PDA

View Full Version : شرح عملي وتفصيلي لبرنامج الميتاتريدر 4

mohammed kamal
06-09-2018, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن
شرح عملي وتفصيلي لبرنامج الميتاتريدر 4

https://youtu.be/rNVIyrQvsKc

Emadooz
09-05-2018, 08:38
شرح عملي وتفصيلي ربنامج الميتاتريدر 4 من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

عبدالرحمن محمد بدوي
09-19-2018, 19:57
اشكرك اخي الكريم علي الشرح العملي والتفصيلي لبرنامج الميتاتريدر حيث هناك الكثير من المتداولين المبتدئين الذين يحتاجون لمثل هذه الفيديوهات لذا استمر اخي

s@mou
09-19-2018, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع، فمعرفة ادوات الميتاترايدر من اساسيات المتاجرة، لان المتداول لابد من ان يكون عالما بجميع الادوات التي توجد في mt4 لكي يعرف التداول، لذلك لابد لاي مبتدئ ان يشاهد هذا الفيديو ثم يتعلم بعض الاستراتيجيات لكي يتداول.
ان النجاح في اي مجال لابد له من معرفة الاساسيات، تخياتي للجميع، بالتوفيق لجميع الاعضاء والسلام عليكم.

adelabdelrehim
09-19-2018, 22:22
السلام علكم و ورحمت الله وبركاته شكرا اخى على الشرح

asmaamagdy3
09-19-2018, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم و بع نستعين و الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق لنا و لكم اجمعين فعلا شرح مهم جدا و مفيد لكل الاعضاء المبتدء و الخبير ايضا

Mille
06-20-2019, 22:54
الق نظرة على الشكل 3.4 .هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدوالر الكندي. الحظ أن
هذا الزوج وجد الدعم عند المستوى الحرج 4170.3 في يوليو وأغسطس من عام 4000( سهم
ألعلى(. وجد الزوج مرارا وتكرارا على هذا المستوى على مدى عدة أسابيع. ثم، في سبتمبر وأكتوبر
من عام 4000 ،يتداول الزوج مرة أخرى إلى هذه المنطقة ويجد مقاومة على ثالث مناسبات منفصلة