PDA

View Full Version : التدرب على حساب الديمو

abugoad
11-13-2013, 11:37
• ثم تفتح حساب تجريبي وتتدرب عليه شهران على الأكثر ...
- تتدرب على أنواع المخططات الثلاثة ( مخطط الخط ، والبارات ، والشموع )
- تتدرب على استراتيجية متاجرة تقنية وتقيم النتائج أخر الشهر .
- إذا جاءت النتائج إيجابية تنتقل إلى المرحلة التالية وهي التأهيل النفسي .

yacrao
11-13-2013, 11:45
طبعا التدرب على الحساب التجريبي مهم جدا ولا غنى عنه اخواني الافاضل
وهذا يجب ان يكون ثقافة يكسبها المتاجر العربي وليس امر حتمي

mega1991
11-13-2013, 11:56
يستخدم الحساب التجريبي ” الديمو ” demo account على نطاق واسع في الوقت الحاضر وهذا بالطبع ليس لسهولته و لكن أيضا تكمن اهميته في ان التجار الذين يتاجرون به يكونون أحرار فى اختيار الرصيد ويمكنهم إتمام التدريب على مبالغ كبيرة يتيحها لهم الحساب التجريبي ” الديمو ” ، و للحصول على الحساب التجريبي ” الديمو “، كل ما عليك القيام به هو تسجيل اسمك و عنوان البريد الإلكتروني، و رقم الهاتف الخاص بك مع وسيط العملات الأجنبية عبر الإنترنت عبى أى شركة سمسرة تختارها وتراها مناسبة للعمل معها، ويمكنك بعدها مباشرة التداول من خلال هذا الحساب وعلى أى زوج من أزواج العملات الموجودة والمتاحة في الفوركس.
هذا النوع من الحساب هو فعال جدا في المنحنى التداولى بسرعة واحدة لتعلم الفوركس، و من ناحية أخرى، فإنه يطور الميل للتجار والذى يكون هدفه التخلص من نسبة المخاطرة ، بالإضافة لان الحساب التجريبي ” الديمو ” بالممارسة يمكنك من الحصول على الخبرة من التداول بشكل مفرط و التدرب على أكثر المواقف التي ليست هي الحال مع التداول الحي أو الحقيقي و رغم أن معظم الحسابات التجريبية ” الديمو ” تبدأ مع 25000 دولار إلى 50000 دولار في المال الافتراضي و لكن التجار التجزئة عادة ما يفضلون الذهاب للتجارة فقط الحسابات البسيطة و الصغيرة و التي التزمت من الف دولار الى خمسة الاف دولار ليكونوا أقرب للمبالغ التي سيعملون بها في حسابتهم الحقيقية.
:ok:

---------- Post added at 08:56 AM ---------- Previous post was at 08:55 AM ----------

https://www.youtube.com/watch?v=aYPqVALJ0iA

ammeriammeri
11-13-2013, 12:06
عليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

---------- Post added at 10:06 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع .
لذا لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوماً وراء يوم.
فعلينا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوماً وراء يوم , نقوم بشرائها ثم ننتظر حتى يرتفع سعرها فعلاً فنبيعها ونحصل على الربح .

abdallahaly
11-13-2013, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد قمت بتحميل برنامج الديمو واقوم بالتدريب عليه حاليا ولكن ينقصنى بعض الاشياء للتمكن من فهم كل الحركات التى تتم من شراء وبيع وارتفاع وانخفاض فى اسعار العملات التى يتم المضاربه عليها
وهذه التجارب العمليه مفيده جدا ودون مخاطره

mohamed oukhiti
11-13-2013, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموضوع جميل و الشرح اكتر وافي اخي العزي و المعلومات مهمة و اتمنى للجميع ان يستفيد من مجهودك بالتوفيق ان شاء الله

abugoad
11-13-2013, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكراً لكم اخوتي الكرام ووجهات أنظاركم متوافقة معي وهذا يعني حسن طرحي للموضوع والسلام عليكم

chennana
11-13-2013, 17:01
بسم الله الرحماًن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
شكراااااااااااا للتوضيح

maxman2020
11-13-2013, 17:07
السلام عليكم شكرا علي الموضوع صراحة انا عضو جديد معكم واحتاج الي ارشادات وحاتج الي النصيحة في البداية ومجموعة من الاساسيا ت ارجو الافادة السلام عليكم

mazen2508
11-13-2013, 19:12
اخى الفاضل تحياتى
اتفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول
ولكن ارى ان التاهيل النفسى يجب ان يبدا معبداية البدء مع الديمو

RomanyMoreed
11-13-2013, 19:46

الديمو هو اول خطوه في في مشوار كل متاجر مبتدئ يجب ان يأخذ المتاجر وقته في التعلم جيدآ في البدايه

doola2020
11-14-2013, 13:44
من أهم الأشياء يا أخي الفاضل هو العمل علي الحساب التجريبي اولا قبل البدء في التجارة في الحساب الحقيقي لكي لا يخسر أومواله كلها

tazi larbi
11-14-2013, 14:03
السلام عليكم كل ما قلته هو تدريب نظري لان التجربي ليس مثل الحقيقي والتاهيل النفسي لا ياتي الا اذا ربحت وخسرت حقا في الحقيقي وهكذا تعلمنا والحمد لله وكما يقال لا تعلم بالمجانن اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Sherif Qadous
11-14-2013, 14:05
أنا حتى بأقول إن الحساب التجريبي لازم يفضل معاك جنب إلى جنب مع الحساب الحقيقي ..
طبعا بإذن الله دليل نجاحك في الحساب التجريبي إن شاء الله يكون نجاح في الحقيقي كمان ..

