PDA

View Full Version : هل لديك ما يكفي من المعرفة عن الفوركس؟

Pages : 1 2 3 [4] 5 6

sharshabil
10-28-2015, 21:01
المعرفة ليست محدودة ابدا حتلا بعد التعلم نتسف اشياء مع
التجربة و مع لخبرة ايضا و نكتشف اشيا لن نجدها في الدروس , تحيات ي

honolu4exer
10-31-2015, 18:54
تتداول بالقرب من قمة نطاقات التداول الاخيرة حيث تؤثر الاضطرابات بين روسيا و اوكرانيا علي الاسواق. تراجعت عقود النفط الخام الامريكية الآجلة يوم الاثنين في اثناء العطلة الامريكية ، بعد المكاسب في الجلسات الاربعة

asxqwzdc1
11-01-2015, 20:36
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

YOSAF
11-21-2015, 01:17
السلام عليكم
يا أخي الكمال لله سبحانه و تعالى لهدا لايمكن أن تجد أي أحد على وجه البسيطة لديه كل شيئ كامل
وهدا ينطبق حتى على الفوركس فالخبير بحد داته يعتبر متعلم و ليس كامل الخبرة

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي لا اعتقد أي شخص يجرؤ على اقول أنا لدي ما يكفي في الفوركس لأنه مجال و علم واسع أكثر مما يتصور العديد تعرف العديد من الاستراتجات و تجي و تجد غيرك يعرف اشياء لا تعرفها و العكس

malak558
11-21-2015, 02:53
عندى القدر الكافى للتداول الحقيقى
لكن المعرفه فى الفوركس بشكل عام ليس لها نهايه ودايما لازم تسعى لمعرفة المزيد

staykoper
11-22-2015, 09:22
بعد أن قالت أنها ستستثمر 1.92 بليون دولار لإنشاء مركزين للبيانات في أوروبا التي ستعمل 100% على الطاقة المتجددة. وفقا للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين انخفض إعادة بيع المنزل الولايات المتحدة بمقدار 4.9% إلى أدنى

WRZ
11-22-2015, 11:07
نموذج الرأس والكتفين أيضا تشكيل عكس الاتجاه. تم تشكيلها من قبل
الذروة (الكتف)، تليها القمه العليا (رئيس)، ومن ثم انخفاض ذروة أخرى
(كتف). يتم رسم "خط الرقبة" من خلال ربط أدنى نقطة من اثنين
أحواض. المنحالدر من هذا الخط يمكن أن تكون إما صعودا أو هبوطا. في تجربتي، عندما
المنحدر باستمرار، وتنتج إشارة أكثر موثوقية.ويفضل عند فتح صفقه تكون بحد اقصي نفس ارتفاع الرأس من الرقبه

alaa1
11-22-2015, 11:17
هلا
من اجل المعرفة عن الفوركس عليك بالتعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

marwanadam
11-22-2015, 21:38
المهم اى احد فى الاول لا يمكن ان يتعرف على كل الامور فى اى مجال المهم مع الوقت ان تتمكن من ان تجرب
وان تجمع المعلومات التى تمكن من ان تتعرف على المجال الدى تريد ان تعطر فيه اكتر
وبتوفيق

ghiles
11-22-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان لدي المعرفة الكافية للفوركس .تقبل مروري و سلامي

rifi
11-22-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
كما تشاهدون أنني مبتدئ ولكن لدي بعض الدراية بالفوركس ولكن ليس كاف لحد الساعة لزلت أتمرن ولست قلقا أو متسرعا للتداول الحقيقي لأني أعرف مدى أهمية التعلم

jaouad ouaiss
11-23-2015, 00:08
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس لا يمكن ان تقول فيه انك فهمته حتى لو تاجرت فيه العديد من المرات لانه يشبه البحر حتى لو كنت تعرف كيف تسبح فيجب تت تحتاط من الامواج

investtime
11-23-2015, 00:11
لقد كسبت خبرة متوسطة في سوق الفوريكس وتيقنت انه لتحقيق ارباح في هذا المجال هناك شرطين
استغلال المعلومة في الوقت المناسب وأن لك خبرة في التحليل الفني والأساسي بالتوفيق للجميع

onelove
11-23-2015, 00:12
السلام عليكم لا يا اخي ليست لدي انا ااول ان اتعلم و اعرف المزيد عن هدا المجال قصد غاية التمري و تلتمكن فيه

Federerista
11-24-2015, 01:21
لحد الان يمكن القول انني قد اكتسبت فقط جزء صغير من الفوركس وليس الكل ولكت على العموم اصبحت
لدي القدرة على فهم كل مايجري في الفوركس من احات ولا تفوتنى شىء

heroo252
11-24-2015, 01:31
الحمد لله بعد اربع سنين فى المجال والتعلم والخبره الى كونتها
انا عندى معررفه كبيره بالمجال اكتر من انس كتير بتدعى انها خبراء اقتصاد

asx1
11-26-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-28-2015, 15:30
الان وبعد قرابة 4 سنوات فى المجال عندى قدر كبير جدا من الكفائه ومن المعلومات والخبره
تاهلنى لتحقيق اى ربح بحلم بيه او بخطط انى امتلكه ودى ميزه هايله جدا

aym
11-28-2015, 15:45
بالطبع لا يوجد حد معين لمعرفة الفوركس ولذلك يجب ان يكون المتداول على تعلم باستمرار حتى
يقدر ان يطور من نفسة فى تجارة الفوركس

whiteheart
11-28-2015, 17:09
ما زلت اضع رجلي بأول خطواتي بالفوريكس و اماااااااامي الكثير الكثير لاجتازه حتى املك ما يكفي من المعرفة بالفوريكس ..
يا رب اتمنى ان اصل لهذي المرحلة .. اشكر لك موضوعك ..

houssemmidou4
12-09-2015, 15:35
فعلا اخي معك حق حتى يصبح الفوركس عملا محترما و يدر فائدة كبيرة يجب ان تعلم كل
يوم منه و تركز على انواع التحليل و ان تصبر على الصفقات و على التعلم حتى تنجح

raouf2014
12-09-2015, 15:39
و فوق كل ذي علم عليم
السوق لا يجامل احد مهما كانت تجربته او خبرته او تعليمه
ما في تاجر لا يخسر
الخسارة لا بد منها لكن التاجر الناجح هو الذي يستطيع أن يجعل خساراته أقل من ارباحه
و هذا الأمر لا بد له من التعلم و التدريب

one k
12-20-2015, 11:32
السلام عليكم ... الحقيقة انا لسة في المرحلة التعليمية ولسة الي الان اتعلم التداول لان التعامل مع التداول بيحتاج الي الخبرة العالية
لان مش شئ ثابت من الممكن التعامل معاه
بالتوفيق ان ان شاء الله

majdifdf1
12-20-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من وجهة نظري ان في تجارة الفوركس لا يوجد تاجر كامل ولا يوجد تاجر على علم ومعرفة تامة في هذا المجال , ومعروف ان التجارة مهما كانت طبيعتها يوجد بها خسارة وهكذا السوق الفوركس ولكن الاهم هو ان اتعلم من خسارتي .
وبالتالي لا اعتقد ان شخصا ما يستطيع ان يقول انا شديد المعرفة في هذا المجال .
مع تحياتي لك ...

Baligh
12-20-2015, 12:13
هلا بكم اعضاء المنتدى الكرام لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال فيجب دائما التعلم وتطبيق استراتيجيات جديدة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري .

al12
12-20-2015, 12:19
اهلا
المعرفة لها رصيد لا نهائى من التعلم واكتساب الخبرة التى تساعد فى التقدم المستمر لاكتساب المزيد من المهارات بالفوركس

شكرا

ملاك الروح
12-20-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يكتفي الانسان مهما تعلم وبالاخص الفوركس عالم كبير لا يمكن فهمه في يوم وليلة ولا في سنة وسنتين
تقبل مروري

ahmedazzouz
12-20-2015, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله مازلت اتعلم. تعلمت القليل و لازال لدي الكثير لاتعلمه لان سوق الفوركس سوق واسع جدا لفهمه في زمن قصير.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

amoor
12-20-2015, 15:34
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
12-16-2015 09:53 AM #1163
one k one k متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية one k تاريخ التسجيل
Dec 2015
57 ()
Accumulated bonus
95.30 USD
شكراً
0
السلام عليكم ... انا لا اتداول في الخيارات الثنائية لان التعامل مع اها بيكون فية شبة بس الحقيقة لا اعرف
عنها الكتير بس انا جربتها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
12-16-2015 10:34 AM #1164
majdifdf1 majdifdf1 متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية majdifdf1 تاريخ التسجيل
Nov 2015
182 ()
Accumulated bonus
86.20 USD
شكراً
0
اعتقد انك تقصد القيام بعملية شراء وبيع لنفس العملة بنفس الوقت . فهل تقصد هذا بالاختيار الثنائي , اذا كان هو فهذا النوع من التجارة خطير ويقوم به اصحاب رؤوس الاموال العالية .
تحياتي لك ....
12-16-2015 05:32 PM #1165
عاشق الفوركس عاشق الفوركس متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية عاشق الفوركس تاريخ التسجيل
Nov 2013
20 ()
Accumulated bonus
4078.60 USD
شكراً
87
والله يا اخي تجارة الخيارات الثنية هي التى تعتمد على الزمن بدل السعر في التجارة ولدالك ربحها غير مضمون ب المرة ولا انصحك ب التاجر عليه، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله
12-16-2015 05:44 PM #1166
karimlool karimlool غير متواجد حالياً
عضو جديد
الصورة الرمزية karimlool تاريخ التسجيل
Dec 2015
1 ()
Accumulated bonus
5.30 USD
شكراً
0
ماذا تقصد اخى الكريم بالاختيار الثنائى مادا تقصد بالتنائي التعامل بتنائية الازواج او تنائية الشركات ام تنائية الحسابات ام تنائية الابناك
اليوم 12:13 PM #1167
neverlityougo3 neverlityougo3 متواجد حالياً
عضو ذهبى

