PDA

View Full Version : ..استراتيجيه مربحه جدا الموفينج افرينج..

mohammed kamal
06-26-2018, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن استراتيجيه مربحه جدا الموفينج افرينج

https://youtu.be/z4nqmPGbk6Q

aym
06-27-2018, 09:19
استراتيجية مربحة جدا على الموفينجداغريج يعتبر من الاستراتيجيات الجيدة فعلا حيث يعتبر الموفينج افريج من اهم المؤشرات المستخدمة فى الفوركس

sob81
07-04-2018, 17:41
استراتجيية مربحة جدا باستخدام الموفينج افريج من اهما لمؤشرات التى تستخدم فى التداول والتى تساعدالمتاجر على معرفةى الاتجاهات التى قد يصل
اليهعا السعر وذلك بالعمل على الشارت الكبير

o123
07-07-2018, 20:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على وضعك فيديو شرح للاستراتيجة الموفينجات
والموفينجات لها اعدادات واستراتيجيات لا حصر لها وكثرة للغاية
ولكن نجرب ونشوف برضه اخى

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 12:52
اخي شكرا لطرحك هذا الموضوع الممتاز
فللموفينج افريج شعبية كبيرة في تداول الفوركس
حيث يعتمد عليه كثير من الناس اثناء تداولهم
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-26-2018, 10:05
استراتيجية الموفينج افرج من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-07-2019, 16:02
استراتيجية مربحة على الموفينج افريج من الاستراتجييات المهمة التىي تم العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على معرفة الاتجاهات التى قد يص لاليها السعر على الشارت ويجب استخدام هذة الاستراتيجية على الفريمات الكبيرة التى تعطى اشارات قوية فى الدخول فى الصفقات ويجب عدم التسرع فى التداول والانتظا رالى وجود الصفقة المناسبة

sondes
02-07-2019, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
استراتيجيه المناسبة في الوقت المناسب هي إلي تخولك ربح بتوفيق للجميع

sondes
02-07-2019, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
هذه الاستراتيجية اتعرفة عليها من طرف صديقي وهي مربحة جدا جدا واحسن مافي الاستراتيجية تتاجر يوميا

tamer1975
02-07-2019, 20:36
هذه الاستراتيجية مربحة جدا وممكن المكسب منها يوميا وهذ ميزة فيها اتمني التوفيق للجميع باذن الله

A.mustafa
03-20-2019, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
استراتيجية الموفينج افرج من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف...