PDA

View Full Version : اضافة مستوي الفيبوناتشى

mohammed kamal
06-19-2018, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن اضافة مستوي الفيبوناتشى

https://youtu.be/Ud_PpQYonww?list=PLnMGGUNsnv8j0EMGskxMBk75K58o5hCR 5

Emadooz
09-03-2018, 13:46
اضافة مستوى الفيبوناتشي من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

عبدالرحمن محمد بدوي
09-18-2018, 00:54
مستويات الفيبوناتشي من افضل المستويات في الفوركس والتي تعطي نسب ذهبية بالفعل فقط تكون هذه النسب نهاية لتصحيح او مناطق دعم او مقاومة قوية او مناطق لجني الارباح

zaghlol79
09-18-2018, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن اضافة مستوي الفيبوناتشى

https://youtu.be/Ud_PpQYonww?list=PLnMGGUNsnv8j0EMGskxMBk75K58o5hCR 5

عايز فيديوا اكتر من ذلك لذلك موضوع مستوي الفيبوناتشى وزيادة واضافه اخري لمستوي الفيبوناتشى

zaghlol79
09-18-2018, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عايز فيديوا اكتر من ذلك لذلك موضوع مستوي الفيبوناتشى وزيادة واضافه اخري لمستوي الفيبوناتشى..
عايز ردود و معلومات عن موضوع مستوي الفيبوناتشى دائما وباستمرار

s@mou
09-18-2018, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا على الموضوع اخي الكريم، فالفيبوناتشي من الأدوات الممتازة في التحليل، فهي ترسم لك مناطق ارتدادت السعر، وكذلك الاهداف التي سيصل لها السعر ثم يعكس، فاحتراف هذه الاداة لوحدها كافية من ان تجعل منك شخصا محترفا في هذا المجال،
اتمنى التوفيق لجميع المتداولين، تحياتي للجميع والسلام عليكم.

asmaamagdy3
09-18-2018, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم و بع نستعين و الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله علية و سلم والسلام عاليكم ورحمة الله و بركاته نرجو من الله حسن التوفيق لنا و لكم اجمعين هو من المستويات المهمة فى تستخدم فى التداول للربح

engayman
03-20-2019, 14:16
اضافة مستويات الفيبوناتشي على الشارت من اهم الادوات القوية التى يمكن العمل عليها فى التداول فى الفوركس هو الفيبوناتشي الذي يساعد المتاجر على التداول ومعرفة اهمالاماكن على الشارت للدخول فى الصفقات القوية وتحديد اهم النقط علىالشارت من خلال المستويات الهخاصة بالفيبوناتشي على الشارت ويجب العمل على الفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قوية فى التداول