PDA

View Full Version : فوركس | تدبيل الحساب من الاسكالبين*

mohammed kamal
06-16-2018, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن فوركس | تدبيل الحساب من الاسكالبين

https://youtu.be/UBiuKqFJaHM

Emadooz
09-02-2018, 13:21
تبديل الحساب من الاسكاليين من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

haythem201
09-02-2018, 14:18
من الامور الهامة في تداول الفوركس والتي لها فائدة على التعامل مع المعرفة والقدرة

benmezroua1
09-02-2018, 14:55
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
السكالبينغ من اخطر انواع التداول و شكرا لك
على شرح تدبيل الحساب عن طريق السكالبينغ

haythem201
09-02-2018, 14:56
الاسكاليين من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداو

عبدالرحمن محمد بدوي
09-19-2018, 08:29
اخي الكريم انا اعشق الاسكالبنج ولكني اكره فكرة تدبيل الحسابات ومثل هذه الامور لان مسالة التدبيل قد تكون مرة او مرتين او 3 ولكن في النهاية المرجنة هي المصير

engayman
12-26-2018, 13:45
تدبيل الحساب من العمل بطريقة الاسكاليبنج فى التداول فى الفوركس من الطرق المعروفة والمهمة التى يمكن العمل عليها فى التداول فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر اولا اختيار الوقت المناسب للعمل بمثل هذة الاستراتيجية فى التداول والعم لعلى ادارة راس المال الصارمة التى من الممكن ان تحقق الربح فى التداول ويجب اختيار الفريمات الكبيرة التى توضح حركة السعر بصورة جيدة على الشارت

A.mustafa
03-25-2019, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
انا اعشق الاسكالبنج ولكني اكره فكرة تدبيل الحسابات ومثل هذه الامور لان مسالة التدبيل قد تكون مرة او مرتين او 3 ولكن في النهاية المرجنة هي المصير...