PDA

View Full Version : -فوركس | كيف يفكر المحترفون

mohammed kamal
06-17-2018, 13:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن فوركس | كيف يفكر المحترفون

https://youtu.be/IxBVh_NmCPc

elateri
06-25-2018, 21:25
يختلف تفكير المتداولين المحترفين على تفكير المتداولين المبتدئين او ما يسمون انفسم بهواة التداول حيث يستغل تفكير المتداولين تفكير الهواة من خلال دخول الهواة بشكل عشوائي في الصفقات والتي يستغلها اصحاب الفكر المحترف كون ان الاباح التي سوف يجنوها تكون على عاتق المتداولين الهواة الذين لايملكون اي استراتجية خاصة ان هذا النوع من المتداولين ينساقون دائما نحو التسرع المؤدي بهم حتما الى الخسائر المحفزة من طرف العواطف والانفعالات بدلا من استخدامهم منطق العقل والاتزان الفوركسي وكما يقول المثل الشعبي المتعارف عليها في العالم العربي (مصائب قوم عند قوم فوائد).

عبدالرحمن محمد بدوي
07-09-2018, 20:25
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن كيف يفكر المحترفون
وانور بدران منهم الحقيقة
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-27-2018, 13:39
معرفة كيف يفكر المحترفون من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

tazi larbi
08-27-2018, 15:41
السلام عليكم الحترف اخي قد الم بكل شئ ويعرف ما يريده من السوق ويعرف كيف يتحرك هذا الاخير واهم شئ انهم يضعون خطط وطريقة عمل منضبطة لهذايختلفون عنا كثير واكبر اختلاف انهم يربحون ونحن نخسر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Leaved
06-20-2019, 00:22
في بعض األحيان سينطلق السوق في اتجاه عام قوي. هذه االتجاهات تجعل الرسوم البيانية أجمل شكال .
قد يكون السوق يتحرك ألعلى مع توقفات قليلة على طول الطريق، أو قد يكون السوق في حالة سقوط
حر، سيتوقف هنا وهناك لقيعان أقل. أي متداول سيتصفح الرسوم البيانية السابقة سوف يالحظ هذه
تلتقط أرباحا األوقات وقد يتمنى طريقة سهلة من هذه األسواق ذات االتجاه العام. وطريقة "تريندي
كانجارو" هي احدى هذه الطرق. إنها طريقة من أجلك، كمتداول مجرد، لتحديد االتجاه العام والتقاط
األرباح الجيدة من سوق ذو اتجاه عام