PDA

View Full Version : .مؤشر ديماركر DeMarker فى سوق الفوركس ( مترجم )

mohammed kamal
06-27-2018, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن مؤشر ديماركر DeMarker فى سوق الفوركس ( مترجم )

https://youtu.be/PrJpf3sewOw?list=PLB27BE4749934557F

sob81
06-28-2018, 14:17
مؤشر ديمارك وكيفية التداول عيلها من المؤشراتا لمهمة القوية التى يمكن العمل عيلها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على الدخول
فى الصفقات بطريقة صحيحة

aym
06-29-2018, 09:32
مؤشر ديمارك من المؤشرات المهمة التى تفيد فى التداول ويجب على المتاجر معرفة كيفية استخدام مثل هذة المؤشرات القوية والتى تفيد الجميع

عبدالرحمن محمد بدوي
07-09-2018, 11:43
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن هذا المؤشر
وشغل احترافي صراحة
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-27-2018, 13:15
مؤشر ديماركر من اللمؤشرات القوية والهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
03-16-2019, 12:20
استخدام مؤشر ديمارك فى التداول فى الفوركس والعمل على اهم الاستراتجيايت فى التداول من المواضيع والاستراتيجيات القوية التى يمكن العمل عليها فى التداول فى الفوركس ولذلك يجب علىالمتاجر اولا عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية علىالشارت للدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر العمل على ادارة راس المال القوية فى الفوركس التى تحقق الربح

Theakision
07-02-2019, 23:48
يمكن أن تساعدك جداول البيانات أيضا. إذا استطعت ذلك، قم بإجراء بعض النشرات مع البيانات من
جلسات الباكتيست. وستساعد هذه البيانات على وضع عمليات التراجع في منظورها الصحيح. قم
بتحميل جدول بيانات وأدخل بيانات باكتيست في جدول البيانات. وستحسب لك اآللة إحصاءات نظام
التداول الخاص بك. وجود اإلحصاءات أمامك هو دليل على أن نظام التداول الخاص بك يعمل، وأنت قد
تحتاج إلى الخروج بسرعة بنتيجة هذه البيانات عندما تعاني من سلسلة صفقات خاسرة، لتذكير نفسك أن
ما تقوم به هو التداول الناجح.

كرياكو
07-28-2019, 18:01
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاعمال الموجوده على الانترنت الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة وارى ايضا انه عمل جيد ومفيد تحياتي اخي او تقبل مروري