زهرة 124
11-14-2013, 15:31
فعلا التدريب علي الحساب التجريبي ( الديمو ) مهم جدا
بل تعتبر من اخطر الخطوات التي يجب علينا اتباعها لنحدد الامكانية الفعلية قبل النزول في المضمار بصورة فعلية
في انتظار المزيد والمزيد من التجارب الناجحة
وبالتوفيق

سلمان
11-14-2013, 15:33
اشكرك يا اخي الكريم على عملك الشاق والمتعب لكن موضوعك حلو وجميل ادعو لك بالنجاح في هذا المجال

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

اشكرك يا اخي الكريم على عملك الشاق والمتعب لكن موضوعك حلو وجميل ادعو لك بالنجاح في هذا المجال والتدريب اصبح سهلا جدا بالنسبة لي

mahmoud_26
11-18-2013, 03:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى انتنشر المزيد من المواضيع الهامة

ayman.shosha
11-18-2013, 07:16
لا غنى طبعا عن التدريب على الحساب التجريبى
فهو اولى الخطوات العملية بالمجال
واقل فوائده انه سيعرف المتاجر على خصائص وامكانيات المنصة التى سيتاجر عليها لاحقا..

رشا الهوارى
11-18-2013, 12:17
يعتبر الحساي التجريبي من اهم الاشياء التى يجب علي كل متداول الاهتمام بها لانها بالنسبة لة تدريب علي التداول الحقيقي الذى سيقوم بها في حسابة الحقيقي بعد ذلك فيجب الاهتمام جدا بالتدرب علي الديمو وقتا كافي لاكتساب الخبرة اللازمة

yucuf
11-18-2013, 12:52
سم الله الرحماًن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
شكراااااااااااا للتوضيح

latraaa
11-18-2013, 13:38
نعم أخي الكريم، الحساب التجريبي هو من بين أهم و أفضل الكرق الأساية للتعلم، و هدا لما له مزايا قيمة و خاصة في دخول السوق الحقيقية، بنسة مخاطرة معدومة، أتمنى أن ندرك القيمة العلمية له، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

WASEM DALLOUL
11-18-2013, 13:44
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وفعلا التمرن على حساب ديمو من الأشياء المهمة جدا لكسب الخبرة
وشكرا

منى الجندى
11-22-2013, 13:46
لولا هذا الحساب التجريبى لترك الكثير هذا المجال
لان الفوركس دائما بتطور من ناحية اسلوب المتاجرة
لذلك نحن نجرب اولا على التجريبى ومن ثم نتجه للحقيقى

gmhd
11-22-2013, 14:39
لابد اخي الفاضل لكل متاجر مبتدئ التدريب
علي الحساب التجريبي والتعلم كيف يتعامل معا المنصة بشكل صحيح
وتعلم استخدام المواشرات والتحليل الفني والتهئ النفسي للدخول سوق الفوركس الوي لايرعحم احد مهما كان
مستواة في التعليم
ومشكور اخي علي النصيح وبالتوفيق لك مبتدي

ashrafshawky
11-22-2013, 14:40
اخى الكريم بالفعل حساب التجريبى هام جدا لكل متداول مبتدىء فى عالم الفوركس وذلك لمعرفتة بالسوق وتطبيق ما تعلمة دون الخسارةالفعلية للمال

waelmma
11-25-2013, 10:19
:)):o:o شكرا اخى الكريم على هذه الترتيب الى المفروض الواحد يعمله عند المتاجرة وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد :p:ok:

Ahmed2020eg
11-25-2013, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التدريب على حساب الديمو من اهم الخطوات التي اركز عليها الان واعتني بها حتى تتاح لي الفرصة لاكتساب الخبرة دون خسارة حسابي الحقيقي
أسأل الله السميع العليم التوفيق والأرباح لي ولكم
تقبلوا تحياتي جميعا

ilyes chaieb
11-25-2013, 11:48
• ثم تفتح حساب تجريبي وتتدرب عليه شهران على الأكثر ...
- تتدرب على أنواع المخططات الثلاثة ( مخطط الخط ، والبارات ، والشموع )
- تتدرب على استراتيجية متاجرة تقنية وتقيم النتائج أخر الشهر .
- إذا جاءت النتائج إيجابية تنتقل إلى المرحلة التالية وهي التأهيل النفسي .
السلام عليكم

التدريب على الحساب التجريبي يجب ان لا يقل عن 6 اشهر

و ممكن يصل الى سنة او اكثر

و كلما كانت فترة التعلم اطول كلما كانت النتيجة افضل

forex4
11-25-2013, 14:59
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
واكيد ان الحسابات التجريبية من اهم مميزات المتاجرة فى الفوركس
حيث انها تتيح للمتاجرين التدريب والتاهيل واكتساب الخبرة والمهارة

zamalkkawy
11-26-2013, 19:26
فى اختيار الرصيد ويمكنهم إتمام التدريب على مبالغ كبيرة يتيحها لهم الحساب التجريبي ” الديمو ” ، و للحصول على الحساب التجريبي ” الديمو “، كل ما عليك القيام به هو تسجيل اسمك و عنوان البريد الإلكتروني، و رقم الهاتف الخاص بك مع وسيط العملات الأجنبية عبر الإنترنت عبى أى شركة سمسرة تختارها وتراها مناسبة للعمل معها، ويمكنك بعدها مباشرة التداول من خلال هذا الحساب وعلى أى زوج من أزواج العملات الموجودة والمتاحة في الفوركس

joker7diaa
11-26-2013, 19:58
مرحلة التأهيل النفسي هي اهم مرحلة بنسبة لي وهيا خسرتني كثيراً لاني
اهملتها في البداية ولا انصح احد بأهمال هذه المرحلة من التأهيل النفسي

w3ad
11-26-2013, 19:59
الحساب الديمو يمكن التعلم عليه والتدريب ولكن يجب عدم الاستعجال فى التعلم عليه لانه فرصه جيده للتعلم
واكتساب الخبره الافيه من العمل عليه

doaa sary
11-27-2013, 05:29
اكيد الديمو مهم للمبتداين وانا ابتديت بقراية كتاب بعدها
دخلت علية كام شهر وكان مفيد بالنسبالى

maged mohamed
11-27-2013, 06:40
بسم الله الرحمن الرحيم
من المزايا التى تقدمها انستا الحساب التجريبى لانة يعمل على حسن المستوى
الفكرى للمتاجر حتى يتمكن من المتاجرة على الحقيقى شكرا انستا

ahmedibrahim258258
11-27-2013, 11:16
مشكور اخى العزيز على هذه التوضيخات الرائعة اتمنى ان يستفاد منها الاعضاء الجدد
جزاك الله خيرا
وشكرا

anamoody
11-27-2013, 15:10
مشكور اخى الفاضل على التوضيح وطرحك الموضوع الاكثر من رائع وشرح التدرب على حساب الديمو
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد وجزاك الله خيرا وربنا يوفقك
تقبل مرورى

falcon26
12-12-2013, 02:39
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

DrAbeer
12-12-2013, 02:52
السلام عليكم
الف الف الف شكر لك اخي ابو جواد نصيحه غاليه
في غايه الاهميه جزاك الله عنا كل خير وبارك الله
لك وعليك ورزقكك الرزق الواسع الحلال

omar elsri
12-12-2013, 02:53
PM #293
omar elsri
omar elsri متواجد حالياً
عضو نشيط الصورة الرمزية omar elsri

Accumulated bonus
12.75 USD

اخى العزيز جزاك الله كل خير على الموضوع
ربنا يوفقق فى حياتك انشا الله

محمد أبو بكر
12-23-2013, 00:58
السلام عليكم و رحمته و بركاته
لولا هذا الحساب التجريبى لترك الكثير هذا المجال
لان الفوركس دائما بتطور من ناحية اسلوب المتاجرة
لذلك نحن نجرب اولا على التجريبى ومن ثم نتجه للحقيقى
و بالتوفيق

عالم فوركسي
12-23-2013, 01:14
بالفعل اخي هده المراحل مطلوبة في الديمو
لانه الدي يؤهلك للمداولة في الحقيقي
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

salimned
12-23-2013, 01:45
السلام عليكم
بالفعل اخي الحساب التجريبي مهم جدا في التعلم
و لابد من اخد قسط كبير في هده المرحلة كي
تتعلم و تكون افضل و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك
موفق اخي.

east26
12-29-2013, 01:44
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

Moro_Mezo
12-29-2013, 02:25
للحصول على الحساب التجريبي ” الديمو “، كل ما عليك القيام به هو تسجيل اسمك و عنوان البريد الإلكتروني، و رقم الهاتف الخاص بك مع وسيط العملات الأجنبية عبر الإنترنت عبى أى شركة سمسرة تختارها وتراها مناسبة للعمل معها، ويمكنك بعدها مباشرة التداول من خلال هذا الحساب وعلى أى زوج من أزواج العملات الموجودة والمتاحة في الفوركس

انس بن تن
12-29-2013, 02:59
حساب الديمو من اهم الاشياء للمبتدئين
يجب ان يتدربو عليه مش شهرين بس يا استاذ لا لحد ما يحسو انهم اد السوق ويتعلمو كويس جدا مشكور لجلبك ذلك الموضوع

ahmedhawash
12-29-2013, 05:17
التدرب على الحساب الديمو فى رأيى لا يقل عن 3 شهور وده لو انت هتشتغل عليه بشكل مكثف

زطبعا انت بتحاول تبحث عن الاسلوب فى التحليل والتداول اللى يناسبك وتتدرب عليه

والله المستعان

nabile26
12-29-2013, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم
التمرن في الحساب الديمو التجريبي امر لازم ويتم فيه تمارين من مراقبة الشموع منها ليموزين و الشمعة الانعكاسية وما دورها و السلام و عليكم.

juve4ever
12-30-2013, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك الرائع
فى اختيار الرصيد ويمكنهم إتمام التدريب على مبالغ كبيرة يتيحها لهم الحساب التجريبي واكيد ان الحسابات التجريبية من اهم مميزات المتاجرة فى الفوركس

heroo252
12-30-2013, 20:41
شهرين عالديمو مش كفايةلازم الواحد ميرجش منالديمو
الى حساب حقيقى الا وهو متاكد تماما من انة خلاص يقدر يتاجرويكسب

forexbroker
12-30-2013, 21:08
السلام عليكم
التدرب على حساب الديموا واحد من أهم الأشياء التي لا إستغناء
عنها في الفوركس فهو منطلق النجاح نحو الربح و الإنتهاء مع الخسائر.

