PDA

View Full Version : ..تدبيل الحساب من الاسكالبين..

mohammed kamal
06-30-2018, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن تدبيل الحساب من الاسكالبين

https://youtu.be/UBiuKqFJaHM

sob81
07-02-2018, 15:51
تدبيل الحساب من العمل بطريقةالاسكاليبنج يعتبر من اهم الطرقالتى تستخدم فى التداول فى الفوركس هى الاسكاليبنج
فهي تساعدالمتاجر على العمل بطريقة سريعة وتحديد مناطق قوية فى ا لدخول

ramisayed04
07-03-2018, 07:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاسكالبنج صعب للغاية ويحتاج الى خبرة لان لها شروط واهما نقطة
الدخول القوية لان بدونها سوف يصبح الاسكالبنج مجرد خسائر كبيرة
مشكور اخى الكريم على الاضافة

محمد رشاد فوركس
07-03-2018, 09:05
من الجميل تدليل الحساب ولكنك تعمل بنسبه مخاطره عاليه من خلال مشاهدة الفيديو بالفعل حققت نتائج جيده ولكن هل استمرت هذه النسبه ام انقلبت لخساره يحب أن تعلم أن نسبه الربح يمكن أيضا أن تكون هى نفسها نسبه الخساره المهاجره العاليه لطريقه الاسكالبينج

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 13:52
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
اخي انا لا احبذ موضوع تدبيل الحساب
ومهما دبلت حسابك سوف تخسر في يوم من الايام وتتمرجن
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-26-2018, 11:22
تدبيل الحساب من الاسكالين من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

abdelfatahh
08-28-2018, 21:14
الله يرزقك من واسع فضله ودعواتي لك بالتدبيل والتوفيق كمان وكمان فوالله مما يسعدنا حينما نرى الاخبار الساره مثل هذاالخبركما والله انه يسيئنا لما نرى عكس ذلك

والرازق هو الرحمن

engayman
02-15-2019, 13:17
تدبيل الحساب من الاسكاليبنج من احد الطرق المهمة التى يمكن التعامل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على مرعفة اهم الاماكن التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها بطريقة قوية ويجب على المتاجر عم التسرع فىالتداول والانتظار الى معرفة الاماكن القوية التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها بطريقة قوية ويجب ععلى المتاجرالعمل على ادارة راس المال القوية