PDA

View Full Version : 9 شخصيات للمتداول – فأي منهم أنت؟

ramah ahmad
06-01-2018, 00:08
هل سبق أن فكرت أي نوع من شخصيات المتداولين هي الأقرب لك؟
اكتشف الآن مع Equiti
https://goo.gl/wSG7ie

moisaid
06-01-2018, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
على كل متداول أن يكون هو المتاجر في حسابه من دون أن يعتمد على تحليلات الغير أو توصياتهم
و ان اراد متبعة تحاليل أخرى ليس مشكل لكن تكون التحاليل تتماشى مع تحليله و نظرته الخاصة

ramah ahmad
06-12-2018, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
على كل متداول أن يكون هو المتاجر في حسابه من دون أن يعتمد على تحليلات الغير أو توصياتهم
و ان اراد متبعة تحاليل أخرى ليس مشكل لكن تكون التحاليل تتماشى مع تحليله و نظرته الخاصة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لمشاركتك رأيك أخي الكريم

mohammed kamal
06-12-2018, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ المحترم شكرا لك على الموضوع الجديد
كل متداول مبتدء يجب ان يبني لنفسه قاعده جيده من المعلومات حتي يستطيع الدخول بها لسوق التداول ويستطيع فهمه والتعامل معه
تحياتى لك

abdulrahman97
06-12-2018, 14:06
السلام عليكم ورحممة الله وبركاته
موضوع مفيد شكرا لك
اظن ان شخصيتي في التداول هي متداول مجازف

elateri
06-14-2018, 02:24
كما نعلم ان متداولي سوق الفوركس العالمي يعتبرون بالمفهوم التجاري انهم تجار فوركس وهذا ما ينطبق على غالبيتهم القصوى في ممارسة هذه التجارة لكن في الجوهر التجاري نجدهم يختلفون عن بعضهم البعض بغض النظر عن ملراتبهم التجارية المتمثلة في المبتدئين والمحترفين وصحاب الخبرات العالية في هذا الميدان خاصة ما تعلق بصفة الشخصية التي يمتلكها كل متاجر في هذا السوق لكن اذا اردنا تقمص اي نوع من هذه الشخصية نجد ان كل متداول يتميز عن غيره في طريقة تداوله وعلى ما ذا يعتمد في تداولاته وهل هو متداول قصير او طويل المدى وتميزه بالنفسية المتزنة وقت التداول .

ramah ahmad
06-17-2018, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ المحترم شكرا لك على الموضوع الجديد
كل متداول مبتدء يجب ان يبني لنفسه قاعده جيده من المعلومات حتي يستطيع الدخول بها لسوق التداول ويستطيع فهمه والتعامل معه
تحياتى لك

على الرحب والسعى
شكرا لمشاركتك أخي الكريم

ramah ahmad
06-17-2018, 02:22
السلام عليكم ورحممة الله وبركاته
موضوع مفيد شكرا لك
اظن ان شخصيتي في التداول هي متداول مجازف

شكرا لمشاركتك أخي الكريم

ramah ahmad
06-17-2018, 02:23
كما نعلم ان متداولي سوق الفوركس العالمي يعتبرون بالمفهوم التجاري انهم تجار فوركس وهذا ما ينطبق على غالبيتهم القصوى في ممارسة هذه التجارة لكن في الجوهر التجاري نجدهم يختلفون عن بعضهم البعض بغض النظر عن ملراتبهم التجارية المتمثلة في المبتدئين والمحترفين وصحاب الخبرات العالية في هذا الميدان خاصة ما تعلق بصفة الشخصية التي يمتلكها كل متاجر في هذا السوق لكن اذا اردنا تقمص اي نوع من هذه الشخصية نجد ان كل متداول يتميز عن غيره في طريقة تداوله وعلى ما ذا يعتمد في تداولاته وهل هو متداول قصير او طويل المدى وتميزه بالنفسية المتزنة وقت التداول .

شكرا لمشاركتنا رأيك أحي الكريم

dexter
06-17-2018, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية أخي الكريم و شكرا على مشاركتنا هذا الموضوع . اظن أن أي متداول له شخصيات متقلبة بتقلب مزاجه . ممكن أن تكون إحدى تلك الشخصيات أو بعضها في أن واحد .
تحياتي

elateri
06-17-2018, 22:28
اخي العضو الجديد المسمى في العضوية ب(ramah ahmad) يبدو انك قمت بخطا جسيم كونك اعتمد عملية نسخ ولصق موضوعي وان كنت تجهل قوانين المنتدى والتي تعاقب كل من يقوم بذالك فانا شخصيا صاحب الرد الذي قمت بنسخه لااشكوك ابدا الى المنتدى وانما اقوم بتحذيرك ان تتصرف مرة اخرى بهذا الاسلوب لان قوانين هذا المنتدى توصي بذالك وتحذر من هذه الافعال المزعجة واعلم اخي العضو فان لم تتوقف عن هذا فان حساب العضوية الذي تمتلكه سوف يغلق تلقائيا وتصبح خارج هذا المنتدى من غير رجعة.