souheil1992
12-30-2013, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى الكريم الموضوع الذى صرحته مهم و تدور حوله العديد من التساؤلات
المعلومات الهامة و خاصة للاعضاء المبتدئين فشكرا على التوضيح
جازاك الله خيرا

بالتوفيق للجميع و السلام

محمد السيد محمد
12-30-2013, 21:48
ماذا تقصد بالتأهيل النفسي .. ألا يكفي التدرب على الديمو وثبوت نجاح العمل عليه ؟؟
ياريت يا اخوانا ونكون شاكرين ياريت قوي نبعد عن فلسفة الموضوع لأن الموضوع اصلا
مش محتاج تصعيب عاوزين مانرعبش اخوانا المبتدئين بعبارات ضخمة ومصطلحات ليس لها اساس في هذا العلم

merengue
12-30-2013, 22:17
هذا لازم علي كل متاجر مبتدا و خبير
فاحيانا توجد معلومة و استراتجية و اكسبيرت
يجب ان تجربه اولا في حساب ديمو للتعلم

karim rabah
12-30-2013, 22:21
السلام عليكم بالفعل فالحساب التجريبي همم للتدريب على الاستراتيجية التي سوف تقوم بالاشتغال بها حتى على الحساب الحقيقي وأنا أعرف أشخاصا رغم أنهم يتداولون على الحساب الحقيقي فإنهم في نفس الوقت مازالوا يتداولون على الحساب التجريبي حيث يطبقون الخطط عليه ثم ينتقلون على الآخر

waelmma
01-02-2014, 18:57
:yahoo::accute::dance: حساب الديمو يااخى هام جدا للتعلم
ومن غيره مش هتقدر تتدرب على اساليب التجارة المختلفة وجزاك الله خيرا اخى الكريم

army
01-16-2014, 04:34
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

morado
01-16-2014, 10:35
نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

---------- Post added at 07:35 AM ---------- Previous post was at 07:34 AM ----------

لقد قمت بتحميل برنامج الديمو واقوم بالتدريب عليه حاليا ولكن ينقصنى بعض الاشياء للتمكن من فهم كل الحركات التى تتم من شراء وبيع وارتفاع وانخفاض فى اسعار العملات

MASTERH5
01-16-2014, 10:52
موضوع جميل بس مشكلة التدريب شهرين على النسخة الديمو كتير اوى
بس هاحاول ان شاء الله اتعلمو كويس قبل ما ابدأ
علشان فعلا الموضوع شكله صعب اوى
شكرا لحضرتك

aymansami
01-16-2014, 12:29
عليكم ألا تفكروا بالغنى السريع
يرتكب بعض المتداولين المبتئين أحيانا، خطأ النظر إلى الفوركس على أنها طريق سهل للثراء السريع. عليكم التفكير بالمخاطر وبالجهود التي ينبغي القيام بها في سبيل تحقيق هذا الهدف.
من المرجح ألا يكون قيامكم بتداولات كبيرة نسبةً إلى رصيد حسابكم، كمحاولة منكم لتحقيق أرباح ضخمة، أمراً ناجحاً على المدى البعيد، لأن الصفقة قد تسير بعكس مصلحتكم في نهاية الأمر وتقودكم إلى خسائر فادحة.

creatorman1978
01-16-2014, 12:59
بالاضافة الى تلك النصائح احب ان ازود معلومة مهمة يقع فيها معظمنا وهى يجب ان تدرب على نفس حجم الاموال التى ستودعها فى الحساب الحقيقى على الحساب التجريبى حتى تتعود على نفس نسبة المخاطرة ونفس اسلوب التداول

transakshan6
01-16-2014, 13:10
صح يا اخي يجب التدرب الاول علي حساب تجريبي لكني اري بعض الناس
يدخلوا علي الحساب الحقيقي علي طول بدون مقدمات و للاسف انا كنت منهم و حسابي اتمرجن
تحياتي لك

monimox
01-18-2014, 00:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

rami007
01-24-2014, 22:41
السلام عليكم
نعم أخي الكريم، الحساب التجريبي هو من بين أهم و أفضل الكرق الأساية للتعلم، و
هدا لما له مزايا قيمة و خاصة في دخول السوق الحقيقية، بنسة مخاطرة معدومة، أتمنى
أن ندرك القيمة العلمية له، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و اتمنى ان تربحو الكثير
سلام تحيانتي

waelmma
01-25-2014, 18:13
:(:(:p بس بعد تجربتى مع الديمو احب اقولك ان شهرين مش كفاية ابدا اخى الكريم
وعلى الاقل يجب ان يكون الديمو سنة معك فى التجربة

sara ali
01-26-2014, 09:59
لقد قمت بتحميل برنامج الديمو واقوم بالتدريب عليه حاليا ولكن ينقصنى بعض الاشياء للتمكن من فهم كل الحركات التى تتم من شراء وبيع وارتفاع وانخفاض فى اسعار العملات التى يتم المضاربه عليها
وهذه التجارب العمليه مفيده جدا

