PDA

View Full Version : .( مترجم ) إستراتيجية الكلب الاسود فى الفوركس Black dog

mohammed kamal
06-27-2018, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن ( مترجم ) إستراتيجية الكلب الاسود فى الفوركس Black dog

https://youtu.be/LtFNmKcumWE?list=PLB27BE4749934557F

sob81
06-28-2018, 14:16
استراتيجية الكلب الاسود فى التداول من الاستراتيجيات الجيدة ولكن التاكد من الشروط الخاصة بهذة الاستراتجيةي تكون
متوافره على الشارت ويمكن الدخول فى الصفقات عليها

aym
06-29-2018, 09:33
استراتيجية الكلب الاسود من الاستراتيجيات الجيدة فى الفوركس ونشكرك علىزتقديم مثل هذة الاستراتيجية القوية التى تفيد فى التداول

محمد رشاد فوركس
07-03-2018, 10:39
استراتيجيه رائعه من خلال مشاهدة لها. يمكن أن أقوم بتجربتها على الحساب التجريبى مع اداره برأس المال حقيقا لم اسمع عنها من قبل. لاكن سأسعى لتجربتها

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 13:49
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
فاستراتيجية الكلب الاسود من الاستراتيجيات المربحة
وعند وجود فرص لها يكون الموضوع جميل جدا
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-26-2018, 11:19
استراتيجية الكلب الاسود من الاستراتيجيات القوية والهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-07-2019, 15:59
استراتيجية الكلب الاسود وكيفةي العمل عليها فى التداول فى الفوركس من الاستراتيجيات المهمة التى يمكن العمل عليها ولكن يجب اولا التاكد من توافر الشروط الخاصة بمثل هذة الاستراتجيية على الشارت وتحديد اهم المناطق التى يمكن العمل عليها بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والدخول فى الاوقات القوية التى تساعد فى التداول

Theakision
08-03-2019, 00:29
إذا كنت تفكر اآلن "أنا لست بحاجة إلى قضاء أي وقت هادئ؛ أنا ليس لدي الوقت لهذا"، يرجى على
األقل النظر في نهج جديد لتداولك. لمدة شهر واحد حاول استخدام التنويم المغناطيسي الذاتي، والتأمل،
أو قضاء بعض الوقت الهادئ البسيط بمفردك قبل أن تقفز إلى روتين التداول الخاص بك. قد تجد نتائج
التداول الخاصة بك تتحسن. شئ بسيط مثل بعض الوقت الهادئ بمفردك يمكنه إعادة شحن البطاريات
النفسية الخاصة بك، وهذا سوف يعني نتائج تداول أفضل.