PDA

View Full Version : سؤال عن شركة انستا

marwamohamed
06-15-2018, 01:42
السلام عليكم

كان عندي سؤال انا لدي حساب انستا ومرتبط بالمنتدي ولكن شركه انتسا عامله بونص بالف دولار هل عمل حساب عليه يضر الحساب الحالي
اتمني دفدوني وشكرا ليكم

elateri
06-15-2018, 19:53
نعم اخي العضو الكريم من خلال فتحنا لشاشة المنتدى نجد مباشرة اعلان اشهاري يفيد بان الشركة المالية (انستا فوركس ) تمنح بونص قابل للتداول مقداره 100دولار امريكي لني في حقيقة الامر انني لم اطلع على حيثيات هذا البونص لكن استطيع مساعدتك من خلال ان تتصل بتلك الشركة من خلال وضع رسالة نصية مقروءة لموقعها وسوف يتصلون بك مباشرة ويفيدونك بكل ما يجب ان يطلب منك للحصول على هذا البونص دون اي ايداع والقابل للتداول .

muhammdmr
06-17-2018, 10:05
السلام عليكم

كان عندي سؤال انا لدي حساب انستا ومرتبط بالمنتدي ولكن شركه انتسا عامله بونص بالف دولار هل عمل حساب عليه يضر الحساب الحالي
اتمني دفدوني وشكرا ليكم

لا اعتقد اخي انه يضر بالحساب الحال يمكنك ان تتداول بالبونص الاف دولار لكن خد بالك يجب عليك ايداع 100 دولار لتتمكن من سحب الارباح الارباح الناتجه عن التداول بالبونص ولكن اخي الكريم حاول ان تشارك بالمنتدي وتتداول بالبونص الناتج من المشاركه بالمنتدي افضل سواء خسرت او ربحت لن تضطر لايداع اموال لسحب ارباحك او تعويض خسارتك يمكنك من المشاركات تحقيق بونص محترم تتداول به وتتعلم وتربح ولا تستعجل لان السوق ليس سهل نهائي محتاج وقت طويل للتعلم حتي تصل لاهدافك

ahmedmaged
06-17-2018, 17:35
نعم اخي الكريم فهذا البونص يظر لي عند فتح المنتدي ولاكن عليك ان تتوجه للدعم اضمن لك وهم ادري من اي شخص ممكن يعطيك نصيحه ومن الممكن تضلك وكما قال الاستاذ احمد في تعليقه الدعم اضمن من الضياع
وشكرا

morado
06-18-2018, 21:52
لا اخي الكريم يمكن ان تفتح حساب الالف دولار بدون ان يتاثر الحساب الحالي لان الشركة تعطي الحق للشخص الواحد بفتح عدة حسابات

akram mohamed obaid
07-29-2018, 16:52
يمكنك ان تقوم بعمل حساب تداولي اخر في شركه انيستا فوركس وتحصل من خلاله على بونص 1000 دولار بالاضافه الى الحساب المرتبط بالمنتدى حيث لاتوجد مشاكل او اي مخالفه من جراء عمل هذا الشيئ