احمد سلامه
01-26-2014, 11:07
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

gamal20
01-26-2014, 11:16
الحساب الديمو هو افضل فرصه لمن يريد التدرب والتجريب بدون اى مخاطره تذكر على مالك الحقيقى
استغل الحساب التجريبى عندما تشعر بالخطر

yassoo011
01-26-2014, 14:07
التدريب على الحساب الديمو مهم جدا لكي تكتسب الخبرة
من التجارة والتعلم من الاخطاء وعدم تكارها عند التجارة على الحقيقي

ahmad lord
01-26-2014, 14:10
اوافقك الراي حيث الحساب الديمو خطوه اساسيه في الدخول الي الفوركس وهو بمثابه تدريب مثل الماتشات الوديه في كره القدم هي بمثابه احتكاك بالواقع وشكرا

latraaa
01-26-2014, 14:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و لكن أرى أنه غير منسق تماما، لقد بدأت بعبارة تصلح في وسط الجملة، أتمنى أن تتحقق مما تكتب و لا تكتب لأجل الكتابة و فقط، أتمنى أن تراعي المستوى اللغوي من الإعراب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adam09dz
01-29-2014, 15:29
السلام عليكم

نعم أخي موضوع لاكن وجهت نضري أنا شهرين قليلة نوعا

ما فعلى الاقل 6 أشهر أو أكثر و بالتوفيق للجميع

شكرا

forexman55555
03-05-2014, 16:19
التدرب على حساب الديمو لابد ان يكون شامل لكل تفصيلة فى الفوركس
فكل معلومة تعرفها , انا انصحك ان تختبرها فى الحساب الديمو

harimeche
03-05-2014, 16:28
الحســـــــــاب التجربي من اهم المراحل التي يجب أن يمر منهـــا

من أرا أن يضـــــارب في هدا الســــوق لكن مش ضروري أنه يتدرب

على المخططات الثلاثة فمخطط واحد جد كـــــــافي

menoer1248
03-05-2014, 16:54
شهرين غير كافية بل نجعله للتدريب في حال اردنا تغيير العملة اعني زوجين لم يسبق التداول عليهما حتى ولو كنا بارعين في زوجين اخريين
الحساب الديمو هو مدرسة التدريب الحي الفعلي

faridfrance
03-11-2014, 00:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التدريب على حساب الديمو من اهم الخطوات التي اركز عليها الان واعتني بها حتى تتاح لي الفرصة لاكتساب الخبرة

norur
03-11-2014, 00:13
السلام عليكم
التدرب على الحساب التجريبي له مزايا و فوائد مميزة لانك تستطيع ان تقيم خبرتك و تكتسب الخبرة و تعمل على النصائح
و ممكن ان تجرب عليها استراتيجيات و مؤشرات

salim telecom
03-11-2014, 00:49
كيف الحال اخي الكريم اتمني ان تكون بخير و عافية
بما ان الحساب الديمو موجود يجب علي كل انسان ان يستفيد منه لانع فعلا مفيد للغاية
و الله اعلم و الله الموفق

SANDY
03-11-2014, 01:06
إن من الفروق الجوهرية بين الحساب الديمو والحساب الحقيقي هو نفسية المضارب
لأن نفسيتك وانت بتتعامل براس مال وهمي بتكون في أريحية تامة بدون شدة أعصاب
أما في حسابك الحقيقي بتبقى قراراتك متحكم فيها نفسيتك كمضارب، لذا إياك أن تغتر بنتائجك في الحساب الديمو
فلابد أن تتمكن من أدوات السوق

ssnsafi
03-11-2014, 01:16
طبعا الحساب التجريبي مهم جدا للمبتدئ ولا يمكن لأي مبتدئ تعلم الفوركس بدون حساب تجريبي وانا اعتقد ان فكرة الحساب التجريبي بمال افتراضي افضل فكرة خرجت بها شركات الوساطة المالية لتجذب وتشجع الناس على دخول الفوركس وتعلمه
اما التأهيل النفسي فأنا اظن ان المتاجرة بالحقيقي هو من يؤهلنا نفسيا فكل متاجر لابد انه خسر عندما بدأ في المتاجرة بالحقيقي وتعلم من اخطائه وعرف كيف يرمي بعواطفه جانبا ويترك الدنيا وهمومها خارج غرفته ويجلس الى الشارت مالكا لعقله ويعقد صفقاته بدون أي ضغوط تعيقه

maasofiane
03-11-2014, 01:24
انه حقا لموضوع مهم لتذكير اهمية الحساب ديمو فهو يسمح بالتعود على البرنامج بالإضافة الى التعلم
و انا انصح كل وافد جديد باستخدامه للأنه خير وسيلة للتعلم و تجنب خسارة الأموال الحقيقية

nihed trabelsi
03-11-2014, 02:12
الحساب الديمو او التجريبي له اهمية كبيرة و ليس للمبتدئين فقط اذ ان بالنسبة للمبتدئين يمثل
فرصة لتطبيق ما تعلّموه و امّا بالنسبة للخبراء فهو وسيلة لاختبار استراتجيات جديدة

besnisse
03-11-2014, 03:30
شكرا لك على الموضوع و على النصيحة المقدمة للاعضاء و خصوصا المبتدئين في مجال الفوركس و انا من المبتدئين
تقبل مروري و تحياتي لك

3_forex
03-16-2014, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
.................................................. .....

caf
03-21-2014, 21:28
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

zamalkkawy
03-22-2014, 01:59
إحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى

besnisse
03-24-2014, 02:13
مشكور اخي علا=ى تناولك لهذه الخطوات الاولية لبداية و قبل الدخول في التداول
ننتظر جديدك من المواضيع .

a7med84
06-13-2014, 16:15
الديمو هام جدا هو محاكى للحساب الحقيقى

فقط العامل النفسى اللى فى هذا السوق يحتاج الى تدريب ايضا زده مش موجود الا فى الحقيقى

