PDA

View Full Version : عضوة جيدة

Pages : 1 [2]

ProForex
11-01-2014, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك في المنتدى الآن عليك البداية بالتعلم الفوركس خطوة بخطوة دون التسرع في أي شيء

عاشق الفوركس
11-06-2014, 10:59
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..اهلا بك هنا في مجال الفوركس كبير وخطير توجه الى القسم التعلمي ل الاستفادة

sharshabil
11-10-2014, 01:26
مرحبا بك في عالم الفوركس المليء بالمعرفة و التي سوف تفيدك في حياتك و ايضا في مستقبلك
اتمنى لك التوفيق و نصيحتي لك ببما انك جديدة هي ان تبدلي الجهد في التعلم و اكتساب المعرفة

alikimo
11-10-2014, 02:09
مرحبا بك واهلا بك فى هذا المجال الرائع ف بالتوفيق لك فى اول تجربه لك معنا وانشاء الله ننال اعجابك وان الاراء هنا هتقدر تفيدك بشكل كبر وانشاء الله كمان تقدر تستفيد بشكل كبير اوى من المنتدى هنا ف بالتوفيق

خيرالدين مهدي
11-10-2014, 02:10
اهلا وسهلا بكي اختي الكريمة
حاولي التعلم والمتاجرة على ديمو ثم انتقلي الى الحسابات الحقيقية
التعلم اهم شيئ في الموضوع
لا لتسرع
سلام عليكم

allh
11-10-2014, 04:31
الفوركس مجال رائع انصحك بالاستمرار فيه ولك لكالشكر والتحيه واهلا وسهلا بك هن ا وممرحبا فى هذا العالم الجيد بالنسبه لك وانشاء اله ا تكون فى تطور دائم ف لك كلالتحيه والتقدير انشاء الله نتمنى لك متاجره بدون اى خساره شكرا

kimo.san
11-10-2014, 04:48
مرحبا بك واتمنى ان تكون اضافه حقيقيه للمجال وللمكان هنا وانشاء الله تعرف توصل للى انت عايزه وفعلا اخترت مجال مش هتندم عليه ابدا وهيقا فيه نوع من المتعه بالنسبه لك ف بالتوفيق انشاء الله ونتمنى لك المزيد من المشاركات

ahmed1a
11-10-2014, 05:05
بسم الله الرحمن الرحيم .. اهلا بك اختى الفاضله فى منتدانا الرائع فنحن هنا اكثر من العائله فدائما نقوم بمشاركه خبراتنا والمعلومات لنستفيد من الافكار و الاستراتيجيات الجديدة ففى هذا المنتدى ستتعلمى كل شىء يخص الفوركس واتمنى لك التوفيق والنجاح

zoza
11-10-2014, 06:09
انشاء اله انت بقيت من العائله المحترمه الى هنا دى وبتمنى المزيد من مشاركاتك هنا
بالتوفيق ليك انشاء الله
وتحياتى لك وشكرا على بوستك الجميل دا

alis
11-10-2014, 06:49
تمنياتى لك بالتوفيق انشاء اله وان تكون صديق جديد مفيد لك شخص هنا بالمنتىد فتقبل تحيااتى ايها العضو الكريم وشكرا لك كل الشكر وانشاء الهل تنورنا فى المنتدى ف الفوركس مجال جميل عليك ان تتعلم منه بصوره كبيره شكرا لك

barakat554
11-10-2014, 07:04
اخى الكريم مرحبا بك فى هذا المنتدى الرائع واتمنى ان تصل الى متريد وتحقق النجاح ولكن عليك بالتحلى بالصبر وتتعلم جيد وعليك اتباع بعض النصائح الذى سيقدمها لك الخبراء لتتعلم الفوركس واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

amrs
11-10-2014, 07:40
منوووووووووووور والله عالظيم وانشاء الله تبقا فيه مشاركامت منك كتير اوى كدا ونعرف كل جديد من معلومات واسئله تكون مفيده تقدر ان انت تفيدنا بيها شكرا ليك اىو ب باتلوفيق اخى الكريم شكرا

breakss08
11-10-2014, 14:02
فى البداية اهلا بيك فى المنتدى وانت مثل اى شخص لسة مبتدئ فى الفوركس
انتى تحتاج الى خبة فى مجال الفوركس ويجب ان تتعلمى الورك حتى تكو خبرة عى قدر الامكان

menadf
11-10-2014, 14:32
السلام عليكم اذا كنت عضوا جديد فى فوركس اكثر من القراءة ومشاهدت الفيديوهات المشروحة وعمل حساب تجريبى لك لمتاجرة عليه وقراءة نصائح الاعضاء لانهم اكيد اخذوا فكرة واصبحوا محترفين

payza
11-10-2014, 15:01
السلام عليكم شوف يا اختى كلنا هنا مثل الاخوة وكلنا هنا نقوم بمساعدة بعض فى اى شئ اذا كنتى تحتاجى شئ من اى عضو فلا تخجلى ان تسالى وهناك فى المنتدى الكثير من الخبراء ........

mayali
11-14-2014, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الكريمة
وانا كمان اتعرفت ع المنتدي
عن طريق صديق ليا نصحني بيه
ونصحني اتعلم الفوركس قبل اي حاجة تانية

al.hany
11-14-2014, 03:44
اعتقد ان الفوركس هو مجال الجميع عرفوه بالصدفه بس ازاى بقا تحول الصدفه دى الى خطه نجاخح تقدر انك تحول منها مكسب كبير اوى انشاء اله ف دا امر سهل جدا وانشاءالله تقدر انك تحقق ف بالتفويق لك انشاء الهل وتقدر على دا

ali 9
11-14-2014, 16:35
طبعا اكيد نحن عائلة واحدة ويجب عليكى اذا اردتى ان تدخلى فى سوق الفوركس ان تلمى
بالموضوع كله من مواقع الانترنت وسوف تجدى كل ما تريديه واكثر وفقك الله

sasa11
11-14-2014, 16:35
اهلا وسهلا بك معنا في هذا العالم المتسارع او بالاحرى طحونة
الفاشلين وماكنة مال الناجحين-الفوركس-
اتمنى ان تستفيدي من هذه السوق لكن لا نسي ان النجاح مع
الصبر فاذكري هذا دائما في حال استعجلت الربح

messi19
11-14-2014, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم الفوركس يجب عليك التداول لاكثر من عام

sameas
11-16-2014, 21:20
اهلا وسهلا بك وان الفوركس هنا او المنتدى بشكل عام فهو بيقدر خليك احسن وبيقدر يطور من نفسك بشكل كبير وانك لازم تتابع على املنتدىهنا علشان تقدر انك تحوله الى انت عايزه فبالتوفيق لك اخى الكريم وانشاء الله تبقا محترف فى وقت قصير

hpacer
11-16-2014, 23:17
شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع
لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا
أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم
المفيدة وننتضر منكم الكثير والكثير أعزائي الكرام

romani youssef
11-16-2014, 23:20
يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية وكمان يا غالى من مميزات سوق الفوركس : امكانية التدرب على حساب تجريبي (وهمي Demo) وهو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ويتم التداول على نفس الأسعار الحقيقية للسوق ، الا أن رصيد هذا الحساب هو رصيد وهمي ، هدفه فقط هو التدرب على السوق واستخدام برنامج التداول وتجريب طرق التداول على السوق ، ومعرفة اذا كنت مهيئ للتداول بحساب حقيقي في السوق أم لا

al.ho2
11-17-2014, 00:46
انت اصبحت من العائله حقا انت الان داخل المنتدى الجميل دا الى هو هيقدر من خلاله انت تتعلم كل شىء وتوصل معنا لكل شىء ف عليك ان تكون متابع جيد جدا هتقدر انك توصل للى انت عايزه من خلال مجالك فى الفوركس ف بالتوفيق لك انشاء الله شكرا لك اخى الكريم

worldg04
11-17-2014, 11:32
اولا اهلا بيك فى منتدى فوركس العرب كعضوة جديدة بالمنتدى معانا
وان شاء الله تجدى بهذا المنتدى كل ما يساعدك فى الدخول الى سوق الفوركس

may0
11-17-2014, 11:32
مرحباً بكي أختي في هذا المنتدى وأي إستفسار اطرحه هنا وستجدين بإذن الله تعالى الإجابة من طرف الأعضا ونحن نتشرف
أن تكن النساء كذلك من بين المحترفات في المجال ، واللذي يحتاج المزيد من التشجيع

mkamal
11-17-2014, 11:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس يعتبر خير وسيلة لزيادة رأس مالنا لانك ببساطة تستطيع ان تستثمر مالا كبيرا و تربح منه اموالا كبيرة جدا لكى تحقق اهدافك من هذه التجارة و من ثم الوصول الى الحرية المالية

kereelos6
11-17-2014, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة واحباب الهادي الكريم اقول لكي يا اخت المنتدي ملىء باليات التعلم وكل من في المنتي اخواتك ومساعدون حقسقيون اهلا بك في المنتدي الكبير

Tro
11-17-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد طبعا ان شاء الله مثل العائله
وولكن احب اقولك مجال الفوركس سهل ممتنع
ويحتاج اللي بعضا من الذكاء و الصبر الطويل جدا
تحياتي ,,

__________________________________________________ ____________

aymanso
11-17-2014, 11:53
السلام عليكم اختى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

amenaali
11-23-2014, 19:27
السلام اختي
مرحبا بك في عائلة منتدى فوركس العرب وستجدين كل الدعم اللزم هنا
اول نصائحي لك هي ان تزوري دائما القسم التعليمي للمنتدى لاكتساب الخبرة اللزمة لدخول السوق

monayaa
11-23-2014, 19:27
اختي الكيمة انا اعتقد ان التداول من خلال استراتجية جيدة للتداول يمكنكي من ربح الوقت وربح المال
وتجاوز الخسارة مهما كانت والله الموفق اختي الكريمة والحمد لله رب العالمين

tedjboyka
11-23-2014, 23:52
هلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
ان شاء الله وان احتجتى شى كلمينى على الخاص
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

esshazly
11-24-2014, 01:04
السلام عليكم ... ابدا التداول وكمان المشاركات علشان تزود البونص بتاعك وان شاء الله تعمل اللي انت عايزو من الموضوع دة ... شكرا ... مع اطيب دعائي لك بالتوفيق ان شاء الله

BOULBOUL2
11-24-2014, 22:58
في منتدانا الغالي منتدي فوركس مصر ونتمني لك
الأستفادة والأفادة وستجدين كل الدعم من اخواننا واخواتنا اعضاء المنتدي.
ونرجو لك التوفيق في المنتدي وفي عالم الفوركس.

wallo
11-25-2014, 18:20
السلام عليكم
مرحبا بك معنا اختي عليك ان تطلعي على الفيديوهات
التعليمية بهدا القسم لانها ستفيدك كثيرا في تعلم الفوركس
و اعملي على فتح حساب ديمو كي تتدربي جيدا على الخطة التي اتبعتها

mimi123
11-26-2014, 02:40
السلام عليكم
اهلا وسهلا بك معنا في هذا العالم المتسارع او بالاحرى طحونة الفاشلين وماكنة مال الناجحين-الفوركس-
اتمنى ان تستفيدي من هذه السوق لكن لا نسي ان النجاح مع الصبر فاذكري هذا دائما في حال استعجلت الربح

bibou
11-26-2014, 18:25
السلام عليكم اختى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 12:25
ان شاء الله اختى واهلا بيكى بينا فى هذا المنتدى الكبيير المفيد
وان شاء الله تحققى كل الى تتمنيه من سوق الفوركس

aymanso
11-27-2014, 12:27
السلام عليكم اختى اهلا بيكي فى هذا المنتدى بعد ان سجلتي فى المنتدى عليكي اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

ahmed22as
11-27-2014, 12:58
السلام عليكم اختى ان الفوركس مجال واسع يمكنك من خلاله ربح الاموال ولكن بالصبر وبذل المجهود وتعلم المزيد من مصطلحاته ولا تتسرعى فى كسب الربح اهم من ذلك كسب العلم واكتساب الخبرات وعدم التاثر بالخسارة ابد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته شرفتينى اخى تقبلى مرورى

rabhiaziz
11-27-2014, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد :
مرحبا بك اختاه نحن هنا حقا مقل العائلة اذا لا تخافي نحن نعمل سويا

karim01
11-27-2014, 16:04
مرحبا بك معنا في هذا المنتدى واتمنى لك تجارة موفقة وربحا وفيرا واي سؤال او استفسار لا تترددي في طرحه هنا وستجدين الاجابة بادن الله من اعضاء منتدانا العزيز واخيرا اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى التوفيق

eslam22
11-27-2014, 16:17
اكبيد انتى اختى الكريم دخلتى العيله خلاص اهلا بك ومرحبا بك فى هذا المجال المهم جدا بالتوفيق لك جدا انشاء الله وتقدرى انك تبقى متوفقه فى هذا المجال وياريت ول تجربى حضرتك الفوركس بشكل كبير فى الحساب الديمو شكرا لك

mela
11-27-2014, 23:46
مرحبا في المنتدى يا اختي وفعلا المنتدى في رايي كالعائلة خاصة واننا نعيش فرقة في اسرنا للاسف
اظن ان صلة الرحم ولو انها بدات تقل في مجتمعنا الا ان المنتدى ممكن يرد فينا هذه العادة المحمودة

alimohamed
11-27-2014, 23:59
اهم شيئ الاطلاع وزيادة المعرفة بهذا المجال باستمرار دون توقف حتي تكوني خبرة تمكنك من المتاجرة في هذا السوق الهائل

ibrahim forex
11-28-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الفاضلة الفوركس مجال صعب لابد ان تتعلم جيدا وتحصلى على خبرة ادخلى على القسم التعليمى واعرفى منه
كل شئ خاص بالفوركس وابحثى على جوجل يوجد مواضيع هامة كثيرا واعملى حساب تجريبى تعلمى عليه الاول

myaer
11-28-2014, 13:45
مرحبا بك في منتدى فوركس مصر و اهلا بك بين عائلتك الثانية و كما اشرت في موضوعك انك مبتدئة في مجال الفوركس
و في هذا المنتدى ستستفيدين ان شاء الله خاصة في المنتدى التعليمي

ameera
11-28-2014, 13:45
المنتدى يا اختي والله لا اجد في العائلة تواصلا ولا تفاعلا مثل هنا في المنتدى الجميل
الجميل في المنتدى ان هناك مواضيع فعلا مبسطة وفي متناول اي مبتدا في السوق

brbsh
11-28-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الكريمه اتمنى لكى ان تسطغين تعلم الفوركس فى اقرب وقت انشاء الله ولو احتجتى اى حاجه احنا كلنا هنا اخواتك ممكن تسالى فى اى وقت على اى حاجه عايزه تفهميها

medo2013
11-28-2014, 13:54
بالفعل نحن نرحب بكل الاعضاءئ الجدد لكل لو انت جديد فحاول ان تفهم دنيا الفوركس كيف تتجة وكيف تمشى وكيف يتم فيها التداول بصراحة لان هذا يعتبر من الاشياء اللى حتوصلك للربح بسرعة تامة وتسحب ربحك بسرعة

remas
11-28-2014, 16:02
اهلا وسهلا بيكى اختى الكريمه وان شاء الله تفيدى وتستفيدى من المنتدى
وبما انك مبتداه فنصيحتى لكى وللكل التعلم اولا هو الطريق الوحيد لتحقيق الارباح

retared10
11-28-2014, 18:57
السلاغم عليكم انا ضيفة جديدة اليوم
تعرفت على الفوركس صدف عن طريق صديقة اتمنى ان نكةن متل العائلة هنا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
نحن بالفعل اصدقاء و عائلة إذا اردت اي شئ فقط راسلني :) و انا تحت امرك :)
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

hakim12
11-28-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

jadid01
11-29-2014, 03:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

Ahmed Taher M
11-29-2014, 04:08
السلام عليكم
موفقة اختي.

zineb01
11-29-2014, 07:41
مرحبا في المنتدى يا اختي وفعلا المنتدى في رايي كالعائلة خاصة واننا نعيش فرقة في اسرنا للاسف اظن ان صلة الرحم ولو انها بدات تقل في مجتمعنا الا ان المنتدى ممكن يرد فينا هذه العادة المحمودة

عبدالقادر محمد
12-03-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

malkj01
12-04-2014, 19:03
مرحبا بك معنا في هذا المنتدى واتمنى لك تجارة موفقة وربحا وفيرا واي سؤال او استفسار لا تترددي في طرحه هنا وستجدين الاجابة بادن الله من اعضاء منتدانا العزيز واخيرا اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى التوفيق

Doodysamsom
12-04-2014, 19:07
اهلا بيكى يا قمر فى المنتدى...
يارب تتبسطى فية.... عليكى بالتعلم والصبر من خلاص قراءة المزيد عن الفوركس ومشاهدة الفيديوهات.....
ربنا يوفقك ان شاء الله

mooor
12-04-2014, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي العزيزة
بالطبع هنا في المنتدي اسرة فنحن نساعد بعض للوصول للنجاح
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

adil17
12-19-2014, 09:24
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي الكريمة انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلمي و ستجدي فيه كل ما يتعلق بالفوركس و بالتوفيق

aymanso
12-19-2014, 10:12
السلام عليكم اختى المبتدائه من المهم انك تحب هذا المجال ولا تخاف منة وهذا فى البداية ثم يجب ان تتعلم وتقراء الكتب وتشاهد الفيديوهات التى تشرح هذا الموضوع ثم اقتح حساب تجريبى وقم بالتدريب فية كثيرا مدة كبيرة الى ان تثق فى نفسك ثم ابداء فى فتح حساب حقيقى وربنا يوفقق

hazemee
12-19-2014, 11:30
اي عضو جديد لازم طبعا انه يقرا كل القوانين المتعلقة بالمنتدى والشركة وحملة البونص السبب انه بهذا االشكل ممكن يتفادى العديد من المشاكل التي تحصل بسبب مخالفة القوانين خصوصا في الردود

nakil
12-19-2014, 12:37
السلام عليكم
اهلا وسهلا بك معنا في هذا العالم المتسارع او بالاحرى طحونة الفاشلين وماكنة مال الناجحين-الفوركس-
اتمنى ان تستفيدي من هذه السوق لكن لا نسي ان النجاح مع الصبر فاذكري هذا دائما في حال استعجلت الربح

juba7abood
12-19-2014, 22:25
-
تقبلي مروري ♥♠♥

tedjboyka
12-20-2014, 03:39

jamila01
12-20-2014, 15:14
قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

mousa67
12-20-2014, 15:51
السلام عليكم
موفقة اختي.

OLSOPIDRO
12-20-2014, 17:33
سلام الله عليكم أهلا بيكي اختي الكريم في هذا المجال الرائع وانتي فعلا محظوظة انك عرفتي المجال ده
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي تتعلمي من الشروحات والفيديوهات الموجودة في هذا المنتدى الرائع وشكرا

hodaoo
12-20-2014, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي العزيزة
بالطبع هنا في المنتدي اسرة فنحن نساعد بعض للوصول للنجاح
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

chouai
12-21-2014, 20:31
قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

aboboody
12-21-2014, 20:38
اهلا بكى اختى الكريمة فى هذا المجتمع الجديد والوسط الجميل
عالم الفوركس من العاوالم الممتعة ولكنها تحتاج الى المثابرة والتعلم
وان شاء الله ربنا يوفقك

tawfik200
12-21-2014, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نعم انا لدي صديق محترف في عالم الفوركس هو الدي ادخلني لهدا المجال وتقبلوا مروري وشكرا

jadii01
12-22-2014, 00:09
أهلا بيكي اختي الكريم في هذا المجال الرائع وانتي فعلا محظوظة انك عرفتي المجال ده
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي تتعلمي من الشروحات والفيديوهات الموجودة في هذا المنتدى الرائع

bdrxx
12-22-2014, 01:54
اهلا وسهلا بيكى اختى الكريم لازم تبقى عارفه كلالتجارب الى مربيها المتداولين السابقين شكرا لك بواتلوفيق
شكرا لك

malopj
12-22-2014, 15:51
في منتدانا الغالي منتدي فوركس مصر ونتمني لك
الأستفادة والأفادة وستجدين كل الدعم من اخواننا واخواتنا اعضاء المنتدي.
ونرجو لك التوفيق في المنتدي وفي عالم الفوركس.

