PDA

View Full Version : هل لديك ما يكفي من المعرفة عن الفوركس؟

Pages : 1 2 3 4 [5] 6

Gmal Elden
09-19-2016, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله والشكرا لله املك ما يكفينى لاربح من الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
تقبل مروري ياغالي

alihassib0
09-19-2016, 03:12
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المهم في الفوركس هو الربح فمتى حققت ربحا اكثر من خسارتك
فانت خبير لان الربح هو المقصود و شكرا
هذا هو راي الشخصي..

algendy
09-19-2016, 17:40
الكمال لله وحده و اى متداول فى الفوركس يعلم انه سيخسر فى وقت من الاوقات و لكن الناجح من يوقف الخسارة عند حد معين و بقوم بالاستفادة من اخطاءه حتى يستطع تفاديها فى المستقبل

imane22
09-19-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
لايوجد شخص ملم تماما بسوق الفوركس
سوق الفوركس سوق غني و كبير يلزمه التعلم المستمر لتقليل الخسارة
عن نفسي تجربتي بسيطة ولا اعرف عن الفوركس الكثير
تقبل مروري
تحياتي

pcsham74
09-19-2016, 18:56
لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال ففوق كل زي علم عليم ودائما الواحد بيتعلم وياخذ معلومة يوميا ونتمني ان يعطينا الله الخبرة الكافيه بالفوركس
والاهم انى احاول بأستمرارا تعلم شئ جديد على الاقل كل شهر ويمو ليا خبره فى التعامل مع زوجين على الكتر والله المستعان

lionardodicaprio940
09-24-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا درست الفوركس والحدمد الله تعلمت منه الكثير
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي
واتمنى للجميع الفوز

MASTER TRADER
09-25-2016, 13:58
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح والافادة القيمة امل ان نرك في تقديمات اخرى في المستقبل ان شاء الله

Hamaky
09-25-2016, 14:17
السلام عليكم اخى
لن ارضى عن معرفتي الحالية ما دمت لا احقق اكثر من نسبة النجاح
التي اراها فوق السبعين في المائة
اذا رايت نقسي اجني الرباح واحصد ها كل مرة افتح فيها صفقة في تلك الاحال ارضى عن النتيجة
وارضى عن تلك المعرفة
اما الان لن ارضى بهذه الوضعية فهي ضعيفة في رايي

amrelkomy
09-25-2016, 14:19
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات العالمية الحية لأسواق الفوركس.

ebn masr
09-25-2016, 14:24
الى حدا مااعتقد اة انى لدى المعرفة والخبرة المعقولة فى هذا المجاا ل الكبير والملىء بالمخاطر والصعوبات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Samirghatas
10-14-2016, 20:56
اخى الكريم الفوركس لا يخلى من المعلومات الجديدة دائما فهو بحر من العلم
واى متداول مهما كانت معرفتة بالفوركس فى اشياء لا يعرفها ايضا بالتوفيق

bianco
10-14-2016, 20:57
ببساطه من الصعب جدا ان تحدد انك اصبحت مالك السوق
لان السوق لا يمكن ان تجد شخص يستطيع ان يكون ناجح دائما بدون توتر
لكن من الممكن جدتا ان تكون خبير
والخبره انك تتصرف في الظروف الصعبه بحكمه

نادر صباح الدين
10-14-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم اعتقد أن الفوركس عالم قائم بذاته، وميدان علمي وعملي من الميادين التجارية في الحياة المعاصرة، فهو ليس مجرد نشاط يمكن أن نمارسة حتى نحقق من خلال أرباح ممكنة على نحو من الأنحاء، ففيه من الحطط والبرامج والاستراتيجيات ما يجعله علما يحتاج للمتابعة والعمل المستمر، وعلى قدر ما يكتشب المتداول المهارات العلمية والعملية على قدر ما يتمكن من تحقيق الأرباح التي يتطلع إليها، مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

morgan12
10-14-2016, 21:36
الفوركس مجال واسع يحتاج إلى وقت طويل لتعلمه وأتقان العمل فيه ، ولا يمكن أن نعتبر أنفسنا متداولين جيدين بمجرد مرور فترة قصيرة أو مكسب عدة صفقات فهناك من يعملون في الفوركس منذ سنوات ولايزالون يتعلمون كل يوم أشياء جديدة وايضاً يخسرون بعض صفقاتهم .

simo1988
10-14-2016, 21:47
سلام عليكم إذا كان المتدول يربح في السوق بما لديه من المعلومات فداك يكفيه لغاية ما يبدا السوق ينقلب ويتغير في هذه اللحضة ممكن البحت عن طرق أخرى لأن المعلومات أصبحت غير كافية هو عموماً السوق غير تابت السوق متقلب فلازم المتداول يحط هذا السؤال جانباً ويبدأ في التعلم مهما كانت خبرته هذا زمان التحديث

saleh05
10-14-2016, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
الحمد لله كسبنا البعض من الخبرة و ما زلنا في طور التعلم و قطرة قطرة الى ان يمتلئ الايناء ان شاء الله

salah elhabasha
10-16-2016, 01:25
الفوركس بحر لا حدود له والمعلومات عن تعلمه عديدة
ولكن هناك بعض المعلومات تصل الى الخيال هي ما تؤدي بالبعض الى الخسارة

creatorman1978
10-16-2016, 07:56
بالنسبة لى انا لدى معرفة جيدة وكافية للتداول وتحقيق ارباح ولكن ويجب ان نتوقف عند لكن وهو اننا لابد دائما ان لا نتوقف عن اكتساب المزيد من المعرفة والخبرات الاخرى حتى تزداد خبرتنا وقوتنا فى مواجهة الفوركس

Seif joker
10-16-2016, 08:00
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم ثم اما بعد كلام
جميل فعلا لازم انت تكون حابب الفوركس وحابب انك تتداول وتقبل مرورى

Hammad1971
10-16-2016, 08:02
من وجهة نظرى ان الفوركس يشتمل على عدة طبقات حالها حال الدنيا غني وفقير ومتوسط ودرجات حسب رزق الله وهو مقسم الارزاق والالمام بالفوركس كعلم كذلك يوجد المبتديء والقليل المعرفه والمتوسط والعالم والخبير وهكذا وفي النهاية نقدر نقول ان الفوركس بحر مليء بالعلوم والخبرة حيث انك كل يوم تكسب معرفه وشكرا على طرح الموضوع

Mustafa gamal
10-16-2016, 13:18
انا ليس لدي ما يكفي من المعرفة عن الفوركس و لكني اتعلم على الدوام شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
10-16-2016, 13:58
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فمهما تعلم الانسان فى مجال الفوركس فانه يصبح لديه معلومات يجهلها و مازال لديه الكثير ليتعلمه الفوركس ده عامل زى الجامعة بعد ما تخلص تعليمك عندك لسه ماجستير و دكتوراه و الدكتوراه هنا تعليم برمجه الاكسبرتات

alym
10-22-2016, 15:09
حتى لو كنت خبير فوركس فبالتاكيد سوف تظل تتعلم الى ان تموت لان الفوركس بحر كبير وكل يوم فى جديد فى مجال الفوركس ويجب ان تتعلم الاشياء الجديدة

عبد الرحيم رافا
10-22-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
الحمد لله كسبنا البعض من الخبرة و ما زلنا في طور التعلم ان شاء الله الى ان نصبح قادرين على مقارعة الكبار مثل بل خياط و محسن و ابراهيم و اسماعيل و ادريس و لا ننسى السعيدي

EMPROR
10-23-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال الفوركس ففوق كل زي علم عليم ودائما الواحد بيتعلم وياخذ معلومة يوميا
ويجب الا نتكبر على اى معلومة ونتعالى عليها مهما كانت صغيرة ومهما كان صاحبها

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

المهم هو الحرص الشديد على استمرار التعلم وعدم الاكتفاء لانة ببساطة شديدة
لايوجد سقف للعلم فى اى مجال من المجالات
ونتمني ان يعطينا الله الخبرة الكافيه بالفوركس
واللة الموفق والمستعان

nabilps5
10-23-2016, 15:16
المتداول الناجح لابد يكون دائما يحب التعلم الجديد
لانو الفوركس بحر كبير لاينتهي
وليس ذلك بكثرة الاستراتيجيات
لانو كثرتها راح تمل الفوركس ولا تحترف اي طريقة

mronei
10-23-2016, 19:51
هنا المهاره بتيج مع التدريب الكافي وممكن كل يوم تجرب استراتيجيات كتير زي ما تحب ولاستراتيجيه الي تنجح معاك دي الي تاخدها وتجربها على الديمو لفتره طويله زي
شهر مثلا قبل ما تعمل بها على الحقيقي طبعا

