PDA

View Full Version : .مؤشر النشاط النسبى RVI فى فوركس ( مترجم )

mohammed kamal
06-27-2018, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن مؤشر النشاط النسبى RVI فى فوركس ( مترجم )

https://youtu.be/9JT0pVZyERM?list=PLB27BE4749934557F

sob81
06-28-2018, 17:42
مؤشر النشاط النسبي فى التدالو فى الفوركس من المواضيع القوية والمهمة التى يجب معرفتها من المتاجر ما هى المؤشرات
التى يفضل العمل عليها فى الفوركس

aym
06-28-2018, 18:17
نشكرك اخى على تقديم مثل هذا المؤشر الجيد فى التداول وهو مؤشر النشاط النسبي الذي يمكن العمل عليها فى التحليلات لمعرفة الاتجاهات للسعر

عبدالرحمن محمد بدوي
07-09-2018, 11:45
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
استفدت كثيرا بحديثك عن هذا المؤشر
وواضح انه يجلب الربح
واخيرا تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-27-2018, 13:18
مؤشر النشاط النسبي من المؤشرات القوية و الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

Chen40
07-16-2019, 00:26
كيف ستتقبل الخسائر؟ سوف تنتظر السوق لضرب وقف الخسارة الخاصة بك أو سوف تغلق الصفقة
يدويا قبل ضرب وقف الخسارة الخاص بك؟ هل سيتم تحقيق أهداف الربح تلقائيا، أم أنك ستنتظر لترى
ما إذا كان السوق يمكن أن يدفع خالل منطقة قبل الخروج؟
التصرف الخاص بك ونمط حياتك ربما يجيبان على هذه األسئلة بالنسبة لك. إذا كنت في العمل خالل
النهار، وغير قادر على سن التداوالت الخاصة بك، قد تحتاج إلى السماح لمنصة التداول الخاصة بك
بالقيام باإلدارة بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كنت متداول بدوام كامل أو لديك طريقة للولوج إلى الرسوم
البيانية الخاصة بك تقريبا طوال اليوم، كن حذرا. قد تبدو فكرة جيدة أن تكن قادرا على مشاهدة الرسوم
البيانية في كل وقت. قد تبدو فكرة جيدة أن تكون لديك الصفقات المتاحة على هاتفك في جميع األوقات.
في بعض األحيان مشاهدة تكشف الصفقات الخاصة بك قد يعني الخروج من الصفقة قبل األوان. القاعدة
الهامة هنا هو تداول نظامك كما لو أنك تقوم بعمل باكتيستينج له. إذا ما أصبت بالتوتر أثناء مشاهدة