PDA

View Full Version : مشكله فى فوريكس كوبي

matrixno
06-15-2018, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله
اولا عيد مبارك عليكم اخوانى ف الله ربي يسعد كل ايامكم
انا عندى مشكله ف فوريكس كوبي
انا لسه مشترك فيه من تقريبا خمس ايام
لكن المشكله انى اتابع متاجر وبعد بضع صفقات بين الربح والاستوب لوز بيتم الغاء المتابعه تلقائي
وارجع اعيد متباعته
وهكذا الموضوع حصل كتير
فكنت محتاج حل ضرورى
والاخوه الى بيستخدمو الفوركس كوبي ياريت ينصحونى بمتاجر كويس
وشكرا

elateri
06-15-2018, 19:38
اخي الكريم نحن نتعامل بالانخراط مع منتدى فوركس العرب التابع لجمهورية مصر العربية كما ومن خلال انخراطنا نؤسس احدى ركائزه الاساسية والتي نعتبرها بنية تركيبية لهذا المنتدى العريق لكن لم اسمع عن منتدى فوركس كوبي كما تفضلت اخي الكريم وان مشكلتك ليست موجودة مع هذا المنتدى اضافة الى ذالك لايمكن السماح لنا باستعرض اشهاري خاص خارج عن هذا المنتدى وفقا للقوانين التي يتركز عليها هذا المنتدى فان كانت لديك مشكلة مع منتدى فوركس العرب فالرجاء الاتصال بقسم الدعم التابع لهذا المنتدى وسوف تجد مشكلتك قد حلت باذن الله تبارك وتعالى.

matrixno
06-15-2018, 21:32
اخي الكريم نحن نتعامل بالانخراط مع منتدى فوركس العرب التابع لجمهورية مصر العربية كما ومن خلال انخراطنا نؤسس احدى ركائزه الاساسية والتي نعتبرها بنية تركيبية لهذا المنتدى العريق لكن لم اسمع عن منتدى فوركس كوبي كما تفضلت اخي الكريم وان مشكلتك ليست موجودة مع هذا المنتدى اضافة الى ذالك لايمكن السماح لنا باستعرض اشهاري خاص خارج عن هذا المنتدى وفقا للقوانين التي يتركز عليها هذا المنتدى فان كانت لديك مشكلة مع منتدى فوركس العرب فالرجاء الاتصال بقسم الدعم التابع لهذا المنتدى وسوف تجد مشكلتك قد حلت باذن الله تبارك وتعالى.

ههههههههههههههههههه اخى الكريم فوريكس كوبي دى خدمه ف انستافوريكس وليست منتدى اخر
شكرا لمرورك

Chen40
07-12-2019, 15:35
مؤشرات، وإزالة المؤشرات من الرسم البياني الخاص بك سيجعل من الصعب اعتماد موقف متداول
. أيضا، إذا قررت التداول المجرد سوف يتم التداول على حركة السعر أو تحركات السوق. النظام السئ
يمكنك إلقاء اللوم على السوق لسلسلة من الصفقات الخاسرة كمتداول مجرد، ولكن هذا سيكون قليال مثل
إلقاء اللوم على النهر لكونه رطبا.
يجد المتداولون المجردون الصفقات على أساس تحركات السوق، لذلك، إال إذا كان السوق يتحرك
"بشكل غير صحيح"، ال يوجد شئ مثل السوق السيئة للمتداول المجرد. المتداول المجرد قد يلقي لوم
)خطأ المتداول( أو سوء الحظ )وأحيانا تلقي العملة سبع مرات وفي الصفقات الخاسرة على التنفيذ السئ
للغاية.
كل مرة يظهر لك الذيل(. قد يجد المتداولون المجردون أن التداول بدون مؤشرات ُمحررا
وقد وجد المتداولون في جميع أنحاء العالم أن اعتماد استراتيجيات التداول المجردة يعني التخلي عن
الصفقة. ال توجد مؤشرات إلعطاء إشارات كاذبة، ال توجد إعدادات لضبطها. هناك ببساطة سعر
السوق وقرار التداول. المتداولون المجردون لديهم ميزة حقيقية ألنهم يركزون في التداول على سعر
السوق الحالي. وال يوجد مؤشر أفضل على معنويات السوق أو موقفه أو انفتاحه عن سعر السوق
الحالي. المتداولون المجردون يجعلون سعر السوق الحالي هو مؤشرهم.