والله االمستعان

aymanso
06-13-2014, 16:29
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

gehad87
08-15-2014, 15:23
يعني في موضوع في الدينيا يبقا اول كلمة فيه ثم
ثم دسي حرف عطف في قبلها معطوف فين المعطوف
بطلوا بقا تنقلوا محتويات ناقصة علشان تكسبوا مواضيع كتير وبونص
حلال عليك البان

thabt
08-15-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي طبعا التعلم على حساب الديموا اصبح من اساسيات الفوركس فلا يمكن لاي شخص مهما كان ان يغامر بماله فورا بل انتظر حتى تصبح النتائج في الديموا جيدة خاصة لامبتدئين ومن ثم الانتقال الى مرحلة الايداع والمتاجرة باموالك

ProForex
08-16-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم أن نتدرب جيدا على الحساب التجريبي لكي نحسن من مستوانا ونجد استراتيجية جيدة

AMLAK
09-06-2014, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم اخى
الفاضل تحياتى اتفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول ولكن ارى ان التاهيل النفسى يجب ان يبدا
معبداية البدء مع الديمو بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

asl26
09-07-2014, 03:12
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

haffoudhi
09-07-2014, 09:34
حساب الديمو هو مجال تتاح لك الفرصة فيه لتطبيق ما تعلمته من المحاضرات والدروس التي تلقيتها ويمكنك ايضا من التعامل مع الادوات العديده التي تحتويها المنصة بدون ان تتعرض للخسائر خاصة وانت مستجد في بداياتك

ahmedibrahim258259
09-07-2014, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم حاجة من ده كله انك تكون طلع من الحساب التجريبي وانت صفقاتك الكسبانه اكتر من الخسرانه
تقبل مروري

host
09-13-2014, 18:58
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ibrahim forex
09-13-2014, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

aysamiman
09-14-2014, 15:10
اتفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول
ولكن ارى ان التاهيل النفسى يجب ان يبدا معبداية البدء مع الديمو

scan
09-15-2014, 15:17
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

aladin barakat
11-14-2014, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشششششششكور اخى الكريم الكريم على هذا الشرح الرائع والموضوع الجميييييييييل

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

جزاكم الله خيرا

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

شكرا جزيلا

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

وننتظر المزيد

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

وننتظر المزيد

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

حتى يستفيد جميع الاعضاء

haythem99
11-14-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم حاجة من ده كله انك تكون طلع من الحساب التجريبي
تفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول
حياتى اتفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول ولكن ارى ان التاهيل النفسى يجب ان يبدا
معبداية البدء مع الديمو

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم حاجة من ده كله انك تكون طلع من الحساب التجريبي
تفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول
حياتى اتفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول ولكن ارى ان التاهيل النفسى يجب ان يبدا
معبداية البدء مع الديمو:bravo:

وسام العراقي
11-14-2014, 19:53
الحساب التجريبي يلعب دور مهم في منح الخبرة للمتداولين وتنمية افكارهم عن سوق الفوركس
فهو يعطيهم الافكار عن انشاء الصفقات وبالتالي النجاح فيها مع تحياتي للجميع

ahfirnet
11-14-2014, 21:15

ahmed mohsen92
11-14-2014, 21:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و نرجو من الاعضاء ذوى الخبرة افادتنا بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع جعلة الله فى ميزانهم

جوكر الفوركس
11-14-2014, 22:32
صحيح اخي بدون التدريب على الديمو لابد منه ولمن اراد الاحتراف لابد له من المرور من التجريبي
وهو افضل الطرق لحفظ التاجر من الخسائر وكسب الخبرة

شكرا على الطرح المفيد

moamen mostafa shaker
11-14-2014, 23:28
من اهم الاشياء التي يجب علي المتاج فعلها وهو التجربة علي حساب الديمو ومن الجدير بالذكر القول في هذا المجال ان الكثير ن التجار حتي كبار التجار والمحترفين يجربون كل شئ علي حساب الديمو قبل الاستخدام في المتاجرة الحقيقية وتقبل مروري

aminox009
11-15-2014, 14:02
بالفعل أخي الكريم فمعظم المبتدئين يهملون التدريب على الحسابات التجريبية بالرغم من أنها تعتبر خطوة مهمة

esshazly
12-07-2014, 07:29
السلام عليكم ... اتفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول ولكن ارى ان التاهيل النفسى يجب ان يبدا معبداية البدء مع الديمو ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني للجميع العلم النافع القويم

haythem99
12-07-2014, 08:02
بالفعل أخي الكريم فمعظم المبتدئين يهملون التدريب على الحسابات
التجريبية بالرغم من أنها تعتبر خطوة مهمة

انيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا

saiddeco
12-19-2014, 15:04
سلام عليكم كل الخطوات مهم في هذا المجال فتعلم له فائدته و و التطبيق التحريبي له فائدته لكني عندي نصيحة لا تعتمد على المبالغ الكبيرة في اليمو لكن ضع الرقم الذي تود الدخول به في الحساب الحقيقي لكي تنمي قدراتك برقم الذي تستطيع التعامل به

8150017
12-19-2014, 15:07
الحساب الديمو يجب الا يقل فترة التدرب عليه عن 6 اشهر على الاقل ويجب عدم الاستعجال واذا تتعامل مع الحساب الديمو على انه حساب حقيقى فسوف تنجح فى الفوركس ولكن اذا تعاملت معه باستهتار لن تنجح

beshoy barakat
04-14-2015, 19:52
وهذا يجب ان يكون ثقافة يكسبها المتاجر العربي وليس امر حتمي وشكرا علي موضوعك

