PDA

View Full Version : ما هي شخصية تداول العملات الخاصة بك؟

mohamed kamal fadel
05-24-2018, 21:59
هل لاحظت بالفعل كيف تؤثر شخصيتك على أداء تداولات و نتائجك في أسواق تداول العملات؟ فشخصية تداول العملات الخاصة تلعب دورا تمكنك بأن تقوم بإختيار أفضل الطرق المناسبة لك لـ التداول في فوركس، إذا ما تمكنت من تحديد شخصية تداول العملات الخاصة بك فإنه لكل متداول في أسواق تداول العملات شخصية تداول تختلف عن الآخر. و لكن كيف يمكنك القيام بهذه المهمة، و إيجاد التوافق الأمثل بين الخصائص الرئيسية لشخصيتك، و بين أنماط التداول في فوركس الرئيسية.

annas
05-26-2018, 01:46
صحيح اخي فشخصية الانسان جزء لا يتجزء
من اسلوبه في جميع انواع المهام وخاصة التداول
بما انه يعتمد على الجانب النفسي اعتماد اساسي

mody ana
05-26-2018, 07:17
بالتأكيد شخصية المتداول تؤثر في قرارته فليس كل المتداولين لديهم الثقة التي تمكنهم من التداول دون خوف والاعتماد علي التحليل الصحيح
للسوق وليس ما تراه عيناهم اتخاذ القرار الصحيح هو اهم شيء والضغوط عامل اساسي في اتخاذ القرار

aym
05-26-2018, 08:58
تختلف شخصيات المتاجرين عن بعضهم البعض ولذلك يجب على كل متاجر اولا النعلم كيفية التداول بطريقة صحيحة ومحاولة اختيار الطريقة المناسبة لشخصيتة فى التداول

horus111
05-29-2018, 04:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا شخصيه المتداول عامل مهم جدا فى اتخاذ القرارات بسرعه وحسم

yacrao
05-29-2018, 18:32
انا في تداول العملات متهور جدا لهذا دائما في اغلب الاحيان اخسر في هذا السوق وانا احاول جاهدا ان ابسط الامر

محمد حافظ 120
05-29-2018, 18:47
أعتقد أن تحديد شخصية التداول الخاصة بك تندرج تحت الاستعداد للتداول في الفوركس فهي تشبه التعلم وفتح حساب تجريبي وغيرها من الأمور التي يستعد بها المتداول للعمل في الفوركس فيحب علي كل متداول أن يحدد أسلوب التداول الخاص فمثلا هناك أشخاص لا يفضلون المخاطره ويفضلو أن يخرجو من الصفقه من دون أي خساره حتى وإن كان هذا له تأثير على ارباحهم والعكس صحيح لذلك فأسلوب التداول مهم جداً لما له من اثر على نتائج التداول

VARTOLUU
05-29-2018, 23:03
فعلا اخي الشخصية تطبع علي تداولك يعني اكيد هتخاطر ممكن تختار استراتيجية قوية تناسبك مثل سكالبنج كل شخص وطريقته

roussi
05-29-2018, 23:09
نعم صحيح جدا ، وهذا ما تلاحظه في حساب الديمو انك تتاجر بارتياح لانه ديمو عكس حساب حقيقي تخاف على اموالك لذلك تخاف من اموالك الحقيقية
مثلا شخص يتاجر باطمئنان يعني راس مال معتبر ويدخل بلوت اقل ، ويترك الصفقة رغم الإنعكاس لا يغلق مثلا يدخل بالهيدج او يدخل بالتبريد ، على حسب تحليلك ، وهذا كل شيء يعتمد على شخصيتك وقوتك في السوق

emadomda
10-26-2018, 01:36
سوق الفوركس عبارة عن لغز محير في صعوده او هبوطه و حتي في تذبذبه و نجد اغلب الناس يخسرون لانهم لا يستطيعون فك هذا اللغز و في هذا الموضوع سنتعلم كيف نقوم بفك الالغاز لنكسب في السوق بلا خسارة

اولا ليه الفوركس مش صريح معانا اما في اتجاه صاعد او هابط و يكون هناك سهولة في الكسب ؟
الاجابه ببساطه في ان الناس كلها ان كسبت في هذا السوق هذا يعني ان البنوك سوف تفلس بلا شك فأنا لا اتكلم عن التجار الصغار ولكن علي كبار التجار في هذا السوق و التجار الصغار و خسارتهم تعتبر مكسب للبنوك

لهذا السوق معنتمد علي الالغاز و شعاره للاذكياء فقط