PDA

View Full Version : ..امثله على قوة استراتيجية العرض والطلب

mohammed kamal
06-29-2018, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن امثله على قوة استراتيجية العرض والطلب

https://youtu.be/va4rKuWcM2I?list=PLnMGGUNsnv8guezd1Yya6WZNS-zBLrv65

sheko707
06-29-2018, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الشرح الرائع و المفيد.
شكرا لك على هذه المعلومات الجيدة التي تساعدنا في تعلم الفوركس خاصة للمبتدئين.
ننتظر منك المزيد من الشرح .
بالتوفيق للجميع.

sob81
06-30-2018, 11:55
مشكور اخى علىتقديم مثل هذة الامثلة القوية على استراتجيية قوة العملة والتى يتم التداول عليها واختيار اهمالمناطق التى يمكن الدخول فى الصفقات
عليها وعدم التسرع من اهم النقط

ramisayed04
07-03-2018, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مناطق العرض والطلب هى المناطق التى يمكن الاعتماد عليها فى البيع والشراء
لان يوجد بها اوامر معلقة تتفعل عند الوصول لهذة المستويات ولكن تحتاج لخبرة
لتحديد هذة المناطق
مشكور اخى الكريم على الاضافة

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 14:00
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
فمن افضل الاستراتيجيات هي العرض والطلب
وهي بالفعل محبذة الي قلبي
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-26-2018, 11:37
استراتيجية العرض والطلب من الاستراتيجيات القوية و الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

elateri
08-26-2018, 19:07
نعم يمكن استخدام مناطق العرض والطلب بشكل واسع في تداولات الفوركس العالمي من خلال جعلها كاستراتيجية للتمركز الجيد والخروج منه كون ان هذه المناطق تعتبر من اشهر المستويات واكبرها دخول للمتداولين لان السعر عند وصوله الى تلك المناطق سوف تنعكس عليه سيكولوجية المتداولين مما يجعله يغير من اتجاهه فيوفر اشارة عن وجود فرص تجارية سواء كانت بيعية او شرائية فصفقات الشراء تكون فور وجود مستوى يوحي بالطلب وعدم استطاعة السعر مواصلة مساره الهبوطي اي عدم كسر تلك المستوى كما ان صفقات البيع تكون فور وجود مستوى يوحي بقلة في الطلب وعدم استطاعة السعر مواصلة مساره الصعودي اي عدم اختراق تلك المستوى .

engayman
02-07-2019, 12:00
امثلة على قوة استراتجيية العرض والطلب وكيفية التداول عليها بطريقة صحيحة من الاستراتجييات المهمة التى لا غنى عنها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى التداول بطريقة صحيحة ويجب علىالمتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرصة القوية علىالشارت للدخول فى الصفقات ومن اهم الاستراتجييات هى استراتيجية العرض والطلب على الشارت

anaboda
02-07-2019, 12:32
الآن خذ هذه الأهداف و وظفها في عملك اغضب من اجل أخطائك. وظف هذا الغضب واجعله حافزا لك للانضباط في عملك وتحقيق أهدافك
اجعله حافزا لك لتغير من عاداتك في المضاربة. لا تخف من الانتقام لكن آقائد محنك في معرآة خطط لها بإحكام قبل إن يهاجم.

A.mustafa
03-20-2019, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
استراتيجية العرض والطلب من الاستراتيجيات القوية و الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف...

Knoo35
08-05-2019, 22:45
شير هذا النموذج إلى أن السوق سيرتفع ألعلى. وهذا النموذج سوف يُسجل دوما على قاع هام في سوق
على منطقة. شمعة "بيج بيلت" الصاعد لديها سعر افتتاح أقل من سعر اغالق الشمعة السابقة. نموذج
"بيج بيلت" الصاعد سيكون سعر االفتتاح بالقرب من قاع الشمعة، وسعر االغالق بالقرب من قمة
الشمعة. في شكل 4.0" بيج بيلت" صاعد على رسم بياني يومي لزوج العمالت cad/eur .هذا
النموذج يُسجل على منطقة 1410.3 .وهي منطقة حرجة ألن السوق انعكس هنا بعد لمس المنطقة بـ 1
أشهر سابقة. . نماذج "بيج بيلت" الصاعدة سيكون دائما بها سعر االفتتاح بالقرب من قاع الشمعة،
وسيكون سعر اإلغالق بالقرب من قمة الشمعة