ABDERRAHMANE TOUNSSI
04-14-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله بركاته

بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل وعلى الشرح المميز منك بارك الله فيك

تقبل مروري اخي

mohamed.atef
05-01-2015, 03:36
شكراً على طرح هذا الموضوع للنقاش اتفق معك في ان الديمو مهم جدا لتعلم واتقان التداول ولكن ارى ان التاهيل النفسى يجب ان يبدا مع بداية البدء مع الديمو من أول صفقة

elmassy
05-03-2015, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء شكراً جزيلاً لموضوعك الجيد والمفيد والتحليل الرائع

الصعلوك
05-03-2015, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

Doodysamsom
05-03-2015, 22:42
واهم شيئ بالحساب التجريبى اننا نتدرب على فتح الصفقات.,
بنفس المبلغ المالى اللى متاح معنا لفتح حساب حقيقى

abdoute
05-04-2015, 16:28
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

salahabuzaid
05-04-2015, 16:59
احب ان اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ..............

babokaka1
05-04-2015, 18:01
فالحسابات في سوق العملات ثلاث أنواع :
حساب عادي Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب المصغر .

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

hager omar
05-04-2015, 18:42
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الفاضل وفعلا الحساب التجريبي مهم جدا حيث ان المتاجر يقوم بعقد صفقات عليه وهمية ويقوم بجنب اربااح وهمية وهكذا ومن بعدها تستطيع ان تبدا في المتاجرة علي الحقيقي

تقبل مروري

محمد السيد
05-05-2015, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
أعتقد فعلا هذا الموضوع له بداية اخري يعني مش مبدوء من الأول ولذلك فهو غير مفهوم

tipou
05-07-2015, 23:04
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت وجماليه طرحك
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

sofien34
05-09-2015, 00:35
السلام عليكم شكرا علي الموضوع صراحة انا عضو جديد
معكم واحتاج الي ارشادات وحاتج الي النصيحة في البداية
ومجموعة من الاساسيا ت ارجو الافادة السلام عليكم

firas45
05-09-2015, 01:15
السؤال الكبير الذي يطرحه متدالوا فوركس هو ما هو مقدار المخاطرة الذي يجب علي القيام به؟ لنقل على سبيل المثال بأن هناك إعلان كبير ذلك اليوم و المتداول مقتنع بأن السوق سوف يتجاوب بطريقة معينة. يقوم المتداول بالبحث اللازم و يستنتج بأن هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من هذه الوضعية في سوق فوركس فوركس.
الآن يأتي السؤال، هل على المتداول أن يستفيد من الوضعية مع قوة رفع عالية عند 400:1 أو أكثر؟ ربما عليهم المخاطر بكامل الحساب التداولي في هذه العملية التداولية فقط، بما أنه كلما إرتفعت المخاطرة، إرتفع الربح؟
الجواب هو لا. يتفق جميع الخبراء على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي أيضاً بمخاسر أكبر. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول، فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يمكنك أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.

hamdochi
05-09-2015, 12:38
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الحساب التجريبي يلعب دور مهم في منح الخبرة للمتداولين وتنمية افكارهم عن سوق الفوركس فهو يعطيهم الافكار عن انشاء الصفقات وبالتالي النجاح فيها تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

معتز سباعنة
05-09-2015, 13:12
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم هل شرح تدريب حساب الديمو موجود في القسم التعليمي؟ ،ولك مني جزيل الشكر .
((ولسلام عليكم ورحمة الله))

hmida
05-09-2015, 14:25
السلام عليكم
نعم يا اخي انا اوافقك على كل متداول التعلم جيداا في لديموا لان في الحقيقي السوق لا يرحم
و بالتالي الله يوفقنا في تجارتنا يا رب
و اتمنى لك التوفيق و
شكراا

Wassa04
05-09-2015, 15:34
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

engaym
05-09-2015, 15:53
السلام عليكم اخى فعلا يجب اولا لكا مبتداء فى هذا المال ان يبداء مع الحساب التجريبي ويتم التدريب علية بكل جدية وعلم صحيح
الى ان يتمكن من التعلم الصح يبداء فى فتح حساب حقيقي ويتاجر فية وبالتوفيق

adnan1969
05-09-2015, 16:21
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم الحساب التجريبي لايقل اهمه عن الحساب الحقيقي لان منه نتعلم ونخرج باسترتيجيات جيده

moh93
05-15-2015, 02:28
يجب انه نتعلم التداول على الحساب التجريبى الحساب التجريبى يمثل مرحلة مناسبة جدا عشان نتعلم الفوركس الحساب التجريبى بيكون مرحلة كويسة جدا ولكن ليس تمر دون انه نتعلم ولكن يجب انه نتعلم الفوركس تعليم الفوركس من لديمو يكون فية مزايا كثيرة حيث نجصل على الخبرة الكافية فىى السوق

Omar99
05-15-2015, 12:09
مما لا شك فيه ان التجاروة فى الفوركس تعتمد على التعلم قبل البدء فى ابرام صفقات فى السوق و يجب ان نتعلم يوميا اهمية السوق و التعلم من الديمو فى غاية الاهمية لمن يريد المزيد من الارباح

مصراوى
05-15-2015, 12:24
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت لاختيار افضل الاستراتيجيات فى التداول وبالتوفيق للجميع

