PDA

View Full Version : تطبيق على استراتيجية الذيب في دقائق| B Pro Trader Academy

mohammed kamal
06-19-2018, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن تطبيق على استراتيجية الذيب في دقائق| B Pro Trader Academy

https://youtu.be/_PrI_KBCtag?list=PLnMGGUNsnv8j0EMGskxMBk75K58o5hCR 5

elateri
06-19-2018, 22:43
اخي الكريم وطاحب هذا الفديو انا في حقيقة الامر لم افهم هذا الفيديو والذي اراه انه يشير الى احدى عمليات التداول التي قام بها صاحبها كما ان عنوان هذا الاخير لايمد باي صلة لتجارة الفوركس العالمي لان هذه التجارة لاتعترف بتسميات او صفات حيوانية او غيرها سوى اعترافها بمصطلحاتها فقط وكما يبق لنا القول نحن اعضاء المنتدى قد راسنا من خلال ردودنا جميع الاخوة الاعضاء بان يكفوا عن هذه التسميات او الصفات الغير مقبولة في تجارة الفوركس العالمي ولهذا اخي الكريم اوصي نفسي واوصي جميع الاعضاء ان يعتمدوا التسميات التجارية بمسمياتها الحقيقية حتى يتسنى لجميع الاعضاء فهم المواضيع والرد عليها.

Emadooz
08-28-2018, 09:29
استراتيجية الذيب في دقيقة من الاستراتيجيات القوية والهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

abdelfatahh
08-28-2018, 18:30
يتم تحديد اهم نقطة عرض او نقطة طلب وبناء عليها يتم الدخول
نظام تحديد النقاط يتم من خلال فريم الويكلي والديلي وعند اختيار نقطة معينة
ندخل الى فريم 4 ساعات لتاكيد هذه النقطة وبدء الاعتماد عليها
ملحوظة / نعتمد فقط على اغلاقات الشموع بفريم اربع ساعات ..

engayman
02-15-2019, 10:48
تطبيق على استراتيجية الذيب فى التداول من الاستراتيجيات المهمة التى يمكن العمل عليها فى التداول فى الفوركس ويمكن تحقيق الربح من العمل عليها
ولكن تحتاج من المتاجر عدم التسرع فى التداول واختيار اهم الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات والتاكد من توافر الشروط الخاصة بة على
المنصة لكي يتم الدخول فى الصفقات عليها وبالتوفيق للجميع

madmax07
02-15-2019, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي على طرح موضوع تطبيق على استراتيجية الذيب في دقائق| B Pro Trader Academy وهي استراتيجية قوية وجزاك الله خيرا.

anaboda
02-15-2019, 14:16
أنھ یستطیع أن یعطي إشارات bullsh وكذلك إشارات bearish حسب حالتھ ولذلك یعتبر من أدوات التوقع
بما سیحدث للسھم خلال الأیام القادمة ویتم ذلك عن طریق ثلاث إشارات وعكسھم وھي: