PDA

View Full Version : حتى اتجنب وقت الخبر يلزمنى اد اية وقت بعده ؟؟

creatorman1978
11-14-2013, 14:19
لو افترضنا ان الخبر الساعة الثانية وانستا تخصم 90% من الارباح .... كم يلزمنى وقت حتى اتجنبة قبل الخبر وبعدة لو قلنا ان الخبر الساعة 2 مثلا

tazi larbi
11-14-2013, 14:26
السلام عليكم من قل اننيستا لا تسمح بالتداول وقت الخبر او انها تخصمالارباح انيستا لا تغير سبريد ولا تمنع التداول وقت الخبر لكنها لا تحتسب ارباح لصفقات اقل من 5 دقائق ولكي تتفدى الخبر انتظر حتى يهدا السوق لانه وقت الخبر تبدا الصعود والنزول بشكل جنوني اتمنى لك النجاح والله الموفق

creatorman1978
11-14-2013, 14:28
السلام عليكم من قل اننيستا لا تسمح بالتداول وقت الخبر او انها تخصمالارباح انيستا لا تغير سبريد ولا تمنع التداول وقت الخبر لكنها لا تحتسب ارباح لصفقات اقل من 5 دقائق ولكي تتفدى الخبر انتظر حتى يهدا السوق لانه وقت الخبر تبدا الصعود والنزول بشكل جنوني اتمنى لك النجاح والله الموفق

اخى الكريم ... هناك موضوعات كثيرة ف المنتدى تقول هذا الكلام انها تمنع التداول وقت الاخبار ... هل انت متأكد من كلامك ؟؟

chennana
11-14-2013, 14:32
بسم الله الرحماًن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
يا اخي تجنب التداول وقت الاخبار لان السوق يكون جد متقلب

abdelaziz
11-14-2013, 15:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة
انا مبتدئ في هذا المجال ارجو المساعدة والنصحية
كيف افتح حساب تجريبي والعمل عليه
وكم المدة التي يمكن ان اتدرب عليها على الحساب التجريبي

abugoad
11-14-2013, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سيدي الكريم رمين قالك أصلاً أنة انستا تقوم بخصم على ماتقولة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

زهرة 124
11-14-2013, 16:43
لا ادري حقا كم من الوقت يلزم حتي تتجنبي التداول واعتقد ان الوقت يختلف من خبر لاخر
ولكن يجب عليك ان تنتظري حتي يهدأ السوق ثم تعاودي التداول
ولكن هناك من لديه الخبرة الازمة للمجازفة والاستفدة من الاخبار
وبالتوفيق

doola2020
11-16-2013, 11:09
ممكن يا أخي تأخذ ساعة بعد الخبر ولكن يا أخي أفضل تجارة في سوق تداول العملات هي وقت صدور الاخبار ومن المهم أن تعرف كيف تتاجر بها

latraaa
11-16-2013, 11:49
و الله يا أخي الكريم، لم يسبق لي و أن وقعت في مثل هدا الأمر، لا ادري كيف تخصم إنيستا 90 من المئة من الأرباح، ارجوا أن توضح الفكرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forex4
12-15-2013, 22:57
اخى الكريم
بصراحة انا لا علم لى بان شركة انستافوركس تخصم 90%
من الارباح وقت الخبر ولكن يمكنك تجنب ذلك بفتح الصفقة
قبل الخبر بحوالى نصف ساعة على الاقل

Mostafa Haval
12-15-2013, 23:03
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

عزيزي انستا لا تخصم شيء ابدا سواء في وقت الاخبار او غير وقت

شكـرا لــك .

ilyes chaieb
12-15-2013, 23:04
لتجنب هذا المشكل عليك بالدخول قبل الخبر على الاقل ب 5 دقائق
او تنتظر نهاية شمعة الخبر في مثالك لو الخبر الساعة 2 ليلا
يبقى من المستحسن الدخول بعد نصف ساااعة من وقت صدور الخبر

تقبل مرورى

ayman.shosha
12-15-2013, 23:07
اخى الكريم
يمكنك تجنب ذلك بفتح الصفقة

طيب معاك يا غالى بس لو الاخ عاوز يفتح صفقة بعد صدور الاخبار
فمتى يقوم بفتحها..؟؟

forexbroker
12-15-2013, 23:08
السلام عليكم
أخي أعتقد أنك على مفهوم خاطئ لمعنى منع إنستا
للمتاجرة وقت الأخبار هي في الحقيقي تمنع الدحول
مع الأخبار بصفقة قصيرة.

DrAbeer
12-15-2013, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذا السؤال الجميل
وانا ايضا اضم صوتى الى صوتك واريد ان اتعرف على الجواب المناسب
وانا اثق تمام الثقة بان خبراء هذا المنتدى سيفدونا باذن الله
فشكرا للجميع

oo0khaled0oo
12-15-2013, 23:49
حبيبي انستا لا تاخد شي من الصفقات اثناء او عند او قبل
او بعد الخبر و لا حتي تغيير سعر الاسبريد
امال معظم الناس بتتعامل معها ليه
ده فيه ناش مبتتاجرش الا اوقات الخبر بسسس؟؟

wolfryn
12-16-2013, 00:00
ما فائدة الستوكاستيك : هو تاكيد الدخول في الاتجاه الى ادا اردت الدخول بيع فتاكد انه فوق او يلامس خط 80 والعكس في البيع
لمادا فريم 30 د : حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها
ماهي نقاط عدم الدخول : اولا ادا كنت تريد الدخول شراء فتاكد ان السعر في 30 د ليس قرب الخط الاعلى للقناة والعكس في البيع
تاكد لعدم مخالفتك للستوك استيك - تحديد اخر قمة او قاع يجب ان تكون الشمعة الهاي بتاعها اكبر من الشمعتين السابقتين والتاليتين في القمة والعكس في القاع ولا تتسرع في الرسم والدخول
الستوب يفضل عدم استعماله اولا لانك سكالبر وثانيا انت تريد خطف بعض النقاط وليس 100 او 200 نقطة وثلثا انت في اتجاه الترند الدايلي ادا لا تقلق من انعكاس الترند لانه سيعود في اتخاد مساره سيعود ولو بعد ساعات
مدة فتح الصفقات : اولا افتح الصفقات وادهب لحالك - اغلق الميتاتريدر - وعد بعد ساعتين فما فوق اي ستكون على الاقل 4 شمعات قد اغلقت على فريم 30 د وفي معظم الاحيان تكون قد اصابت الهدف ان شاء الله.
عدد الصفقات المفتوحة : هي تبقى حسب راس مالك - ادا كان فوق 100 $ افتح 10 صفقات بلوت 0.02 للواحدة واحمد الله على ربحك ( المثال ينطبق على حسابي وشوف انت وحسابك عامل ايه)
الازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين
هل هناك خسائر في الاستراتيجية : اكييد لكن في حالات ادا كنت من الناس اللي ما تصبرش يعني لازم كل ساعات تفتح صفقات فلما ينعكس السعر تروح قافل الصفقات رغم ان السعر سيعود لمساره
ولو بعد ايام معدودة (^^) - ايضا التسرع في الدخول ... والتداول وقت الاخبار ... يعني لما تتداول وقت الاخبار اعلم انك خاسر خاسر... والبقية في حياتك .. الا ادا كنت محظوظ ..