Iheb1302
01-21-2017, 02:15
مرحبا أخي الكريم لا نجد مهما كانت الخبرة و الاحتراف تاجر على معرفة تامة بكل ما يخص الفوركس
خاصة ان السوق قابل للتطور بالتوفيق و الارباح

karkory100
01-21-2017, 02:22
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

Khaled metwally
01-21-2017, 02:30
أجل المعرفه الأساسية للفوركس هو اتجاه تجاري صعب أن تصل إلى الكمال فيه لأن السوق يتغير مساره في أي لحظة وأي ساعه لدى لا يمكن تحديد مصيرك فيه نهائيا

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 02:38
انا لسه مبتدئ لكن اعرف بعض الاشياء عن الفوركس وعن طريقة التداول
لكن ينقصني وجود استراتيجية ثابتة اتعامل بها واكون متاكد من نجاحها

latraaa
01-21-2017, 12:05
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطح و الحمد لله أخي الكيرم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و لا ادري هل لدي المعرفة الكافية للفوركس و عالم التداول أم لا و هدا لأنني مازلت اخسر

skylol
01-21-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

لا يوجد حدود للتعلم يعني مهما وصل المتداول الى خبرة كبيرة سيضل يتعلم وستعلم لان كل يوم يوجد جديد في الفوركس من حيث الاستراتيجيات والتداول وسوق طالع وسوق نازل

JOUNES TEKTAK
01-21-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المعلومات و الخبرة الكافية لا تعد كافية اساسا في سوق العملات لانه كل يوم معلومة جديدة والتعلم من جديد اجباري لمواكبة السوق

amine bajjou
01-21-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا صراحة جد مبتدئ في مجال الفوركس و جدييد في منتدى فوركس العرب و انا صراحة ليس لدي معرفة كافية على الفوركس

Mr Fathy
01-21-2017, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد لسه طبعا بالنسبالى الكلام ده يا زعيم لكن انا مدى لنفسى خطة ووقت عشان اقدر اتعلم فيه صح يعنى

alatn123
01-21-2017, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مهما كنت محترف و لديك الخبرة لا تقل ابدا انك تعرفت على جميع الاسرار لان سوق الفوركس ضخم و عميق , يجب علينا دوما التعلم و التطور
بالتوفيق يا غالي

antr
01-21-2017, 16:58
بالطبع لا لان الفوركس من الاسواق التى لها الكثيرررررررررررر من الخباية وكثير من التفاصيل فليس من السهل الوصول لها

Mastafa
01-21-2017, 17:00
الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات العالمية الحية لأسواق

ayoubfc
01-21-2017, 17:10
ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات
و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات
العالمية الحية لأسواق الفوركس.

HadeerKamal1
01-21-2017, 17:15
بالفعل لدي ما يكفيني في معرفه هذا العالم. الكبير وهو انه سوق تداول العملات الأجنبية وكذلك يمكنك ان تربح منه الكثير والكثير اذا شغلت عقلك وجهدك واستخدمت ولو جزء صغير من ذكاءك هيفيدك في دخول الصفقات والربح منها الكثير كذلك لابد من وضع استراتيجيه حديثة ختي تؤهلك للربح بكل سهوله ان شاء الله.

Samira shabban
01-21-2017, 17:18
لا لايمكن قول ذلك والاكتفاء من دراسه الفوركس لانه سوق تجارى عالمى كبير. جدا
وكل يوم فيه تطورات واستراتيجيات جديده فيجب متابعه ودراسته كل ماهو جديد فى هذا المجال لكى نستطيع الاستمرار ..

nasseralkhbeer
01-21-2017, 17:48
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

tolin
01-21-2017, 17:57
مجال الفوركس يحتاج الى الكثير ممن يعمل فيه ليكون لديه من المعرفة مايكفى ليصبح ذو خبرة وينجح فيه

سيد2017
01-21-2017, 18:10
يا اخى الفوركس مجال كبير جدا ولا احد يستطيع الالمام بكل تفاصيل الفوركس فنحن نتعلم الى الفوركس الى الان حتى لو كنا فى المجال منذ فترة كبيرة انا عن نفسي مبتدئ فى الفوركس ولكنى اعتقد انى احتاح الى فترة كبيرة لاتقان الفوركس بشكل صحيح

Saeed EL Sayed
01-21-2017, 18:51
اطلاقا الفوركسش بحر من العلم لا ينتهي وكل يوم ممكن واحد يخترع حاجه مختلفه في السوق عن الي قبلها والي يقول انا معرفش حاجه لسه هو دا الي بينجح اما الي بيتكبر علي السوق ربنا يتولاه

chiheb316
01-21-2017, 19:31
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
العلم المتاصل امر جد ضروري في سوق الفوركس و الذي يجب ان نستمر في تعلمنا و معرفة كل ما هو جديد كي نتمكن من مجارات السوق

aboeluosr
01-21-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله انا عن نفسى مبتدىء وليس لى خبرة لكن مع الوقت ساحصل على خبرة
جيدة باذن الله وساظل ابحث حتى ارتقى بمستواية واصبح متداول محترف

magic777
01-21-2017, 21:44
حاليا اقدر اقول بالفعل اني اتعلمت او لدي ما يكفي لبدايه جيده ولكن طبعا لازم الصبر في البدايه حتى استطيع تعويض هذه
الخسائر السابقه الي عملتها كانت كتير

muhammad ismail
01-21-2017, 21:59
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
بالطبع اخى الكريم فليس هناك مثاليه فكل شخص فى هذة الدنيا سيظل يتعلم الى الابد فلا توجد فكرة التاجر
المثالى واتمنى للجميع التوفيق

محمدفؤاد
01-21-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى المعرفه الكامله التي تمكنه من التداول
في الفوركس بكل امان و لكن توجد الكثير من المخاطر و الصعوبات

emin14
01-21-2017, 23:10
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته الفوركس لا يعترف يوجود شئ اسمه كمال فيجب دائما التعلم وتطبيق استراتيجيات جديدة توجد الكثير من المخاطر و الصعوبات و هي التي ترسم لك طريق النجاح

مروه عصر
01-21-2017, 23:10
السلام عليكم
انا ليس لدى ما يكفى من المعلومات الكافيه عن الفوركس ولكن اتعلم واتعرف على الاشياء الكثيره حتى اتعرف عليه اكثر واكثر حتى امكن من تحقيق الارباح والاهداف التى نسعى اليها

ahmed megahed
01-21-2017, 23:11
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
اخي الكريم انا في هذا المجال ادرس واتعلم واتدرب ثم اسقط ثم ارجع اقوم واعيد الكرة تلو الاخرى من عدة شهور فانا لازلت طالب مبتدئ في هذا المجال

شمس الحياة1986
01-21-2017, 23:12

مهما تعلمنا من مجالات الفوركس واسراره فدائما نسعي الي تعلم المزيد لان العلم لا يتوقف عند حد معين

بالتوفيق لك أخي الكريم

aki
01-21-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة ليست لدي المعرفة الكاملة عن الفوركس فانا اتعلم كل شيء عنه سواء تاثير الاخبار على السعر لان الاخبار الاقتصادية مهمة
ومعرفة التحليل الاساسي لدخول في التداول بالنجاح.

ahmed megahed
01-21-2017, 23:13
وهناك نصيحة سمهناها من كل عالم في مجاله ان الذي يبحر في علم ما او مجال ما فانه يحس بانه لا يعرف شيئا وان الجاهل فقطهو من يظن نفسه تعلم هذا العلم او ذاك المجال
وبما ان الفوركس هو ايضا احد مجالات التجارة وله علمه ودراساته فبالتأكيد ان كل يوم هناك جديد ويجب تعلمه

hamadasalama
01-22-2017, 00:13
الفوركس هو بحر تجارة وتعلم عزيز العميل وكل يوم نتعلم شئ جديد حتي اكثر المحتفين يتعلمو جديدا وكل يوم تظهر نظريات وستراتيجيات جديدة بارك الله فيك ووفقنا واياك للخير والربح

a7medsedik
01-22-2017, 00:17
المعرفة هي اساس كل شئ علي الفوركس فهي تدفعك الي الامام او كتشبيه اخر كلما زادت معرفتك كانك تجلس علي محموعه كتب ويعلو مقعدك ولكن يجب عليك التدرب وممارسه ذلك فعليا

hala ramadan
01-22-2017, 00:19
سوق الفوركس لا يعترف بوجود شيئ اسمه الاكتمال
فيجب دائما التعلم وكسب الخبرات والمعارف
تقبل مروري

Mahmoud hesham
01-22-2017, 00:33
السلام عليك وحمة اللة وبركاتة اخى الخ الفاضل شكرا لك انا لا اعتقد انه لا احد يكتفى من المعرفة فأقول إنني ما زلت تاجر اتعلم وسأحاول تحسين نفسي على كل حال
وربنا يرزقنا حميعا

alonsoo
01-22-2017, 09:19
اكيد مازلنا اخى الفاضل فى طور التدريب والاختبار الله الموفق ان شاء الله . انا عامة بحاول احسن مهاراتى
عشان اقدر اعمل حاجة فى الفوركس ان شاء الله تعالى

magic777
01-22-2017, 13:20
هو طبعا في الاول ركز على اهم المعرفه الاساسيه الي تقدر بيها تبدأ والي بيكون صعب عليك انك تبدأ بدونها دي المعلومات الاساسيه وبعد
كده زود انت خبرتك باستمرار

لخضر
01-23-2017, 03:00
على المرئ دائما ان يتعلم ولو يكون دو خبرة و تجربة
لذلك فانصح الجميع بالاستفادة ثم الافادة
لنحسن من مستوانا جميعا
شكرا لك

ابوعلى
01-23-2017, 06:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اكيد المعرفه مش بالكلام ده بالشغل وهل ربحك اكبر من خسارتك ولا لا لازم تتعلم وكل يوم انت بتتعلم حتى لو بقيت استاذ تقبل مرورى اخى الكريم

محمدفؤاد
01-23-2017, 06:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى تعلم كل ما هو جديد امامي للاستفادة
منه في السوق وهذا امر مهم جدا ان نتعلم كل ما هو جديد في السو

Hanaasnaa
01-23-2017, 07:21
هذا عالم افتراضي ويتعامل مع جميع دول عالم لذلك كل يوم معلومة جديدة
الافضل والقراءة جيدا عدم التسرع والتذبذب لبناء شخصية واستراتيجيتك خاصة بك

فوريكسي
01-31-2017, 21:07
لا اخي الكريم مازلت اتعلموينقصني الكثير شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakariacr07
01-31-2017, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحمد الله لم أبدأ التداول بعد لكن لدي فكرة عن الفوركس بشكل عام و ربنا يوفقنا إنشاء الله

Gd Mohamed Eissa
01-31-2017, 23:56
لا طبعا مفيش تاجر كامل المعرفة اكيد كل ما التاجر بيتداول كل ما بيتعلم اكتر ويستفاد اكتر وبيكون لسة فى حاجات كتيرة لسة معرفهاش عن الفوركس اعتقد مفيش تاجر عنده خبرة 100% بس فى تاجر عنده خبرة كافية تخليه يتداول بنجاح ويعرف يربح كويس من الفوركس

LAMIA1976
02-01-2017, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس لا تحكمه قوانين مطلقه فهو متغير لدى على الفرد الاستمرار في التعلم و اكتساب الخبره و التحليل الهادف الدي سياخده للربح ان شاء الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس لا تحكمه قوانين مطلقه فهو متغير لدى على الفرد الاستمرار في التعلم و اكتساب الخبره و التحليل الهادف الدي سياخده للربح ان شاء الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

tolin
02-01-2017, 13:57
انا لسة محتاجة اتعلم حاجات كتير عن مجال الفوركس ومحتاطة انى يكون عندى الكتير من الممارسه عشان اقول انى اتعلمت شوية

zakariacr07
02-01-2017, 14:22

الحمد الله لدي ما يكفي للربح في الفوركس و مع الوقت إنشاء الله أتحسن أكثر

larbi khirfa
02-01-2017, 14:24
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة

zaheralwan
02-01-2017, 14:38
اخي لا يوجد نتائج مضمونة في سوق الفوركس ولا يوجد تاجر يمتلك المعرفة الكاملة والتالي لا يخسر لكن يوجد شئ اسمه الخبرة وبالنالي يستطيع التاجر ان يربح اكتر مما يخسر ويحقق الكثير من النجاحات.

salwa010
02-01-2017, 14:40
اي تاجر في السوق دة مهما وصلت خبرته لازم يخسر بس النجاح ان المكسب و الربح يكون اكبر بكتير من الخسارة
مشكوووووور للمشاركة

rix215
02-01-2017, 14:53
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة هذه النظرة منتشرة لدى العديد من المتداولين
فقد تتحقق بعض الارباح ولكن غالبا بالصدفة
بالنسبة لي انا لا زلت في طور التعلم
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

ابرا
02-01-2017, 15:17
السلام عليكم..
يوجد هنالك التحليل الفني والذي بداخله الكثير والكثير من الطرق للتحليل..
مثلاً لديك تحليل الهارمونيك والدعوم والمقاومات والفايبوناتشي وغيره الكثير..
وأيضاً هنالك التحليل الأساسي ، والزمني ، والموجي ، وغيره ..
ومن الصعب أن تجد من يتقن كل هذه الأنواع من التحاليل..
والله ولي التوفيق..

big.pharaoh
02-06-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اى حد هيتكبر على السوق ويقول انا خلاص كده عارف كل حاجه هيخسر لا محاله. لازم تكون متطور دايما ومتبطلش تعلم

him
02-06-2017, 10:35
السلام عليكم اخي العزيز واعضاء المنتدي املك ما يكفيني لاربح من الفوركس
جزا الله كل خير
تقبل مروري

محمدفؤاد
02-06-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى لا يوجد احد عنده المعرفه الكامله التي تمكنه
من التداول في الفوركس بكل امان و لكن توجد الكثير من المخاطر و الصعوبات

mid0killer
02-06-2017, 11:54
الحمد لله على اوصلني ربي اليه من معلومات وان شاء الله فى تقدم وزياده بامر الله الواحد الاحد سوف اكتسب اكثر من الخبره

zakariacr07
02-06-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الحمد الله لدي ما يفيدني لكن طموحي أكثر من ذلك و أريد تعلم كل شئ يخص الفوركس و ربنا يوفقنا إن شاء الله

lbebulk
02-12-2017, 13:22
سوق الفوركس هو السوق الذى لا يستطيع أى متاجر أى يأتى بأاخرة
لا سوق الفوركس كل يوم فيه جديد
ولا يستطيع شخص أو أسترتيجية معينة أن تستمر بنجاح فى السوق
فلا بد من تجديد الأسترتيجية الخاصة بك من وقت الى أخر
وشكرا

ashmawey
02-13-2017, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

عبد الرحيم رافا
02-14-2017, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله
لدينا ما يقارب 30 في المية من الخبرة المتواضعة الذي يمكن ان نربح بها الشيء القليل او المرضي خلينا نقول

hosam2020
02-14-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك جدا اخى الكريم على طرح هذا الموضوع لما له من اهميه
فى مجال الفوركس و اشكركم اعضاء المنتدى الكرام على هذه
المعلومات القيمه و الشروح المفيده

elbe4lawy
02-14-2017, 23:10
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته. فهو ينخرط في المنتديات و المجموعات الإلكترونية و حتى وسائل التواصل الاجتماعية، فهو يعي أهمية الحصول على أسعار العملات العالمية الحية لأسواق الفوركس.

asmaamagdy
02-14-2017, 23:16
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته واتمنى من الله المعرفة الكافية
يا اخى من المحال ان تكون مولم بكل التفاصيل الموجودة على المنتدى ولكن يوجد كثير من التحليل مثل التحليل الفنى والاساسى والزمنى وغيرهم لكن من المستحيل ان تكون خبير فيهم ولا يصيبك يا اخى الغرور

grow
02-14-2017, 23:24
لا ليس كل ما لديه معرفه
كافيه للفوركس انا هفضل اتعلم لحد ما احس
اني خلاص بقا عندي القدره الكافيه للتداول و
والنجاح ف الفوركس وهكون اكبر المتداولين باءذن الله
بالتووووفيق للجميع

nour3iny
02-15-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من يظن انه تعلم كل شئ بمجال الفوركس يكون على خطاء لان مجال الفوركس كالبحر مهما تعمقت به لن تصل لاخره

