PDA

View Full Version : نقاشات الجولة الاولي من مسابقة أفضل الأجوبة

Forex Masr
06-28-2018, 08:35
السلام عليكم ورحمة الله تحية عطرة عليكم جميعا
اذا كان لديك استفسار او تساؤل أو تبادل الآراء مع بقية الاعضاء حول
مسابقة أفضل الأجوبة
فهذا الموضوع هو المكان المخصص للنقاش وتبادل الآراء حول المسابقة
الجولة الاولي ستعقد من 02 يوليو وحتي 02 سبتمبر 2018

mohammedbash
07-02-2018, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استاد Forex Masr هل تقصد بال 10 مشاركات اجمالي مشاركات الدورة سوى الاولى والثانية ام تقصد في الموضوع الواحد

amir anwar
07-02-2018, 15:50
انا فهمت الشروط شوية بس فيه حجات عاوز استفسر فيها اكثر بعد اذنك
1- كم سيكون عدد الفائزين ؟
2 - هل المشاركات اللي هعملها في المسابقة هتأثر علي الحد الأقصي لعدد المشاركات في اليوم ( 10 مشاركات ) ولا دي ليها عدد خاص بيها ؟
3 - المفروض اني اعمل كام موضوع كحد أدني علشان اكون داخل المسابقة ؟ و ايه هو الحد الأقصي ؟ ( والحد الادني و الأقصي للمشاركات داخل المواضيع الخاصة بالأخوة )
4 - الموضوع خاص بالسؤال - و الرد ده بيكون اجابة للشخص اللي بيسأل صح كده ؟
5 - لما ارسل رابط موضوعي او مشاركتي لأصدقائي علي مواقع التوصال الأجتماعي هل لازم ابعت ايميل للشركة ولا مسموح بمواقع التواصل الأجتماعي بدون ارسال ايميل ؟
واسف علي الأطالة <3

amir anwar
07-03-2018, 16:15
2 - هل المشاركات اللي هعملها في المسابقة هتأثر علي الحد الأقصي لعدد المشاركات في اليوم ( 10 مشاركات ) ولا دي ليها عدد خاص بيها ؟
3 - المفروض اني اعمل كام موضوع كحد أدني علشان اكون داخل المسابقة ؟ و ايه هو الحد الأقصي ؟ ( والحد الادني و الأقصي للمشاركات داخل المواضيع الخاصة بالأخوة )
5 - لما ارسل رابط موضوعي او مشاركتي لأصدقائي علي مواقع التوصال الأجتماعي هل لازم ابعت ايميل للشركة ولا مسموح بمواقع التواصل الأجتماعي بدون ارسال ايميل ؟
واسف علي الأطالة <3

ممكن رد من الأدارة

mido elshabrawy
07-03-2018, 22:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اداره المنتدي علي المسابقه الجديده و اتمني ان شاء الله ان اكون من أحد الفائزين و لكن لدي بعد الاستسفارات عن الشروط أن أمكن حتي أفهمها بدقه
السؤال الأول : 1.5. لكي تصبح مشتركاً من الضروري نشر سؤال واحد على الأقل يتعلق بالفوركس وإجابة في قسم المسابقة وهو قسم موسوعة الفوركس
هل هذا يعني انه يجب ان أقوم بوضع مشاركه واحده فيها سؤال علي الاقل و ان أقوم بالاجابه علي أحد أسأله الاعضاء ايضا علي الأقل حتي أكون مشتركاً في المسابقه

السؤال الثاني :في لحظه انتهاء , يجب علي المشترك أن يكون ترك أعجاب بجانب أي إجابه منشوره لأفضل 3 ردود عن موضوع في المسابقه و لما لا يقل عن 20 موضوعاً من مواضيع المسابقه
ده معناه انه لازم اني اكون سجلت أعجاب واحد علي الاقل علي أفضل 3 ردود هيكونو موجودين في المسابقه و اني احط علي الاقل 20 أعجاب علي المواضيع الموجوده في المسابقه
السؤال الثالث : 3.2.1. في لحظة انتهاء المسابقة ، يجب على المشترك ان يكون ترك اعجاب بجانب أي إجابة منشورة لأفضل 3 ردود عن موضوع في المسابقة ولما لا يقل عن 20 موضوعًا من مواضيع المسابقة. ويتم تحديد أفضل 3 إجابات من خلال عدد من الإعجابات بداخل الموضوع.
3.2.2. يجب على المشترك إعطاء اعجاب لمشاركة من ضمن الإجابات الثلاثة الافضل خلال أسبوع من كتابة هذه المشاركة. يجب على المشترك أن يضع "اعجاب / شكر" في 20 موضوعًا على الأقل حتى يتم اعتبار المشاركة مناسبة للأغراض المحددة في الفقرة 3.2.1. وإذا تأخر أحد المشتركين واعطي إعجابًا لمشاركة من افضل 3 إجابات في وقت لاحق من أسبوع بعد نشرها ، فلن يتم أخذ هذا الوضع بعين الاعتبار في إحصاء الإعجابات لأفضل 3 إجابات.
ياريت افهم بس البنود دي معانها ايه لاني بجد مش فهمها خالص
و بعتزر جدا علي اني اخدت البنود كوبي و بست لانها طويله اوووي و كنت خايف اسيب منها جمله او سطر مكتبوش
تقبلو فائق الاحترام و التقدير

dragon de feu
07-04-2018, 20:38
السلام عليكم اخواني
على حسب ما فهمت انه سيكون هناك موضوع مطروح من طرف الادارة ويكون ذو اهمية للاعضاء سواء للمحترفين او المبتدئين بمعن أخر يكون تعليمي هادف
و يقوم الاخوة الأعضاء بالاجابة عن الموضع حسب المعلومة التي يعرفونها ويتقنونها بالشرح المبسط السهل الفهم لايصال المعلومة لباقي الاعضاء الفاقدين لها

الممنوعات:
- لا يجب ان يكون الموضوع من طرف الاعضاء نفسهم لان هذا يؤدي الى كثرة المواضيع الغير مفيدة ويصعب على المشرفين تعيين كل الاجوبة لكثرتها
- لا يجب ان يكون الجواب مقرون بالاعجاب والتقييم لان هذا يؤدي الى فوضى لوجود بعض الجروب التي تعمل مع بعض ( لا اتهم اي جروب هذا مجرد رأي)

إقتراحات:
- يجب وضع زمن محدد للاجابة عن الموضوع من يوم كذا --/--/2018 الى يوم --/--/2018 لتكون له صيغة مسابقة
- ارجو ان يكون فيه شرط للاقدمية في المنتدى لاحترام الاعضاء الغيورين على منتدانى الغالي
- إختيار ثلاث اشاخاص اجوبتهم متقاربة ووضع قرعة علنية لاستخراج الفائز عبر فيديو او سكريبت رقمي
- استبعاد اي شخص يقوم بنسخ جواب وضع من قبل مع ارسال تنويه خاص للمتسابق
- اذا كان فيه مسابقة ثانية لا يحق للفائز في المسابقة الاولى ان يشارك فيها لكي لا يقتصر الفوز على شخص واحد ويعطي فرص لغيره

ارجو ان تكون هذه الاقتراحات في متناول الجميع
واعذروني ان اخطأت في شئ

تقبلو مروري
وبالتوفيق للجميع

antr
07-05-2018, 14:36
مين الى بيسال السؤال هل كل عضو يسال سؤال وكل واحد يحط اجابته ام ماذا؟