الصورة الرمزية neverlityougo3 تاريخ التسجيل
Dec 2015
1 ()
Accumulated bonus
104.00 USD
شكراً
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
اليوم 12:14 PM #1168
amoor amoor متواجد حالياً
عضو نشيط

الصورة الرمزية amoor تاريخ التسجيل
Dec 2015
Accumulated bonus
21.70 USD
شكراً
0
شكراً اخي العزيز على هذا الموضوع المهم جداَ فلان ليس كل الازواج مناسبة

---------- Post added at 12:25 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

مرحا احب ان اشارككم بهدا الموضوع

طلعت في التصنيف الاول لهدا الشهر في موقع فوركس فاكتوري

وهده نتيجة جيده النسبه لي

صوره من الموقع

مرحا احب ان اشارككم بهدا الموضوع

طلعت في التصنيف الاول لهدا الشهر في موقع فوركس فاكتوري

وهده نتيجة جيده النسبه لي

صوره من الموقع

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:25 PM ----------

يشكل زوج العملات التي يتم التداول بها. وهذا الأمر غير مقبول وفقاً للشريعة الإسلامية.
مع ازدياد عدد المجتمع الإسلامي العالمي خلال العقود الماضية، كان هناك تجاوب متنامي ضمن الخدمات المالية حول العالم لتوفير منتجات وخدمات مالية تتماشى مع الشريعة الإسلامية. على سبيل المثال، الكثير من البنوك الأوروبية والأمريكية تقدم الآن حسابات بنكية إسلامية، ورهونات عقارية إسلامية، إلخ. حلول مبتكرة ومباشرة تقدم لتجنب دفع أو تلقي الفوائد.
الأمر نفسه مع وسطاء فوركس، وهناك الكثير من وسطاء فوركس الذين يقدمون الفوركس الحلال وحساب فوركس إسلامي وهي حسابات متماشية مع الشريعة الإسلامية والتي لا تحتوي على فوائد أو دفعات على التداولات المفتوحة بعد المساء. حتى إن كنت متداولاً يومياً، عليك أن تفتح حساب فوركس إسلامي إذا ما أردت أن تتماشى مع الشريعة، في حال تركت تداولاً مفتوحاً بالخطأ وبالتالي تقوم بالخطأ بمخالفة الشريعة الإسلامية.
ما هو الثمن الذي تدفعه؟
كما يمكن أن تتوقع، في حساب فوركس إسلامي، سوف يكون على الوسطاء العثور على طريقة لتعويض المال الذي كانوا يحققونه من وراء الرسوم المسائية، والتي دائماً ما تكون لصالح الوسيط. يتم ذلك الأمر في العادة من خلال فرض إما رسوم شهرية ثابتة، أو من خلال انتشارات أوسع قليلاً. الانتشار هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع التي تسعر للوسيط عند أي وقت لنفس زوج العملات، وتشكل عمولة تدفعها للوسيط.
الأمر الإضافي الوحيد الذي عليك القيام به من خلال اختيار حساب فوركس إسلامي هو البحث عن أسعار الوسطاء بعد المساء ومقارنتها بما يطلبونه بالمقابل. ليس من السهل دائماً العثور على أسعار الوسيط بعد ساعات المساء ولذلك قد يكون عليك التواصل معهم للحصول على قائمة بأزواج العملات وسؤالهم عن أسعار ساعات ما بعد المساء التي يفرضونها، حيث أنها من الممكن أن تتغير قليلاً من يومٍ لآخر. عندما تكون لديك هذه الأرقام، قارنها بالمبلغ الذي سوف تتجنب دفعه بشكل شهري مع الرسوم الإضافية للانتشارات التي يعرضون فرضها. إن وجدت بأن وضعك سوف يكون أسوء، عليك أن تبحث عن عرضٍ أفضل.
في الواقع هناك القليل من وسطاء فوركس الذين لا يطلبون رسوم إضافية على الإطلاق من أجل حساب فوركس إسلامي والحسابات المتوافقة مع الشريعة أو الحسابات الخالية من الفوائد. إن كنت تستطيع العثور عليهم، قم بفحص انتشاراتهم بشكل دقيق وتحقق ما إذا كانت مناسبة. في تلك الحالة، فإنهم يقدمون عرضاً ممتازاً، حيث أن أحد أسهل الطرق لتحقيق الأرباح في فوركس هي ترك الوضعيات الرابحة مفتوحة لفترة طويلة، ولن يكون عليك دفع أي رسوم مسائية للقيام بذلك.
كما هو الحال مع جميع وسطاء فوركس، عليك أن تتأكد من أن ودائع حساب الفوركس الإسلامي سوف تكون آمنة وأنها مغطاة بشكل كافي من قبل برنامج تأمين ودائع مدعوم من الحكومة. عليك أيضاً أن تتحقق من أنهم سوف يقدمون لك عمليات تنفيذ سريعة وجيدة وأن لديهم خوادم لا تغلق عندما يكون السوق نشطاً للغاية. أمان ودائعك يجب أن يكون الأمر الأهم، ولكن عليك أن تكون قادراً على التداول بشكل فعال كذلك. عندما تجد الوسيط الذي يمكنه أن يوفر كل ذلك، سوف تكون متهيئا لفرص حقيقة للحصول على الأرباح من سوق فوركس.

amoor
12-20-2015, 17:22
12-16-2015 09:53 AM #1163
one k one k متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية one k تاريخ التسجيل
Dec 2015
57 ()
Accumulated bonus
95.30 USD
شكراً
0
السلام عليكم ... انا لا اتداول في الخيارات الثنائية لان التعامل مع اها بيكون فية شبة بس الحقيقة لا اعرف
عنها الكتير بس انا جربتها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول
12-16-2015 10:34 AM #1164
majdifdf1 majdifdf1 متواجد حالياً
عضو محترف

الصورة الرمزية majdifdf1 تاريخ التسجيل
Nov 2015
182 ()
Accumulated bonus
86.20 USD
شكراً
0
اعتقد انك تقصد القيام بعملية شراء وبيع لنفس العملة بنفس الوقت . فهل تقصد هذا بالاختيار الثنائي , اذا كان هو فهذا النوع من التجارة خطير ويقوم به اصحاب رؤوس الاموال العالية .
تحياتي لك ....
12-16-2015 05:32 PM #1165
عاشق الفوركس عاشق الفوركس متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية عاشق الفوركس تاريخ التسجيل
Nov 2013
20 ()
Accumulated bonus
4078.60 USD
شكراً
87
والله يا اخي تجارة الخيارات الثنية هي التى تعتمد على الزمن بدل السعر في التجارة ولدالك ربحها غير مضمون ب المرة ولا انصحك ب التاجر عليه، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله
12-16-2015 05:44 PM #1166
karimlool karimlool غير متواجد حالياً
عضو جديد
الصورة الرمزية karimlool تاريخ التسجيل
Dec 2015
1 ()
Accumulated bonus
5.30 USD
شكراً
0
ماذا تقصد اخى الكريم بالاختيار الثنائى مادا تقصد بالتنائي التعامل بتنائية الازواج او تنائية الشركات ام تنائية الحسابات ام تنائية الابناك
اليوم 12:13 PM #1167
neverlityougo3 neverlityougo3 متواجد حالياً
عضو ذهبى

الصورة الرمزية neverlityougo3 تاريخ التسجيل
Dec 2015
1 ()
Accumulated bonus
104.00 USD
شكراً
0
اليوم 12:14 PM #1168
amoor amoor متواجد حالياً
عضو نشيط

الصورة الرمزية amoor تاريخ التسجيل
Dec 2015
Accumulated bonus
21.70 USD
شكراً
0
شكراً اخي العزيز على هذا الموضوع المهم جداَ فلان ليس كل الازواج مناسبة

bladlil
12-21-2015, 19:35
اخي الفاضل لا طبعا انا في حاجات كتير جدا لسه عايز افهمها واتعمق فيها اكتر لان سوق الفوركس هو سوق واسع جدا وهو اشبه بالبحر العميق
وانا في الفترة الجاية عايز اتعلم حاجات جديدة زي موجات اليوت والبرايس اكشن ومعرفة بعض المؤشرات مثل البولينج باندس.

salimkala
12-21-2015, 19:35
سلام عليكم حتى الان عندى قدر كبير من الخبرة عن الفوركس ولكن ليس قد يكفى ان احقق ارباح كثيرة جدا
وانا احوال اى اكون متلزم بخطة تكون نجاحة

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
الحمد لله كسبنا البعض من الخبرة و ما زلنا في طور التعلم

stockforex
12-26-2015, 21:18
تراجع الدولار عن الضعف المبكر يوم الجمعة بعد ان اظهرت البيانات ان نشاط قطاع التصنيع الامريكي استمر في التوسع في شهر ابريل. صعد النفط الخام بواقع 27 سنتا بعد الجلسة الآسيوية ليتداول عند مستوي 59.42 محاول

alarabik
12-27-2015, 20:33
سلام عليكم يكفي من المعرفه لا طبعا واكاد اجزم ان اكبر تاجر في الفوركس ميعرفش كل حاجه عنه لان انت مهما تتعلم
وتعلم عن الفوركس لن تلم بكل معلوماته لان ببساطه ان لو في تاجر يعرف كل حاجه عن الفوركس اكيد مش هيخسر
ولا سنت لكن سوق الفوركس مفيش حد مش بيخسر فيه .

mhamadfor
12-27-2015, 20:33
اخي الكريم بالطبع ليس بعد ومهما بلغت من العلم في الفوركس الا ان الامر يبقى بالنسبة للعقلاء انه مبتدء
لانك لازم تحلل وتتابع الاخبار يوميا بمعنى ان الامر لا ينتهي

aldralmknon1412
12-29-2015, 03:13
لا ابدا فانا لازلت مبندئ وامامي الطريق لتعلم الفوركس
بشكل كامل فهو عالم جميل وبصراحة ليس فيه صعوبة
فقط عليك ان تتعلم

WASEM DALLOUL
12-29-2015, 08:30
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فإن الشخص مهما تعلم في الفوركس يظل بحاجة إلى المزيد من التعلم والخبرة لأنه مجال واسع جدا
وبالتوفيق للجميع

zead ahmad
12-29-2015, 10:37
اكيد عندى ما يكفى من تعاليم الفوركس لان التداول ما هو الا تعاليم بدةن تعليم لن تخسر وبالاخص سوف تربح لان الفوركس ما هو الا خبرة واساسيات يجب اتبعها حتى تربح منه

abda38
12-29-2015, 10:37
السلام عليكم ورحمه تعالي وبركاته
الكمال لله وحده لايوجد احد مكمل العلم في هذا المجال
ولكن يمننا ان نجيد استخدام الاسسيات لها بصور عامه
لك الشكر ومزيد من التقدم انشاء الله

aissahd
12-29-2015, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

yahiahd
12-29-2015, 12:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

forexdz
12-29-2015, 12:30
لن نكون تجار ناجحين لو قلنا اننا اكتفيا من معرفة الفوركس
بل العكس الفوركس يتطلب المعرفة والتدقيق والتجارب المتاحة في كل وقت
تقبل مروري

نادر صباح الدين
12-29-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز المعرفة بالفوركس ليست بالأمور اليسيرة، وهي على درجة عالية من التعقيد كما اتصور لعوامل عديدة لاتتعلق بالفوركس نفسه، إنما بالمتداولين الذين يقومون بعملية التداول، ومن هذه العوامل رغبتهم المستمرة في تحقيق ارباح سريعة بجهود قليلة، وضعف الأرصدة المالية التي يملكونها، وأخيرا قلة الخبرة في التعامل مع الفوركس.

kaoutforexer
12-29-2015, 22:54
السياسات علي اليونان و حزمة الاصلاحات المقترحة بعد التعديلات التي قدمتها اثينا للدائنين في وقت سابق من هذا الاسبوع. تريد الحكومة مقايضة تلك الوعود بتنفيذ تلك الاصلاحات مقابل الحصول علي الجزء الاخير من اموال

sameh-a
12-30-2015, 05:42
بسم الله الرحمن الرحيم
طبا لا ليس لدي بعد مايكفي من المعرفة في مجال الفوركس ومهما وصل الانسان
من علم يبقى لديه شيء ينقصة وكل يوم عن يوم يوجد شيء جديد فعليك بالمتابعة الدورية

neverlityouco1
01-01-2016, 19:25

csebai12
01-01-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اي تاجر مهما كانت درجة خبرته فهو في حاجة الى تحيين معلوماته من الحين الى الاخر

TheBeginner
01-01-2016, 20:40
لا حدود للمعرفة دائما هناك ما هو جديد فى الفوركس من استراتيجيات و اساليب للتدوال, لذلك على المتداول ان يواكب كل ما هو جديد فى علوم الفوركس

على البندارى
01-01-2016, 21:02

فعلا المتاجرة بالفوركس مهمة جدا وبيها كثير من الجوانب التى تحتاج الى اعمال العقل وان يكون المتاجر حكيما فى قراراته والا يدخل صفقه بصورة عشوائيه حتى لا يخسر صفقته وهذا لا يأتى الا بالتعلم وممارسة التدريب بالفوركس

yousse
01-01-2016, 21:07
أهم شيء في البداية يجب أن تتشبت باستراتيجية واحدة إلى أن تحترفها و تدرس جميع جوانبها ومن بعد تحقيق أرباح جميلة من الإستراتيجية يجب تطوير نفسك فيجب دائما التعلم ليكون هناك دائما ربح

Bassem Hassani
01-02-2016, 12:58
المشكلة الكبرى لدى البعض هو انه يريد ان يصل الى المثاليه سواء فى الفوركس او فى اى مجال اخر هو المثاليه الوصول ليها ليس مستحيل ولكنه صعب ومن الافضل انك تتقن العمل الى انت شغال فيه وتبقى راضى عن ادائك عند مرحلة معينة علشان تعرف تطور من نفسك وانما لو انت مش راضى هتبقى فى نفس النقطة فترة طويله جدا

younes-dz
01-02-2016, 17:09
مساء الخير أخي الكريم بالنسبة للفوركس
أنا شخصيا لا زلت أتلعم ولا زلت مبتدئ كلما يوم
أستفيد وأكتشف أكثر أشياء لم أكن أعرفها من ذي قبل
على كل بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا على ما تقدمونه
تقبل مروري

one god
01-02-2016, 17:22
ليس الكثير طبعا انما الحمد لله هناك تحسن كبر في مستوى فهمي للسوق وخصوصا طرق التحليل للشارت
بالتالي المهم ان المتاجر لا يستسلم او يمل او يياس عند اول الطريق لان الخبرة تاتي مع الزمن والتجارب

yansane
01-03-2016, 11:37
العديد من التجار لديهم فكرة أن لديهم ما يكفي من المعرفة عن فوركس و أنها يمكن أن تكون ناجحة وسوف تكسب أرباحا جيدة اخي لا يوجد احد عنده المعرفه الكامله التي تمكنه من التداول في الفوركس بكل امان و لكن توجد الكثير من المخاطر و الصعوبات و هي التي ترسم لك طريق النجاح في المستقبل

neverlityougo3
01-08-2016, 21:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

doaa sary
01-09-2016, 05:03
العلم مالوش وقت ولا معاد وطبعا لازم طول
ما احنا ف الفوركس نكمل ومنقولش كفاية دة افضل وانا بقالى 3سنين ولسة بتعلم حجات جديدة

Ami abdou
01-09-2016, 06:27
نعم انا و الحمد الله لدي ما يكفي من خبرة الفوركس,, و لكن هذا ما يعنى انني خبير درجة اولى بس تقدر تقول خبير درجة 5 ..تقبل تحياتى

شبه منحرف
01-09-2016, 07:12
لايوجد تاجر فى سوق الفوركس ناجح 100 فى ال 100 ولكن كل شخص يخسر وكل يوم فيه جديد فى السوق ولا احد يكتفى بتعلم شئ واحد فقط

take-profit
01-12-2016, 21:08
لا احد يملك ما يكفي من المعرفة في هذا السوق و هذا بسبب ان الفوركس من احد اكبر علوم الاقتصاد
و علم الاقتصاد لا سقف له و لهذا لا يوجد احد ملم بالعلوم الا الله

nuclear2010
01-12-2016, 23:19
السلام عليكم جميعا
بحس اني لازم اتعلم اكتر وادور على طرق واشارات اتعلم منها اكتر
والفوركس طريق طول ما بينتهيش بالنسبالي على طول بحس اني عاوزة اتعلم وادرس اكتر
تقبل تحياتى

latraaa
01-13-2016, 19:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك إن شاء الله في القريب العاجل تحقق الكثير من الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-17-2016, 21:14
السلام عليكم جميعا
بحس اني لازم اتعلم اكتر وادور على طرق واشارات اتعلم منها اكتر
والفوركس طريق طول ما بينتهيش بالنسبالي على طول بحس اني عاوزة اتعلم وادرس اكتر
تقبل تحياتى

لابد من وضع جدول للتعلم وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

zakaria604
01-17-2016, 21:28
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا يا أخي لا أضن أنه يوجد تاجر كامل و خاصة في عالم الفوركس نعم صحيح هناك تاجر ماهر وشاطر لكن لايوجد من وصل لدرجة الكمال فالأمر ليس بسهل فعالم الفوركس كالبحر مهما غضتا فيه ازداد عمقا وصعوبة فلكل مزال يتعلم ويحاول تطوير نفسه لكي يصبح أكثر أمانا في التداول الخاص به في مستقبل .