Manoush
02-15-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... بصرحه انا خبرتى قليله جدا فى مجال الفوركس وبتعلم لسه فى البدايه حتى اكون متمكنه فى التداول واداره الصفقات

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه انا الحمدلله اتعلمت حاجات كتير ولكن اكيد مش بقيت محترفه ولكن مع الوقت اكيد هبقى خبيره في الفوركس

ahmedm
02-24-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مافيش حد بيوصل لحد اقصي من المعلومات والخبرة في مجال الفوركس لانه مجال كبير جدا ولازم كل متعرف حاجة وتنهيها تبدء في حاجة جديدة تتعلمها وتعرفها تحياتي لك أخي وتقبل مروري

a16
02-24-2017, 18:38
لا نجد مهما كانت الخبرة و الاحتراف تاجر على معرفة تامة بكل ما يخص الفوركس خاصة ان السوق قابل للتطور و كل يوم نتعرف على نظريات و طرق جديدة في التداول

hosaeen
02-24-2017, 19:46
صراحتا لا امتلك اي معرفة في الفوركس لاني مبتدئ لكني اسئل الله التعلم والمعرفة اتمني ان تجد ما تبحث عليه

simowan
02-24-2017, 20:46
لما نقول ان الفوركيس هو بحر من المعطيات و الخطط و الاستراتيجيات و الاسرار فليس الامر من نسج الخيال و انما الحقيقية لانه كل ما تتعلم شيء تلاقي انك مازال كثير لازم تتعلمو في الفوركس و بالتالي لاتغرك معرفتك و تابع تعلمك للسباحة لان البحر غدار

yousrakhader
02-24-2017, 20:58
قال تعالى:"علم الانسان مالم يعلم" فالانسان ولد ولم يكن يعرف شيئ على هذه البسيطة
فالتاجر وصاحب الخبرة لم يبدأ وهو ذو خبرة وبدا مثلي ومثلك وكان مبتدأ ولكن تعلم واجتهد وتعب على نفسه فاصبح متداول ناجح ذو خبر
ولعلك انت تصبح من خبراء الفوركس

forexguid
02-24-2017, 21:01
انا من النوع الثاني الذي يقول ما زلت تاجر اتعلم وسأحاول تحسين نفسي
على كل التجارة وأنا أكثر أمانا في التداول الخاص بي.درايتي مازالت متواضعة

MOHAMED SAID ELSAYED
02-24-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........انا لا يوجد لدى المعرف الكامله فى الفوركس بلا مزلت اتعلم الفوركس واحتاج للكثير حتى التعلم الكامل

وائل احمد
02-25-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم ان تدعي انك وصلت للمعرفة الكلملة فسرعان ما تكتشف انك بحاجة للتعلم وسيصدمك السوق صدمت عمرك

ahmedmahmoud2017
02-25-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا من المبتدئين بالمجال ولا استطيع افادتك بحد كبير وتقبل مرورى تحياتاي لك

mearvat
02-26-2017, 23:53
اكيد لأ ولكن بتسعى ان نفهم كل شىء من مصطلحات ومن استراتيجيات وكل شىء حتى لا نقع فى الخسائر ونرنبح دائما وشكرا جدا على الموضوع الجديد هذا

abumazen
02-28-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد اننا بنحاول نجتهد في التحليلات الاساسية والفنيه ونجتهد في الدراسه والقراءه والله الموفق

romioromio
03-02-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الكريم احنا بنحاول نجتهد في كل تفاصيل المعرفه وانشاء الله ربنا يوفقنا نونتعلم ونصبح محترفين

latraaa
03-02-2017, 19:39
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي صل إلى ما نريد إن شاء الله من معلومات راقية و قيمة إن شاء الله

rashford
03-02-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الحمد لله انا كمبتدا في هذا المجال اصبحت افقه الكثير عن سوق الفوركس و في القريب الاعاجل ان شاء الله سأكون من التجار الذين يحققون ارباح جيدة .

meriembadiis111
03-02-2017, 23:59
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

forexguid
03-03-2017, 00:04
حتى كبار المتداولين لا يدعون ان لديهم مايكفي من المعرفة
في الميدان تقبلو مروري جميعا اخواني المتداولين و شكرا جزيلا

dias40
03-05-2017, 20:09
على حسب علمي ليس هناك شخص ملم بكل شيى
و لديه معرفة كاملة و شاملة عن سوق الفوركس
الكمال لله وحده
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mustaphakermad
03-05-2017, 20:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على حسب علمي ليس هناك شخص ملم بكل شيى
و لديه معرفة كاملة و شاملة عن سوق الفوركس
الكمال لله وحده
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ebn masr
03-05-2017, 20:42
اتمنا ان اكون حصلت على المعرفة الكافية وعلى اخد الخبرة ولكنى اعتبر نفسي حتى الان انى اتعلم واعرف بالظبط كل ماهو جديد

forexaly5
03-05-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
مهما كان زمان لي في عالم الفوركس لست خبير الفوركس كل يوم هنالك جديد يجب تعلمه بالتوفيق

hamadasalama
03-05-2017, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا نتعلم يوميا والفو كس بحر علم وتحليلات وكل يوم نجد الجديد والله يوفقنا يا اخي للربح منه نحن وجميع اعضاء المنتدي الكرام

kalimiro0
04-28-2017, 16:57
بالنسبة لي الحمد لله لا اقول اني محترف لكن استطيع التداول و عدم المخاطر بحسابي
يعني اعرف ما يكفي لكسب بعض الارباح . بالتوفيق للجميع ان شاء الله

elmister
05-11-2017, 12:53
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد
المتداول التقليدي في فوركس ليس بغريب على الأدوات المتوفرة على الإنترنت لكي تساعده في تنفيذ إستراتيجيته.. تقبل مروري وشكرا

bakdz
05-11-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل تاجر فينا و لديه معرفته الخاصة بهذ االسوق الكبير و لكن كلما مانت معرفة التاجر كبيرة و متوسعة كلما ساعده ذلك في تحقيق الربح .

MONNAS
05-11-2017, 13:41
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

haitham salama
05-11-2017, 14:12
لايستطيع احد من الأشخاص ان يقول عن نفسة أنه محترف فى مجال الفوركس ولكن إذا استمررت أن تحقق أرباح طوال فترة طويلة من خلال تحليلك الخاص وليس تحليل شخص آخر لمدة أعتقد خلال سنتين وحققت أرباح سوف تنجح فى أن تكون بالفعل محترفا

AMR ELSISY
05-11-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندما تصل الى ليفل معين من التعليم فى اى مجال فالانسان يقول على نفسه انه عالم فى هذا المجال ولكن العكس كلما وصلت الى معلومه فان هذه المعلومه ورائها المئات من المعلومات

abutalia
05-11-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الواحد بيحاول يجتهد ويتعلم والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين في هذا السوق المحترم ونسحب الارباح من حساب البونص

yousee
05-11-2017, 16:51
أنا لدي المعرفة الكافية التي تجعلني أربح من الفوريكس ولكن مع دلك لازلت أريد أن أتعلم كتيرا لكي أصبح محترف بشكل كبير لأنه المعرفة تساعدك كتيرا على الإحتراف

big.pharaoh
05-13-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الحمدلله انا عندي خبره كويسه في التداول ولكن الفوركس بحر معرفه ولازم تفضل تطور نفسك دايما

m7med
05-13-2017, 02:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم يلك فانا اربح الكثير من هذا المجال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
05-13-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي لا,...
عموما المعرفة الكاملة بالفوركس هي الكفيلة بأن تحقق أرباحا جيدة أثناء التداول بإذن الله.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي

tamermosa
05-13-2017, 13:53
من خبرتي مع الفوركس التي امتدت لسنوات ‘ اقدر اقول ان اهم حاجه في الفوركس مش انك تكسب ‘ لأ ‘ الاهم انك تحافظ علي راس مالك الاول من الخساره

michael1
05-13-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركات اخى الكريم فى المنتدى انا ارى
ان المال الكثير فى الحساب يتيح لك الربح الكثير فى
التداول على الفوركس ا

yousee
05-13-2017, 14:07
إن المحترفين في هدا المنتدى لديه المعرفة الكافية في الفوريكس من أجل أن يحقق مربح شهري يكفيهم للعيش بشكل جيد لم تكون عندك المعرفة الكافية تربح ولكن ضروري أن تكون لديك الرغبة في أن تتعلم المزيد