aymanso
12-22-2014, 15:57
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

mayadaxx
12-22-2014, 16:02
اعتقد اخى اكلريم ن ا انت لازم نرحب بيك اخى اكلريمفى البدايه بشكل كبيرو انا شاف ان الموضوع دا مهم بشكل كبير شكرا لك اخى اكللرمي
وباتلوفيق لك اخى اكلريم

mesteraden
12-22-2014, 16:20
اهلا وسهلا بك اخي الكريم واتمنى لك رحلة موفقة في مجال الفوركس,وأي أسئله او اي استفسارات اعضاء المنتدى لن يبخلوا عليك باي معلومه قد تفيدك لأننا كلنا هنا بالمنتدى لأجل نفيد ونستفيد واتمنى لك رحلة موفقه في مجال الفوركس
تقبل مروري

shamsitalya
12-24-2014, 11:41
احنا عائله جميعا طبعا الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر وعدم التسرع والثبات الانفعالى

ppttss
12-24-2014, 11:44
هذه العضوة تشكر من جميع الاعضاء لانها جلبت صديقة لنا وعرفت عضوة كانت لا تعلم شيء عن الفوركس تشكر شر جزيلا لانها جلبت اخت لنا فى هذا العالم الشيق بالاموال

nasre123aa
12-24-2014, 11:49
اهلا بكى اختى الكريمة انا الفوركس مجال رائع وسوف تستمتعين بالتداول فى هذا المجال وانصحك بالتعلم الجيد للفوركس ولا تقومى بالتسرع لجنى المال وابعدى عن الطمع والله الموفق

basemhassan66
12-24-2014, 12:48
اولا ياغ انسة بما انك مازلت فى البداية وان كنت تريدين الاستمرار انصحك ان تقومى بتقسيم وقتك للتعلم و فهم اساسيات الفوركس وما بين حياتك الشخصية حتى لا يؤثر هذا الامر بالسلب عليكى.

randa
12-24-2014, 13:22
اتمنى ليكى بدايه موفقه فى الفوركس
والبدايه الصح من وجهة نظرى هى انك تركزى ازاى تتعلمى وتتدربى على الحساب الديمو
وطبعا اعضاء المنتدى يقدروا يساعدوكى جدا

maged16
12-24-2014, 14:56
انا ايضا تعرفت على الفوركس من خلال صديق وبعد ذلك استمتعت بالمجال واصبحت من المحترفين وذلك من خلال الدراسه وانصح كل مبتدىء ان يتعلموا ويدرسوا الفوركس جيدا لكى يكونوا من المحترفين وذلك من خلال شخص من الاشخاص المحترفين فى سوق الفوركس من خلال الكتب والمواقع على النت الخاصه بتعليم الفوركس وكذلك اليوتيوب والفيديوهات وكذلك الاعتماد على الحساب الديموويكون تحليلك للسوق صحيح

mesteraden
12-24-2014, 15:14
أهلا وسهلا فيك أخي الكريم في المنتدى العربي انستا,أتمنى لك التوفيق والنجاح في مجال الفوركس,ولاتتردد باي سؤال او استفسار فنحن هنا بالمنتدى الكل يهدف الى مساعدة الأعضاء الجدد لهذا لاتترد باي استفسار
تقبل مروري

ilyas bsk
12-24-2014, 15:15
هـــــــــلا وسهلا بك معنـــا

البــــــــــــونص يتحول إلى الموقع في الأسبوع اول من كل شهر

إجتهد أكثر وإفعل مشاركات فعــــالة لكي يصبح لك بونص كبير

شيء مـــــــــا

The King Algeria
12-24-2014, 15:16
السلام عليكم اخي الكريم قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس بالتوفيق

nassim126
12-24-2014, 15:24
السلام عليكم اهلا و سهلا اختي الكريمة والفركس يرحب بيك واتمنى انك تتفقي في تعلمك و تداولك في سوق الفركس بالتوفيق..

asadel2014
12-24-2014, 15:25
يا اختي الجديده في هذا المنتدي اود ان اقول لكي اننا هنا نتعامل مثل الاسره الواحده كلنا نخاف علي معلومت بعض ونريد ان نزيد بعضنا البعض معلومات لذالك انا اقول لكي وانصحك بالتوجه الي القسم التعليمي لكي تتعرفي علي القوانين ولا تخترقيها وشكرا

jadii01
12-25-2014, 02:13
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

koka147a
12-25-2014, 12:11
السلام عليكم اخى العزيز عليك بالقراءة الكثيرة عن فوركس ومشاهدت الفيديوهات المشروحة وايضا اعمل حساب تجريبى لك للمتاجرة واعمل استراتيجية لك وايضا اتعلم التحليلات والله الموفق

aymanso
12-25-2014, 12:12
السلام عليكم اختى اهلا بيكي فى هذا المنتدى بعد ان سجلتي فى المنتدى عليكي اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

ybrahmi
12-25-2014, 12:43
أهل ومرحباً في هذا المنتدى الكبير والرائع اتمنى أن تتحقق الخبرة والتعلم من كل هذه المواضيع ونحن جميعاً
لالتعاون

sharshabil
12-25-2014, 13:09
اهلا و مرحبا بكي يااخي اختي
نحن هناك تقريبا عنجنا نفس الظروف و نفس الاهداف و اتمنى ان توفقي في مسيرة التعلم في الفوركس

Hassen hassen
12-25-2014, 13:21
أشكرك أخــــــي على الموضوعــ لكن أنا غير متفق معك

في النقطة الســــــــادسة ممكن في البداية نعم لكن بعد تجربة

ممكن تتاجر على أزاج أخرى لكي ترفع عدد الفرص

تحياتي لك وبالتوفيق

Mostafaashraf
12-25-2014, 14:12
أهلا , سهلا في افضل في أفضل منتدي في الوطن العربي
حاولي التصفح و أبداء الاراء و التعلم و أكتساب الخبرة من المنتدي لأن بجد المنتدي من أفضل المنتديات
في الوطن العربي عن الفوركس
و بالتوفيق ان شاء الله.
انا عرفت المنتدي من واحد زميلي كان بيقوللي عليه من زمان
بس انا ماكنتاش بفضي خالص بس الحمد لله دلوقتي المنتدي بقي زيه زي الفيس بوك عندي و بحاول اتصاحب علي الناس المحترمة اللي فيه .

hamza01
12-25-2014, 14:17
ويبين هذا المخطط القادم كيف تتصرف مخزونات نفس الآجلة، أو عقود السلع. لاحظ كيف أن
احترمت 80/40 مستويات مؤشر القوة النسبية مع اختلافات متعددة الهابط، - ولكن لا اختلافات الصاعد!

Saudi
12-25-2014, 14:29
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
فعلاً على الجدول.من المفيد جداً أن تنظر للخلف وعملي على فتح حساب ديمو كي تتدربي جيدا على الخطة للأمام حتى تذوق
طعم النجاح في الفوركس قواعد المنتدى فى الحصولعلى البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس

Mohamed Morsy
12-25-2014, 14:33
أهلا وسهلا فيك أخي الكريم في المنتدى العربي انستا,أتمنى لك التوفيق والنجاح في مجال الفوركس,ولاتتردد باي سؤال
او استفسار فنحن هنا بالمنتدى الكل يهدف الى مساعدة الأعـضاء الجدد لهذا لاتترد باي استفسار
تحياتي ...

sawsnss
12-25-2014, 14:37
اهل بيكى اختى الكريمة معنا عضوة جديدة بهذا المنتدى الرائع واتمنى لكى الاستفادة على الوجه
الاكمل من تعليم مجال الفوركس والاخذ بنصائح الاعضاء وخاصا من ذوى الخبرة الجيدة

hamza01
12-25-2014, 15:31

ahmedttd
12-27-2014, 12:35
مرحبا بك معنا في هذا المنتدى واتمنى لك تجارة موفقة وربحا وفيرا واي سؤال او استفسار لا تترددي في طرحه هنا وستجدين
الاجابة بادن الله من اعضاء منتدانا العزيز واخيرا اتمنى لك ولجميع اعضاء المنتدى التوفيق

nacersf
12-27-2014, 12:35
السلام اختي
مرحبا بك في عائلة منتدى فوركس العرب وستجدين كل الدعم اللزم هنا
اول نصائحي لك هي ان تزوري دائما القسم التعليمي للمنتدى لاكتساب الخبرة اللزمة لدخول السوق

karimi01
12-27-2014, 14:53
مرحبا بك اختى معنا . الفوركس بحر واسع عليكي بالاجتهاد في التعلم
ان شاء الله تندمجي معنا بشكل جيد وبالتوفيق لكي في مشوارك

sawsnss
12-27-2014, 15:09
اهلا وسهلا بيكى اختى الكريمة عضوة جديدة معنا فى عالم الفوركس الرائع ونتمى لك ان تستفيدى
وتتعلمى جيدا قبل الدخول فى التداول بشكل حقيقى ولا تترددى فى طلب المساعدة من الاعضاء تمنياتى بالتوفيق

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

اهلا وسهلا بيكى اختى الكريمة عضوة جديدة معنا فى عالم الفوركس الرائع ونتمى لك ان تستفيدى
وتتعلمى جيدا قبل الدخول فى التداول بشكل حقيقى ولا تترددى فى طلب المساعدة من الاعضاء تمنياتى بالتوفيق

fatahmoh
12-29-2014, 14:29
قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات
بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

fouadta
12-29-2014, 14:30
بالفعل نحن نرحب بكل الاعضاءئ الجدد لكل لو انت جديد فحاول ان تفهم دنيا الفوركس كيف تتجة وكيف تمشى
وكيف يتم فيها التداول بصراحة لان هذا يعتبر من الاشياء اللى حتوصلك للربح بسرعة تامة وتسحب ربحك بسرعة

katagoroumma
12-31-2014, 21:23
السلام عليكم
مرحبا في المنتدى يا اختي وفعلا المنتدى في رايي
كالعائلة خاصة واننا نعيش فرقة في اسرنا للاسف
اظن ان صلة الرحم ولو انها بدات تقل في مجتمعنا
الا ان المنتدى ممكن يرد فينا هذه العادة المحمودة
بالتوفيق للجميع
شكطرا

sawsan5a
01-03-2015, 11:22
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

molaa
01-03-2015, 12:26
اهم شيئ الاطلاع وزيادة المعرفة بهذا المجال باستمرار دون توقف حتي تكوني خبرة تمكنك من المتاجرة في هذا السوق الهائل
وبالتوفيق لك يا اختي الكريمة باذن الله

feras abo dimmu
01-03-2015, 12:31
أهلا وسهلا بك اختي في عائلتك الثانية
الفوركس الذي إكتشفتيه صدفة هو صدفة ايضاً للكثيرون هنا
بصراحة الفوركس من افضل انواع الإستثمار ولن تصدقي إن قلت اسهلها واكثرها سلاسة ولكنه
يحتاج للكثير من الخبرة والمعرفة التي ليس بالصعب إكتسابها
التدريب والمتابعة في المنتدى هنا كفيلين بأن يكسبوك بعض الخبرة التي تستطيع منها
ان تطوري نفسك ذاتياً من خلال بعض المهرات الموجودة بداخلنا فطرياً
اتمنى لك التوفيق والنجاح في هذا السوق ,,,, ولا تخجلي من طرح اي سءال على إخوتك في المنتدى فهم بإذن الله سيكونون لك عوناً
ولن يتخلو عم اي عضو جديد يرغب بالتعلم وإكتساب الخبرة

محمود مرعى
01-03-2015, 13:45
السلاغم عليكم انا ضيفة جديدة اليوم
تعرفت على الفوركس صدف عن طريق صديقة اتمنى ان نكةن متل العائلة هنا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا بيكى فى منتداكى ومنتدانا فوركس العرب وان شاء الله تقدرى انك تحقق ربح كبير فى مجال الفوركس ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
وانا عايز اقول لحضرتك انا هنا فى خدمتك انتى واى تاجر جديد داخل الفوركس ولو احتتى اى حاجة فقط اكتبى استفسارك وانتى هتلاقى التجار كلهم بيجاوبوكى ان شاء الله

ppttss
01-03-2015, 13:50
بالنسبة لى كانت تجربتى ومعرفة الفوركس باحد الوسطاء الماليين فى قسم البنوك الالكترونية

عندما كنت اريد منه ان يحول لى 30 دولار مونى بوكر قال لى جايب الفلوس منين قلت من الاعلانات قال يوجد اسمه الفوركس

molaa
01-03-2015, 13:52
وبالتوفيق لك يا اختي الكريمة باذن الله

adel mahmod
01-03-2015, 13:53
اهلا بيك في منتدى فوركس و اتمنالك الموفقيه في هذا السوق المالي الذي يحتاج الى القليل من الجهد و المثابره
من اجل التعلم و زيادة الدخل و تجنب الخساره

chouai
01-06-2015, 20:28
يمكن أن عملات الدول المشاركة تكون
تحويلها إلى الدولار الأمريكي بسعر ثابت، والبنوك المركزية الأجنبية يمكن تحويل الدولار الأمريكي
إلى ذهب بسعر ثابت

alimahmoad
01-06-2015, 20:44
اهلا وسهلا بيكي في المنتدي وادعوكي لتعلم الفوركي والبدء في هذا المجال الرائ والمربح جدا ولكن لا تتسرعي في دخول هذا المجال قبل كسب الخبرة الكافية للتي تمكنك من الربح في هذا السوق الكبير وبالتوفيق ليكي ان شاء الله

maged777a
01-06-2015, 21:25
بنرحب بيكى واكيد انتى دلوقتى من عائله الفوركس وكمان انا زيك بالظبط انا اتعرفت علي الفوركس عن طريق اصدقاء ليا برضه لاقيته انه منتدى ممتع جدا وموفقين فيه جميعا ان شاء الله واتمنى ليكى انك توصلي لهدفك المرغوب فيه وتحقيقى حلمك ويكون ده عن طريق الفوركس اهلا بيكى

the professor
01-09-2015, 17:16
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

abowaled123as
01-09-2015, 17:32
اهلاو سهلا بك وان انت لزام تبقا عندك الاصرار والتحدى اخى الكريم على ان ان تتبقا عارفت حقق الرحب الى انت عايزه اخى الكريم وان الموضوع دالزام تبقا عارف تستفيد من خلاله اخى الكريم وان الموضوع دا مهم جدا

dalom
01-11-2015, 01:07
السلام علوكم ورحمه الله وبركاته موضووع غايه الاهميه نتمنى التفاعل من الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح مرحبا بك اختي معنا في هدا المنتدى بالتوفييق لك ان شاء الله

amine0212
01-11-2015, 16:13
السلام عليكم
موفقة اختي.

ro2a22
01-11-2015, 22:42
السلام عليكم
موفقة اختي.

kokou
01-19-2015, 20:21
بارك الله فيك على الطرح مرحبا بك اختي معنا في هدا المنتدى بالتوفييق لك ان شاء الله

مصطفى حمدان
01-20-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الفاضلة اهلا ومرحبا بكى نورتى المنتدى واتمنى ان تجدى العائلة التى تتمنيها بالمنتدى واتمنى ان لا تتردى بالسؤال عن اى شىء يقف امامك والله الموفق

sayed55q
01-20-2015, 22:32
أغلبنا دخل الفوركس عن طريق الصدفة فكان للبعض منا مجرد مسمى لا نعرف عنه الكثير
و مع الوقت و البحث في المنتدى و غيره من المواقع تعلمناه فعليكي بالصبر و التدريب الجيد

donya22z
01-20-2015, 22:33
لسلام عليكم
موفقة اختي.

Doodysamsom
01-20-2015, 23:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
اهلا بكى اختى الغالية....
وان شاء الله نكون يد واحدة هنااااااااا....
ولو ليكى اى استفسار ,,, اتفضلى..

alieslames
01-21-2015, 00:10
اعتقد اخى الكرمي نالموضوع املهم اد الى هيقدر يحققلنا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وتقبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك علىالموضوع املهم اد اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكريم
شكراكل

mahmoudosama
01-22-2015, 20:09
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 20:28
اهلا وسهلا بيكي في عالم الفوركس اتمني ليكي التوفيق دايما وانصحك بزيارة المنتدي التعليمي بالمنتدي وحتلاقي فيه ان شاء الله كل الاجابات علي الاسئلة اللي بتدور في راسك عن الفوركس وايه هو وازاي تكسبي منه

شبه منحرف
01-22-2015, 20:50
ان شاء الله اختى الكريمه نكون كما قلتى اسره او عائله واحده هدفنا هو الربح من الفوركس الصعب بل والصعب جحدا جدا جدا

hicham1991
01-22-2015, 20:54
مرحبا بك اختى معنا . الفوركس بحر واسع عليكي بالاجتهاد في التعلم
ان شاء الله تندمجي معنا بشكل جيد وبالتوفيق لكي في مشوارك

valencia
01-22-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك معانا هنا و اتمنى ان تستفيد وتفيدي
و ان لا تكون ردودك مجرد زيادة عدد فقط

scal4exer
01-22-2015, 22:37
لبقية المجال. وسوف تظهر لك كيفية التعرف فريدة من نوعها
تشكيلات وكيفية بناء المؤشرات الخاصة بك و
توليد الإشارات الخاصة بك.
وهنا عدد قليل من أكثر الأدوات التي يجب أن تحقق في جميع أنحاء ل:

معتصم سباعنة
01-22-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة - اهلا بك نورتنا
اتمنى لك التوفيق بإذن الله
تقبل مروري

hakim02
01-23-2015, 05:05
اكيد كلنا هنا اسرة وحدة وهدفنا واحد نفيد بعض ونستفيد
ونتعلم وكمان نحقق ربح وكل دة مش هيحص بسهولة انما محتاج مجهود منا كلنا وتعب واجتهاد

payza
01-23-2015, 13:53
اهلا بيكي نورتي المنتدي شوف يا اختى كلنا هنا مثل الاخوة وكلنا هنا نقوم بمساعدة بعض فى اى شئ اذا كنتى تحتاجى شئ من اى عضو فلا تخجلى ان تسالى وهناك فى المنتدى الكثير........

swhaa9d
01-23-2015, 15:31
أهلا بيكي اختي الكريم في هذا المجال الرائع وانتي فعلا محظوظة انك عرفتي المجال ده
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي تتعلمي من الشروحات والفيديوهات الموجودة في هذا المنتدى الرائع

emona
01-23-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي للاعضاء الجدد وبعد
اهلا بكي في الفروكس ومع تمنياتي بالتوفيق والنجاح ان شاء الله
والله الموفق والمستعان

sitarikmoustaid
01-23-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي
مرحبا بك معانا هنا و اتمنى ان تستفيد وتفيدي
ان شاء الله اختى الكريمه نكون كما قلتى اسره او عائله واحده هدفنا هو الربح من الفوركس الصعب

شبه منحرف
01-23-2015, 16:16
فعلا اختى الكريمه سوف نكون مثل العائله فى هذا المنتدى ونقدر نفيد بعض فى ذلك وان شاء الله بالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

brahim19
01-23-2015, 17:53
السلام عليكم ونحن كذلك عائلة عربية كبيرة تشمل كل الدول نساعد بعضنا بالمعلومة والنصيحة ولاخوة المشرفين لا يبخلو علينا
بالاستشارة القيمة والمفيدة فقط تقيدي بتعليمات وقوانين المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abdallah7
01-23-2015, 17:53
احنا فعلا هنا عائلة وهتلاقي الكل بيساعدك وبيحاول معاكي
بس اتفرغي انتي شوية للمنتدى واتعلمي وجمعي بونص وهتبقى ان شاء الله
احلى فرصة في حياتك وربنا يوفقك ان شاء الله

kimoaa14
01-23-2015, 18:02
سلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم انصحك بالدخول على القسم التعليمى شكرا اخى على الموضوع تقبل مرورى اخى الكريم

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم القسم التعليمى هو البداية و الحساب التجريبى هو التدريب شكرا تقبل مرورى

remas
01-24-2015, 00:26
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

القسم التعليمى مليان بكل اللى يفيدك عن الفوركس

magid_forex
02-01-2015, 00:58
مرحبا بك اختي العزيزة اتمنى لك التوفيق في الفوركس و في المتاجرة
و اتمنى ان تقضي وقتا ممتعا و مفيدا هنا في المنتدى و اهلا و سهلا بك بيننا

mo elsesy
02-01-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل احب اوجه الشكر لك زميل شارك واعطى كل مبتدئ اجابه صحيحه وافاد الجميع وتمنياتى بم1يد من التقدم الدائم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

karam
02-01-2015, 01:13
...............................
اهلا بيكي واتمني ان تكوني في افضل اوقات اكتساب خبارتك هنا معنا ان شاء الله

Mohamed Morsy
02-02-2015, 15:20
اختي الفاضلة مرحبا بيكي معنا هنا في هذا المنتدى الرائع وتبادل الخبرات والاراء اتمنى ان تتجهي الى القسم التعليمي
هنا في المنتدى وتاخدي فكرة اكبر عن السوق وتتعلمي جيدا حتى تتجنبي الخسارة في هذا السوق وتمنياتي بالتوفيق
تحياتي ...