justsmile
01-17-2016, 21:32
لحد ما انا الان امل معلومات رائعة عن الفوريكس ..
ولكن لن اقول انها كافية ..
سأستمر حتى املك كل المعرفة بالفوريكس...

ebn masr
01-18-2016, 04:44
الى حدا ما اة الحمدلله اقدر اقول انى عندى الخبرة والمعرفة والدرايا الكافية عن الفوركس ومجال التداول ف العملات بكافة انواع العملات واشكالها واتمنا اتعلم اكتر

skobototo
01-18-2016, 13:18
التالي و التي تملك تأثيراً قويا على الأسهم . ارتفعت اسهم صناع الرقائق Infinion بمقدار 14% نسبة للبيانات المالية القوية و الزيادة الأرباح التي كانت أعلى من الترقبات . أدت الأخبار لتحريك أسهم صناع الرقائق الاخرى نحو الأعلى

ebn masr
01-20-2016, 05:57
الى حدا ما اقدر اقول اة وان كنت محتاج اكت واكتر من التعلم والدراسة والقراءة حتى اتعلم اكتر وافهم اكتر وعرف اكتر واكتر واكون على قدر المسئولية والاحتراف بمعنا الكلمة

dhmo
01-20-2016, 15:46
الى حدا ما اقدر اقول اة وان كنت محتاج اكت واكتر من التعلم والدراسة والقراءة حتى اتعلم اكتر وافهم اكتر وعرف اكتر واكتر واكون على قدر المسئولية والاحتراف بمعنا الكلمة

ولابد هنا من التركيز على العمل على القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

metnaoui
01-20-2016, 15:51
السلام عليكم
اخي الكريم مجال العلم ليس لبد حدود بما ان الفوركس علمي
فهاذا يعني انه ليس هناك حدود للعلم كل يوم شئ جديد
بالتوفيق تحياتي

BALBOL2016
01-20-2016, 16:00
لن تجد متداول كاملا , الكمال لله وحده جل جلاله ,
الى يومنا هذا مزالو الخبراء الذين لديهم سنوات طويلة في تعلم الفوريكس

zead ahmad
01-20-2016, 18:52
نعم انا كافى بان اكون اول من يكون هناك معرفة بكل ما يخص التداول على الفوركس يجب ان تعرف ما يخصة وان تعرف كل شيء عن التداول عن الفوركس من تحاليل واستراتيجيات حتى تقر تربح بكل سهولة

zee1996
01-21-2016, 00:59
اخي الفاضل حتى و أن كانت لديك المعرفة الكافيه للتداول في سوق العملات الأجنبية فيجب عليك دائما البحث عن الجديد في سبيل تحسين قدراتك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

monira salah
01-21-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من وجة نظري لايوجد شخص كامل ف الكمال لله وحده عز وجل
ولكن يجب علي التاجر أن يطور من معلوماته ومعرفته

عامر البرماوي
01-21-2016, 01:20
حسب علم الفوركس ككل انا لدي معرفة تتجاوز
28% حتى لا ابالغ
لكنني دائما احاول التعلم باستمرار فالتعلم والسؤال هم مفاتيح النجاح والتقدم والازدهار اخواني لا تتردد في استفسار عن اي شيء اتصل بي على البريد الاكتروني
موضوعك جميل وممتع ورائع وجذاب لكنه لا يوجد به معلومات مفيدة مجرد استطلاع رأي

اتمنى الافادة للجميع
شكرا...

طارق سليم
01-21-2016, 01:26
اخي الكريم في كل يوم نتعلم شيئ جديد في المنتدا فوركس لبد من التعلم كي نجح في المنتدا
فوركس بدون التعلم لن نحقق اي شيئ **

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

هناك حساب تجريبي قبل الدخول في الحساب الحقيقي يتيح الفرصة بي العمل والتعلم
فيالمنتدا فركس ويكتسب الخبرة في العمل

snapping
01-21-2016, 02:06
ليس كل المعرفة بل تعلم كل ما هو جديد امامي للاستفادة
منه في السوق وهذا امر مهم جدا ان نتعلم كل ما هو جديد في السوق

hmadnahox
01-21-2016, 03:14
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا لا اعتبر رأسي من اباطرة الفوركس لان خبرتي عام وسنتين فقط
والله الوفق والمعين

zekraoui08
01-21-2016, 03:37
الفوركس هو عمل مختلف حقا. لكسب المال مع فوركس، عليك أن تعرف هذه التقنية ولديهم خبرة كافية وإلا فإنك تخسر أكثر مما تقوم بها.

ولكن في الشركات الأخرى مثل التسويق عبر الانترنت، يمكنك كسب بعض المال حتى لو لم تكن على المعلم التسويق عبر الانترنت.

والشيء الجيد مع الفوركس هو ان لم يكن لديك لتكون قلقة بشأن المنافسة. خلافا لجميع الشركات الأخرى التي تجعل المنافسة شروط أكثر صرامة على الجميع، والمزيد من الناس العمل على الفوركس والمزيد من المال جعل الجميع لأنها سوف كسب المزيد من التقلبات والتحركات في السوق وتذبذب وتقلب السعر هو ما نحن كسب المال من خلال ذلك.

nO sigNal
01-22-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله والشكرا لله
اظن اني املك ما يخولني لاربح من الفوركس مهما كان قليلا

jallou
01-22-2016, 22:27
يانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن مبيعات التجزئة الأساسية في كندا ارتفع اكثر-من-المتوقع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من الاحصاءات الكنديه قيل ان مبيعات التجزئة الأساسية في كندا ارتفع الى التعدل الموسمي وقدره 1.1% من 0.0% في الشهر الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص مبيعات التجزئة الأساسية في كندا ان يصعد 0.4% في الشهر السابق .

manoo
01-22-2016, 22:31
بصراحه لا. انا لا أزال مبتدئ ولا املك الخبرة الكافيه في الفوركس وعملية التداول ولاكن بتوفيق الله ثم التعلم والاصرار راح اكتسب الخبرة

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

بصراحه لا. انا لا أزال مبتدئ ولا املك الخبرة الكافيه في الفوركس وعملية التداول ولاكن بتوفيق الله ثم التعلم والاصرار راح اكتسب الخبرة

totokhokho
01-23-2016, 07:01
قطاع الطاقة و الذي فقد 1% . في الأربعاء تحدثت رئيسة المجلس الاحتياطي الفدرالي جانت يلين بخصوص رفع أسعار الفائدة مشيراً إلى تراجع البطالة و استمرار النمو و متوقعاً العائد القادم من التضخم كإشارة على أن الاقتصاد مستعد

mahmoud massry
01-23-2016, 07:07
مفيش اى حد فى الدنيا عنده الكمال فى هذا السوق لانه متقلب وملوش امان لازم كل يوم تتعلم حاجه جديده من تواجدك امام الشارت

latraaa
01-23-2016, 09:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و لكن يا اخي الكريم، يبقى دائما أننا يعييدين عن الفوركس لأن السوق كبيرة و الأخبار فيها تتجدد كل يوم، لد لابد من العمل على مواكبتها

mody555
01-23-2016, 10:01
لهذا السبب يتمسّك بالتجارات الرابحة بينما يحاول التقليل من التجارات الخطرة بقدر معقول من خلال استعمال نقاط وقف الخسائر.

بإمكانه البقاء في الموقع الى أن يظهر له مؤشر ك بارابوليك sar ضرورة الخروج لأنّ النظام قد استنزف بالكامل.

zead ahmad
01-23-2016, 10:41
بالنسبة لى انا لدى ما يكفى من التدال على الفوركس من الخبرات الكثيرة للك احب ان يكون تجارتى وكل تاجر تجارته مبنية على خبرة حتى يقدر يعمل ارباح فى هذا المجال الواسع والمربح

never6
01-24-2016, 14:00

AHMED91
01-24-2016, 15:13
لكي تكون لديك المعرفة الكبيرة بسوق الفوركس عليك
ان تستمر في المحاولة الي التطوير من نفسك ومن عملك لتصل الي افضل خبره من السوق

Zezobebo3
01-24-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال ففوق كل زي علم عليم ودائما الواحد بيتعلم وياخذ معلومة يوميا ونتمني ان يعطينا الله الخبرة الكافيه بالفوركس
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Sami1985
01-24-2016, 20:03
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
الفوركس تجارة كأي تجارة يحتوي على الربح والخسارة.. فقط عليك تقبل الخسارة كما تتقبل الربح..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-24-2016, 21:56
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
الفوركس تجارة كأي تجارة يحتوي على الربح والخسارة.. فقط عليك تقبل الخسارة كما تتقبل الربح..
تقبلوا شكري...

ولابد ان تكون هنا اهم حاجه النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

Rami Samir
01-24-2016, 22:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
لا يوجد حدود لمجال التعلم واكتساب الخبرة في الفوركس

mmaty
01-24-2016, 23:40
لايمكن ان تعتبر انك تمتلك العلم والمعرفة الكافية لكى تصبح محترف فى الفوركس فلكى تصبح محترفا فلابد ان تستمر فى التعلم
وتجدد من معلوماتك وتزيد من خبرتك فالسوق لا يقف عند حد وايضا لابد انت ان تواكبه وتستمر فى المعرفة

mhamadfor
01-25-2016, 16:24
من الصعب كثيرا القول انك تعرف الكثير عن الفوركس او معرفتك كافيه
لان مثل هدا المجال لا يتوقف فيه التعليم حتى المحترف دائما يبحت عن طرق جديده للمتاجره.

salimkala
01-25-2016, 16:24
طبعا ليس لديك ما يكفى وليس لديا ما يكفى ونعرف عن الفوركس اكتر وكمان لازم نعمل على الربح منة بس الاول لو عرفنا
ازاى نتاجر علية ونعمل على المكسب منة وممكن تعمل على الدولار والين اليابانى واللة اعلم

hmadnahox
01-25-2016, 18:36
يا اخي الكريم لا يوجد اي احد في العالم كامل المعرفة لان الكمال وحده لله عز جلاله
والله الموفق المعين

khalefamohamed
01-25-2016, 18:39
لايوجد تاجر كامل اخى
فالكمال لله عز وجل
ولكن التاجر الجيد هو الذى يطور من نفسه ويتعلم الكثير لكى يحقق ما يتمناه

olapmi
01-25-2016, 18:42
أشكر إدارة المنتدى على هذا المنتدى الجميل..
واتمنى من جميع الاخوة الاستفادة من حملة البونص والمشاركة..
وتمنياتي للجميع بالتوفيق والربح الوفير..
تقبلوا مروري وخالص شكري وتقديري.

mahmoud massry
01-27-2016, 08:21
مفيش حد بيوصل للكمال فى هذا السوق لانه سوق متقلب باستمرار وكل يوم هتتعلم معلومه جديده

doola2020
02-18-2016, 18:59
الصراحة أنا عرفت كتير ولكن حتي الان لم أكن علي دراية كاملة بالفوركس لذلك أفكر بأن أدفع جزء من المال مقابل الحصول علي توصيات من شركة موثوق فيها

siefsalim
02-18-2016, 19:14
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الحمد لله والشكرا لله املك ما يكفينى لاربح من الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

..

معن الجميلي
02-18-2016, 19:15
لن ارضى عن معرفتي الحالية ما دمت لا احقق اكثر من نسبة النجاح التي اراها فوق السبعين في المائة
اذا رايت نقسي اجني الرباح واحصد ها كل مرة افتح فيها صفقة في تلك الاحال ارضى عن النتيجة وارضى عن تلك المعرفة
اما الان لن ارضى بهذه الوضعية فهي ضعيفة في رايي

never101
02-20-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 02-20-2016 at 12:48 PM ---------- Previous post was 02-19-2016 at 02:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lati.tali
02-21-2016, 10:06
الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ربما يؤجل رفعه للفائدة، إذ أن رفع الفائدة عندما تكون مستويات التضخم منخفضة وعندما يشهد الاستهلاك ضعفاً يعتبر مخاطرة.
تعديل كميات سندات الخزانة إثر مراهنة البعض على أن الفيدرالي سوف يؤجل

chouaib112
02-25-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مهما كنت علي علم بكل حاجةف الفوركس
في حاجات كتير انت لسة متعرفهاش عنه
بس متعرفش واكيد مش كل الناس عارفة عمل المؤشرات
الرسمية ف الفوركس او حتي المصنوعة

بروفسير العرب
02-26-2016, 04:49
لا يوجد متداول تعلم كل شى عن الفوركس لان ان وجد هذا الشخص فهذا معناة ان
هذا الشخص لا يخسر ابدا فى الفوركس ولا توجد عندة اى صفقه خاسرة ولاكن كل يوم
يتعلم التاجر من صفقاته خصوصا الخاسرة ويذداد بهذا خبرة ومعرفه عن سوق الفوركس

never100
02-27-2016, 12:50

lmzguiti
02-28-2016, 08:31
لانفاقها علي السلع الاخري.
سقطت اسعار المستهلك في منطقة العملة الموحدة الي سالب 0.1٪ في سبتمبر ، بأكثر من توقعات الاقتصاديين و تراجع بواقع 0.1٪ عن الشهر الماضي. و كان ذلك الانخفاض مدفوعا بالسقوط في اسعار الطاقة ، التي كانت اقل

hossam123
02-28-2016, 12:31
شخصيا اعرف تقريبا 70 فى المية عن الفوركس وهذه نسبة جيدة لان الفوركس بحر كبير جدا لا يمكن معرفة كل شى عنه بسهولة
ولكن فى متداولين للاسف لا يعرفو شى عنه

chouaib112
03-11-2016, 22:07

messaoud43
03-12-2016, 01:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

karim ben el maati
03-12-2016, 01:52

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لأعضاء منتدانا المحترم

Civil Engineer
03-12-2016, 05:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
العلم والتعلم في مجال الفوركس ليس له حدود اخي الكريم ويجب عليك اكتساب الخبرة والتطورمع السوق يوميا

AboMoZo
03-12-2016, 08:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني المرور بموضوعك الرائع
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص الود

mourada
03-12-2016, 12:59
اخي الكريم لا يمكن لاحد منا ان يقول انه اكتفى من التعلم في مجال الفورس لان هذا المجال يحتاج الى التعلم المستمر و متى توقفت توقف ربحك و تقبل مروري

lacaravanne
03-12-2016, 15:00
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا اخي على هاذه الالتفاتة تقبل مروري

devowr
03-12-2016, 15:34
ليس هناك من يملك الخبره الكامله فى هذا المجال لان مهما تعلمت واصبحت محترف
فيجب ان تتوافر على حظ جيد كى تجنى الارباح

رضوان
03-13-2016, 03:17
السلام عليكم
يا أخي الكمال لله و الفوركس عالم واسع لا أظن أن هنالك تاجر كامل و لو بقي 100سنة يتاجر لأنه لا يكسب صفقات 100%

AbdeR
03-13-2016, 03:51
السلام عليكم انا سمعت أن الاستتمار في فوركس جيد لدا قررت المحاولة يعني شو راح اخسر شوية وقت كل يوم واتمنى التوفيق للجميع

rana mohsen
03-13-2016, 03:53
لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال ففوق كل زي علم عليم ودائما الواحد بيتعلم وياخذ معلومة يوميا ونتمني ان يعطينا الله الخبرة الكافيه بالفوركس
اتمني لك التوفيق
تحياتي

nader110
03-13-2016, 04:12
كل شخص الية نسبة من المعرفة هن مجال الفوركس انا اعتقد ان خبرتي في مجال الفوركس لا تتعدي 10 في الميو واللة اعلم

moodyloveelromansy
03-13-2016, 08:01
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

siddig1987
03-13-2016, 08:36
التجاره في الفوركس تحتاج التعليم المستمر والتطوير في مهارات التحليل الفني والأساسي لكي تستمر من نجاح لنجاح ان شاء الله تقبلوا تحياتي الي لقاء تحياتي

karinho1991
03-16-2016, 17:23
اتمني لك التوفيق
تحياتي

justsmile
03-16-2016, 17:33
اهلا اخي .. لحد ما انا الان امل معلومات رائعة عن الفوريكس ..ولكن لن اقول انها كافية .. سأستمر حتى املك كل شيء ممكن ان اعرفه عن الفوريكس ..

lebouziramzinio
03-17-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل سوق الفوركس لا يعترف يوجود شئ اسمه كمال

area4xer
03-22-2016, 07:45
التصريحات التي صدرت عن دراغي: وجدت الأسهم الأوروبية الدعم خلال تداولات اليوم الخميس ولليوم الثاني على التوالي ليسيطر الارتفاع على مؤشرات الأسهم الأوروبية وذلك قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي، حيث

neversi3
03-23-2016, 14:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neversi3
03-24-2016, 23:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
03-24-2016, 23:31
صراح كل الذيد يخسرون هم الذين يدعونالخبرة سبحان الله
المبتدئين الذين يحللون ببساطة هم الذين يربحون

karbon
03-24-2016, 23:35
انا لست خبير في مجال الفوركس ورايت الاعضاء هنا في المنتدى شجعونا على البدء في تعلم الفوركس والخوض في الربح من هذا المجال المثمر وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

zakaraya22
03-24-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
وبعد اخي الاحتراف في الفوركس هو التعلم والمعرفة ثم المعرفة ثم المعرفة فالمتداول المبتدئ
المحترف لا يمكنه الكمال في معرفته في الفوركس فلا يوجد من يتقن هذا المجال بنسبة 100 بالمئة فهو تجارة عبارة عن ربح وخسارة

samadux
03-24-2016, 23:49
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا لا زلت مبتدئ لاكنني ابحت كتيرا عن المواضيع والمعلومات عن الفوركس لاكن ليست بعيدة عني هاته الاسواق لانني اتاجر في اسواق اخرى الكترونية كاتورو فهو سوق لديه فعالية جيدة وربح لن نقول مضمون لاكنه تقريبا جيد وعديد.

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 23:54
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
الحمد لله لديا خبرة تؤهلني للفور ان شاء الله تعالى

justsmile
03-25-2016, 00:00
السلام عليكم .. اهلا اخي .. لحد ما انا الان املك معلومات رائعة عن الفوريكس ..ولكن لن اقول انها كافية .. سأستمر حتى امل الفوريكس .. ولكن لن امل .. لاني سأنجح ..

mhmd.hmdy
03-25-2016, 00:03
الحمد لله انا فى المجال من اكتر من اربع سنوات
كونت خبره كويسه لانى متركتش المجال نهائى
بشتغل فيه شغل متواصل

fugy18
03-25-2016, 00:09
في مجال الفوريكس لا يوجد شيء إسمه الكمال ولكن هناك تراكم الخبرة
والتجربة والتعلم الدائم والإستفادة من العثرات والتحسن نحو الأفضل

messaoud43
03-25-2016, 20:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

kheireddine
03-25-2016, 20:40
☼♫☼☼☺5►☼◄♫☼☼☺♥☼☼☼ ▬▬☼☼☼�� �☼☼☺5♣☼☼♣� ��☻╬☼☼☼☼0•☺☺☼6♦☺☻☻ ♪ @╬╬▬▬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻☼☼ � ��☼▬☼◄▬◄☼☼▬☻☼ �☼��☼☼ �!☻☼.▬▬☻╬☺▬╬☼☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬☼▬☼▬☼!▬╬
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا ♣♣☻☻▐▬▐♣يرتبط بساعات☼☼ العمل المعينة للبورصة,♣♣♣♣ فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬▬▬╬☻╬!☻♥☼☼♣◘ •♦ ▬☼ ☻ ♫☻☼☼▬☼♫◄↕♠☻♫▐
#0+☼☻☼@☼☻☼☻◘◄♣►↕☼☺5☼ ☼♫☺1•

doola2020
03-25-2016, 23:17
الصراحة أنا عرفت كتير ولكن حتي الان لم أكن علي دراية كاملة بالفوركس لذلك أفكر بأن أدفع جزء من المال مقابل الحصول علي توصيات من شركة موثوق فيها

soloforex
03-31-2016, 08:08
الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوياته في أسبوعين بعد ثلاثة جلسات من المكاسب يأتي هذا في ظل ضعف مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية إلى جانب تزايد الطلب على الين الياباني كعملة ملاذ آمن في الأسواق المالية.

doydar
04-02-2016, 16:19
ahmedhawash
ahmedhawash غير متواجد حالياً
Banned
الصورة الرمزية ahmedhawash

Accumulated bonus
964.05 USD
شكراً
0

المحاوله بأستمرارا تعلم شئ جديد على الاقل كل شهر ويمو ليا خبره فى التعامل مع زوجين على الكتر والله المستعان

faresn95
04-10-2016, 16:07
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة و العافية اعضاء منتدى فوركس العرب الافاضل
لا يمكن ذلك الفوركس كل يوم فيه الجديد

ahmadinho100
04-10-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد اي متداول لديه كل الخبرة كل يوم تتعلم شيء و خير دليل دائما ما تكون هناك صفقة خاسرة

mustaphakermad
04-10-2016, 16:26
السلام
الحمد لله...........................
انا فى المجال من اكتر من سنة.........................
كونت خبره كويسه لانى متركتش المجال...................
بشتغل فيه شغل متواصل ودؤوب.............................
شكراا.........................

HaMaDa99
04-10-2016, 16:27
باني الثروة في العملات الأجنبية في 10 دقائق: بمساعدة هذا النظام، يمكنك الدخول في فرص جني الأرباح بإمضاء 10 دقائق كل يوم في تفحّص الرسوم البيانية.

adamarwan
04-10-2016, 16:27
فى الاول وكى اى ميدان لبد من ان تجرب وان تتعلم فى كل الخطوات التى تكون فيها فى هدا المجال
ومن تم ممكن ان تتعرف على الفرص وعلى الامور التى بها ممكن ان تزيد من الخبرت بتاعك
وحظ موفق

ShiToSawY
04-10-2016, 17:16
اخي الفاضل : انني ماذلت مبتدئ في مجال الفوركس
حيث انني في هذا المجال منذ وقت لا يتهدي الاسبوعين ولكن ما ذلت احاول ان ادرس الفوركس جيدا

FOREX7
04-10-2016, 18:43
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohamedforex4
04-11-2016, 15:19
اعتقد مهما كان لدى معرفه عن هذا السوق الكبير فانه تعتبر ضئيلة جدا لما سيحدث فى المستقبل فى هذا السوق كل شىء وعلى ان يكون فيه هناك مراعاة
ومن يجدد وكل يوم له ظروفه حسب التحليل الفن وحسب الاخبار الصادرة ليس ثابت هذا السوق . وشكرا :)

lionardodicaprio940
04-11-2016, 15:22
اكيد ان كل من يريد ان يتاجر في الفوركس لا بد ان تكون لديه نظرة شاملة وعامة عن الفوركس
وشخصيا ارى انني كفؤ للتداول في الفوركس
بالتوفيق.

yousse
04-11-2016, 15:51
إدا كانوا مازل تخسر هدا يعني أنك لازلت لا تملك المعرفة الكفيا أما إدا كنت تملك المعرفة الكفية فستكون تربح وتكون راضي على نفسك

samir011
04-11-2016, 15:53
السلام عليكم اخى الحبيب لا يوجد شخص يحيط الاحاطة الكاملة بكافة جوانب الفوركس وهذا امر ليس بالسهل ما عندى هو القليل من الكثير اخى الحبيب تحياتى لك

saleh1991
04-11-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته بحس اني لازم اتعلم اكتر وادور على طرق واشارات اتعلم منها اكتر
والفوركس طريق طول ما بينتهيش بالنسبالي على طول بحس واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

basem adel
04-11-2016, 16:27
بالطبع لا يوجد احد لدية معرفة كاملة بكل استراتيجيات الفوركس وكل قواعد التداول فى هذا السوق فكل يوم تتعلم شيئ جديد وهكذا مع الوقت والتعلم تصبح لديك الخبرة الكافية للتداول بدون خوف فالعلم هو سلاحك امام تقلبات السوق

neversi5
04-12-2016, 15:52

neverlit5
04-13-2016, 13:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
04-16-2016, 20:28
الحمدلله بحاول انى اسعى واجتهد واطور من المعرفة على اد مااقدر لانه السوق دة صعب جدا ومحتاج لمزيد من المجهود والدراسة

zakariaguemi
04-16-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع من قبل كنت أجرب جميع الاستراتجيات منها ادعم والمقومات ولم تناسبني حيت كنت أخسر أكتر من ربح لكن الأن وجدت استراتجية تناسبني

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

chakrbambam
04-20-2016, 22:13
الحاجات الأساسية. لكن في نفس الوقت، المستويات السعرية الحالية التي وصلها سعر برميل النفط تعتبر خطيرة على العديد من الدول التي تعتمد في اقتصادها على صادرات النفط.
ربما ليس كل الدول تأثر انخفاض سعر برميل النفط

ahmed5
04-27-2016, 03:59
على معرفتى فى الفوركس واعتقد انى فى تطور

والاهم انى احاول بأستمرارا تعلم شئ جديد على الاقل كل شهر ويمو ليا خبره فى التعامل مع زوجين

tiwirga10
04-27-2016, 13:27
كما تعلم يا اخي الفوركس سوق من العلوم وبحر من الفنون ولابذ من التعلم المتواصل حتى نبلغ اكبر حد من النجاح
بالتالي كلما الواحد استمر في التعلم اكثر كلما كان مؤهل اكثر للنجاح في المجال على الاقل لا يخسر اكثر مما يربح

mohcine amari
04-27-2016, 15:46
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
ليس من لديه المعرفة الفوركس اكبر من ان تعرف كل شيء
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

aminetns
04-27-2016, 16:09
لا للاسف ليس لدي ما يكفي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رومانى
04-27-2016, 18:49
سؤالك بشان هل لديك ما يكفي من المعرفة عن الفوركس؟
جميل جدا ومن يقول انه ملم بالفوركس المام كامل لا يقول الصدق فاتضح ان هذا السوق
كبير جدا ويحتاج دراسات كثيرة جدا ووقت طويل لفهمه ولن يلم به احد الالمام الكافى ابدا.

ahmadinho100
04-27-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بطبيعة الحال لا لان الفوركس بحر لا ينقدي و من يقول انه يعرف كل شيء على الفوركس و لا يخسر فهو كداب

algoddam
04-27-2016, 19:20
الثقة الزائدة غير محمودة ولا يمكن ان تاتي بخير الا في مجالات محددة مثلا الثقة في النفس
من الربح مع التحليل الجيد والخبرة اما الثقة المبنية على الشعور النفسي المجرد فهذا هوالخطا

