعنى فتح صفقتين على نفس الزوج بس عكس بعض يعنى شراء و بيع على زوج الين/دولار مثلاً و هذا خطر يعنى ممكن ال تكسبه تخسرة من الاخرى و لكن جائز تصبر على الخاسرة و يرتد السعر مثلاً ده امل كل تاجر يعمل صفقات بالاسكالبينج و بالتوفيق

ebrhim
10-10-2017, 09:14
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال الموجوده ولا تنسخ وتللص الوجين والكود الخاص بك بل حاول كتابتهم لأن بمحاولة اللصق ستعتبرك شركة مجرد روبوت وارى ان المنتدى جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
10-10-2017, 10:43
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس عمل صعب وليس سهل افضل الكلاسيكى فهو من اسهل الطرق وممكن تدبل حسابك بسهوله فيه شرط الدخول الصحيح وعدم التسرع فى جنى الارباح وفيه استرتجيه بالموفينج كويسه وشارحها فى قسم التعليم بتساعدنى المنتدى ملىء بالمعلومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
10-15-2017, 09:39
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان الفوركس يحتاج الى خبره كبيره وقناة بولينجر السعرية مهم التعلم من المنتدى بشكل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
10-15-2017, 10:51
تحياتي لكم ?المنتدى فيه معلومات كثيره وشركه انستا تعطى فرصه للاعضاء للتعلم والتداول ومهم الاستفاده من التداول بشكل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadd19
10-15-2017, 20:47
الاسكابينج افضل شىء للحسابات الصغيره وذلك حتى لا تطمع فى عدد نقاط اكبر وبالتالى تخسر كل شىء

وبالنسبه للخمسين دولار من الممكن ان تدخل سكالبنج ب20 سنت او صفقه طويله بعدد نقاط اكبر ب5 سنت

تحيتى

Asmaa1203
10-15-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لو عايز تتاجر سكالبينج بهذا المبلغ انصحك بان تكون متاكد من تحليلك الفنى بشكل كبير و تبتعد عن الاخبار خاصتا القوية منها و يمكنك ان تضع لوت من 0.03 - 0.05 و استخدم ستوب لوز حفاظا على راسمالك

magic10
10-15-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ميزة السكالبينج ان اهدافه سريعة ولا تنتظر كثيرا ولكن عيوبه انك معرض للمخاطره لأنك تدخل بلوت كبير عن الصفقات الطويلة

mohamed el haoussi
10-16-2017, 01:10
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
نصيحة لاتقتح صفقة وتقوم بغلقها في أقل من 5 دقائق ، هاذا يعرض حسابك للتوقيف.
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

mayrom
10-16-2017, 21:21
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره وايضا ماهو الحساب option? والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
10-16-2017, 21:23
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان الفوركس يحتاج الى خبره كبيره ما دامت انها موجودة و لها شروط و ضوباط مهم التعلم من المنتدى بشكل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
10-17-2017, 09:25
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس مهم فيه الاداره والتحليل وان يكون المتداول ملم بكل شىء يخص التداول حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ. والفوركس عمل ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

Faroukali
10-17-2017, 15:27
اسباب الخساره في الفوركس
بسم الله الرحمن الرحيم

اسباب الخساره في الفوركس

1- نقص المعرفة
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2 - تكرار الدخول في نفس اليوم
عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3 - الدخول دفعة واحدة بعدد كبيرمن العقود
معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزةحسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

4 - الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار
غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

5- إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة
وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

6- إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية
معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راسمال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارةستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح بالتعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة فيكيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدءفي الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

7 - المتاجرة أثناء ساعات التوقف
هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسياوأوربا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منهاويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبيرمن المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.

8 - المتاجرة بدون خطة
تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية (هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم)

9 - المتاجرة ضد اتجاه السوق
هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر .

10 - الخروج الخاطيء من السوق
إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لاتحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج من موقع مناسب .

11 - خطأ المتاجرة قصيرة الأمد
إذا كان هدفك من الصفقة هو تحقيق ربح أقل من 20 نقطة ننصحك أن لا تدخل الصفقة ، عدد النقاط التي تدفعها بين الدخول والخروج تجعل احتمال الفرصة ضدك أكبر .