Feras Alibrahim
05-13-2017, 14:50
انا اعتقد ان الانسان لازم يضل يسعى الى التعلم
والمعرفة في كل وقت وزمان
يبقى الانسان يتعلم الى اخر لحظة ومن هذا التعلم
يكتسب الانسان الخبرة

zunebha
05-13-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا حاليا احاول التعود واختيار الافكار حول الفةركس.
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري.

number1
05-13-2017, 14:58
لا يوجد وقت كافي للتعلم او لا يوجد من يقول انا وصلت الى درجه الكمال و الاحترافيه في سوق الفوركس ولكن يوجد من يقول لقد بدات اسير على الطريق الصحيح من التعليم والمحاضرات والدروس و اني اصبحت ارباحى اكثر من خسائر و استطيع ان احقق ارباح شهريه معقوله جدا ومن يصل الى تحقيق الارباح بالنسبه جيده و يمكن ان يتحول من حساب الى حساب البنك مبلغ من المال فقد بدا طريق النجاح

rayzigar
05-16-2017, 10:09
لا اعرف بصراحة ان كنت فعلا متعلم الفوركس وخبير ام اني فقط اظن اني متعلم يعني لا اعرف معيار التقييم بالضبط
انما النتائج الي كنت اظنها معيار لتقييم نتائجي احيانا تكون قوية وجيدة واحيانا ضعيفة فلم اعد اعتبرها ميزان للحكم

عبد الرحيم رافا
05-16-2017, 15:11
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ليس المشكل في المعرفة الكافية لمقارعة السوق ولكن راس المال و الادارة السليمة هم الاهم من وجهة نظري

elmister
06-02-2017, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد الفوركس سوق كبير جدا ولا يمكن لاحد ان يلم كل المعلومات عن السوق ولكن يجب ان وركس

professor ahmed
06-02-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هناك من ينجح ويصل بشرف فمهما نجح وتقدم في المعرفة يريد أن يتعلم ويتعمق أكثر وهناك من ينجح ويصل إلي مرحلة الغرور ف من غروره يطلق علي نفسه أنه تاجر كامل ويعلم كل شئ وبالنسبة لهذا النوع من التجار لا يوجد فرق في طريقة الوصول للأرباح سواء بشرف أو بدون وهو بالفعل يملك علم ومعرفة كبيرة ولكن غروره وتكبره أكثر وذلك يكفي أن يفعل أن شئ للربح فحتي لو كان الإنسان ناجحا فعليه أن يراعي مشاعر الأخرين خصوصا من يخسر أو مبتدأ وعليه أيضا أن يترك من حوله يشكرون ويتباهون به وليس هو فهذا من فعل الشيطان!

hooda
06-30-2017, 05:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل أنت التاجر الذي سيقول أنني تاجر الكمال الثاني و لا تحتاج إلى أي معرفة الآن بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 06:39
السلام عليكم اخي الكريم نعم الفوركس هو الأكثر ربحية واسعة العمل طراد العالم. تريد النجاح في حياتك تحتاج إلى حسن فهم النظام التجاري وجيدة تعلم كل الترام والشرط. الدراسة نظرا للكم عن نظام المتاجرة في الفوركس.---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 04:57 AM ----------ليس هناك مشروع تجاري يخلو من المخاطر هنا، كل ما نحتاجه هو القدرة بالنسبة لنا كل طفل واحد إدارة المخاطر الخاصة بنا تماما هنا، مع إدارة مخاطر مناسبة هنا ليس هناك أي وسيلة نحن لن تكون قادرة على مساعدة البقاء على قيد الحياة في هذا السوق الحالية، أخذ المخاطر كمية مفرطة يمكن بالتأكيد كشف الحسابات الخاصة بنا كمية زائدة جعلنا للحد من الإفراط في صناعة تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
06-30-2017, 06:41
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انى مقدرش اقول ان عندى المعرفة الكاملة بالفوركس
ولكن الواحد كل يوم بيتعلمحاجة جديدة واسرار الفورككس لاتنتهى ابدا

maryhano
06-30-2017, 06:48
السلام عليكم اخي الكريم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 06:56
مرحبا اخي :-تحية طيبة لإعضاء المنتدى جميعا ، اليوم أحببت أن أتحدث معكم عن تجربتي الصغيرة نسبيا على المنصة ، نعم ! لقد فتحت للتو حساب ديمو خاص بي لكي أطبق ما تعلمته إلى الأن ، المنصة لها رهبة الأسد في قلبي ولكن حاولت أن أتمالك أعصابي ، وأحاول أن أفهم ما يحدث ، كل ما درسته إلى الان يقول : لا تدخل السوق في الوقت الخطاء ، المشكلة كلما فتحت المنصة فإن الوقت خطاء ،يالله ، قلت نفسي هذا حساب تجريبي لن أفلس لو قمت بخطء صغير ، وبدون أي معرفة وجدت نفسي أقوم بصفقة ، فجف حلقي ،ودار رأسي من الخوف ,أنتظرت ولم يحدث شيء ، هـاهـاهـا تبا كم هذا سخيف ، المهم إذا كان الأمر هكذا على الديمو كم من الوقت عليك أن تنظر قبل أن تقفز في السوق ولا يكون الوقت خاطيء ؟ ! تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 06:58
السلام عليكم اخي الكريم تداول الذهب أصبح أكثر واكثر دارج لأسباب عديدة. فالذهب هو أكثر من مجرد طريقة مكلفة لتزيين العنق أو الأصابع. الذهب يستخدم في تغطية الأسنان و كمادة موصلة لن تتعرض للتآكل و تساعد في نقل المعلومات بشكل إلكتروني من مكان إلى آخر. يستخدم الذهب في المساعدة في بناء المركبات الفضائية التي تحتاج إلى أقوى و أكثر المواد تحملاً. حتى أن الذهب يستخدم في النواحي الطبية كجزء من الخط العلاجية لبعض أشكال السرطان و التهاب المفاصل الروماتويدي. و لكن بالإضافة إلى إستخداماته الملموسة، يعرف الذهب بأنه واحد من أكثر المعادل المتداولة على نطاق واسع، لأنه يعتبر من الناحية التاريخية من الإستثمارات الآمنة و التي لا تعتبر عرضة إلى التقلبات الدراماتيكية بناءاً على التقلبات أو الحركات السوقية لأي عملة رئيسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 07:13
مرحبا اخي اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلومات او انك تتاجر علىاساس الصدفة وخصوصا فى الاخبار لان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه50 نقطة ويرتد منة فى ثاينة 200 نقطة بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 08:23
السلام عليكم اخي الكريم ارى ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه وستجد فيه كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيقملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركسhttp://www.filesin.com/4F28D356593/download.html تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 08:40
تحياتي لكم هذه الاشياء لا اعرف لماذا لا تحدد بكل وضوحكل مرة تظهر اسباب غريبة لضرورة المتاجرة بطريقة معينةيجب احد مسؤل من ادارة المنتدي او الشركة يعيد علينا الشروط الاساسية للمتاجرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 08:42
تحياتي لكم صحيح اول شيئ تقوم بتحديد الاتجاه العام للسعر و بعد دلك تقوم بالدخول في كل الفرص التي تتاح لك في الاتجاه العام تحياتي اخي او تقبل مروري

Nony
06-30-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله لايوجد شيء اسمه كمال في اي مجال في الدنيا طول مااحنا في هذه الحياه سنقابل جديد ونتعلم المهم ان لا نقع في نفس الاخطاء ونضع امامنا هدف نحاول الوصول اليه ونعلم اننا لم نصل بعد لمعرفة كل شيء فالكمال لله الواحد القهار فقط لا غير .. دمت سالما ..