SANDIRO
07-07-2018, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر حار لادارة المنتدى على المسابفة الجدلدة التي تفتح باب الحصول على مبلغ كبير جدا مقابل اجوبة راقية وجميلة و اتمنى ان اكون احد الفائزين
كما اود ان اطرح سؤال يشغل بالي الا وهو كيف تجرى هذه المسابقة هل بالقرعة
وشكرا

mido elshabrawy
07-09-2018, 14:28
كنت اتمني ان حد من المشرفين علي المنتدي او علي المسابقه او علي القسم هنا يردو علي أسألتنا
لاني انا شخصيا الاسأله الي سألت عنها مش فهمها لحد دلوقتي في شروط المسابقه و تطبيق قواعدها
و هل السؤال لازم يكونر أسم الموضوع في المسابقه علي الشكل ده :
نظره عامه : هل يمكن التداول و سحب أموال البونص من شركه انستافوركس ؟
و دي أمثله عن بعض الاساله ياريت نعرف اي طريقه الصحيحه
34705
فمثلا في السؤال رقم 1 قد قام بوع شعار سؤال و كتابه نظره عامه: و صيغه السؤال و من ثم علامه استفهام في النهايه
و في المثال رقم 2 لم يضع شعار كلمه سؤال و قام بكتابه نظره عامة و صيغه السؤال و لم يضع علامه استفاهم في النهايه
و في المثال رقم 3 لم يضع شعار كلمه سؤال و لم يكتب كلمه نظره عامه : و من ثم كتب صيغه السؤال و من ثم وضع علامه الاستفاهم في نهايه السؤال
و هناك مثال رابع ليس موجود بالصوره و هو بوضع شعار كلمه سؤال و كتابه نظره عامه: و كتابه صيغه السؤال و عدم وضع علامه استفاه في نهايه السؤال
و هناك من يقوم بشرح كامل لأجابه السؤال داخل الرد الاول للموضوع فهل هذا صحيح ام خاطئ لانني اراه في القوانين خاطي و لا انا الي فاهم غلط و لا ايه
فياريت يكون في توضيح اسهل من كدا للقوانين الخاصه بالمسابقه عشان علي الاقل تكون المشاركات صحيح للأعضاء بغض النظر عن المكسب و الخساره
و في سؤال تاني محيرني لو في حد من الاعضاء قام بوضع سؤال بصيغه غلط و تم استبعادهمن المسابقه هل كل الردود الي هتكون في موضوع السؤال ده هتستبعد هي كمان من المسابقه و لا لا
اتمني الاحابه علي هذه الاسأله بجانب الاسأله الي فوق الي مش لاقين ليها اجابه
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

med zegaf
07-13-2018, 17:13
السلام عليكم على العموم هذه مبادرة طيبة تحسب لكم لكن لم تتضح لنا الشروط جيدا ممكن مزيد من الشرح جزاكم الله الف خير .. حسب ما فهمت هو ان السؤال يطرح من طرف الادارة اما ان يكون من طرف الاعضاء فهذا ارى انه غير منطقي ولا يكن لكل واحد من الأعضاء ان يطرح سؤال .الاهم متى ستبدأ هذه المسابقو وفي اي قسم ستكون نتمنى الفوز لمن يستحق

zaghlol79
07-13-2018, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة استاد Forex Masr هل تقصد بال 10 مشاركات اجمالي مشاركات الدورة سوى الاولى والثانية ام تقصد في الموضوع الواحد

السلام عليكم في اي موضوع يتكلم عنه

Smart
07-18-2018, 02:54

المشاركة فى 10 مواضيع خاصة بالاعضاء الاخرين

Smart
07-18-2018, 03:02
واسف علي الأطالة <3

1- عدد الفائزين ليس محصور على عدد معين
هيتم اختيار عدة مواضيع فائزة ويتم تقسيم مبلغ الجائزة عليهم جميعا
والمبلغ بيتحدد حسب قوة الموضوع

2- هيتحسبلك بونص بشكل طبيعى لا تقلق
3- على الاقل موضوع واحد ووضع اجابة على الاقل فى مواضيع الاعضاء
4- حضرتك بتعمل موضوع ينطبق عليه المواصفات التى تم ذكرها فى قوانين المسابقة .. والاجابة بتكون على استفسار احد الاعضاء
5- نعم هذا الزامى كما هو مذكور