ShougySalout
02-02-2015, 15:21
م بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

tedjboyka
02-03-2015, 19:37
اكيد المنتدى هنا هيكون خير هون لاى مبتدئ وخصوصا اللى عايز يتعلم مش اللى يبحث عن بونص فقط

لان المنتدى هنا تعليمى مش مجرد بونص من الردود فقط وهتتعلمى كتير جدا من الرد على المواصضيع

wael40
02-03-2015, 20:07
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

sharshabil
02-03-2015, 23:07
مرحبا بيك يااختي نحن تقريا كلما
دخلنا صدفة اكتشفنا الفزرس و انصحكي ان خلي الى القسم التليميو سوف تتضح كتير امور لديكي اكتر من القسم العام

mn3m
02-08-2015, 17:46
السلام عليكم ... مرحب بيكي في المنتدي .. ولو انتي عايزة اي حاجة
ممكن تعملي موضوع والناس هنا مش هتتاخر

salem11
02-08-2015, 18:08
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

aminox009
02-08-2015, 18:10
انا من وجهة نظري الشخصية أنصحك بأن.انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي تتعلمي من الشروحات والفيديوهات

payza
02-08-2015, 22:01
يا اهلا المنتدي نور فى هذا المنتدى وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خللة وبالتوفيق للجميع ...............

Susanna Ahmed
02-08-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بيكى اختى الكريم انصحك بالتوجة الى القسو التعليمى لكى تتعلمى الفوركس جيدا
واى شى يقف امامك تقدرى تعملى موضوع وتسالى الاعضاء وان شاء الله حيفيدوكى

hamed ali
02-08-2015, 22:24
السلام عليكم
مرحبا بك اختى الكريمه ولكن لا تاملى الكثير من موضوع العائله عليك بالتعلم بجد
لكى تتمكنى من تحقيق الارباح من الفوركس
تقبلوا مرورى

kokou
02-10-2015, 02:03

FullyActive
02-10-2015, 03:35
مرحبا بك وبصديقك اللى تعرفت على الفوركس من خلاله
احنا هنا بالفعل عائلة واحدة ولا احد يقصر فى مساعدة الاخرين سواء هنا او من خلال الرسائل

mooor
02-10-2015, 07:28
اختي العزيزة بالطبع نحن عائلة فيمكنك الاستفادة كثيرا من المنتدي
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mody555
02-10-2015, 09:49
وبما انّ هذه المجموعة تعارض بشدّة الإلتزام بالحجم الصحيح للتداول، تخسر الأموال من حساباتها.
النتائج وخيمة ومحزنة وغالبًا ما تؤدّي الى إنتهاء مهنة التاجر

faroukbadr8051
02-10-2015, 09:56
هلا بيكي اختي في هذا المجال الرائع المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق فى مجاله رائد المجال ونصحيتى ليكى التعلم الكبير على الديمو والاهتمام بالتعلم

مصطفى الشنديدى
02-10-2015, 10:19

Mohamed Morsy
02-10-2015, 15:41
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي تتعلمي من الشروحات
و الفــيديوهات الموجودة في هذا المنتدى الرائع
تحياتي ...

morad100
02-10-2015, 17:39
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

rahim8
02-10-2015, 19:00
شكرا لك على توضيحك بلصور اخي
وانا وجهة نظري مثل وجهة نظرك انها تعتبر كأداة للتأكيد وزيادة نسبة النجاح وليس الاعتماد عليها

against
02-13-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♀♪♪♀♀

xwolf806
02-14-2015, 19:06
اختي الكريم في هذا المجال الرائع وانتي فعلا محظوظة انك عرفتي المجال ده
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي
تتعلمي من الشروحات والفيديوهات الموجودة في هذا المنتدى الرائ

aseer
02-16-2015, 13:51
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

اهلا بيك طبعا وهنا كلنا اخوه وااتمنى انك تون تفيد وتستفيد من الوضع اللى احنا فيه ويارب تكون استفدت وفدت

chamss
02-16-2015, 20:01
اهلا بكي اختي نتمنالك الربح حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح
ولا تشتت تركيزك بين مؤشرات كثيرة ربما بعضه بالتوفيق

abdallah7
02-17-2015, 20:21
اختي الكيمة انا اعتقد ان التداول من خلال استراتجية جيدة للتداول يمكنكي من ربح الوقت
وربح المال وتجاوز الخسارة مهما كانت والله الموفق اختي الكريمة والحمد لله رب العالمين

al7assen
02-17-2015, 20:21
و مع الوقت و البحث في المنتدى و غيره من المواقع تعلمناه فعليكي بالصبر

hixam
02-17-2015, 20:22

azerty
02-17-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
مرحبا بك اختا كريمة بين اخوانك اعضاء المنتدى الكريم
متمنياتي لك بالصحة والعافية والارباح الوفيرة في الدنيا والاخرة
اختي انصحك بان تشدي همتك جيدا لان طريق الفوركس سهل صعب في نفس الوقت
لا تغامري من الوهلة الاولى بدون اي علم او بالانسياق وراء التوصيات تعلمي ثم تعلمي قبل الشروع في فتح الصفقات على الحقيقي
بالتوفيق

remas
02-22-2015, 01:25
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

hakim roma
02-22-2015, 01:31

sherouk88
02-22-2015, 01:33
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيكى معانا اختى الفاضلة
نورتى عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لكى وللجميع

hmadnah1998
02-22-2015, 01:52
انا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي تتعلمي من الشروحات والفيديوهات الموجودة في هذا المنتدى الرائع

LOTFIHSE
02-22-2015, 14:05
في منتدانا الغالي منتدي فوركس مصر ونتمني لك الأستفادة والأفادة وستجدين كل الدعم من اخواننا واخواتنا اعضاء المنتدي ونرجو لك التوفيق في المنتدي وفي عالم الفوركس.

adkins
02-22-2015, 21:46
يا اخى الكريم ان مجال الفوركس مجال خطير وصعب
والربح القليل فيه افضل من الخسارة
فأنت لو ضمنت ان تربح شهرياً مبلغ 300 دولار
هذا رائع جداً افضل من ان تخسر كل شىء ....

mend4rexer
02-24-2015, 15:13
والطلب غداً أن تحسن الاقتصاد لم يساعد الطلب ومن المتوقع أن تبقى مستويات العرض عالية.
إن الارتفاع الأخير في الدولار الأمريكي بسبب قيام البنك الاحتياطي الفيدرالي بالتقليص يساعد على رفع الأسعار

hadymetwally4773
02-24-2015, 15:38
نورت يا مان وانصحك تتعلم من هنا
قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

morad100
02-24-2015, 18:51
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

zidane1
02-24-2015, 19:37
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

sherouk88
02-26-2015, 03:26
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اهلا بيكى معانا اختى الفاضلة
نورتى عالم الفوركس بوجودك معانا
يارب تستفيدى معانا
وبالتوفيق لك وللجميع

nabigha
02-26-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم
يكون مبلغ يستحق التداول به عشان تقدر تحقق ربح محترم
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي
تتعلمي من الشروحات والفيديوهات الموجودة في هذا المنتدى

deyaa24
02-26-2015, 03:29
هنا المنتدى عباة عن خلية نشطية من جل تعليم الفوركس كل عضو فى المنتدى من اممكن جدا
اه يعط خبرة للاخرين ويجب ااستفادة م بعض لكى تعمو الفائدة على بعض

simofilali
02-26-2015, 03:35
السلام عليكم
شكرا على هذه نسيح راع

مامون سباعنة
02-26-2015, 09:19
تحية طيبة وبعد ...
اشكرك اختي على مروورك الرائع واشكرك على منشوورك واتمنى ان تكووني من الراابحين
واتمنى لك التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدة
تحيااتي لكم الجميع....

remas
02-27-2015, 01:28
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

fatahmoh
02-27-2015, 18:13
المنتدى يا اختي والله لا اجد في العائلة تواصلا ولا تفاعلا مثل هنا في المنتدى الجميل
الجميل في المنتدى ان هناك مواضيع فعلا مبسطة وفي متناول اي مبتدا في السوق

zahrankh
02-27-2015, 18:13
طبعا نجن متل العائلة و تقريبا ليس لنا
مستوى متباعد و نحن الاغاللبية لها اهدافوة واحة ووسلئل احجوة لتحقيقيها و هي الفوركس

kokou
03-02-2015, 17:22

محمد عز الدين مبارك
03-02-2015, 22:16
لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم
يكون مبلغ يستحق التداول به
عشان تقدر تحقق ربح محترم
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن

kokou
03-09-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم اهلا ومرحبا بيك في منتدي الغالي هذا وشركه انستيا اتمنا لك التوفيق يتوجب عليك بقا انك تكون في القسم التعليمي للتعليم مزيد عن الفوركس وهنا تيجي تجمع بونص وتشتعل

ahmed1010
03-09-2015, 15:14

salem11
03-09-2015, 16:19

اكبر صفقه لي كان حجمها 1 دولار علي زوج اليورو دولار ونتائج كانت ايجابيه ربح 30 دولار

نسبه المخاطره كانت 30% من الحساب نسبه كبيره

abdallah10
03-15-2015, 00:05
مرحبا في عالم الفوركس والاكيد ان اي زائر جديد للسوق تلاقيه في الاول مخطا في فهمه جيدا
بصراحة الفوركس ليس سوق للارباح لا غير فلازم الحذر الشديد والربح القليل افضل في رايي

yasserqnet
03-15-2015, 00:13
السلام عليكي ورحمه الله وبركاته اخيي الكريمه ان هذه الصدفه قد يكو الله عز وجل اختارها لك
وليس لغيرك من الاخوات الكريمات ليرزقك ثروه ماكانت بالحسبان ولجعلكي من اغنى الاغنياء ان الله على كل سئ قدير

ahmed1010
03-15-2015, 14:08

asmahanzz
03-15-2015, 14:14
نورتى وانصحك البدايه اختى من هنا قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك به كل ما تتمنا فعلا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

khladforexx
03-15-2015, 18:31
قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس. قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

saidsami
03-15-2015, 18:33
اهلا بك في هذا المنتدى وأي إستفسار اطرحه هنا وستجدين بإذن الله تعالى الإجابة من طرف الأعضا ونحن نتشرف أن تكن النساء كذلك من بين المحترفات في المجال واللذي يحتاج المزيد من التشجيع

mawwalmammo
03-15-2015, 18:35
اهلا وسهلا ومربحا وان كانت مرت مدة على انضمامك اكيد انك تعلمت الكثير في هذه الفترة
انت قبلي في المنتدى واكيد الان نتعلم منك كما اتمنى لك البقية من التعلمية اذا كانت هناك اشياء لم تتعلميها بعد

abdelaziz 10
03-15-2015, 18:54
المنتدى ولله الحمد مثل العائلة والناس هنا متاخين ومتعاونين من اجل النجاح في تحديات التداول
لله الحمد المواضيع منها ما يخص المبتدا والمحترف واصلا بكي يا اختي في المنتدى الجميل

طريق النجاح
03-15-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
مرحبا بكي في عالم الفوركس انتي هنا في اكبر منتدي لتعليم الفوركس اعتقد سوف تستفادي كثيرا من وجودك هنا :)

roty
03-15-2015, 19:09
ان شاء الله هنكون زي عائلتك واحنا هنا كلنا اخوات واهلا بيك فى المنتدا

ayman nasr
03-15-2015, 19:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اختى الكريمة ان شاء الله نكون عند حسن ظنك
تكونى مبسوطة هنا معانا

على امين محمد امين
03-15-2015, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيكى وانشاء الله تستفيدى قدر الامكان وشكرا

Forex45
03-15-2015, 20:09
الحقيقة تعرفى على الفوركس جاء من هذا المنتدى الجيد وتعلمت طرق واساليب التداول
وايضا بونص المنتدى جعلنى اتداول على حساب حقيقى وربح النقاط

abdelaziz 10
03-16-2015, 22:08
اهلا بكي في الفوركس والمنتدى وفعلا الاعضاء في المنتدى مثل العائلة الكبيرة والاخوة
انما لازم العضو الجديد يجتهد فعلا في تعلم الفوركس والتفاعل لجمع البونص ايضا

retalkoko
03-16-2015, 22:24
ربنا يوفقك انا كمان جديده وكمان عرفت الفوركس عن طريق واحده اعرفها ربنا يوفقنا جميعا ويجازيهم عننا خير وباذن الله نكون كلنا هنا اسرة واحده والجميع يستفيد

hixam1991
03-16-2015, 22:26

medanexer
03-22-2015, 09:02
سوق الأوراق المالية تؤثر أيضاً سلباَ على الذهب. طالما يستمر البنك الاحتياطي الفيدرالي بالحفاظ على السيولة التي تتدفق في الاقتصاد فمن المتوقع أن ترتفع المخزونات. في حين يتنافس الذهب مع الأسهم على نفس الاستثمارات

Marawez
03-22-2015, 10:23
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى واصبحت فرد من أفراد
عائلة الفوريكس ومنتدى فوريكس العرب نصيحتى لك بالصبر
والتعلم الجيد

fothayaa
03-22-2015, 10:40
نورت واحنا عائله انصحك اذهب الى المنتدى التعليمى لكى تستفيد وتتعلم ما يفيدك من خلال تلك الرابط http://forex-masr.com/forumdisplay.p...g-Universities نتمنا التوفيق ليك وللجميع

romo
03-22-2015, 11:03
و مع الوقت و البحث في المنتدى و غيره من المواقع تعلمناه فعليكي بالصبر و التدريب الجيد

amal.m500
03-22-2015, 16:50
مرحبا بك اخى الحبيب فى هذا المنتدى وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى
المـوجود بالمنتدى و التعلم من خللة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

...

hamdochi
03-25-2015, 22:35
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه عليك ان تطلعي على الفيديوهات التعليمية بهدا القسم لانها ستفيدك كثيرا في تعلم الفوركس و اعملي على فتح حساب ديمو كي تتدربي جيدا على الخطة التي اتبعتها موفقة اختي الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

m7md14
03-27-2015, 12:56
السىم عليكم ورحمة الله وبركاته
وانتي فعلا محظوظة انك عرفتي المجال ده
وانا بنصحك انك تبتدي بعمل حساب تجريبي من الآن وتبدأي تتعلمي من الشروحات ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

popa2015
03-27-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

3uday
03-27-2015, 16:07