احمد عبد الباسط
05-13-2016, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
بالرغم من اننى درست مجموعة كبيرة من انواع التحليل
الا اننى لاازال لدى يقين باننى لم احصل على العلم الكافى لهذا المجال
اريد ان اكون واحد من افضل المحللين العرب

drissou45
05-13-2016, 18:15
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
سوق الفوركس من احسن الاشياء التي عرفت في هدا والحمد لله
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 18:22
أول خطوات لتعلم الفوركس اذهب للقسم التعليم ثم أول موضوع مثبت وهو يشرح لك كيف تتقفن الفوركس حتى الاحتراف
ثم بعد ذلك جرب مع تعلمته على حساب تجريبى وبعدما تزيد خبرتك افتح حساب حقيقى وتداول به

best39
05-13-2016, 23:21
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
نعم اخى الكريم لدى ما يكفينى فى الفوركس علشان ابتدى اعمل ارباح كويسة كل اللى محتاجة بس راس مال كبير علشان اعرف اشتغل بالتوفيق للجميع

amino91
05-20-2016, 19:13
اعتقد انك مهما امتلكت المعلومات عن الفوركس انك مش هتقدر تحكم على نفسك ان انت كدا بقيت خبير فى الفوركس المجال دا بيطور كل شويه ولازم تنبقا مواكبين التطور بصوره كبيره اوى ونتابع ازاى العلم دا بيطور علشان نقدر او نحاول نجمع اكبر كم من المعلومات عنه

mokranirt
05-20-2016, 19:13
اعتقد فى الوقت الحالى طبعا اخى الكريم انا اقدر انى املك الكثير بكثير اوى اخى
الكريم ف شكرا لك اخى اكررمي على الموضوع املهم دا شكرا لك اخى اكلريم
بالتوفيق انشاء الله

dhmo
05-21-2016, 01:28
اعتقد فى الوقت الحالى طبعا اخى الكريم انا اقدر انى املك الكثير بكثير اوى اخى
الكريم ف شكرا لك اخى اكررمي على الموضوع املهم دا شكرا لك اخى اكلريم
بالتوفيق انشاء الله

المهم الاستمرار صح واخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

saleh05
05-21-2016, 01:35

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

smirotaghd
05-22-2016, 02:30
الملاذ الآمن والاستثمار البديل في ظل خروج الاستثمارات من أسواق الأسهم ليعمل على هذا على ارتفاع الذهب لأعلى مستوياته في ثلاثة أشهر.
تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1125.0 دولار للأونصة بعد أن سجل أعلى

hamada alex
05-22-2016, 03:55
انا ليست خبرا في الفوركس وقد فتحت الباب امامي من منصت هدا المنتدى الرائع و موقع انيستا فوركس
اتمنى من الله ان يوفقني و جمعيع الصدقاء للنجاح في مجال الفوركس

ahmadnigm
05-22-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بالفعل اخي الكريم مفيش حاجه اسمها كدا لازم تتعلم كل شويه وتعرف ايه الجديد

ahmedahmed1
05-22-2016, 04:31
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
موضوع التحليل الاساسي مهم جدا وكذا التحليل الفنى وذلك لمعرفة اتجاه بالسوق قبل التجارة والتداول

Mohammad shafik
05-22-2016, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يوجد هناك حدود لهذا المجال من ناحيه المعلومات هناك فقط خبرة سنين متتالية من العمل في المجال وهذا يكسب العلم واظن مهما دام عمرك في السوق سوف تكتشف امورا جديدة وتطور استراتيجيات جديدة

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:55
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Mohammad shafik
05-24-2016, 05:19
بالتاكيد لايوجد احد لديه المعرفة التامة او انه انتها من مجال الفوركس وحتى لايوجد لهذا المجال نهايه فهو في تطور مستمر

ahmed helmy mahmoud
05-24-2016, 05:26
اخى الكريم الفوركس كل يوم فى جديد ومعلوماته مبتخلصش . والى يقول انا عارف كل حاجه . ده ميعرفش حاجه وهيخسر اكيد .. اتمنى لكم النجاح والتوفيق للجميع

mohamed321
05-24-2016, 05:49
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي لا يوجد شخص عنده المعلومات الكافية عن هذا المجال كل شخص ينقسه معلومات حول مجال الفوركس المعقد

dhmo
05-24-2016, 20:55
اخى الكريم الفوركس كل يوم فى جديد ومعلوماته مبتخلصش . والى يقول انا عارف كل حاجه . ده ميعرفش حاجه وهيخسر اكيد .. اتمنى لكم النجاح والتوفيق للجميع

ده طبيعي لانه هو بيطور دايما وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

etrei07
05-25-2016, 15:06
السلام عليك يا اخى اولا اذا وصلت لدرجة ان تقول انك وصلت للكمال فى مجال الفوركس فهذا وهم مهما كنت تحقق
من ارباح ففوق كل ذى علم عليم وهذا مجال كبير فانت لا تامن غدر السوق

latif04
05-25-2016, 15:06
لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال ففوق كل زي علم عليم ودائما الواحد بيتعلم وياخذ معلومة
يوميا ونتمني ان يعطينا الله الخبرة الكافيه بالفوركس
اتمني لك التوفيق

slimane1
06-11-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-12-2016, 01:38

islam bahnsawi
06-16-2016, 11:37
فى الفوركس المتداول كل يوم هناك لة الجديد و يتعلم الجديد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

Ahmed Mansour
06-16-2016, 11:41
انا رأى ان المجال دا مالهوش نهايه ومهما وصلت لدرجه من الاحترافيه لازم ماتوقفش بحث عن الجديد فى هذا المجال

magdy mahmud
06-16-2016, 13:58
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله
لا والله ليس عند المعرفة الكافية ولكن الان انا اتعلم واحاول الاجتهاد في التعليم من خلال الفديوهات علي اليوتيوب
تقبل مروري

kymslye
06-16-2016, 15:13
مهما كسبت من خبرة ومعرفة في لفوركس لن تستطيع تغلب على سوق حتى أكبر لمحتفين لمشاهير في تداول يقعون في أخطاء وخسائر كبيرا لكن يعوضنها وهدا هوا الفرق بين متداولين

omarballouch
06-17-2016, 16:57
السلام عليكم
في مجال تجارة العملات او مايسمى بالفوركس ، فليس هناك من اتمم التعلم
لان هذا المجال دائم التعلم ، وليس هناك اي شخص تعلم عنه كل شيء ، والدليل
على هذا ان الكل يتعرض للخسارة ، ولا يوجد اي شخص لم يخسر قط

ahmedfir4
06-18-2016, 05:14
طبعا معرفتي بالفوركس متواضعة يا اخي واصلا العلوم لا يمكن حدها ودائما تنقصنا معارف اخرى
بالتالي الواحد لازم لا يشعر بالغرور مثلا او بالثقة الزائدة لان المعارف لازم نظل نبحث عنها

etrei07
06-18-2016, 05:14
انا عن نفسى ينقصن التحليل الموجى اى موجات اليوت وبعدها ساكون قد وصلت الى جزءكبير
من العلم فى ذلك السوق من الممكن ان تفيدنى باذن الله

Nourmea
06-18-2016, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

bakup28
06-18-2016, 06:17
لا يوجد احد عنده المعرفه الكامله التي تمكنه
من التداول في الفوركس بكل امان و لكن توجد الكثير
من المخاطر و الصعوبات و هي التي ترسم لك طريق النجاح في المستقبل

aslan02
06-18-2016, 06:18
قال الله تعالى [ وفوق كلذي علم عليم ] مهما بلغت من معرفتك
تجد انك محتاج للمزيد من المعارف وتجد من انت للحاجة للتعلم منهم
وهناك من يرى ان معلوماته كافية لتسيير حسابه وهذا من جهة القناعة طبعا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohammadd
06-18-2016, 10:31
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات العالمية الحية لأسواق الفوركس وشكراا.

Ahmed Mansour
06-18-2016, 10:34
انا شايف ان المجال دا مالهوش كبير ومهما كانت لديك خبره وكميه من المعلومات لا يكفى لانه مجال متجدد ولازم عدم التوقف عن العلم ومعرفه كل ما هو جديد

hossam123
06-18-2016, 10:50
المجال في الفوركس ليس بالسهل، بل هو سوق قوية و يمكن أن تخفق فيها، و لهدا فهي تحتاج إلى الكثير من العمل و التعلم و لابد من اتخاد كل الإحتياطات

hmadaaa
06-19-2016, 07:54
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات العالمية الحية لأسواق الفوركس وشكراا.

xrif01
06-19-2016, 08:03
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن ماهو مقدار المعرفة التي اكتسنتها من الفوركس وهل هي كافية شيئ مهم وجيد
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

kaka25
06-19-2016, 21:21

forexfox
06-19-2016, 21:36

mohammadd
06-20-2016, 09:42

Ahmed Mansour
06-20-2016, 09:43
مهما كنت متداول ناجح او بقالك اكتر من سنه فى هذا المجال لا يمكن ان تصل الى نهايته بسبب انه مجال متجدد دائما

zee1996
06-20-2016, 09:54
اظن ان كل متداول لديه قدر من المعرفة يختلف عن متداول اخر اخي الفاضل مما يجعل مفهوم ما يكفي من المعرفة يختلف من متداول لاخر لكن الارياح هي الوحيدة التي تستطيع ان تحدد من لديه خبرة كافية و من ليست لديهم و في النهاية أتمنى التوفيق للجميع

nadin22
06-20-2016, 13:05
التاجر الناجح عمره ميقول على نفسه انه خلاص فهم وعرف ومبقاش محتاج مزيد من المعرفه
لازم يفهم ويقدر قيمة التعليم وانها عمليه مستمره معاه دائما

emad1995
06-20-2016, 14:08
السلام عليكم
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات العالمية الحية لأسواق الفوركس.تقبل مروري

raouf41
06-20-2016, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم لدي ما يؤهلني لادارة راس مالى و كسب و لو القليل من الارباح لذا اعتبر من ذوي العلم