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

ما فائدة الستوكاستيك : هو تاكيد الدخول في الاتجاه الى ادا اردت الدخول بيع فتاكد انه فوق او يلامس خط 80 والعكس في البيع
لمادا فريم 30 د : حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها
ماهي نقاط عدم الدخول : اولا ادا كنت تريد الدخول شراء فتاكد ان السعر في 30 د ليس قرب الخط الاعلى للقناة والعكس في البيع
تاكد لعدم مخالفتك للستوك استيك - تحديد اخر قمة او قاع يجب ان تكون الشمعة الهاي بتاعها اكبر من الشمعتين السابقتين والتاليتين في القمة والعكس في القاع ولا تتسرع في الرسم والدخول
الستوب يفضل عدم استعماله اولا لانك سكالبر وثانيا انت تريد خطف بعض النقاط وليس 100 او 200 نقطة وثلثا انت في اتجاه الترند الدايلي ادا لا تقلق من انعكاس الترند لانه سيعود في اتخاد مساره سيعود ولو بعد ساعات
مدة فتح الصفقات : اولا افتح الصفقات وادهب لحالك - اغلق الميتاتريدر - وعد بعد ساعتين فما فوق اي ستكون على الاقل 4 شمعات قد اغلقت على فريم 30 د وفي معظم الاحيان تكون قد اصابت الهدف ان شاء الله.
عدد الصفقات المفتوحة : هي تبقى حسب راس مالك - ادا كان فوق 100 $ افتح 10 صفقات بلوت 0.02 للواحدة واحمد الله على ربحك ( المثال ينطبق على حسابي وشوف انت وحسابك عامل ايه)
الازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين
هل هناك خسائر في الاستراتيجية : اكييد لكن في حالات ادا كنت من الناس اللي ما تصبرش يعني لازم كل ساعات تفتح صفقات فلما ينعكس السعر تروح قافل الصفقات رغم ان السعر سيعود لمساره
ولو بعد ايام معدودة (^^) - ايضا التسرع في الدخول ... والتداول وقت الاخبار ... يعني لما تتداول وقت الاخبار اعلم انك خاسر خاسر... والبقية في حياتك .. الا ادا كنت محظوظ ..

falcon26
12-18-2013, 04:43
هذا الموضوع يا اخى يفيدك فية قسم الخاص بتعليم المبتدئين
انصح بالتوجة الية وطرح هذا السؤال هناك وسوف يرد على سؤالك

salimned
12-18-2013, 14:31
السلام عليكم
طبعا عليك بالمتاجرة 5 دقائق قبل الخبر
و دلك شيئ عادي و تحتسب لك الشركة كل الارباح
لان الممنوع وهو عقد الصفقة اثناء الاخبار و بالتوفيق لك اخي
تحياتس سلام.

creatorman1978
12-18-2013, 14:51
هذا الموضوع يا اخى يفيدك فية قسم الخاص بتعليم المبتدئين
انصح بالتوجة الية وطرح هذا السؤال هناك وسوف يرد على سؤالك

ليس الموضوع يتعلق بالمبتدئين اخى .... انه فى اتفاقية التدوال يعنى سؤال محتاج الخبراء فقط .... ارجو قراءة الموضوع جيدا قبل التعليق

A.H.M.E.D
12-18-2013, 15:27
من قل اننيستا لا تسمح بالتداول وقت الخبر او انها تخصمالارباح انيستا لا تغير سبريد ولا تمنع التداول وقت الخبر لكنها لا تحتسب ارباح لصفقات اقل من 5 دقائق ولكي تتفدى الخبر انتظر حتى يهدا السوق لانه وقت الخبر تبدا الصعود والنزول بشكل جنوني اتمنى لك النجاح والله الموفق

chaabi noureddine
12-22-2013, 00:39
من قل اننيستا لا تسمح بالتداول وقت الخبر او انها تخصمالارباح انيستا لا تغير سبريد ولا تمنع التداول وقت الخبر لكنها لا تحتسب ارباح لصفقات اقل من 5 دقائق ولكي تتفدى الخبر انتظر حتى يهدا السوق لانه وقت الخبر تبدا الصعود والنزول بشكل جنوني اتمنى لك النجاح والله الموفق

waelmma
12-22-2013, 11:17
:tie::yahoo::woo: انا سمعت ان الكلام دده غير صحيح وان الصفقة لازم
تفضل مفتوحة على الاقل 5 دقائق وشكرا لك

sososammor
12-22-2013, 11:21
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم على طرح الموضوع لعلنا نستفيد من خبرة
الاخوة الاعضاء الخبراء في المنتدى
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
01-29-2014, 00:49
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان شركة انيستا لا تخصم 90% من الربح وانما لا تسمح بربح أكثر من 10% من قيمة الحساب وقت الأخبار
وشكرا