Smart
07-18-2018, 03:07
مشكور اداره المنتدي علي المسابقه الجديده و اتمني ان شاء الله ان اكون من أحد الفائزين و لكن لدي بعد الاستسفارات عن الشروط أن أمكن حتي أفهمها بدقه
السؤال الأول : 1.5. لكي تصبح مشتركاً من الضروري نشر سؤال واحد على الأقل يتعلق بالفوركس وإجابة في قسم المسابقة وهو قسم موسوعة الفوركس
هل هذا يعني انه يجب ان أقوم بوضع مشاركه واحده فيها سؤال علي الاقل و ان أقوم بالاجابه علي أحد أسأله الاعضاء ايضا علي الأقل حتي أكون مشتركاً في المسابقه

السؤال الثاني :في لحظه انتهاء , يجب علي المشترك أن يكون ترك أعجاب بجانب أي إجابه منشوره لأفضل 3 ردود عن موضوع في المسابقه و لما لا يقل عن 20 موضوعاً من مواضيع المسابقه
ده معناه انه لازم اني اكون سجلت أعجاب واحد علي الاقل علي أفضل 3 ردود هيكونو موجودين في المسابقه و اني احط علي الاقل 20 أعجاب علي المواضيع الموجوده في المسابقه
السؤال الثالث : 3.2.1. في لحظة انتهاء المسابقة ، يجب على المشترك ان يكون ترك اعجاب بجانب أي إجابة منشورة لأفضل 3 ردود عن موضوع في المسابقة ولما لا يقل عن 20 موضوعًا من مواضيع المسابقة. ويتم تحديد أفضل 3 إجابات من خلال عدد من الإعجابات بداخل الموضوع.
3.2.2. يجب على المشترك إعطاء اعجاب لمشاركة من ضمن الإجابات الثلاثة الافضل خلال أسبوع من كتابة هذه المشاركة. يجب على المشترك أن يضع "اعجاب / شكر" في 20 موضوعًا على الأقل حتى يتم اعتبار المشاركة مناسبة للأغراض المحددة في الفقرة 3.2.1. وإذا تأخر أحد المشتركين واعطي إعجابًا لمشاركة من افضل 3 إجابات في وقت لاحق من أسبوع بعد نشرها ، فلن يتم أخذ هذا الوضع بعين الاعتبار في إحصاء الإعجابات لأفضل 3 إجابات.
ياريت افهم بس البنود دي معانها ايه لاني بجد مش فهمها خالص
و بعتزر جدا علي اني اخدت البنود كوبي و بست لانها طويله اوووي و كنت خايف اسيب منها جمله او سطر مكتبوش
تقبلو فائق الاحترام و التقدير

يجب ان تكتب موضوع على الاقل وترد على احد مواضيع المتسابقين الاخرين

حضرتك تعمل اعجابات لافضل 3 اجوبة فى الموضوع
والكلام ده يكون على الاقل فى 20 موضوع

Smart
07-18-2018, 03:08
السلام عليكم اخواني
على حسب ما فهمت انه سيكون هناك موضوع مطروح من طرف الادارة ويكون ذو اهمية للاعضاء سواء للمحترفين او المبتدئين بمعن أخر يكون تعليمي هادف
و يقوم الاخوة الأعضاء بالاجابة عن الموضع حسب المعلومة التي يعرفونها ويتقنونها بالشرح المبسط السهل الفهم لايصال المعلومة لباقي الاعضاء الفاقدين لها

الممنوعات:
- لا يجب ان يكون الموضوع من طرف الاعضاء نفسهم لان هذا يؤدي الى كثرة المواضيع الغير مفيدة ويصعب على المشرفين تعيين كل الاجوبة لكثرتها
- لا يجب ان يكون الجواب مقرون بالاعجاب والتقييم لان هذا يؤدي الى فوضى لوجود بعض الجروب التي تعمل مع بعض ( لا اتهم اي جروب هذا مجرد رأي)

إقتراحات:
- يجب وضع زمن محدد للاجابة عن الموضوع من يوم كذا --/--/2018 الى يوم --/--/2018 لتكون له صيغة مسابقة
- ارجو ان يكون فيه شرط للاقدمية في المنتدى لاحترام الاعضاء الغيورين على منتدانى الغالي
- إختيار ثلاث اشاخاص اجوبتهم متقاربة ووضع قرعة علنية لاستخراج الفائز عبر فيديو او سكريبت رقمي
- استبعاد اي شخص يقوم بنسخ جواب وضع من قبل مع ارسال تنويه خاص للمتسابق
- اذا كان فيه مسابقة ثانية لا يحق للفائز في المسابقة الاولى ان يشارك فيها لكي لا يقتصر الفوز على شخص واحد ويعطي فرص لغيره

ارجو ان تكون هذه الاقتراحات في متناول الجميع
واعذروني ان اخطأت في شئ

تقبلو مروري
وبالتوفيق للجميع

لا ياغالى رجاء قرأة الرد على استفسارات الاعضاء
المواضيع الاعضاء هما اللى بيفتحوها ... راجع الاستفسارات والاجابات عليها
وانا هحاول قدر الامكان توضيح اللى حضرتك مش فاهمة

Smart
07-18-2018, 03:10
مين الى بيسال السؤال هل كل عضو يسال سؤال وكل واحد يحط اجابته ام ماذا؟

العضو بيفتح موضوع على الاقل سواء نظرة عامة او استفسار
ويجب على العضو متابعة مواضيع الاعضاء الاخرين والرد على الاقل على سءال
وعمل لايكات لافضل الاجابات

Smart
07-18-2018, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر حار لادارة المنتدى على المسابفة الجدلدة التي تفتح باب الحصول على مبلغ كبير جدا مقابل اجوبة راقية وجميلة و اتمنى ان اكون احد الفائزين
كما اود ان اطرح سؤال يشغل بالي الا وهو كيف تجرى هذه المسابقة هل بالقرعة
وشكرا

عفوا اخى
لا طبعا الفائزين هيكونوا اصحاب افضل مواضيع وافضل اجابات
بشرط ان تكون المواضيع حصرية لان فى مواضيع بتكون منقوله
ودى اصحابها مش هيخدوا عليها شىء

Smart
07-18-2018, 03:15
كنت اتمني ان حد من المشرفين علي المنتدي او علي المسابقه او علي القسم هنا يردو علي أسألتنا
لاني انا شخصيا الاسأله الي سألت عنها مش فهمها لحد دلوقتي في شروط المسابقه و تطبيق قواعدها
و هل السؤال لازم يكونر أسم الموضوع في المسابقه علي الشكل ده :
نظره عامه : هل يمكن التداول و سحب أموال البونص من شركه انستافوركس ؟
و دي أمثله عن بعض الاساله ياريت نعرف اي طريقه الصحيحه
34705
فمثلا في السؤال رقم 1 قد قام بوع شعار سؤال و كتابه نظره عامه: و صيغه السؤال و من ثم علامه استفهام في النهايه
و في المثال رقم 2 لم يضع شعار كلمه سؤال و قام بكتابه نظره عامة و صيغه السؤال و لم يضع علامه استفاهم في النهايه
و في المثال رقم 3 لم يضع شعار كلمه سؤال و لم يكتب كلمه نظره عامه : و من ثم كتب صيغه السؤال و من ثم وضع علامه الاستفاهم في نهايه السؤال
و هناك مثال رابع ليس موجود بالصوره و هو بوضع شعار كلمه سؤال و كتابه نظره عامه: و كتابه صيغه السؤال و عدم وضع علامه استفاه في نهايه السؤال
و هناك من يقوم بشرح كامل لأجابه السؤال داخل الرد الاول للموضوع فهل هذا صحيح ام خاطئ لانني اراه في القوانين خاطي و لا انا الي فاهم غلط و لا ايه
فياريت يكون في توضيح اسهل من كدا للقوانين الخاصه بالمسابقه عشان علي الاقل تكون المشاركات صحيح للأعضاء بغض النظر عن المكسب و الخساره
و في سؤال تاني محيرني لو في حد من الاعضاء قام بوضع سؤال بصيغه غلط و تم استبعادهمن المسابقه هل كل الردود الي هتكون في موضوع السؤال ده هتستبعد هي كمان من المسابقه و لا لا
اتمني الاحابه علي هذه الاسأله بجانب الاسأله الي فوق الي مش لاقين ليها اجابه
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ياغالى
حضرتك المهم تهتم بمواضيعك مالكش دعوه بمواضيع الاعضاء
لان المخالف لن يتم قبول موضوعة
نظرة عامة (مش محتاج تسيب علامة استفهام) لانه مش سؤال
المهم عنوان الموضوع يكون واضح ويظهر محتوى الموضوع

