PDA

View Full Version : السلام عليكم، لدي خبرة 7 سنوات فوركس

mokhtar26
06-08-2018, 16:12
السلام عليكم
لدي حوالي 7 سنوات خبرة في التداول في سوق العملات العالمية فوركس، و اريد مشاطرة خبرتي في الفوركس معكم، مستعد لأي سؤال يختص بالتداول او الربح من الفوركس او الاستراتيجيات ، او نسبة المخاطرة و إدارة رأس المال، وكذلك طرق الانظباط و كيفية الفهم الجيد للفوركس، و المحافظة على راس المال ومحاولة تحصيل الربح الدائو دون خسارة الايداع،
في انتظار اسإلتكم مرحبا بكم مرة أخرى

JISI90
06-09-2018, 17:45
السلام عليكم
ما هو المؤشر او الاستراتيجية التي ترشد حقا لتتبع الصفقات الناجحة و كيف يمكن توقع صعود المنحنى او نزوله
المرجو افادتي و شكرا

مصطفي السيد
06-12-2018, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم كنا نود ان نسألك كيف تري الفوركس بعد هذه
السنوات السبع وماذا حققت وماهي استراجيتك المفضله التي تتبعها غالبا

seifbendilmi
06-14-2018, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نريد الاستفادة من خبرتك في شكل دورة مختصرة ان امكن تتداول فيها النقاط الرئيسية باختصار دون اطالة
لتعم الفائدة
بارك الله فيك تقبل مروري سلام

JISI90
06-14-2018, 21:10
السلام عليكم
اخي اريد ان اسالك حول الاستراجية التي تتبعها في الحصول على ارباح
فصراحة انا لم اوفق هذا الاسبوع كاملا و لا ادري لماذا

mokhtar26
06-28-2018, 22:53
السلام عليكم
أول شيء هو الانظباط التام كما يسميه البعض التداول مثل الآلة بدون عواطف بدون مشاعر بدون حب انتقام بدون طمع بدون تهور، وهذا لا يتم الا بوجود خطة كاملة تشمل الاستراتيجية المنقحة و المجربة و التي تكون مقتنع بها كم ا تشمل ايضا إدارة رأس المال الحريصة والتي تأخذ بعين الأعتبار راسمالك وكيفية تقسيمه على الصفقات، كل هذا من جهة ومن جهة اخرى لابد من وجود حد للخسارة من الحساب، و ايضا لابد من وجود خطة بديلة في حالة الطوارئ، ارجوا ان تكون قد استفدتم من القسم الاول، ارجوا منكم لو استفدتم من مداخلتي ترك اعجاب بها لتشجيعي
شكرا

mokhtar26
06-28-2018, 23:00
السلام عليكم
ما هو المؤشر او الاستراتيجية التي ترشد حقا لتتبع الصفقات الناجحة و كيف يمكن توقع صعود المنحنى او نزوله
المرجو افادتي و شكرا

لا توجد استراتيجية معينة بل توجد استراتيجية انت مقتنع بيها و مجربها لمدة كافية، توجد آلاف الاستراتيجيات لكم من منهم تساعدك، كما يجب ان تختار الفريم الذي تتداول فيه حتى تتحدد استراتيجيتك و تتبين ملامحها، التعلم يستغرق وقت، والا انسخ من حساب تاجر محترف حتى لا تضيع اموالك
ارجوا ترك اعجاب ان اعجبك ردي
شكرا لك

mokhtar26
06-28-2018, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نريد الاستفادة من خبرتك في شكل دورة مختصرة ان امكن تتداول فيها النقاط الرئيسية باختصار دون اطالة
لتعم الفائدة
بارك الله فيك تقبل مروري سلام

شكرا لك على ثقتك في خبرتي، الدورات موجودة بكثرة، المبدأ بسيط اي استراتيجية يمكن تربح بها المهم انك تتداول بإنظباط، وتحافظ على رأس مالك
هذا هو الأهم مع مرور الوقت سأشرح لكم بعض الأمور

mokhtar26
06-28-2018, 23:06
السلام عليكم
اخي اريد ان اسالك حول الاستراجية التي تتبعها في الحصول على ارباح
فصراحة انا لم اوفق هذا الاسبوع كاملا و لا ادري لماذا