الصبر
06-20-2016, 14:50
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وعقبالى يارب

forexfox
06-20-2016, 16:22

time
06-20-2016, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
الفوركس مجال كبير و واسع سيولته 7 ترليون دولار دائما اسعا للتعلم و احتفض بما كسبت من علم

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

forexfox
06-21-2016, 15:09

ramzi77
06-21-2016, 22:09

khaled20
06-21-2016, 22:28
اخى الكريم الفوركس عالم كبير من التجارة و التاول و كثيرا ما سمعنا ان فلان خسر وفلان ربح و قد تكون خبيرا
و تخسر او مبتدأ و تكسب و ذلك يدل على ان التعلم لا حد له فى مجال الفوركس و مستمر معك حتى النهاية

zakarya mouih
06-22-2016, 00:23
اشكرك اخي علي هدا السؤال اول شئ لازلت مبتدئ
و تعلمت بعض الشئ و لكن مع المدة ساتعلم جيدا
واهم شئ هو الصبر

forexfox
06-22-2016, 04:08

kemo salah
06-22-2016, 07:44
قليلون هم من لديهم المعرفة الكاملة عن الفو كس فكل يوم هناك الجديد و الشكر لكم اخواتى
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Ayman Abdellatif
07-27-2016, 23:09
اجد نفسى لازلت اتعلم مهما وصلت اليه من علم ف كل يوم اكتشف الجديد

golden19920
07-27-2016, 23:27
اخي الكريم بعد السلام عليكم انا ارى ان ليست هناك خبيرا في الفوركس ما زال لا يتعلم فالمعرفة في هذا المجال متجددة كل يوم يضيف معلومة جديدة تفيده في هذا السوق الرائع

imaginesina
07-27-2016, 23:31
السلام عليك
لا اعتقد ان احدا لديه معلومة و الدراية و الخبرة الكافية فاالفوركس كالمحيط الدائم الحركة
كل يوم تتعلم

kadienrique
07-27-2016, 23:34
السلام عليكم كيف الحال اخواني إن شاء الله تكونوا أتم الصحة والعافية
انا ارى ان الخبره والتعلم ليس لهم نهايه والتاجر كل ماتاجر اكثر يكتسب خبره اكثر ولكنها لا تنتهى لذلك فى مجال الفوركس ليس من الممكن اكتساب كل المعرفه
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير

magid01
07-27-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك على الموضوع و اعرف ان اي انسان يتعلم مجال سواء كان مجال الفوركس او مجال الرياضيات او الدين او اي علم اخ ستجده في بداية تعلمه يرى نفسه انه صار عالما في هذا المجال لكن بعد ان يتعلم اكثر و اكثر سيعرف بأنه مازال جاهلا و دائما نسمع ان نصف العلم اخطر من الجهل خلاصة الموضوع ان جميع المجالات تحتاج الى سنوات من العمر حتى تصير عالما فيها و لا يمكن ان تصل الى حد تقول فيه انا لا احتاج الى معلومات اضافية تقبل مروري

محمد صلاح
07-28-2016, 00:36
مخطئ من يظن انه يستطيع ان يتاجر فى الفوركس دون مخرعة كاملة عن الفوركس اكيد لازم يكون على معرفة بكل حاجة عن هذا السو ق الكبير

Thunder
07-28-2016, 00:50

بص يا اخى دائما ومهما وصل التاجر الى اعلى الارباح فهو ما زال يتعلم حتى هذه اللحظة ... التعلم لا حدود له

فلا يمكن لتاجر ان يصل الى اعلى مرتبة فى سوق يصعد ويهبط لابد له من الخبرة الجيدة للتعامل مع هذا السوق

تقبل مرورى

Zakariaa
07-28-2016, 01:02
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات العالمية الحية لأسواق الفوركس.

mahmoud124
07-28-2016, 01:53

مجال الفوركس مجال واسع و علمه كبير لا اعتقد ان هناك احد كامل في الفوركس فادائما ما توجد اخطاء

smart vision
07-28-2016, 02:36
العديد من التجار لديهم فكرة أن لديهم ما يكفي من المعرفة عن فوركس و أنها يمكن أن تكون ناجحة وسوف تكسب أرباحا جيدة كذلك دون أي توتر ومشكلة.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للأسف قولتك هذه خطأ ... لأنه ليس العديد من يقول هذا وانا قليل القلي فقط من يعترف بذلك او يقر بذلك
وهذا حقيقي فهدا المجال الغير مضبوط لا يمكن ان تصل لنقطة و تقول اني محترف و كامل ...

sob81
07-28-2016, 11:08
لكى تصبح تاجر جيد فى الفوركس يجب عليك اخى ان لا تكتفى بما عندك من المعلومات وبالتالى تحاول ان تتعلم
باستمرار ما هو الجديد فى التتداول

midouknight
07-28-2016, 11:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب سوق الفوركس هو سوق كبير ولابد
من التعلم اليومي كذلك لابد من الاجتهاد والعمل فيه بصفة مستمرة

SON
07-28-2016, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم
شكر لك اخى الكريم على الموضوع ولاكن انا لست الا مبتديء

tarig shaddad
07-28-2016, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
اخي الكريم الفوركس بحر كبير ولا يمكن لاي شخص ان يقول انه عرف كل اسراره وكل من يقول ذلك فهو واهم او نصاب يريد ان ينصب علي الجدد في سوق الفوركس عن طريق تجميع اموالهم في محفظة

titotroy
07-28-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا المعرفة بالفوركس اهم شئ يعنى لازم تتعلم كويس الاول
شكرا اخى الكريم شكرا كبيرا

emad1796
07-28-2016, 12:50
اهلا بك وشكرا على هذا الموضوع فى الحقيقة انا ليست لدي خبرة كافية فى الفوركس ولكنى فى تعلم حيث ان الفوركس هو بحر من المعرفة فانا ارى نفسى فى تزايد من المعرفة

alazez
07-28-2016, 12:56
انا مبتدا وبداءة اتعلم ومازلة اتعلم ولو القليل المهم الصعود خطوه خطوه حتا اتعلم ما يلزمني معرفته او يغنيني الربح الكافي مع الشكر لك على هذا الموضوع التوفيق لك ونجاح

ahmadhamad
07-28-2016, 13:00
اخي الكريم ان التعلم لا ينتهي وكل يوم يظهر شئ جديد يجب ان تتعلمه
وبالتوفيق لك وللجميع

borhan
07-28-2016, 13:07
السلام عليكم اخي علم الفوركس لاينتهي اخي كلما تتعلم شيئ تجد اشياء اخرى
جديدة و تقول بانك لم تتعلم شيئ لذلك دائمااطمع في تعلم المزيد و لاتقول اكتفيت

nonam
08-02-2016, 18:37
السلام عليكم ... المعرفة في الفوركس الحقيقة لا تنتهي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفنية ومن اهم الا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول دوات الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل معاها

alym
08-10-2016, 13:43
مهما كان لديك من معرفة عن الفوركس فانت لا يمكن ان تعرف كل حاجة عته لانه مجال واسع جدا هتفضل تتعلم كل يوم حاجةعنه

mronei
08-10-2016, 14:43
اصلا في المجال ده اخي لا حدود للمعرفه لابد تكون على علم هنا بكل شئ وايضا تكون بتطلع على كل المعلومات من وقت للتاني علشان تكون في
تطور مستمر مع المجال هنا

Caspirinou
08-17-2016, 23:44
الفوركس يحتاج الدراسه الجيده والثقه بالنفس والتدريب الجيد وفعلا ان ربحت لاتطمع ولكن لابد ان يكون لك لك استراتيجيه معينه للبيع والشراء ولا تنفعل ولا تطمع في الربح

kymslye
08-25-2016, 19:56
الفوركس بحر كبير ومن قال لك انه اصبح محترف و تعلم جيدا اعلم انه فقط يضيع وقته وراح يمرجن حسابه السوق لانه كل يوم نستفيد درس جديد من نداول و نفسية جديدا و تجاه جديد يجعلنا نطرح تسائلات ونشكك في قدرتنا

nourmea53
09-10-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخيالكريم انا ممكن افتح حساب مجاني بسهوله جدا اللي هو حساب الديموا ده بسهوله من ملك المعلومات و الخبرة الكافية للتفريق ما ادا كان سوق البورصة للاسهم يشبه سوق العملات اتمنى ان اتعلم الكثير عن السوق

lionardodicaprio940
09-10-2016, 16:36
لسلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
انا اتمنى ان يكون لدي الزاد الكافي للتداول في سوق الفوركس باريحية
بالتوفيق لي ولجميع اعضاء المنتدى

nourmea53
09-18-2016, 23:10
ببساطة شديدة الاسكالبينج هو الدخول بلوت عالى
لتحصيل بعض النقاط القيلية فى وقت قصير
بالتوفيق للجميع