حمادة النجار
01-29-2014, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا : مشكور اخى الفاضل على التوضيح وعلى الموضوع والمعلومات الهامة التي وضعتها لنا والتى يجب العمل والتعلم منها للوصول الى مرحلة الاحتراف
ثانيا : بالفعل فى عالم الفوركس لابد ان تشترى من القاع وتبيع من القمه ولكن الاهم ان تتوقع اين
هى القمه والقاع وده سر الفوركس
واخيرا : جزاك الله خيرا على تقديم المعلومة ووتقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

Ali Mahmoud
01-29-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

mayssa_mahouachi
01-29-2014, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

YOU HABIB
01-29-2014, 03:09
السلام عليكم و رحوة الله و بركاته
ممكن يا أخي تأخذ ساعة بعد الخبر ولكن يا أخي أفضل تجارة في سوق تداول العملات هي وقت صدور الاخبار ومن المهم أن تعرف كيف تتاجر././/././.§

Wdiaa41
01-29-2014, 03:13
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم...

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى

ahmedhawash
01-29-2014, 03:53
مش كل الاخبار بنفس القوه والتاثير اخى الكريم

واللى انت بتتكلم فيه ده بيكون او بيجى بالخبره من الاتعامل مع السوق فى هذه الاوقات

والله المستعان

محمد مؤمن
01-29-2014, 04:21
اعتقد ان شركة انستا مبتسمحش بالتداول وقت الاخبار وده اللي انا سمعته كمبتدئ
وانا عموما مبفضلش اني اتداول وقت الاخبار لان السوق بيبقى في حالة اضطراب وعدم استقرار خاصة الاخبار القوية

zamalkkawy
01-29-2014, 11:16
من قل اننيستا لا تسمح بالتداول وقت الخبر او انها تخصمالارباح انيستا لا تغير سبريد ولا تمنع التداول وقت الخبر لكنها لا تحتسب ارباح لصفقات اقل من 5 دقائق ولكي تتفدى الخبر انتظر حتى يهدا السوق لانه وقت الخبر تبدا الصعود والنزول بشكل جنوني اتمنى لك النجاح

berserkern
01-29-2014, 12:43
اوافق الراي القائل ان شركة انستا لا تمنع التداول وقت الاةبار لكنها لا تحتسب الصفقات الاقل من 5 دقائق
و هذا عن تجربة شخصية عشتها اكثر من مرة و لم اسمعها عن شخص او قرأتها في مكان ما

salim telecom
01-29-2014, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
الشركة لا تخصم اي شيئ من التداول و قت الاخبار
و في الاخير تقبل احترامي

fte2020
01-29-2014, 15:12
اخي تجنب الاخبار بسيط للغاية
اضن انك تعرف موقع فوركس فاكتوري اته اليه سوف تجد اوقات الاخبار
فقط تجنب تلك الاوقات وسوف يكون حسابك في امان
تحياتي

latraaa
01-29-2014, 19:44
و الله يا اخي الكريم لم أفهم ما الدي تقصد بأن شركة إنيستا تخصم 80 بالمئة من الربح، لا أدري ما القصد، أتمنى ان تعطينا تفسيرا واضحا للمسألة، أتمنى لك و للجميع التفويق إن شاء الله، كما أتمنى أن تصل و نصل إلى ما نريد إن شاء الله

heroo252
01-29-2014, 19:49
المقصود بعدم المتاجرة وقت الخبر انك تفتتح صفقة وتغلقها بد دقيقة او اتنين
يكون السعر اتحرك فيهم بقوة ودةانستا بتمنعة انما لو هتصبر عالصفقة اكتر من 5 دقايق
يبقى خلاص

amoune
01-31-2014, 00:37
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسشسؤشئششس
عليكم ورحمة الله وبركاتهؤئءؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش سش