شكرا لك اخي العزيز على ردك، ومن قال لك انك ستربح كل اسبوع، الربح في هذا السوق كالأرزاق، يوم تربح و يوم تخسر، شهر رابح وشهر احمر، لا تتنرفز عندما تخسر فهو شيء اساسي في الفوركس، بل حظر و هيأ نفسيتك للخسارة لانها موجودة مهما فعلت، ستخسر في صفقة او في اسبوع او كل الحساب المهم ان تكون لديك خطة و تعامل الفوركس على انه تجارة متقلبة وليس آمن
بالتوفيق واي اسئلة انا موجود

محمد حافظ 120
06-29-2018, 09:17
أنا أرى أن معظم المؤشرات تتبع السعر ما رأيك في ذلك... ماهي البرايس اكشن... وما هي الفيبوناتشي... وما هي موجات اليوت...أفضل استراتيجية للحصول على عدد من النقاط قليله هي إستراتيجية الإسكاليينح... ماذا سوف يحدث إذا تركت الحساب لفترة شهر أو أكثر

mokhtar26
06-29-2018, 10:45
أنا أرى أن معظم المؤشرات تتبع السعر ما رأيك في ذلك... ماهي البرايس اكشن... وما هي الفيبوناتشي... وما هي موجات اليوت...أفضل استراتيجية للحصول على عدد من النقاط قليله هي إستراتيجية الإسكاليينح... ماذا سوف يحدث إذا تركت الحساب لفترة شهر أو أكثر

شكرا على تدخلك، طبعا المؤشرات تتبع السعر، لكن انت بصدد تكوين استراتيجية ناتجة عن تكرار ناجح مهما كان الشيء الذي تعتمد عليه، البرايس اكشن مفهوم مطاطي و غير محدد، اتحدى اي واحد يعطي قوانين واضحة له، في رايي تقاطع الموفنغ اكثر ثبات في قوانين الدخول من البرايس اكشن، الفيبو أداة مهمة لتحديد نقطة الدخول و تحديد الأهداف، موجات اليوت هي دراسة للسوق قام بها اليوت قديما ووجد انها تفسر نوعا ما السوق وقسم حركة السوق الى عدة انواع ، تمتاز بانها تعتمد على نسب الثلث او النصف، السكالبينغ جيد و خطر يفضل ان يكون في يوم لا توجد فيه اخبار، و يفضل تصغير الستوب، تركت حساباتي لمدة فاتت السنة و لم يحدث اي شيء
يمكنك ترك اعجاب و طرح المزيد من الاسئلة

محمد رشاد فوركس
07-01-2018, 14:00
سؤال
ما رأيك فى العمل باستراتيجية المضاعفات وهل تناسب الحسابات الصغيره وما هى الطريقه الصحيحه والعملات المناسبه لهذه الاستراتيجيه

mokhtar26
07-01-2018, 18:42
اهلا بيك بالنسبة للمضاعفات هي سر الفوركس في رايي وضمان عدم الخسارة لكن بالعكس لا تنفع الحسابات الصغيرة بل لازم يكون الحساب كبير لكي يتحمل والبداية بلوت صغير وانصح بان يكون نسبة دخول الصفقة 1 الى 5000 او 10000 حتى تأمن هذا السوق و تجنب نفسك الخسارة مهما عكس عليك السوق، شكرا على مداخلتك
ان اعجبك ردي اضغط على شكرا

salijiji0
07-06-2018, 03:04
السلام عليكم ما هو المؤشر او الاستراتيجية التي ترشد حقا لتتبع الصفقات الناجحة و كيف يمكن توقع صعود المنحنى او نزوله المرجو افادتي و شكرا

mokhtar26
07-06-2018, 19:45
السلام عليكم ما هو المؤشر او الاستراتيجية التي ترشد حقا لتتبع الصفقات الناجحة و كيف يمكن توقع صعود المنحنى او نزوله المرجو افادتي و شكرا
السلام عليكم
شكرا على السؤال و إن شا ء الله يكون ردي مفيد، لا يمكن بأي حال من الأحوال معرفة الصعود او النزول و إنما يمكنك حسب تجربتك توقع انه سيهبط لانه بالتجربة في كذا مرة قام بالهبوط حسب هذا السلوك السعري، اي الامر متعلق بالتجربة من جهة و من جهة أخرى يمكنك بناء استراتيجيتك للحصول على صفقات ناجحة و أنصحك بإستعمال المؤشرات الكلاسيكية في الفريمات الكبيرة
بالتوفيق