رجاء قرأة شروط المسابقة مره اخرى

Smart
07-18-2018, 03:16
السلام عليكم على العموم هذه مبادرة طيبة تحسب لكم لكن لم تتضح لنا الشروط جيدا ممكن مزيد من الشرح جزاكم الله الف خير .. حسب ما فهمت هو ان السؤال يطرح من طرف الادارة اما ان يكون من طرف الاعضاء فهذا ارى انه غير منطقي ولا يكن لكل واحد من الأعضاء ان يطرح سؤال .الاهم متى ستبدأ هذه المسابقو وفي اي قسم ستكون نتمنى الفوز لمن يستحق

السؤال بيكون من العضو نفسه ومش اى سؤال كمان
المفروض العضو يختار سؤال يفتح نقاش جيد نوصل به لاستفادة

alaa50
07-26-2018, 14:24
السلام عليكم
انا لو شاركت بسؤال فى المسابقه هل مسموح ليا بالاجابه عليه فى مشاركه منفصله داخل الموضوع ولا لا ؟
السؤال التانى ان الشرط الخاص بعمل 3 اعجابات ل3 مشاركات فى كل موضوع
هل انا كدا فاهمه صح ولا لا
لانى كنت فاهم انى هعمل اعجاب لمشاركه واحده فى كل موضوع ولو لقيت مشاركه تانيه كمان كويسه ممكن اعملها اعجاب بس الاساس اعجاب باجابه واحده فى الموضوع تكفى
ولو الشرط 3 اجابات هنعمل ايه فى المواضيع اللى مش فيها 3 اجابات كويسه هل هكون مضطر اعمل اعجاب لمشاركه مش عاجبانى عشان اكمل الشرط دا ؟

elateri
07-27-2018, 00:47
تحية طيبة السيد (smart) المدير العام للمنتدى فانا اطرح عليك سؤال فيما يتعلق بهذه المسابقة .
1- هل المسابقة تتكون من جولتين فعلا .
2-هل قيمة المساقة المساوية ل 1500 دولار امريكي مربوطة بنتائج الجولتين معا او ان هناك مبلغ مالي اخر مخصص للجولة الثانية .
3- هل فعلا وعلى حسب شروط المسابقة ان الاجوبة القيمة هي التي سوف تاكد الفائزين اما ان هناك نظام الكتروني يعمل على تقييم الاجابات.
4-هل فعلا الاخطاء الاملائية محسوبة على المشاركين او من المستحسن التغاضي عنها لان الاخطاء نقع فيها مهما اجتنبناها.
- وفي الاخير اشكر جميع من يسهرون على سيرورة هذا المنتدى من ادارة واعضاء .

aminox009
07-28-2018, 20:43
حاولت مراسلة الادارة على ايميل المسابقة للاخطار بنشر الموضوع ولكن لم اتمكن من دلك و يظهر لي بان الايميل غير موجود

m.abdo1020
08-12-2018, 20:38
متي يتم الاعلان عن اول فائز ويرجي شرح الشروط بشكل وافي

Forex Masr
08-14-2018, 08:21
متي يتم الاعلان عن اول فائز ويرجي شرح الشروط بشكل وافي