12 - الإصرار على الشراء بأقل سعر والبيع عند أعلى سعر
هذه الطريقة ربما تكون مفيدة في أرفف السوبر ماركت ، لكن في سوق العملات لا يمكن الإصرار عليها وألا فان السعرسيبتعد عنك وقد لا يعود مرة أخري.

13 - لا تحاول أن تكون ذكيا أكثر من اللازم
هناك إحصائية تبين أن أكثر المتداولين نجاحا هم خريجي مدارس ثانوية و يتعاملون بالسوق بطريقة بسيطة ولا يحاولون الذهاب إلى ما هو أكثر تعقيدا .

14 - لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية
أغلب الحركات الكبيرة تحدث قبل وأثناء وبعد وقت الأخبار، حيث يكون حجم التداول ضخما وكمية العقود كبيرة جدا وتكون الحركة حقيقية وتأخذ اتجاها مطردا ، ومن غير المستحسن الدخول إلى السوق خلال هذه الفترة ، (قارن حركة السوق في الأوقات الهادئةعندما يكون السوق تحت سيطرة البنوك من خلال تجارة عملائهم).

15 - إهمال الأوضاع الفنية
إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض ومناسب للشراء هو المفتاح الرئيسي للتوقع بالسعر القريب الذييمكن أن يذهب إليه السوق أما الحركات المفاجئة والسريعة فهي غالبا ما تنتج عندما يكون السوق في اتجاه موحد.

16 - التجارة على أساس عاطفي
عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية ، تأكدأن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا .

17- انعدام الثقة
تأتى الثقةغالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

18- قلة الشجاعة لتقبل الخسارة
لا يوجد بطولة أو جرأة للاستمرار في الخسارة فقط هناك الغباء والجبن ، حاول أن تبتلع خسارة اليوم وانتظر الغد وحاول مرة أخرى من جديد ربما تحقق أرباحا ، تذكر أن علاقتك بالعقد الخاسر ليست علاقتك بعقد زواج وأن السوق يمكن أن يتصرف بطريقة جنونية ضدك إنه مجرد عقد في سوق العملة و خسارتك له يمكن تعويضها وقد لا تؤثر في مجمل نتائجك الشهرية .

19 -عدم التركيز على العقود التي في متناول اليد
حين تبدأ بتخيل الأرباح وبناءأمنياتك المالية على أساس أنها واقعة لا محالة وتبدأ في التفكير في كيفية صرفها والاستمتاع بها وهي لم تتحقق بعد ، ونفس الشيء أن تبدأ بالقلق والتوترمن الخسارة التي لم تحدث ، تأكد أنك أصبحت خارج الواقع . بدلا من ذلك ركز على العقد المفتوح وتصرف بحكمة في وضع أمر التوقف وأمر الإغلاق في مواقع مناسبة و كن طبيعيا مثل رائد الفضاء يستريح ويستمتع بالرحلة وذكر نفسك بأنك ليس أنت من يسيطر على هذا السوق ويتحكم به.

20- الفهم الخاطيء للأخبار
الحقيقة هي أن بعض الصحفيون يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي وهم في الغالب يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية ، هذا يؤدي إلى وصول الأخبارمشوهة أحيانا ، عليك أن تتعلم قراءة الأخبار الاقتصادية من مصادرها الأساسية، وعليك أن تتعلم المقارنة بين الأرقام والمعطيات القديمة والمتوقعة والتي صدرت للتو ، إذا كانت لغتك الإنجليزية لا تساعدك فهذه مشكلة أخري فاللجوء إلى من يترجم لك قد يفقد الخبر معناه ويجعلك تتصرف بطريقة غير مناسبة .

21- هل كان الحظ بجانبك
قد يتغير رصيدك ويرتفع من خلال صفقات دخلت بها من غير تخطيط أو دراية وهذا لا يعنى أنك كنت ناجحا خلال تلك الصفقات وليست كل الحكاية بل ربما كان الحظ حليفك لفترة التداول السابقة ، والحقيقة التي غابت عنك هي أنك قد أهملت عامل المخاطرة لدرجة عالية جدا ولكنك كنت محظوظ بتجاوز تلك الصفقات بنجاح وجعلك تحصد الكثير من الأرباح ، عليك مراجعة صفقاتك الناجحة ووضع احتمال خسارة واحدة أو مرتين واحسب كيف كان سيكون رصيدك ربما تفا جيء بأنه سيكون صفرا. المضاربون الناجحون هم الذين يتعاملون مع السوق بجميع الاحتمالات ويمكن أن يتقبلوا خسارة محدودة ليعودوا مرة أخري.

22 - الربح بطريقة الصدفة
عندما تحصل على ربح بطريق غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طاريء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب ، لا تتوقع المفاجئات السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة .

23- الشجاعة تحت النيران
عندما يقتحم شرطي مخبأ لعصابة فإنه يحطم الباب وهو يعرف أنه عرضة للنيران ويمكن أن يصاب في أي لحظة ولكنه يقوم بعمله بكل قناعة ولا يتردد ، وهكذاالسوق والمتاجرة بالعملات من الطبيعي أن تكون خائفا ولكن عليك أن تقتحم السوق – بدون اقتحام ليس هناك تجارة وبدون تجارة لا يوجد أرباح .

24- أفضل وقت للتجارة
أفضل وقت للتجارة 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة هي أفضل ما يسمح به عقلك وأنت مرتاح ، أثناء وقت المتاجرة ومراقبة السوق يجب أن يكون التركيز 100% ، أما أنصاف الحلول فهي غير مجدية نهائيا ، لا تظن أن البقاء ساعات عديدة أمام شاشة الكمبيوتر هو مجدي دائما .

اتمنى لكم التوفيق

احمد نصر 22
10-17-2017, 18:06
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انا شخصيا لا احبز فكرة الاسكالبينج لانها تقوم على فكرة اخطف واجرى وهذا يعرض الحساب الى التوقيف من قبل الشركه لانه يكون ضد القوانين التى تقول ان يجب على الصفقه الا تكون اقل من 5 دقايق على الاقل

amrelkomy
10-17-2017, 18:07
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Faroukali
10-17-2017, 19:16
نقص المعرفة
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

forexone1
10-19-2017, 02:09
رساله التجاره باستخدام الاسكاى بى الاسكاى بى خطير جدا يجب ان تعمل على الفريم الكبير الاربعه ساعات الفريمات الكبيره جدا في سوق الفوركس لانها من اهم الاشياء التي يجب ان تتعلم

waelmma
10-19-2017, 08:14
:o:o:oفريم الربع ساعة اخى هو الانسب لك للتجارة فى الاسكالبينج
والنقطة يجب الاتزيد عن 10 سنت والله الموفق ان شاء الله :o:o:o

hamadasalama
10-20-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد اي مشكله لكن عليك ان تعرف ان المتاجره بالسكالبينج عاليه المخاطر لان السكالبينج لا يحلل بشكل سليم لكنه يعتمد علي عمليات حسابيه معينه لفتره زمنيه قصيره

Ayoub nait
10-20-2017, 03:11
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل يمكن اان تتاجر بالاسكالبنج وانصحك الا تتعدي حجم اللوت 10 سنت بفتح صفقه واحده
اتمني لك التوفيق

waelmma
10-20-2017, 07:38
:)):)):)) نصيحة اخى الفاضل ان تصبر حتى تزود راس مالك الى مقدار مناسب
ولكن لو مستعجل يبقى تاجر بصفقات لاتزيد عن 10 سنت وربنا يوفقك

o123
12-23-2017, 20:58
تحياتى لك اخى الكريم
الاسكالبينج هو من اصعب طرق التداول ان لم تكن محترم وافضل فريم من وجهه نظرى فريم الساعة
ويجب عليك تجميع النقاط واغلاق الصفقة وعدم الطمع
وربنا ييسر لك الاحوال ان شاء الله

