PDA

View Full Version : ..فوركس | مؤشر مركز الثقل 6 صفقات لايف..

mohammed kamal
06-30-2018, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوه اعضاء المنتدى الكرام
تحيه طيبه وبعد
اقدم لكم فيديو عن فوركس | مؤشر مركز الثقل 6 صفقات لايف

https://youtu.be/isLYxQ2JoyE

sob81
07-02-2018, 12:24
مؤشر مركز الثقل فى التدالو من المؤشراتالمهمة التى يتمالعمل عيلها فى التداول فى الفوركس واختيار التوقيت المناسب فى التداول قد يساعد
كثيرا على العمل بطريقة صحيحة

ramisayed04
07-03-2018, 07:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مؤشر مركز الثقل يعتمد على مجموعة من المستويات نبيع اعلى هذة
المستويات ونشترى اسفالها ومستوى جنى الارباح هو خط المنتصف
الخط الازرق
مشكور اخى الكريم على الاضافة

عبدالرحمن محمد بدوي
07-08-2018, 13:57
شكرا اخي لطرحك هذا الموضوع الممتاز
اخي انصحك لا تعتمد علي هذا المؤشر
فهو يعيد رسم نفسه
تقبل مروري اخي الكريم

Emadooz
08-26-2018, 11:34
مؤشر مركز الثقل من المؤشرات القوية و الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

engayman
02-07-2019, 15:28
مؤشر مركز الثقل من المؤشرات المهمة التى يمكن العمل عليها فى التداول فى الفوركس حيث يوجد المستويات الخاصة بمؤر مركز الثقل تعتب رمن المستويات المهمة التى قد يصل اليها السعر على الشارت ولذلك يجب اولا تحديد اهم المناطق التى يمكن الدخول فى الصفقات عيلها وعدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرصة القوية التى يمكن الدخول فيها

Theakision
08-03-2019, 00:30
المتداولة مولي تقرر أيضا التداول يوميا في صفقات "الظل الكبير". ولكن مولي تأخذ نهجا مختلفا.
المتداولة "مولي" تأخذ "الظل الكبير" األكبر من الخمسة شموع السابقة بنسبة 37 %على األقل.
أن تأخذ فقط "
المتداولة "مولي" قررت أيضا الظل الكبير" الذي يمتلك سعر اغالق خالل 37 نقطة من
القاع )للظل الكبير الهابط( أو القمة )للظل الكبير الصاعد(. تطبق "مولي" استراتيجية خروج "ثري بار"
مع معرفتها بأنها قد تواجه بعض الصفقات الخاسرة والقليل من الصفقات الرابحة، ولكن سيكون لديها
صفقات رابحة قليلة بعدد كبير من النقاط.