PDA

View Full Version : كيفية التداول على الجاب فى سوق الفوركس Trade The Gap.

mohammed kamal
06-27-2018, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن كيفية التداول على الجاب فى سوق الفوركس Trade The Gap

https://youtu.be/D1RshLhZ_Ak?list=PLB27BE4749934557F

sob81
07-04-2018, 17:23
كيفةي التداول على الجاب فى الفوركس من الطرق المهمة التى يمكن العملعيلها فى الفورلاكس هو وجود الجاب واستغلال مثل هذة المناطق فى
الدخول فى الصفقات

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 13:31
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
فعلا اخي الجاب احد اهم الاستراتيجيات المربحة
والاعتماد عليها هو امر جميل
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-26-2018, 10:38
التداول على الجاب من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

elateri
08-26-2018, 14:12
بالرغم من ان اخطر عمليات التداول والتي تتم على ما يحث من فراغات سعرية على المسار الحركي للسعر والتي تسمى بالفجوات السعرية النادرة الحدوث الا انه يمكن التداول عليها وعلى حسب ظني وكما ان الحظ لم يحالفني يوما واحدا حتى اتداول على هذه الفجوات الا انه لي رائ في هذا الموضوع فان وجدنا هذه الجوة تشكلت على الارتفاع الصاعد فبامكان المتداول ان يقوم بعملية شراء عكسية لان التوقع الاتجاهي للسعر سوف ينخفظ وكذالك في حالة تشكل هذه الفجوة لدى الاتجاه الهابط .

engayman
10-07-2019, 16:30
كيفية التداول على الجاب فى الفوركس واختيار اهم النقط فى الدخول ف الصفقات من المواضيع المهمة الاساسية التى يمكن العمل عليها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب عدم التسرع