koussila
01-31-2014, 00:37
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسؤشصس
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش سش

islame
01-31-2014, 00:38
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤشسءئئشسؤئءشس
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤشسؤء
عليكم ورحمة الله وبركاته

ashrafko
02-08-2014, 15:09
اخى الكريم اعتقد لتجنب وقت الخبر لابد من الانتظار فى حدود 10 الى 15 دقيقة حتى يتم تحديد والتعرف على اتجاة السوق وبالتوفيق

forexman55555
03-13-2014, 21:15
انا اعتقد لكى تتجنب الخبر تماما فلابد ان لا تتاجر الا بعد صدور
الخبر بساعتين على الاقل و ان استطعت ان تنتظر 4 ساعات فيكون افضل

Eng_Amr
03-13-2014, 21:26
بسم الله الرحماًن الرحيم
على الاكثر ربع ساعه

3_forex
03-16-2014, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
.......................

gehad87
05-15-2014, 10:18
ملحوظة بس هي مش بتخصم 90% من الارباح لو انت ارباحك حققت اكتر من 10% من حجم راس المال
بس ساعتها بيخصم اللي امتر من 10 %

ده اذا كان في ارباح اصلا
لان اغلب اللي بيشتغلوا وقت الاخبار مش بيطلعوا بحاجة وساعات بيطلعوا من غير حساباتهم

الربح من الفوركس
05-15-2014, 11:21
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل التداول وقت الاخبار ولكن بلوت صغير حتى لا يتم الخصم منك وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

lluis
05-15-2014, 11:56
لا ادري حقا كم من الوقت يلزم حتي تتجنبي التداول واعتقد ان الوقت يختلف من خبر لاخر
وبالتوفيق

محمد السيد محمد
05-18-2014, 22:40
المطلوب منك تجنب الخبر في دقيقة الخبر نفسها اما لو بعده بدقيقة فممكن وعلى كل حال الاخبار تختلف عن بعضها
في المدة التى يسترقه تاثيرها فمنها ما يستمر دقيقة ومنها مايستمر 5دقائق زكنها ماتصل مدته الى 20 دقيقة واقصاها مايستمر وقته اللا النصف ساعة

a7med84
05-19-2014, 00:38
مش كل الاخبار فى اخبار تلاقى قبلها هدوء تام فى السوق

وفى اخبار تلاقى السوق بدا فى التحرك قبله بنص ساعه او ساعه مش هتعرف تحددها ابدا

key
06-06-2014, 21:54
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

hema2013
06-06-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونبدا الكلام ببسم اللة الرحمن الرحيم من راى اخى العزيز ان الوقت يستلزم منك عمل البونص وعمل الردود1000 رد فى الشهر وعمل راس مال وصفقات وعمل الخبرة م
والسلام عليكم ورجمة اللة وبركاتة

AMLAK
08-17-2014, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع اخى الكريم بصراحة انا لا علم لى بان شركة انستافوركس
تخصم 90% من الارباح وقت الخبر ولكن يمكنك تجنب ذلك بفتح الصفقة قبل الخبر بحوالى نصف ساعة على الاقل تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

loubnaettaki1
08-17-2014, 13:56
السلام عليكم اخي الفاضل فبالنسبة لتساؤلك و حسب ماا سمعت ان
شركة الوسااطة الانستافوركس لا تسمع لاي متاجرة ب التداول وقت صدور
الخبر وفقك الله و شكرا

host
08-25-2014, 01:44
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mohamed.atef
04-20-2015, 23:28
اخى الكريم

antonioforex
04-20-2015, 23:30
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افلض العمل وقت الاخبار لانها ممكن تسير عكس
المتوقع و تؤدي بنا الى خسائر كبيرة في الحساب لدلك يجب الحدر منها

hamadaelbanna
04-21-2015, 00:08
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي المعلومة الذي اضفتها اخي الكريم والذي اوضحت من خلالها مواعيد فتح السوق وفي انتظار مثل هذه المعلومات القيمة