بعد انتهاء مدة الجولة في 2 سبتمبر

Forex Masr
08-14-2018, 08:22
تحية طيبة السيد (smart) المدير العام للمنتدى فانا اطرح عليك سؤال فيما يتعلق بهذه المسابقة .
2-هل قيمة المساقة المساوية ل 1500 دولار امريكي مربوطة بنتائج الجولتين معا او ان هناك مبلغ مالي اخر مخصص للجولة الثانية .
3- هل فعلا وعلى حسب شروط المسابقة ان الاجوبة القيمة هي التي سوف تاكد الفائزين اما ان هناك نظام الكتروني يعمل على تقييم الاجابات.
4-هل فعلا الاخطاء الاملائية محسوبة على المشاركين او من المستحسن التغاضي عنها لان الاخطاء نقع فيها مهما اجتنبناها.
- وفي الاخير اشكر جميع من يسهرون على سيرورة هذا المنتدى من ادارة واعضاء .

سيدي
المسابقة تتكون في جولات
ونحن حتي 2 سبتمبر في الجولة الاولي
وبعد الانتهاء وتوزيع الجائزة
تبدأ جولة اخري

اللايكات هي التي تحدد الفائزين
الاخطاء الاملائية يتعرف عليها النظام في حالة وجودها بكثرة لدي المشترك

Forex Masr
08-14-2018, 08:30
السلام عليكم
انا لو شاركت بسؤال فى المسابقه هل مسموح ليا بالاجابه عليه فى مشاركه منفصله داخل الموضوع ولا لا ؟
السؤال التانى ان الشرط الخاص بعمل 3 اعجابات ل3 مشاركات فى كل موضوع
هل انا كدا فاهمه صح ولا لا
لانى كنت فاهم انى هعمل اعجاب لمشاركه واحده فى كل موضوع ولو لقيت مشاركه تانيه كمان كويسه ممكن اعملها اعجاب بس الاساس اعجاب باجابه واحده فى الموضوع تكفى
ولو الشرط 3 اجابات هنعمل ايه فى المواضيع اللى مش فيها 3 اجابات كويسه هل هكون مضطر اعمل اعجاب لمشاركه مش عاجبانى عشان اكمل الشرط دا ؟

سيدي
اذا وضعت سؤال في موضوع
لا تجب عليه في الردود

السؤال الثاني
يجب ان تكون قمت بعمل اعجاب لمشاركة واحدة من المشاركات الثلاثة الاكثر في عدد الاعجابات داخل الموضوع
بمعني ادق يعني مش تضع اعجاب وخلاص علي اي مشاركة
وعدد المواضيع التي تقوم فيها بذلك لا يقل عن 20 موضوع
وافضل ثلاث اجابات بداخل الموضوع يتم تحديدهم كما ذكرت عن طريق عدد الاعجابات التي حصلت عليها
يعني باختصار لازم تكون قمت انت بعمل اعجاب لواحدة من الثلاث مشاركات الاعلي في الاعجابات وهذا يعني انك قرأت المشاركة بالفعل وتجد انها قيمة

muhammdmr
08-28-2018, 15:28
القسم هنا بيحسب البونص

elateri
09-01-2018, 21:33
تحية طيبة السيد (smart) المدير العام للمنتدى فانا اطرح عليك تساؤولات كثيرة فيما يتعلق بهذه المسابقة .
2-هل قيمة المسابقة المساوية ل 1500 دولار امريكي مربوطة بنتائج الجولتين معا او ان هناك مبلغ مالي اخر مخصص للجولة الثانية .
- وفي الاخير اشكر جميع من يسهرون على سيرورهذا المنتدى وفقكم ...الله تعالى....

sondes
09-02-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
الجولة الاولي من مسابقة أفضل الأجوبة في منتدى فوركس العرب هل هي أيومتكيه

--- Update ---

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
الجولة الاولي من مسابقة أفضل الأجوبة في منتدى فوركس العرب هل هي أيومتكيه جزاكم الله خيراً

Forex Masr
09-03-2018, 18:01
اعضاء المنتدي الكرام
نود التنويه علي ان الجولة الاولي من المسابقة قد اكتملت وانتظار النتائج