PDA

View Full Version : ..فوركس | كيف تتحكم في اداه الترند..

mohammed kamal
06-30-2018, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن فوركس | كيف تتحكم في اداه الترند

https://youtu.be/DSUhm29R8YM

sob81
07-02-2018, 15:44
كيف تتحكم فى اداة الترند تعتب رمن اهم الادواتا لتى تستخدم فى التداول فى الفوركس هو الترند وذلك لتحديد الاتجهات التى قد يصل اليها السعروتحديداماكن
الدخول فى الصفقات عليها

aym
07-02-2018, 18:30
كيف تتحكم فى اداة الترند من اهم الادوات افتى تستخدم فى التداول فى الفوركس والتى من خلالها يتم معرفة نقطة الدخول فى الاتجاه على الشارت وتحديد نقطة الدخول

sheko707
07-02-2018, 18:58
مشكور اخى جزاك الله كل الخير
رجاااااااء متابعة الشرح بالصور حتى يكون الشرح سهلا
والله الموفق

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 14:35
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
فللترند تاثير قوي وواضح في الفوركس
ومن يتبعه يجني المزيد من الارباح
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-27-2018, 09:10
كيف تتحكم في اداء الترند من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-07-2019, 14:46
كيف تتحكم فى اداة الترند من الاساسيات التى يتم العمل عليها فى التداول فى الفوركس هو الترند والذي يساعد المتاجر بطريقة كبيرة فى تحديد الاتجاه الصحيح لحركة الشارت ومنها يمكن الدخول فى الصفقات على نفس اتجاه الترند ولكن يجب على المتاجر اولا عدم التسرع فى التداول والانتظار الى رسم الترند بطريقة صححية على الفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قوية فى التداول

Theakision
08-02-2019, 23:52
وينطبق الشئ نفسه على تريندي كانجارو الذي يظهر أثناء اتجاه عام هابط. تريندي كانجارو لديه ذيل
طويل يبرز فوق وقفة السوق األخيرة. من المستحيل لنموذج تريندي كانجارو أن يكون لديه مساحة
كبيرة إلى اليسار هذا ببساطة ألنه يُسجل أثناء اتجاه عام قوي. ومع ذلك، يجب أن يُسجل ظهور تريندي
كانجارو بعيدا تجميع األخيرة. كلما ُسجل ظهور الشمعة بعيدا عن وقفة السوق كلما كان عن منطقة ال
ذلك أفضل. وهو رسم بياني يومي لزوج العمالت cad/usd يظهر
عليه تريندي كانجارو ممتاز أثناء اتجاه عام هابط قوي.