Najmi
01-09-2018, 21:35
مرحبا أخي الكريم
معذرة صديقي لكن السكالبنج للمحترفين أتكلم عن تجربة طويلة أأمن شيء للمبتدئ ونحن كلنا مبتدئين
هي صفقات السوينج .. هذا هو الضامن لك أن تنجح أكثر مما تخسر
تقبل مروري

zouga91
01-10-2018, 00:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على سوالك
السكالبينغ يعتب ر تجارة السريعة اي في صفقة لا تتجاوز العشر دقائق بكثير لكن صراحة الامر لا انصحك بها على الفوركس لانه سوق غير مركزي ولا يصلح لسكالبيغ لانه يعمل 2 ساعة لمدة 5 ايام في الاسبوع اذا كنت تريد ان تتعل سكالبيغ عليك ان تعمل فيه على الاسهم او موشرات فهي تصلح للسكالبيغ اكثر عن تجربة بالتوفيق لك اخي الكريم

A.mustafa
01-10-2018, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
تجارة السكالبنج تعتبر من احسن التجارة المربحة السريعة لان التاجر يمكن ان يتاجر بها فى تسمى سلخ فروة الراس اى ان تخطف بعض النقاط بطريقة سريعة ومربحة فهى جيد لو انت تعلمتها..

antr
01-10-2018, 14:49
طبعا الكموضوع من 2013 شوف اخى المشكلة فى صغر الحساب لانك من الممكن ان تشتغل 10 سنت النقطة او اقل بس الفكرة فى كون عندك طريقة تربحك من السوق بشكل مستمر عن طريق خطف النقاط الى هو السكالينج

sob81
01-10-2018, 16:07
التجارة بالاسكاليبنج من الطرق المهمة التى يتم العمل عليها واختيار الوقت المناسب فى التداول ويجب على المتاجر اولا التدريب عليها فى التداول
والعمل على الحساب التجريبي فترة

هدير البدري نور
01-10-2018, 16:21
ممكن يا اخي يكون في صلحك لان التجارة بالسكالينج
تقدر منها تحقق ربح كويس بس لازم تدرسها كويس علي حساب تجريبي
انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق

emadomda
01-13-2018, 16:11
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بصراحه يا صديقي لم اتداول علي الاسكالينج علي الاطلاق من قبل اي ايضا لا احب الاستراتيجيات عموما نعم لا احبها تحتاج لوقت وعمل شاق حتي تتعلم وتفهم
انا افضل التوصيات وبالتوفيق

dalia elsayed
03-29-2018, 07:05
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

monayaa
03-29-2018, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم ?المنتدى فيه من المعلومات الكثيره القيمه ولا يمكن تعلم الفوركس بسهوله دخولي للصفقات في اول الامر كان عشوائيا اختار زوجا فم ادخل السوق وتوالت الخيبات الى ان اقتنعت انه بدون تعلم هذا الامر عبث في عبث لذا اقلعت عن ادار بونصي دون علم وتفرغت للمنتدى لجمع اكبر مبلغ ممكن بالتوازي مع التعلم اليومي من الفيديوهات والدروس التحليل الفنى جيدوانا اعتمد عليه اعتمادا كلياولكن لازم نتعلمه جيد لكى نتقنه ونعرف الكثير عنه لانه كنزر بجد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
03-29-2018, 21:01
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا الفوركس عبارة عن شارت ومتابعات فنية للحركة وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
03-29-2018, 21:08
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره تحميل للموبيل عشان تعرف تدخل ويارب حد يفديك اكتر لانها اقصي معلوماتي بخصوص هذا الموضوع والله الموفق المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-30-2018, 09:41
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا انا مازلت مبتدئ وليست لي اي فكرة و بالتوفيق للجميع وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
03-30-2018, 09:42
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره انا جديد في مجال الفوركس المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

alasfarahmad
03-30-2018, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، الاسكالبينج أسلوب يراد به التعامل مع الصفقات القصيرة والسريعة كما أتصور، ولهذا من الأفضل أن تعمل في الأطر الزمانية لمحدودة (دقيقة، أو خمس دقائق)، وبالنظر لما ينطوي عليه هذا الأسلوب من أخطار فمن الأفضل ألا تزيد الصفقة على 10 سنت، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

lareen
03-30-2018, 09:52
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
03-31-2018, 01:25
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا شوف أخي أنا مابتاجرش علي الأخبار لأن شركه انيستا بتمنعو بس عامه لو هتاجر عليها اجي قبل الخبر بدقيقه وأحط امر معلق ببيع أو شاراء بعيد عن السعر ب10 نقط وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
03-31-2018, 01:27
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك المنتدى فيه معلومات قيمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
03-31-2018, 01:28
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت ميعاد ظهور الخبر الصحيح الذي يؤثر علي حركه السوق وينجحوا ويحققوا ربح كبير وبالتوفيق وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
03-31-2018, 05:51
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت انا لازلت مبتدئ في الفوركس وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-31-2018, 20:53
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا السلام عليكم ورحمة الله عتقد ان معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيره لكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر ينصح دائما بعدم المتاجرة وقت صدور الخبر لأن السوق قج تكون في حالة تحرك قوية ينصح بالمتاجرة بعدة مدة معينة. وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
03-31-2018, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
03-31-2018, 20:55
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت أنا مبتديء و لم أكتشف بعد كيفية تأثير الأخبار على الاسعار و بما أنني أجد صعوبة في فهم الانجليزية هل هناك مواقع جيدة باللغة العربية حول الأخبار المؤثرة على الفوركس وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-01-2018, 01:49
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا اخي والله انا لا اعتمد علي الاساسي وانما انا اعتمد علي التحليل الفني في متاجرتي لذالك انا اتمني ان يشاركك في هذا الموضوع باقي الاعضاء وشكرا وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

one
04-01-2018, 03:57
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا ان يهتم به المتداول كيفما كانت الطريقة فالعلية وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
04-01-2018, 03:59
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره مشكور للكل المنتدى فيه معلومات قيمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-01-2018, 17:43
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت إن كان الخبر يتماشى مع التحليل الفني من وجهة نظري يعد فرصة قوية للغاية . وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2018, 17:51
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-01-2018, 17:52
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت مؤشرات، لمتوقعا تسليم في مرحلة ما في المستقبل. وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
04-02-2018, 04:26
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا بالفعل التحليل الاساسى او الاخبار من اهم الاشياء التى من خلالها تتحكم فى ىالسوق من صعود السعر اوهبوطه وذلك على اساس هل الخبر ايجابى او سلبى ويمكنك ان تعتمد عليها فى التداول حيث يجب عليك ان تنتظر نهايه الخبر وبعد تقوم بالتداول ذلك من خلال الخبر بعد تحليله التحليل الفنى وتحدد ما اذا كنت ستقوم بصفقه شراء ام صفقه بيع ولذلك الاخبار اليوميه من اهم الاشياء التى يمكن من خلالها ان تعمل ثروة كبيره بناءه على خبر وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
04-02-2018, 04:29
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تاكد من الرسيفر بتاعك المنتدى فيه معلومات قيمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
04-02-2018, 04:30
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت صلي الله علية وسلم كيف يمكنني سحب البونص من حسابي في انستا فوركس وهل يمكنني بيع حسابي ان امكن وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
04-02-2018, 06:44
تحياتي لكم ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله تحميل للموبيل عشان تعرف تدخل ويارب حد يفديك اكتر لانها اقصي معلوماتي بخصوص هذا الموضوع والله الموفق المنتدى فيه معلومات مفيده اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
04-02-2018, 20:28
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله يمكن تليفونك مش حديث كفايه عشان يدخل عليها المنتدى فيه معلومات مفيده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
04-02-2018, 20:33
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا وبالتوفيق لك وللجميع وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-02-2018, 20:35
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره مشكلة و أنصحك أولا أن تجربه المنتدى فيه معلومات قيمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
04-02-2018, 20:40
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت على اى نوع تحليل تانى لازم تتقن التحليل الاساسى وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

imoimo1991
04-14-2018, 15:42
تقدر عادي تتاجر بطريقة السكالبينج عن طريق فتح صفقات سريعة واغلاقها في وقت قليل
ولكن لابد من الحذر من غلق الصفقات في اقل من 5 دقائق لان شركة انستا بتمنع ده وممكن الصفقة متتحسبش

ahmed2galal
03-21-2020, 20:43
المتاجرة على الاسكالبينج تحتاج دراسة جيدة و خبرة و سرعة أداء
و تحديد جيد للاستوب لوز و يمكنك العمل على الفريم 5
دقائق أو الربع ساعة و حجم النقطة 50 سنت
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Gehad Anwar
06-29-2022, 09:40
انا يا جماعه عاوز اتاجر بالسكالبينج وحسابى رصيده لا يتعدى ٥٠ دولار
بماذا تنصحونى
على اى فريم اتجر
التقطه بكام فى دراسة راس المال حتى ابتعد عن خطر المارجن

اعتقد هتبقى 20 ل 25 سنت لو هتفتح على أكثر من زوج في وقت واحد ولا تتعدى الأوامر 5 أوامر والاستهداف هيكون من 30 ل 50 نقطة من الحركة الكلية وطبعا تبقا مفعل أوامر زي الوقف المتحرك علشان تلحق أي ربح لو انعكس السوق وطبعا بتبقى في أوقات الحركات القوية في السوق مع صدور بيانات مطالبات البطالة الامريكية مثلا ويا سلام لو تكون مراقب السوق من قبلها وعارف هتدخل من أي مستوى قبل الخبر بنص ساعة
وربنا يوفقك أولا واخيرا

abdallah222
06-29-2022, 11:45
هناك الكثير من انواع التداول في الاسواق واستراتيجيات التداول التي يعتمد عليها الاغلبيه يعتبر الاسكالبيج من اشهر هذه الانواع حيث يعتمد على دخول الصفقات باستخدام اسلوب وطريقه تداول قوي من مناطق دخول وخروج قويه ويتم استخدام عدد قليل من النقاط والتداول بحجم عقد كبير هذه الطريقه على الرغم من وجود الكثير من المخاطر في استخدامها ولكن البعض يفضلها لتحقيق الارباح الكبيره في وقت قصير ولكن تحتاج الى التدريب لفتره كافيه حتى يستطيع المتداول اتقان هذا النوع من التداول ولابد من الالتزام بمناطق الدخول والخروج حيث حجم التداول العالي من الممكن ان يسبب الكثير من المشاكل او خساره الحساب في حاله عدم الالتزام بوقف الخساره ومناطق الدخول والخروج

ndaaforex
06-29-2022, 13:35
الاسكالبينج هو دخول صفقات قصيرة باهداف قصيرة وتستخدم فريم صغير
كامثال حضرنتك قولت معاك 50 دولار اللوت المناسب 10 او 20 سنت بالكتير وكل ماتزود وارد تخسر وتتمرجن اسرع
اما الهدف حسب الاستراتيجية اللى هتشتغل بيها لكن كامثال 10 نقط مناسب
وصفقه الى 2 باليوم كافية
دى طريقتى انا فى شغلى والحمد لله طريقه مناسبة
وبستخدم فريم 5 دقايق

Mohammed_Yo
06-29-2022, 22:27
هناك انواع عديدة من اساليب التداول ويعتبر التداول السريع واحد من اسشهر تلك الاسالليب الاسكالبينج تداول مهم جدا وليه اوقات معينة ولكن قبل كل شئ أعتقد أنه لا يصلح للمبتدئين أولا لأنهم لا يعرفون أن يتحكموا في صفقاتهم وقت دخولهم الصفقة بلوت عالي قد يفقدهم العامل النفسي القدرة علي السيطرة في إغلاق الصفقة أو تركها لذلك هو محبب لمن لديه خبرة في التداول لفترة ويكون متعلم جيدا أمور التداول ولديه حنكة في التحليل الفني وأيضاً لديه القدرة علي الدخول من مناطق جيدة الدخول أو كما يقولون صفر انعكاس لأنك داخل بعقد أو بلوت كبير فلو عكس السعر كثير ممكن تخسر رأس مالك وليه اوقات معينة لما بتكون متأكد من تحليل العملة جيد جدا وواثق منه كويس جدا وقتها ممكن تدخل الصفقة وعينك علي الصفقة كويس جدا