amalali
06-30-2017, 10:42
السلام عليكم اخي الكريم شكر اخي على اطرح الجميلكلما كبر راس مالكمثلا 500دولاروكان هدفك صغير مثلا 30 دولار اسبوعياكل ما زادت فرض نجاحك تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 11:06
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذا التحليلوارى ان كل متداول يريد ان يتميز فى التداول ويقدرعلى تحصيل ارباح جيدة ان يتقن التحليل الاساسىويعرف كيف يحلل الاخبار الاقتصادية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 13:42
مرحبا اخي هناك وجهات نظر كثيره في هذا المجال، وشخصيا أفضل الرافعة الكبيرة عن الصغيرة لأنها تعطي امكانية لفتح عقود بشكل كبير بالنسبة لحجم الرصيد اما الرافعة الصغيرة جدا فلا تسمح بالمتاجرة المرنه وفتح لوتات كبيرة ، اما عن الناحية الشرعية فلا أحب ان افتي فيها اتمني اني اكون فيدتك اخي

ridouane10
06-30-2017, 15:32
ليس هناك شخص كامل او يعرف معرفة تامة عن مجال ما.
كل شخص يجب ان يعرف ان هناك دائما من هو افضل منه .
لا يوجد شخص كامل

mayo2345
06-30-2017, 15:32
تحياتي لكم اخى الكريمشكرا على طرحك لهذا الموضوع الذى يعمل على تحفيز وتشجيع الاعضاء الجددوالمبتدئين ومعك حق اخي الفوركس علينا ان لا نياس فيهمن اجل الوصول لمطالبنا فيهويجب ان نتحلى بالصبر ونجاهد فى عملية التعلمشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 15:33
تحياتي لكم اخى الكريمشكرا على طرحك لهذا الموضوع الذى يعمل على تحفيز وتشجيع الاعضاء الجددوالمبتدئين ومعك حق اخي الفوركس علينا ان لا نياس فيهمن اجل الوصول لمطالبنا فيهويجب ان نتحلى بالصبر ونجاهد فى عملية التعلمشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 15:33
تحياتي لكم .....فعلا موضوعك مفيد جدا جدا عشان في ناس كتير هتستفيدولك جزيل الشكر... اتمني اني اكون فيدتك اخي

shr
06-30-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...انا الان لدي 6 شهور فالفوركس مش خبير لكن عندي معلومات تجعلني اتداول واحقق ارباح

emadomda
06-30-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا ليس لدي ما يكفي من المعرفه حتي اتداول انا مازالت مبتدا وليس لدي معلومات كثيره لذلك ان اقوم واسائل الكثير من لديهم الخبره حتي استفاد منهم واحاول في الايام القادمه في مشاهدة الفيديوهات وهكذا

فوريكسي
06-30-2017, 16:04
ليس لدي من المعرفة ما يكفي في الواقع رغم مرور اكثر من سنتين على تعاملي بالفوركس بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hussein1985
06-30-2017, 16:14
كل من يقول انه وصل الى اقصى درجه من المعرفة فى الفوركس فاعلم انه لا يفقه شىء عن الفوركس
لان الفوركس بحر كبير ولا يستطيع احد الوصول الى اخره و هذا العلم متجدد كل يوم ولابد من التعلم ومعرفة الجديد

Amgad Alaa
06-30-2017, 16:14
أخي من يقول لك أنه لديه معرفه بالفوركس هو كاذب لان الفوركس بحر واسع لا ينتهي والإنسان يظل يتعلم الي أن يموت والاستراتيجيات لا تنتهي
بالتوفيق

yacine7
06-30-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
مستحيل أن تجد تاجر هكذا، وإن قال لك ذلك فإنه يكذب لا محالة أخي

maryhano
06-30-2017, 20:47
تحياتي لكم بص ياسيدى بالنسبة للخسارة لمبتدىء دى بتكون مفيدة ان هو يتعلمبسرعة ماشى بعد كده لما مثلا تعمل 10 صفقات فى اليوم كسبتمثلا 7 وخسرت 3 ده بيكون حلو ويظهر انك متقدم وانك لازمتحط قدامك هدف اكبر من الاستوب لوز عشان تقدر تصبح خبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 20:57
مرحبا اخي ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 21:00
تحياتي لكم .....فعلا موضوعك مفيد جدا جدا عشان في ناس كتير هتستفيدولك جزيل الشكر... اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 22:14
مرحبا اخي اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدأخي صراحة لا أرى أنه هذا الذي ذكرت هو الصحيح لأنه عندما لا تأخذ فوائد فكيف سيأخذونها عن طريقالرافعة صراحة لم أفهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 22:17
السلام عليكم اخي الكريم اسلا م عليكم اخواني الكراماظن ان التعامل مع صفقات الذهب صعب لغي ايدلب تحليلات كبير و اإستراتيجيات متعدد ونصح ا خواني الكرامالمتاجرة بازواج العملات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

مصطفي السيد
06-30-2017, 22:35
اخي الكريم من الصعب ان تقول انك اكتفيت من العلم او التعلم
لابد ان يستمر الانسان في اكتساب العلم والخبره مهما طال الوقت

maryhano
06-30-2017, 22:42
مرحبا اخي الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 23:57
مرحبا اخي نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم، وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 23:58
مرحبا اخي شكراً جزيلا أخي الكريم على المعلومة التي أفدتنا به وجزاكم الله خيرا على هذا المجهود الرائع جدا الذي تبدلونه قصد الرفع من فكر الأعضاء الجدد تجاه مجال الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

momo.ali
07-01-2017, 00:03
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
ولكن التاجر لابد ان يظل دائما يتعلم ويكتسب الكثير والمزيد من الخبرات

Ibrahim Abu Al Yazid
07-01-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
انا ب الفعل انا عندي الكثير من المعلومات والخبره عن مجال الفوركس العالمي واتمني ل الجميع ان يتعليم ولا يتوقف عن التعلم وحتا لو صل ل النهاية
وكل عام وانتم بخير

dalia elsayed
07-01-2017, 02:04
مرحبا اخي اما ةقعت في اخر خطا و و هو انني عنجما اخسر ذاقول اننيلتزم اعوض لانالمالالذي خسرت للاسف ليس من حر مالي و لا ح وسيلة اخرى حتلا اعزضع غير الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 02:06
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 02:10
مرحبا اخي عليكى بالسعى وراء تعلم الفوركس وما المقصود به ولا تستعجلى ان تتعلمى كل شىء مره واحده ولكن الموضوع سياتى بالتدريج ولكنه يحتاج فى البدايه الى جهد ووقت لفهم وتعلم السوق وكيفيه المتاجره ويجب التجربه اولا على حساب تجريبى قبل المتاجره بالحساب الذى تكون من البونص حتى لا يحدث خساره للبونص وتعيد من جديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ETrade
07-01-2017, 02:18
في مجال الفوركس ليس هناك شخص يدعي انه وصل الى مستوى الكمال المعرفي الذي لا يحتاج معه الى المزيد من التعلم، لكن هذا لايعني ان التجار ليست لدهم معرفة وخبرة تمكنهم من التجارة.
تجارة الفوركس تعتمد على معلومات اساسية يكتسبها التجار، وهناك مجال للاحتمال يختلف التجار في تقديره والتعامل معه.

monya0
07-01-2017, 02:25
تحياتي لكم لاشك في أن المخاطر يمكن أن تؤدي إلى ارباح وفيرة شريطة أن يكون الرصيد المالي للحساب قادر على تحمل الخشسائر المترتبة على هذه المخاطر، وإلا فإن الحساب قد يتعرض للخطر، وقد تأتي خسارة لايمكن تعويضها على نحو من الأنحاء ولهذا لابد من الحذر من أية صفقات يمكن أن تحمل في مضاامينها أخطارا غير محسوبة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
07-01-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا خبرتي تتوقف عند 4 شهور فقط للفوركس ولا اتعلمه جيدا حتي الان للاسف تقبل تحياتي

one
07-01-2017, 03:24
مرحبا اخي ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 03:25

amonyaa
07-01-2017, 03:51
تحياتي لكم تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميلفاعجز عن شكر على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه وما يتدفق من حبركِ العطرفيض من المشاعر والاحاسيس الجميله . اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 03:57
مرحبا اخي لا أعلم إن كنت تقصد بالخطة الإستراتيجية أو إدارة رأس المال أو كلاهماعلى أي حال لا يمكن النجاح بدونهمابالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 04:22
تحياتي لكم ور حمة اللةو بركاتةاخى الكريم لكى تكون محترف يجب ان تتعلم من اخطائك واخطاء الاخرينشكراً اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 04:39
تحياتي لكم وبركاتم اخي الكريم موضوع اكثر من رائعاقدر لك هذا المجهود اخي ومشكورا جدا علي ذلك المعلومات مع تمنياتي لك بالتفوق دائما تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 05:31
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمانا شخصياً يمثل لي الفوركس1.. فرصة لاكتساب الخبرة2... فرصة لتحقيق مكسب مادي ان امكن3.. انا اتامل ان يكون مردود حتى اقدر ابني مشروعيوالله ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

zeze2017
07-01-2017, 05:48
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------------ لابد من الحذر من الطمع الذى يؤدى الى المرجن كول وعدم القدرة على الاستمرار فى السوق لان الطمع والتسرع فى اتخاذ القرارات نتيجة الثقه الذائده عن الحد المطلوب او يكون نتيجة ظروف احتياجية للمادة او نتيجة المخاطرة والمغامرة فكل ذالك يؤدى الى الهلاك سواء فى راس مالك او فى حالتك النفسية تقبلووووو مرورى وتحياتى

monya0
07-01-2017, 07:44
مرحبا اخي معك حق اخي فكثرة الاستراسيجيات و الاخطط تشتت التفكير و التركيز و بالتالي الانسان عليه اخذ استراتيجية واحدة تساعده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 07:53
السلام عليكم اخي الكريم التداول اثناء الاخبارانا لا اعي الاخبار اي اهتمام لا من قريب ولا من بعيد.لان الاخبار في بعض الوقت تأتي في صالح الزوج و ترى الزوج يتحرك حركه غريبه جدا عكس التوقعات المطلوبه من الزوج اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
07-01-2017, 07:54
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الواحد ببيتعلم كل يوم
وبيكتسب المزيد من المعلومات واسرار الفوركس التى لاتنتهى ابدا

amena
07-01-2017, 08:26
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 10:20
مرحبا اخي لا أعلم إن كنت تقصد بالخطة الإستراتيجية أو إدارة رأس المال أو كلاهماعلى أي حال لا يمكن النجاح بدونهمابالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 10:54
تحياتي لكم السلام عليم و رحمة الله تعالى و بلااكاته لا اعلم شيئا اخي العزيز و انا جد متاسف اخي ةغتنعنغعغعتغغتعلال اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 16:26
تحياتي لكم موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظريلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوقافضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rassendyll
07-01-2017, 17:01
بالنسة لى فانا لست بتاجر كامل ابدا فانا مازلت اتعلم وابحث وساظل هكذا وانا هنا فى هذا المجال منذ سنتان وساظل ان شاء الله حتى اصبح جيد الى حد ما وبكنى لااطمع الى الكمال فهو لله وحده

mayrom
07-01-2017, 17:53
تحياتي لكم موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظريلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوقافضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 18:06
السلام عليكم اخي الكريم طالما انه مفيش اخبار قتصدايه فاللى بيتحكم فى سعر العملههو العرض والطلب وفى الحاله دى بيكون شغل التحليل الفنى اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 18:14
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليك اخي غبد الناصرانا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدةعليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايتهثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي.. تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
07-01-2017, 18:34
نعم أنا لدي ما يكفي من المعرفة التي تمكنني من الربح كل ما اوريد من الفركس ولكن لا زلت أتعلم وأحاول أن اكتسب معلومات جديدة في هدا السوق لكي لا أخسر مرة اخرى واكون دائما الرابح وعرف مادا أفعل

y4x
07-01-2017, 19:59
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ مستويات الأرباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 20:07
تحياتي لكم الاستراتيجية هي اسلوب للمتاجرة بالاستعانة بمؤشرات معينة تعتمد علي بعض الشروط لتفعيلها فكل استراتيجية لها شروطها عشان تتنفذ عالزوج اللي انتا اخترت تتطبق علية الاستراتيجية بتاعتك وعالفريم المحدد ايضا فالاستراتيجية اتمني اني اكون فيدتك اخي

abo.tali.wtalin
07-01-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن كل واحد يعمل استراتجية ثابتة للعمل لنفسة وان شاء الله تكون ناجحة
والله الموفق المستعان للجميع

beroa
07-01-2017, 21:25
مرحبا اخي اخى الكريم انت تطلب طريقه جاهزه للمتاجره وهذا ما لن تجده فى اى مكان هناك استراتيجياتعديده فى السو اختر ما يتماشى منها معك وقم بتعديلها واختبارها للتتماشى مع اهدافكتقبلوا مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 21:25
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لو كانت لديك استراتيجية مربحة فابدا باي رصيد تربد و ان لم تكن لديك فلا انصحكبالتجارة الحقيقية لان الرصيد سيطير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-01-2017, 22:14
السلام عليكم اخي الكريم وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...تقبل مروري و شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
07-01-2017, 22:15
تحياتي لكم اكبر خطلاا وقعنا فيه هو استصغار الفوركس يعني لما بدانابالمتاجرة و الربح اعتقدنا ان الامر سهل او الفورس سهل , اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 22:15
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 22:16
مرحبا اخي فسوق الفوركس هو دك الســـــوق الكبير والضخمنتبادل فيه بالعملات لكي نستفيد من التحركات الجديدةالفوركس ميتبسطش خالص ولا كلمة واحدة توفيهالفوركس حياة تانية وعالم تاني بتبقي مولود فيه من جديدوبايدك تتعلم عشان تعيش فيه وتاخد خبرة عن اللي فيه او تسيبه وتخرج منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 22:17
السلام عليكم اخي الكريم الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedshiref1
07-01-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحبابى فى الله اما بعد أهلا بكم معكم أحمد شريف لا يوجد وقت للمعرفة فى الفوركس طريق النجاح هو اتقان التحليل الاساسى والفنى وثم ادارة راس المال و الاستراجية الخاصة بك فى التداول ومن ثم النجاح

mayrom
07-01-2017, 22:19
السلام عليكم اخي الكريم وجب على كل متاجر ان يبدء يومه بقراءه الاخبار ثم بعد ذلك يراجع رسيده والصفقه التى سوف يدخلها معتبرا الخساره قبل المكسب ليتفادى ان يتمرجن الحساب وتلك نقطه مهمه ولا بد ان لا يغير رائيه مهما حدث تحياتي اخي او تقبل مروري

adamo92
07-01-2017, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المفيد جزاك اللته كل الخير لقد استفدت
تقبلو مروري نهاركم سعيد

mostafa aziz
07-01-2017, 22:28
اخي العزيز
الفوركس مجال ادمنته حتي ولو لم ادرس جيدا سوف اظل احاول ثم احاول لدراسه الفوركس لكي اكون محترفا ان شاء الله

y4x
07-01-2017, 23:21
مرحبا اخي نتمنى ان كان لك اي رؤية أو اي شيئ مفيد نقدر تفيد بيه الاعضاء الجدد او حتي الاعضاء القدامى يا ريت تتكرم وتقدمهولنا في موضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 23:30
مرحبا اخي و رحمة اللهخى الفاضل شكرا على النصيحة الغالية ديةوان شاء الله اجربها---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ---------- و رحمة اللهستراتيجية قائمة على مؤشر الاستوكاستك و مؤشر البولنجر باند و دول من اقوى المؤشرات بس فيه حاجة بالنسبة لمؤشر الساحر ده مش مع كل الازواج ممكن ينجح ؛حسب تجربتي ليه في فترة من الفترات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 23:52
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 23:53
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة الله تعالى و بركاتهبارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة . و مزيدا من النجاح ان شاء الله.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

Ibrahim Abu Al Yazid
07-02-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
انا لدي معلومات كثير وانا الحمد الله يكفيني هذا المعلومات ومزال لسه بتعلم وهفضل اتعلم لم اوصل ل الاحتراف وكل عام وانتم بخير

maryhan
07-02-2017, 00:13
السلام عليكم اخي الكريم سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-02-2017, 00:14
السلام عليكم اخي الكريم طريقة الربح هي أن تدخل إلي سوق العملات وتبدأ التداول ولكن قبل الدخول يجب عليك أن تتدرب جيدا ، ونسبة النجاح فيه قليلة لكن بمزيد من الجهد والصبر ستنجح فيه وتحقق أرباحا مقبولة بإذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

Abu_Yassin
07-03-2017, 09:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى سوق الفوركس مجال واسع جدا وخطوة بخطوة هنصل للأحتراف بأمر الله

yousee
07-03-2017, 10:31
أي شخص لديه المعرفة الكافية لكي يتداول أو يربح و حتى إدا لم تكون لديه عليه أن يبدأ من الآن بجمع المعارف النضرية و التطبيقية لكي يحقق هو أيضا الربح لهدا انا أنصحه أن لا يفعل أي شيء غير الدراسة والتدرب هم اللدان سينفعانه

cladiator2007
07-03-2017, 11:20
التاجر الناجح هو الذي يكون متواضعا فيقبل
ان يتعلم باستمرار ما دامت التجارة و الخسارة
يسيران معيا لا يفترقان فيستفيد هكذا من الاخطاء
التي ادت الى خسارته فالتعلم يتوقف حين لا تبقى
هناك خسارة في التجارة

M0hsenalawady
07-03-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لاياعزيزي الفاضل لسه بدري جدا علي الوصول لمرحلة الاحتراف في مجال الفوركس ومحتاج تدريب كبير وطموحات

Mhd nour
07-03-2017, 11:47
تحياتي اخي طريقة الربح هي أن تدخل إلي سوق العملات وتبدأ التداول ولكن قبل الدخول يجب عليك أن تتدرب جيدا ، ونسبة النجاح فيه قليلة لكن بمزيد من الجهد والصبر ستنجح فيه وتحقق أرباحا مقبولة و بالتوفيق

2017wydadi
07-03-2017, 12:01
ان كنت قلت اني محترف فوركس فهذا ينم على الغرور اما ان قال الشخص انا مبتدء رغم انه محترف فهذا احتقار للنفس او تواضع كبير والاصح ان الفوركس بحر لا ساحل له ولا يمكن اتقانه بالكلية

fouadar
07-03-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 10:56 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

hoos
07-09-2017, 20:42
انا في رايي حد عارف كل حاجة عن الفوركس لان المجال كبير جدا وكل يوم
بيزيد استيراتيجيات وخطط الفكره اننا نتعلم حاجة واحده وشتغل عليها هتبق كفاية

M.R
07-10-2017, 00:09
الكثير يقوم بالدخول فى التداول فى مجال الفوركس مسيطرا عليه فكرة الربح فقط دون ان يعرف اى شى عن مجال الفوركس الذى يحتوى على درجة مخاطرة عالية

hamadasalama
07-12-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي حد ما بقالي فتره كبيره في سوق الفوركس والحمد لله اكتسبت كثير من المعارف في السوق والله يوفقنا ونحقق ربح كبير

ahmedmahmoud2017
07-12-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا من المبتدئين بالمجال ولكن اعرف مبادي التعامل مع الفوركس جيدا بالطبع تقبل تحياتي

cladiator2007
07-12-2017, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طرح مبهر ومهم نرجوا الاهتمام من الاعضاء
الحمد لله لحد السعه تعلمت العديد من الاشياء وقد استفدت من اخطائي والبتوفييق للجميع ان شاء الله للجميع في التجارة

2017wydadi
07-12-2017, 04:03
اخي الكريم ان الثقة فى النفس مطلوبه لكن اما بتزيد عن الحد
اكيد بتنقلب ضدها ومينفعش حد يقول لا انا عندى كل اللى يكفينى فى الفوركس لان التعلم لا نهايه له وانا عن نفسى احاول دايما تطوير نفسى وكل
شوية احاول اعرف الجديد واعرف اكتر وساعتها الارباح بتزيد تحياتي للجميع

ahmed housseini
07-20-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مجال الفوركس ليس سهلا حتى نتعلم طرقه واساليبه فى يوم او يومين او فى شهر او شهرين وانما يحتاج مجال الفوركس الى مدة طويلة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

mohamad ahmed 21
07-20-2017, 13:18
اخواني في المنتدي
لا يمكن لانسان ان يعرف كل شيء عن الفوركس
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

اخواني في المنتدي فقط لدينا معرفة ما يكفي للتداول
التوفيق للجميع

ahmed.mohamed
07-20-2017, 13:45
السلام عليكم الفوركس علم واسع و متجذر و مهما عرفت عنه فأنت عرفت القليل
واحتمال بالذين لديهم الخبرة و الاستفادة منه و تحسين مستواك في التداول

waelmma
07-20-2017, 13:49
العديد من التجار لديهم فكرة أن لديهم ما يكفي من المعرفة عن فوركس و أنها يمكن أن تكون ناجحة وسوف تكسب أرباحا جيدة كذلك دون أي توتر ومشكلة.
هل أنت التاجر الذي سيقول أنني تاجر الكمال الثاني و لا تحتاج إلى أي معرفة الآن.

أو كنت أقول إنني ما زلت تاجر اتعلم وسأحاول تحسين نفسي على كل التجارة وأنا أكثر أمانا في التداول الخاص بي.
اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس مليان بالخبايا التى
لايمكن معرفتها كلها بسهولة والله الموفق ان شاء الله

eslam etman
07-20-2017, 13:52
انا لسه عضو جديد فى مجال الفوركس ولكنى استفدت كثيرا من هذا الموضوع واتمنى الحصول على معرفة أكثر فى هذا المجال الشيق المربح

M0hsenalawady
07-20-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لا طبعا يا اخي الكريم ليس لدي مايكفي من معلومات عن الفوركس ودايما محتاج خبره ودراسة وعلم واستراتيجيات جيده واداره لراس المال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-20-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله. . من أجل أكتسب الخبرة في مجال الفوركس تحتاج إلى أربع سنوات على الأقل من التجربة حل المشاكل الضرورية

فوريكسي
07-20-2017, 15:34
اعتقد انني بعد فترة اكثر من سنتين في الفوركس اعتقد انه لدي فكرة نوعا ما كامنلة علن الفوركس ان شاء الله شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yassmiina
07-20-2017, 18:00
كلامك صحيح اخي لكل منا له قناعاته بخصوص استراتيجيته و اكيد نتعب من اجل استمرارها اتمنى لك النجاح
بالتوفيق لك و تقبل سلامي و مروري

IBR
07-20-2017, 18:37
سلام اخي الكريم ان الفوركس حسب راي الخاص انه من بين الاشياء التي لا يمكن ان تشمل معرفتها وتتقوف عن تعلمها فهو سوق متجدد كل يوم تجد طريق جديد واستراتيجية مطروحة لذلك التوقف يعتبر نوع من الجهل وانا سوف استمر. في تعلم حتي وان قرات وشاهدة وتسجلة في كل الدوراة رغم ان ذلك شبه مستحيل

nader6
07-30-2017, 00:55
لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .

myaer
07-30-2017, 01:07
لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .

ebrhim
07-30-2017, 02:51
مرحبا اخي وررحمة الله تعلى وبركاتهأخي اجمع بنص من المنتدىتم انتضر تحويله وانشائ الله يكون خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 02:56
مرحبا اخي اخي انت في الطريق الصحيح عليك بخطوة خطوة اجمع البونص بالمشاركات والردودوسيحول الي نقود في اخر الشهر وبه اكمل تجارة الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

kamelamin
07-30-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا يوجد شخص ملم وكامل بمجال ففوق كل زي علم عليم ودائما الواحد بيتعلم وياخذ معلومة يوميا ونتمني ان يعطينا الله الخبرة الكافيه بالفوركس
اتمني لك التوفيق

amenaali
07-30-2017, 03:12
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الكريم على تقديم مميزات سوق التداول فى العملات ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات الاخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamad ahmed 21
07-30-2017, 03:23
اخواني في المنتدي
انا عن نفسي اعلم كيف افتح صفقة في الفوركس ليس الا
التوفيق للجميع

dalia2012
07-30-2017, 03:26
تحياتي لكم وبركاتهاخي الكريم شكرا لك على النشر وموضوعك اكيد مهم جدا حول الاستراتيجيه الجيده من عدمها وكلامك وشرحك وافي جدا جعلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي