PDA

View Full Version : صفقات لايف علي استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه-

mohammed kamal
06-17-2018, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن صفقات لايف علي استراتيجيه الموفينجات الثلاثه الرابحه

https://youtu.be/Dq49rVo-F_U

Emadooz
09-08-2018, 10:43
استراتيجية الموفينج الثلاثه الرابحه من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

aym
09-08-2018, 17:44
استخدام 3 موفينجات افريج للعمل على هذة الاءتراتيجية من المؤشرات القوية والمهمة التى يتم العمل عليها فى التداول والتى يجب على المتاجر اولا معرفة كل شي عنها

abdelhak92
09-09-2018, 03:00
السلام عليكم
أخي انا جربت هذه الاستراتجية لكن المشكلة ان فيها انعكاسات كيف تقوم بفلترتها من فظلك لتفادي الخسارة و كيف تحدد الهدف و اين تضع السطوب لوز لحمايت صفقاتك و شكرا اخي تقبل مروري

عبدالرحمن محمد بدوي
09-09-2018, 05:58
الموفنجات الثلاثة من الاستراتيجيات الممتازة في التداول
فالموفنجات من الطرق المشهورة والمربحة
في سوق الفوركس

engayman
03-05-2019, 21:50
صفقات لايف علىاستراتيجية الموفينجات الثلاثة من الاستراتيجيات المهمة فى التداول فى الفوركس حيث تساعد المتاجر على العمل بطريقة قوية ويمكن للمتاجر ان يحقق الربح الجيد من العمل على مثل هذة الاستراتيجيات ولذلك يجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية التى يمكن العمل عليها على الشارت واستخدام الفريمات الكبيرة القوية التى تعطي اشارات قوية فى الدخول فى الصفقات

Knoo35
08-04-2019, 15:56
إذا كنت تفكر اآلن "أنا لست بحاجة إلى قضاء أي وقت هادئ؛ أنا ليس لدي الوقت لهذا"، يرجى على
األقل النظر في نهج جديد لتداولك. لمدة شهر واحد حاول استخدام التنويم المغناطيسي الذاتي، والتأمل،
أو قضاء بعض الوقت الهادئ البسيط بمفردك قبل أن تقفز إلى روتين التداول الخاص بك. قد تجد نتائج
التداول الخاصة بك تتحسن. شئ بسيط مثل بعض الوقت الهادئ بمفردك يمكنه إعادة شحن البطاريات
النفسية الخاصة بك، وهذا سوف يعني نتائج تداول أفضل.