ramah ahmad
07-02-2018, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية أخي الكريم و شكرا على مشاركتنا هذا الموضوع . اظن أن أي متداول له شخصيات متقلبة بتقلب مزاجه . ممكن أن تكون إحدى تلك الشخصيات أو بعضها في أن واحد .
تحياتي

على الرحب والسعى اخي الكريم

sob81
07-02-2018, 16:07
تختلف شخصيات التداول من شخص الى اخر ولذلك يجب على كل متاجراختيارالطريقة المناسبة له فى ا لتداول ويبداءبالعمل عليها على الحساب
التجريبي اولا الى ان يتقنها

محمد رشاد فوركس
07-02-2018, 16:28
نحن هنا من اجل التعلم لا الاعتماد على الآخرين يجب على المتداول أن يتعلم جيدا فى الحسابات التجريبيه واخد وقت كافى يستطيع بعدها الاعتماد على نفسه والناس استراتيجيه خاصه به لا تعطى سمكه لاكن علمنى كيف اصطاد

riadhweb
07-02-2018, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يستند جانب كبير من تداول الفوركس على الحالة النفسية للمتداول ونمط شخصيته حيث أن نمط شخصية المتداول تحدد الإجراءات التي يتخذها الشخص أثناء تداول العملات فلكل شخصية مواطن قوة ومواطن ضعف، وبجمع نقاط القوة ونقاط الضعف يمكن تحديد مدى نجاح أو إخفاق المتداول في النهاية.
بالتوفيق للجميع.

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 14:40
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
يجب لكل متداول ان يكون له شخصيته اثناء تداوله
وان لا يعتمد علي احد في هذا السوق
تقبل مروري اخي الكريم

ramah ahmad
07-19-2018, 18:10
تختلف شخصيات التداول من شخص الى اخر ولذلك يجب على كل متاجراختيارالطريقة المناسبة له فى ا لتداول ويبداءبالعمل عليها على الحساب
التجريبي اولا الى ان يتقنها

شكرا لمشاركتك أخي الكريم

--- Update ---

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يستند جانب كبير من تداول الفوركس على الحالة النفسية للمتداول ونمط شخصيته حيث أن نمط شخصية المتداول تحدد الإجراءات التي يتخذها الشخص أثناء تداول العملات فلكل شخصية مواطن قوة ومواطن ضعف، وبجمع نقاط القوة ونقاط الضعف يمكن تحديد مدى نجاح أو إخفاق المتداول في النهاية.
بالتوفيق للجميع.

شكرا لك أخي الكريم

--- Update ---

شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
يجب لكل متداول ان يكون له شخصيته اثناء تداوله
وان لا يعتمد علي احد في هذا السوق
تقبل مروري اخي الكريم

أهلا وسهلا , على الرحب والسعى

ramah ahmad
07-19-2018, 18:12
نحن هنا من اجل التعلم لا الاعتماد على الآخرين يجب على المتداول أن يتعلم جيدا فى الحسابات التجريبيه واخد وقت كافى يستطيع بعدها الاعتماد على نفسه والناس استراتيجيه خاصه به لا تعطى سمكه لاكن علمنى كيف اصطاد

شكرا لمشاركتنا رأيك أخي الكريم

Emadooz
07-20-2018, 16:27
السلام عليم ورحمة الله وبركاته ،من الافضل ان يقوم التاجر المبتدى ببناء نفسه والاعتماد على نفسة دون الاعتماد على تحليلات الغير وذلك بممارسه التداول بحساب تجريبي وتجربه النشاطات من التحليلات والمؤاشرات ومع مرور الوقت سيصبح بإذن الله قادر على التداول باحتراف ،،كل الشكر والتقدير لك اخي ،،

ramah ahmad
07-28-2018, 13:20
السلام عليم ورحمة الله وبركاته ،من الافضل ان يقوم التاجر المبتدى ببناء نفسه والاعتماد على نفسة دون الاعتماد على تحليلات الغير وذلك بممارسه التداول بحساب تجريبي وتجربه النشاطات من التحليلات والمؤاشرات ومع مرور الوقت سيصبح بإذن الله قادر على التداول باحتراف ،،كل الشكر والتقدير لك اخي ،،

وجهة نظر جيدة
شكرا لك أخي الكريم

elateri
07-28-2018, 13:36
لرى ان صاحب العضوية المسمى ب(ramah ahmad) كونه عضو جديد بالمنتدى وحديث التسجيل قد وقع في خطا يعتبره المنتدى حسب قوانينه انه مخالف تماما لها وانه من الواجب اتخاذ الحذر من مخالفة هذه القوانين كون ان المنتدى سوف يتصدى لمن خالفها بتسليط عقوبات تصل الى حد الطرد من المنتدى دون رجعة فلقد عمد اخي صاحب العضوية المسمى كما ذكرناه سابقا انه اعتمد ردي انا كرد من عنده حيث اعتمد فيه على عملية النسخ واللصق وانا لقدم دعوة لاخي العضو ان يكف عن ذالك وان يفيدنا بالجديد.