تقبل مروري

csebai11
04-21-2015, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مميز أخي الكريم
مشكور على هذا الموضوع و أرجو أن تعم الفائدة
لم أفهم هل الشركة تسمح بالمتاجرة في وقت الأخبار أم لا وكيف لي أن أعرف وقت الأخبار

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 00:24
هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة ثم يتم تحويل

الاموال الي حسابي ام انة يتم تحويل الاموال من خلال منتدي واحد فقط ام ماذا ارجو الرد والمساعدة

Doodysamsom
04-21-2015, 00:53
ممكن تستنى بعد صدور الخبر لمدة ساعة اوساعتين.
ودة فى مصلحتك وخوفا منك على حسابك,,

mohamed.atef
04-21-2015, 01:18
اخى الكريم
قبل الخبر بحوالى نصف ساعة على الاقل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bayoo73
04-21-2015, 01:30
لم يسبق لي و أن وقعت في مثل هدا الأمر، لا ادري كيف تخصم إنيستا 90 من المئة من الأرباح، ارجوا أن توضح الفكرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
انا مبتدئ في هذا المجال ارجو المساعدة والنصحية
كيف افتح حساب تجريبي والعمل عليه
وكم المدة التي يمكن ان اتدرب عليها على الحساب التجريبي

BYE
04-27-2015, 17:36
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

العراقية
04-28-2015, 21:51
وبالتوفيق

Wassa04
04-28-2015, 21:58
مرحبا اخي الكريم يمكنك على الاقل ان يكون
قبل او بعد الخبر ب 10 دقائق بالتوفيق لك تقبل مروري

jamila cchahed
04-28-2015, 22:14
بسم الله الرحمان الرحيم بصراحة انا لا علم لى بان شركة انستافوركس تخصم 90%
تقبل مروري
والسلام

ahmedibrahim258259
04-28-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم لو عاوز تتفادي المخالفة في التداولوقت الخبر ادخل بعد منه بخمس دقايق او قبله بخمسة دقايق
تقبل مروري

ZakariaTech
04-28-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا اعرف في شركة انستا لاكن تخصم
قبل الخبر بحوالي نصف ساعة على الاقل و تقبل مرووووري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doom
05-11-2015, 04:22
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

ملاك الروح
05-11-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخي الكريم تابع موقع فوركس فاكتوري - وقت الخبر ينتهي عند اختفاء الاشارة الخضراء في ذلك الموقع وهكذا تقوم قد تابعت الاخبار
اتمنى لك التوفيق ...

mohamedhassn
05-11-2015, 17:05
واقع الامر هو لازال يعمل بالنظام القديم فجهاز الدولة كما هو وهو ذاته موجود في وقت مبارك .... وذات مرة أتحدث مع الخميني وكنت أدرس بإستمنرار أن البطل هو روح التاريخ وهذه مدارس كثيرة في ..... *كل يوم يستدعى أحياناً رئيس سي اي إيه أو وزير الاقتصاد أو يستدعى كل من يرى أنه في هذا

معتز سباعنة
05-11-2015, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع ،ولك مني الشكر والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله

ibrahim forex
05-12-2015, 17:17
ممكن يا أخي تأخذ ساعة بعد الخبر ولكن يا أخي أفضل تجارة في سوق تداول العملات هي وقت صدور الاخبار ومن المهم أن تعرف كيف تتاجر بها

modr2015
05-12-2015, 20:54
ي حضنك وسمعتك بتقولها اد ايه مشتاقلها واد ايه مستني اللحظه اللي ... انا طول الوقت كنت حاسس اني لوحدي بتخبط في الظلمه واكتر وقت بحس فيه .... و بعده اختفي , هو مين الراجل ده , انا مش عارف هو فيه ايه في الفيلا دي , كنت اصحى من ...... و,,, نور بحزم : اظن يا عمرو بيه من ابسط قواعد الزوق ان حضرتك تتصل و تدي

hamdochi
05-27-2015, 20:48
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه لتجنب هذا المشكل عليك بالدخول قبل الخبر على الاقل ب 5 دقائق او تنتظر نهاية شمعة الخبر في مثالك لو الخبر الساعة 2 ليلا يبقى من المستحسن الدخول بعد نصف ساااعة من وقت صدور الخبر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

dhiebj316
06-01-2015, 00:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
الاموال الي حسابي ام انة يتم تحويل الاموال من خلال منتدي واحد فقط ام ماذا ارجو الرد والمساعدة