Omar99
05-27-2015, 13:36
لو اى تاجر اتدرب على الحساب التجريبى فى الفوركس قبل التجارة فى الحساب الحقيقى لان التجارة على الحساب التجريبى لا يوجد فيها اى خسارة و لكن هى للتعلم و اخذ الخبرة التى تؤهل التجار لتحقيق الارباح و النجاح من الفوركس يكون بشكل سهل و بسيط

ahmed abdo a
05-30-2015, 22:06
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

ahmedesam
05-30-2015, 22:08
شكرا علي هذا الموضوع المفيد جدا
اعتقد انه من المهم جدا التدرب علي حساب ديمو لانة هذا يجعلك تكتسب خبرة

Koumedaym
05-31-2015, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
التدرب على حساب الديمو.شكرا لك

Tro
05-31-2015, 23:36
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
.................................
لابد من التواجد علي الشارت والتدريب ما لا يقل عن 4 شهور متواصلة بتركيز لكي تصبح علي فهم للعمل في الفوركس

محمد العمر
06-01-2015, 01:10
شكرا يا غالى على الطرح وانا شوفت الاستراتيجية دى زمان فى منتدى مجاور
لكن انتظار شمعة اليومى يا اخى ده كتير جدا والفرص هتبقى قليلة جدا ولو فيه اخبار
قوية على العملة اللى داخل بيها الصفقة يبقى انسى ان السعر يحترم البولينجر او اى تحليل

sofpreda
11-22-2015, 15:32
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبلوا مروري

razgallah
11-22-2015, 17:24
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم فالتدرب على الحساب التجريبي مفيد جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

aym
11-26-2015, 14:09
السلام عليكم اخى من المهم جدا البداية فىالتداول تكون على الحساب الديمو حيث يمكن عن طريقة تعرف كل شئ عن الفوركس
وتتعلم كيف يمكن الدخول فى الصفقات ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

bahoma310
11-26-2015, 20:36
في الحقيقة التعلم ثم التدريب في الديمو ثم التطبيق في الحقيقي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

akram mohamed obaid
11-26-2015, 21:17
اخي الكريم اكيد ان الحساب التجريبي مهم وجيد للتدريب قبل الدخول الى الحسابات الحقيقيه لكن لابد ان تكون الظروف هي نفسها في كلتا الحسابين من حيث المبلغ الذي تتداول به والرافعه الماليه تحياتي

FOREX22
11-26-2015, 23:03

amramr22
11-27-2015, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخواني الافاضل وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على شرحك للمؤشر الراائع .. امل ان يتعلمه اخوااني الاعزااء ....
راجيا من الله التوفيق لنا ولكم ....
تقبل مرووري اخي

hako
11-27-2015, 18:34
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهام

xmenflis1
02-25-2016, 20:27
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

nuclear2010
02-27-2016, 17:40
السلام عليكم
التدريب على حساب الديمو من اهم الخطوات التي اركز عليها الان واعتني بها حتى تتاح لي الفرصة لاكتساب الخبرة دون خسارة حسابي الحقيقي
أسأل الله السميع العليم التوفيق والأرباح لي ولكم
تقبل مروري

snnaky
05-22-2016, 20:23
لا احد ابدا ابدا ينكر اهمية التجريبى او الحسابات الديمو سواء للمتدرب او للمحترف ولكن انا دائما ارفض تحديد الوقت لأن مافيش متاجر زى التانى وكل واحد والفروق الفردية اللى ممكن تخلية يفهم فى اسبوع وواحد تانى يفهم فى سنة يبقى اذن تحديد الوقت يكون من خلال الشخص نفسة هو قدرتة الأستيعابية هى اللى تحدد

INFOGAIN
05-22-2016, 20:25
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع حول التدرب على الديمو
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري.

ninou77
05-24-2016, 18:47
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
التدرب على حساب الديمو
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

yousse
05-24-2016, 18:49
التضرب على الحسبة دليم هو أهم شيء إد أكانت دائما اتدرب عل الحسب الديمو هاد أيجعلك تكون قدرة عليعللكتير من الأشياء الرائعة في الحقيقي

mourada
05-24-2016, 20:01
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ا يتضمنه الطرح من توضيحات لاهمية التدرب على الحساب الديمو و نتمنى لك التوفيق و النجاح

جمال صادق
05-24-2016, 21:11
بالتاكدي انة هناك اهمية كبيرة للتدرب على الحسابات التجريبية و انة من الفضل لنا ان نعلم عن المزيد من الطرق الاليات التى تمكننا من تحقيق نتائجح و تعلم استراتيجيات قوية

RACHID HAMIOUI
05-24-2016, 23:39
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات .. ............

bassem star
05-24-2016, 23:43

بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

AHMED NOLE
05-24-2016, 23:48
شكرا لعى المضع لا غنى عن حساب الديمو عارف ان فى ناس كتير مش بتقتنع بيه
بس عموما مهم جدا ان يكون هناك بدايه معه مش معقول اول ما تعرف يعنى ايه تتداول تتعامل مع حساب حقيقى والله المستعان

SPRING55
05-24-2016, 23:59
مشكور أخي الكريم
الديمو هو اول خطوه في في مشوار كل متاجر مبتدئ يجب ان يأخذ المتاجر وقته في التعلم جيدآ
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله
بالتوفيق للجميع

محمود احمد ربيع
05-25-2016, 04:40
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

nonam
11-12-2016, 02:18
السلام عليكم .... الحساب الديمو من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها في التعامل مع السوق والتعليم الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول اتمني ان يكون التعليم الطريق الاهم في التعامل مع التداول