PDA

View Full Version : الأوقات الأكثر حركة وسيولة فى سوق الفوركس

Mr.Kareem
05-28-2018, 10:49
الأوقات الأكثر حركة وسيولة فى سوق الفوركس(بتوقيت جرينتش):

فترة أسيا : 09:00-00:00
فترة أوروبا : 17:00-08:00
فترة أمريكا الشمالية : 22:00-13:00
تداخل فترة أوروبا مع أمريكا الشمالية : 17:00-13:00

وطبعا أكثر فترات الحركة والأكثر سيولة على الاطلاق هى فترة التداخل بين جلسة أوروبا وجلسة أمريكا الشمالية

sob81
05-28-2018, 14:25
الاوقات الاكثر سيولة وحركة فى سوق الفوركس من اهم الاوقات التى يتم العمل عليها فى سوق الفوركس واختيارا فضل الاوقات فى التداول من اهم
المميزات التى تميز المتاجر عن الاخر

latifoo
05-29-2018, 00:31
شكرا جزيلا
و أفضل أيام التداول التداول الثلاثاء الأربعاء و الخميس و يفضل تجنب التداول أيام الأحد و الجمعة

aym
05-29-2018, 08:44
الاوقات الاكثر حركة وسيولة فى الفوركس من المواضيع القوية والمهمة التى لا غنى عنها فى التداول فى الفوركس والتى يجب اخذهاوفى الاعتبار للمتاجر

seifeddine164
05-29-2018, 18:35
يختلف الفوركس عن البورصات الأخرى انه يتسم باللامركزية، فحركت سوق الفوركس تتأثر بأكثر من بورصة عالمية، مما يعطيك فرصة التداول على مدار اليوم من يوم الاثنين صباحا الى يوم الجمعة مساءا دون التقيد بوقت محدد، ولكنه ينقسم الى فترات على مدار اليوم لكل فترة السمات الخاصة بها كما سنذكر.
دعنا نتعرف على سبب تقسيم الفوركس الي فترات خلال اليوم، وهو حسب البورصة التي تعمل في هذه الفترة، كما انه في فترات تداول تعمل أكثر من بورصة مما يجعل هذه الفترة تتسم بالسيولة المرتفعة.
اهم البورصات العالمية المؤثرة في تداولات الفوركس
ولكن قبل ان نتحدث عن فترات التداول في الفوركس، دعنا نتعرف على البورصات العالمية التي يتأثر بها والمرفقة في الصورة في الاسفل، وهي بورصة سيدني، طوكيو، لندن، فرانك فورت ونيويورك، وأكثر الأوقات تأثر عندما يتداخل أكثر من بورصة عالمية في وقت واحد

abdelhadi12
05-29-2018, 19:14
شكرًا على هذا الموضوع

elateri
05-30-2018, 01:33
من خلال تعرضنا لدراسة موسعة لسوق الفوركس العالمي ارتئينا عدة فترات يكون فيها السوق ذات حركية كبيرة جدا او ضعيفة تماما او عدم اتخاذه لاي اتجاه فكما نعلم ان هذا السوق يتحرك وفقا لمتغيرات تكرارية تكون مشكلة لكينونة هذا التحرك باستمرار فخضوع حركة السوق الى عوامل اقتصادية وسياسية واجتماعية تعتبر من اهم الفرضيات الصادقة لتحرك هذا الاخير وجعل سيولة متوفرة فيه بكثرة اضافة الى تداخل اوقات افتتاح الاسواق وبعض ايام من جلسة الاسبوع .

moisaid
06-02-2018, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله و بكاته
بخصوص حركة السوق القوية تكون عند انتهاء الفترة الأوروبية و الأمريكية للتنوع مؤشراتهم و كبر اقتصادهم
و كذلك عند بعض الأخبار القوية تكون حركات قوية و خطرة
شكرا لك أخي

Emadooz
09-04-2018, 10:59
الاوقات الاكثر حركة وسيولة في سوق الفوركس من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

elateri
09-04-2018, 18:26
بغض النظر عن بدا افتتاح البورصات العالمية والتداخل فيما بينها نرى ان هناك اوقات هامة تكون فيها حركية السعرية قوية جدا وهذا بتوفر عامل السيولة المالية والتي تعتبر اهم ركيزة اساسية في تحريك سوق الفوركس العالمي فاوقات صدور البيانات الاقتصادي ونتائج الاخبار السياسية والحالة الاجتماعية والطبيعية هي ايضا من المؤشرات القوية التي تعمل على الاستقلاب السعري وجذبه لتدفق السيولة العالية المحفزة على النشاط العملي للتداول.

haythem201
09-04-2018, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف:1f603::1f603:

Kenneth
09-13-2018, 16:44
يُظهر سوق الفوركس سيولة مختلفة في جلسات التداول المختلفة. هذا يعني أن السوق يظل بطيئًا في الجلسة الافتتاحية لكنه يسرع في جلسة نيويورك عندما يتم تداول العملات بكميات ضخمة. نفس الشيء يحدث في نهاية اليوم حيث يصبح السوق أبطأ مرة أخرى.

sonson
09-13-2018, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي المووضنع المميز جدا عن الاوقات الاكثر حركه في سوق العملات الفوركس ورايي الفني ان الاوقات الاكثر حركه تكون مع افتاح البورصات العالميه مثل بورصه امريكا وبورصه طوكيو وبورصه لندن وبورصه سيدني ده الجزء الاول والجزء الثاني يتعلق بوقت صدور الاخبار القويه حيث نشاهد تحركات عنيفه جدا لازواج العملات في هذه الاوقات والله يوفقنا دائما لتحقيق ارباح كبيره من التداول في هذه الاوقات ونقجر اننا نحقق ربح كبير من حساب البونص والله ولي التوفيق

عبدالرحمن محمد بدوي
09-13-2018, 18:29
شكرا لك اخي معلومة مفيدة جدا وتعلمت منها اكثر الاوقات سيولة وحركة في سوق الفوركس وهي كما ذكرت اخي فترة الانتقال بين اوروبا وامريكا الشمالية