محمد العمر
06-01-2015, 01:46
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد، طبعا اخي ان البنك الفدرالي الامريكي هو المسؤول المباشر على قيمة الدولار الامريكي من خلال تخفيض او رفع نسب الفوائد ، شكرا جزيلا اخي على هذة المساهمة وبالتوفيق للجميع

adiil
06-05-2015, 11:02
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا لموضوع المميز و المهم و الذي استفدنا منه بالفعل و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق
و النجاح جميعا

qeqe77
06-05-2015, 13:27
بالكثيررررررررررررررررررر الانتضااااااااااااااااااا اااااااااااااااار
الى مابعد الخبر لنصصصصصصصصصصصصصصصص ساعه

xmenflis
06-15-2015, 02:08
شكراً على طرح موضوع

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

wac05
07-29-2015, 11:25
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

محمد السيد
07-29-2015, 18:51
لا يوجد وقت محدد انما انا ممكن تنتظر حتى انعكاس السعر من الخبر يعني لو طالع انتظر
حتى يصنع شمعة عكسية والعكس بالعكس تفهم ان تاثير الخبر بدا يزول حتى لو عاو الصعود تاني

AhmedAdel8
02-20-2016, 14:40
من الارباح وقت الخبر ولكن يمكنك تجنب ذلك بغلاق جميع الصفقات قبل الخبر
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
تقبل مرورى

nuclear2010
02-21-2016, 21:46
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان شركة انيستا لا تخصم 90% من الربح وانما لا تسمح بربح أكثر من 10% من قيمة الحساب وقت الأخبار
تقبل مروري

fanta
04-30-2016, 17:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

otman36
04-30-2016, 18:09
اخى الكريم
:bravo::bravo::bravo::bravo:

جمال صادق
04-30-2016, 18:47
اعتقد انة من الممكن ان نجد ان معظم الاوقات تكون هناك بيانات تصدر بصفة يومية و من المهم ان نعمل على تعلم الاستراتيجيات المناسبة للتعامل مع السوق

mohamedelsayed
04-30-2016, 19:01
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

dhiahh
04-30-2016, 20:33
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري

ahmed humedat
04-30-2016, 20:57
بسم الله الرحماًن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين

himaya
04-30-2016, 21:00
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

nizar hidouri
04-30-2016, 21:05
شكراً على طرح موضوع

nonam
11-12-2016, 16:17
السلام عليكم ..... انت من الممكن ان تتاجر في وقت الاخبار عادي جدا بس المهم جدا ان انت لا تتعدي الربح الخاص بيك اكتر من 10 ف المية من الرصيد البونص اللي معاك ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاساسية والاخبار من اهم التعاملات اللي في السوق

adamarwan
11-12-2016, 17:06
اهم الاشياء التى لبد من ان تكون عملها فى الاول
هى ان تكون محلل السوق جيد اون تتمكن من ان تفهم العديد
من لبين هدا الامور فى التحلل
وحظ موفق

simowan
11-12-2016, 17:09
الاحظ ان الجميع يتكلم عن كون الصفقات بالبروكر انستفوركس لازم تتجاوز الخمس دقائق قبل اغلاقها. هل هذا صحيح؟!! لو كان صحيح يعني باي باي السكالبينغ على فريم الدقيقة. و حتى لو لم يكن صفقة السكالبينغ، هل من حق المتداول يغلق الصفقة قبل تهاية الخمس دقاءق لو كانت خسرانة؟!!

xmenflis1
11-12-2016, 17:19
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع