PDA

View Full Version : لدعوم والمقاومات وكيفية رسمها وأهميتها -

mohammed kamal
06-18-2018, 12:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن لدعوم والمقاومات وكيفية رسمها وأهميتها

https://youtu.be/FJM8I3m7IIw?list=PL-PTb_T**bWL0V3i-kkp0Icrbp6J6R6LA

ALAA1515
06-18-2018, 12:42
والله يا اخى الدعوم والمقاومة جيدة ولكن على الفيرمات الكبيرة من اول 4 ساعات اما الفيريمات الصغيرة فهى قليلة الافادة

elateri
06-18-2018, 18:02
اخي الكريم لايمكن للمتداول رسم الدعوم والمقومات بذاته وانما نجدها تتشكل تلقائيا نتاج ما يحصل في مسار الحركة السعرية من متغيرات فدائما ما نجد ان الحركة السعرية على مسارها تاخذ مسارات متعرجة من اعلى او من الاسفل والتي تشير الة وجود انعكاسات حاصلة في السعر تخلقف ورائها ما يسمى بمستويات القمم والقيعان وهي في الاصل تعبر عن تغيرات حصلت علة مستوى العرض السعري والمطلوب السعري فكلما اكتفت عملية الشراء انعكس السعر الى اسفل ورسم مستوى مقاومة وكلما اكتفت عوامل البيع انعكس السعر ايضا ورسم مستوى دعم.

Emadooz
09-09-2018, 09:35
الدعوم والمقاومات وكيفية رسمهم واهميتهم من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

عبدالرحمن محمد بدوي
09-10-2018, 04:39
مشكور اخي الكريم علي جهوداتك ف الدعوم والمقاومات مربحة جدا
وتعتبر هي اللب الاساسي للتحليل الفني ومن يتقنها ويعرف كيف
يتداول عليها يربح الكثير في هذا السوق واخيرا تقبل مروري

engayman
03-06-2019, 11:21
الدعوم والمقاومات واهميتها فى التداوال من الاساسيات التى يتم تعينها على الشارت هى تحديد الدعوم والمقاومات بطريقة صحيحة على الشارت ومعرفة اهم الاماكن التى يمكنالدخول فى الصفقات عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت للدخول فى الصفقات واختيار الوقت المناسب والعمل على ادارة راس المال القوية