PDA

View Full Version : .احتراف فريم ال5 دقائق في الفوركس

mohammed kamal
06-20-2018, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن احتراف فريم ال5 دقائق في الفوركس

https://youtu.be/o7XxZCem9Og

mahoud
06-20-2018, 22:55
فريم الخمس دقائق من اخطر الفريمات التى ممكن تتاجر عليها خصوصا مع الازواج الرئيسيه
لانها مكسبها كبير وخطورتها اكبر من مكسبها ولذلك يرجى الانتباه الى هذا الفريم والحزر منه

elateri
06-21-2018, 00:27
نعم اخي الكريم يعتمد التداول على الاطر الزمنية قصيرة المدى خاصة على ال5دقائق من الانماط التداولية المستخدمة بكثرة لدى غالبية مستثمري الفوركس سواء كانوا بائعين او مشترين وكما ان اغلبية التداولين يسعون الى كسب الارباح في وقت وجيز دون اجهاد انفسهم في الدراسات التحليلية التي تتعلق بالسلوكات الاتجاهية المستقبلية لحركة السعر حيث يمكن احتراف هذا الاسلوب التداولي في خلال وقت قصير وذالك باتباع شروطه الاساسية المتعلقة بالسرعة ودقة اقتناص الفرص.

sob81
06-21-2018, 11:03
احتراف فريم ال5 دقائق من الفريمات القوية والمهمة التى يتم العملعيلها فى الفوركس والتى تساعد المتاجحر على التداول بطريقة صحيحة واختيار اهم النقط التىتظهر على
الشارت في الدخول فى الصفقات

Emadooz
08-28-2018, 10:07
احتراف فريم الخمس دقائق من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-14-2019, 17:07
فريم الخمس دقائق من الفريمات المهمة التى يتم التعامل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر علىالعمل بطريقة الاسكاليبنج
الجيدة التى يمكن اخذ الربح منها بطريقة قوية ولذلك يجب على المتاجر اولا عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على
الشارت والدخول فى الصفقات الجيدة والعمل على ادارة راس المال

madmax07
02-14-2019, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي على طرح موضوع احتراف فريم ال5 دقائق في الفوركس لابد من استراتيجية قوية
و بالتوفيق للجميع.