PDA

View Full Version : ..الفوركس | بكل بساطه..

mohammed kamal
06-30-2018, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن الفوركس | بكل بساطه

https://youtu.be/XoyTf9x8PCs

elateri
07-02-2018, 00:19
الفوركس هو عبارة عن تجارة تبادلية عن طريق المضاربة على جميع الاصول المالية المتاحة للتداول حيث تتم العملية عن طريق البيع والشراء على خاصة على ازواج العملات بيع الاولى مقبل الثانية او بيع الثانية مقابلة الاولى وكذالك حال عملية الشراء كما لايتطلب هذا السوق اموال كبيرة للتداول فبامكان المتداول استخدام راس مال صغير في التداول وتضخيمه الى اضعاف وهذا من اجل تحقيق ارباح كبيرة لاكن هذا السوق ايضا لايقتصر فقط على التميز وانما يقتصر ايضا على المخاطر المالية منها الاحتيال والغش الذي يستخدمه بعض الوسطاء الماليين المزيفين والغير معتمدين اصلا في الهيئة النظامية للاسواق المالية.

aym
07-02-2018, 09:08
الفوركس بكل بساطة هو تتداولوالعملات الاجنبية من خلال الانترنت ولكي يتم التداول بطريقة صحيحة فى الفوركس هو اختيار الطريقة المناسبة التى يتم العمل بة

sob81
07-02-2018, 12:10
الفوركس بكل بساطة من الموايع الجيدة التى يجب ان يعرفها المتاجر فى البداية فى التداول فى مثل هذا الموضوع واختيار الوقت
االوقت المناسب فى التداول

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 14:42
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
فالفوركس هو السهل الممتنع
اذا تعلمنا كيف نتاجر به
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-27-2018, 09:13
تداول الفوركس بكل بساطة من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف